الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    قصة كونان رائعه مؤلفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    السلام عليكم


    هذه قصة كونان من تاليف واحد يقربلي وعلشان ابري ذمتي اقولكم انه هذي القصه انه ناقلها من منتدى ثاني ولا تخافون لاني قلت حق صاحب الموضوع اني راح احط الموضوع في منتدى مكسات ووافق



    المهم هو يبغي يعرف رايكم في القصه



    بدأنا



    (( تفجير قصر الحاكم ))
    جزء 1

    المذيع في التلفاز : في الاونة الاخيرة حدثت عدة انفجارات في الدولة و اول تلك الانفجارات كانت في العام الماضي لقد انفحر مبنى ضخم جدا كان يتواجد فيه ملايين من الناس وكلهم ماتو و من بينهم كان يتواجد ابن الحاكم الذي مات في الانفجار (( شينزو )) ابن الحاكم الوحيد ،و الان بعد سنة باظبط ترسل للملك رسالة تهديد بتفجيره او التخلي عن الحكم .
    الوزير : يا ايها المساعد الحاكم يطلب اقوى المحققين في البلاد ، المساعد : مارايك بتوغو موري انه الافضل حتى الان انه مشهور جدا ، الوزير : احظر لي توغو موري هذا .
    كونان :اراك مكتئبا يا عمي . توغو : و مالعمل يابني ، منذ اسابيع لم يأتي لي زبونا واحد ، كونان : هون عليك ياعمي (( كونان بين نفسه : عمي مكتئب جدا هذه الايام ترى مالعمل . و صوت الهاتف يرن (( ررن ررن ررن )) كونان : عمي الهاتف ، توغو يرد على الهاتف : مرحبا هذا مكتب توغو للتحريات من معي ، المتكلم : يريد سيدي ان يراك ، توغو : و من هو سيدك ، المتكلم : انا احد المساعدين ، سيدي الحاكم يريدك ان تذهب له ، توغو : الحاكم ، المتكلم : نعم في حوالي الساعة 8 مساء في قصر الحاكم ، توغو : قصر الحاكم ، المتكلم : نعم الحاكم يريد ان يراك في الثامنة .
    توغو يذهب الى قصر الحاكم برفقه كونان و ران ، الحراس يفتحون له باب السيارة و يستقبلونه بافضل استقبال ، يدخل توغو القصر مع كونان و ران ، توغو : مااروع هذا القصر ، ران : انه فخم و جميل ،
    ينزل الوزير عن الدرج ، و هو يقول : توغو لقد سمعنا عنك كثيرا . توغو : شكرا يا سيدي الوزير ، سيدي لماذا استدعوتني ، الوزير : تهديد لمعالي الحاكم ، توغو : تهديد لسيدي الحاكم ، كونان : تهديد للحاكم ، الوزير : عصابات المافيا يريدونه ان يتخلى عن الحكم و الا ، توغو : و الا ماذا ، الوزير : تفجير قصر الحاكم بالذي فيه ، توغو : تفجير قصر الحاكم ، الوزير : نعم يريدون الاستيلاء على الحكم هذا املهم ، توغو في العام الماضي انت تعلم عن الحادثة التي حدثت قبل سنة ، و تعلم ان ابن الملك توفي في ذلك المبنى الضخم ، كانت تلك اول تهديد للحاكم ، املهم السيطرة على البلاد ، توغو : سيدي اين الحاكم ، اريد ان اكلمه عن القضية ، الوزير : انه نائم الان ، تفضل الى مائدة الطعام ، انا سأذهب لدي عمل كل ما تريدونه سيوفره لكم الخدم ، هييا تفضلو للعشاء ، توغو : العشاء ! ماهاذا العشاء الراقي ، كونان : ان عمي ياكل بشراسة ، ران : احرجنا .
    (( صوت صراخ ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه )) ، ران : سمعتم هذا ، توغو : اتبعوني و ذهبو مسرعين ناحية مصدر الصوت الى ان وصلو ، كونان من هنا اتى الصوت انا متأكد ، من هذه الغرفة ، ترى من كان الذي يصرخ ، توغو : لكن الغرفة هاديئه و كآن احد لم يدخلها ، (( كونان مع نفسه: ترى من هو صاحب الصرخة ، و ما هو سر رسالة التهديد )).


    (( تفحير قصر الحاكم ))
    جزء 2

    توغو : سيدي الوزير صدقني جميعنا سمع الصرخة ، الوزير : لا يوجد شيء في القصر . (( كونان مع نفسه : بلى هناك سر في هذه القضية كلنا سمعنا الصرخة انا و عمي و ران و لكن لحضة كان الخدم واقفون قربنا لم لم يسمعوا الصرخة ماهو اللغز ، يجب ان افتش الغرفة )) ، كونان يذهب الى الغرفة و يفتشها و لكن لا يوجد احد و لكن عندما يرفع كونان السجاد من على الارض يجد باب السري ، فتح كونان الباب و لكن يسمع صوت احد قادم فيعيد كونان السجادة مكانها و يختبأ تحت طاولة و يشاهد الوزير قادم رفع الوزير السجاد و فتح الباب السري ، و قال : هاهاها لابد انك وحيد و خائف بعد ان افجر والدك يا شينزو سأستولي على الحكم ، شينزو : لن تيتطيع ذلك ، الوزير : هاهاها ضحكة سخرية و خرج كونان : الان عرفت من هو المجرم ، الوزير هو صاحب التفجيرات و هو صاحب رسالة التهديد ، ذهب كونان و اقفل باب الغرفة بعد خروج الوزير و فتح الباب السري ، فقال كونان : هل انت ابن الحاكم الذي ادعو انه مات ، شينزو : ايها الطفل ارجوك ساعدني ( كان شينزو مقيد يديه و رجليه بسلاسل من حديد ) اذهب و احضر لي المفتاح في ادراج مكتب الوزير الخائن ، كونان : حسنا ، هذا المفتاح الذي سيعيد لوالدي الحكم ، كونان : اذا عرفت المجرم انه الوزير اليس كذلك ، شينزو : نعم لقد استأجر عصابات لتفجير المباني و استخدم شبيها لي لكي يكون في ذلك المبنى قبل سنة ، كونان : سأحاول احضار المفتاح .
    يذهب كونان الى غرفة الوزير خلسة للبحث عن المفتاح لانقاذ شينزو دخل الغرفة و بحث في الادراج و اخيرا وجد المفتاح و خرج من الغرفة و لكن شاهده احد الحراس ، ركض كونان ، الحارس توقف ايها الطفل ارجع ، فأستخدم كونان ساعة التخدير و خدر به الحارس ، ذهب كونان وحرر شينزو و ذهبا الى غرفة الحاكم ، و كان في الغرفة الحاكم ران و توغو و الوزير و الحاكم يتناقشون عن القضية ، فتح شينزو الباب و قال : ابي ها انا شينزو ، الحاكم : شينزو ميت منذ سنة انت ميت ، شينزو : ابي اسمع القصة : ان الوزير يخطط بالاستيلاء على الحكم لقد استأجر و تعامل مع العصابات و هو سبب المتفجرات و استخدم شبيها لي لكي يقول لك و للعالم بأنني مت و لكني لم امت لقد حجزني لمدة سنة في حفرة ضيقة تحت غرفة المعزولة ، ارادك ان تتخلى عن الحكم ، لقد مات الملايين بسببه و لكن لولا هذا المتحري الصغير كونان لو لم اكن استطيع التحرر من قبضته .
    فهدد الوزير : من يقترب فسأقتل الحاكم ، و لكن كونان استخدم حذائه و ركل بحمالة اقلام في وجه المجرم وهو يقول : خذ ايها المجرم الخائن . و قامو بأعتقال الوزير .
    كوفيء كونان على عمله اما توغو فأصابه الاحباط الشديد لانه لم يحل القضية .

    وش رايكم في القصه

    انه بصراحه عجبتني

    وانتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    وشكرا


    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    تسلم على النقل اخوي وتسلم مرة ثانية
    القصة حلوة و تجنن..*_^
    """"""
    بسكوتة
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    رائعة ولا اروع

    ومشكورة على القصة الحلوة مثلك
    attachment

    attachment

    مشكورة عاشقة سيتو على التوقيع
    0

  8. #7
    كوننيتشواا...السلام عليكم.. asian

    قصه روعه زميلي.. gooood

    ننتظر منك ومن المؤلف الجديد... biggrin

    ماتا ايما شو...الى اللقاء.. asian
    0

  9. #8
    مشكوره عاشقة يامي
    ومشكوره anime baby

    والعفو


    وانشالله بكلم المؤلف علشان يكتب قصه ثانيه


    وشكرا
    0

  10. #9
    مشكوووووووووووووووووووووووور

    فتى الكرتون على القصة الجميلة

    smile asian smile
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    0

  13. #12
    العفــــــــــــــــــــــــــــــــــــو


    وشكرا على مروركم
    اميرة البنات
    محبة غون
    المحترف الفني



    وشكرا
    0

  14. #13
    القصة روووووعة تجنن
    مشكوووور اخوي على النقل ..
    ================
    سي سي^_^
    attachment

    .:::عيـــد اضحــــى مبــــــارك:::.

    وكـــل عـــام وانتــــو بألـــف خيـــــر وصحــــة وسلامــــةasian
    0

  15. #14
    0

  16. #15
    شكرا اخوي فتى الكارتون على نشر هذه القصة
    مشكوووووووووووووووووووووور gooood
    0

  17. #16

    نقاش

    مشكوووووووووووور فتى الكرتون ماقصرت

    مع تحيات
    كوربيكا...........................
    0

  18. #17
    العفوووووووووووووووووووووووووو

    وشكرا على مشاركاتكم

    سيدة الغموض مشكوره على الاطراء

    وكونان 12 انشالله يوم من الايام نشوف هالقصه في فيلم


    ودارك فوكس العفو بس انت صاحب القصه

    وكورابيكا العفوووووووووووو


    وشكرا
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the flower
    مشكوره اخوي القصه مره حلوه
    تسلمو


    العفو

    وشكرا على مرورج
    0

  21. #20
    شكرا على الموضوع والقصة تهبلوايدد وانتظر مشاركاتك
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter