مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

تنبيه رسالة من تحت الأنقاض

رسالة من تحت الأنقاض

في الجانب المظلم من المجتمع يعيش مروج المخدرات، يتعامل فيها المروج مع جسد وعقل المتعاطي بحرية يحاول اتلافها واضعافها الي ان يصل بالعقل والبدن الي ادني مداراته.

اما مروج الافكار الهدامة و صانع الارهاب او مكون الخلايا السرطانية المميتة التي تنخر في عضد المجتمع وتباغته فترديه صريعا فانه اي مروج الافكار يتعامل فيها مع متعاط لافكاره يغذي عقل المتعاطي ويوسع افكاره بمباديء غريبة ولكن باسلوب مقنع الي ان يصل معه ويرقي به الي اعلي مداراته ومن ثم يطلقه بعد ان شحنه بذخيرة صعبة التفكيك ليكون وبالا يباغت به المجتمع.

ومروج الافكار لايتصيد الا في المياه العكرة ولايتم اختيار ضحيته الابعناية فائقة فيجب علي الضحية ان تكون تعيش في ظل ظروف اجتماعية معينة اي مضغوطة طبيعي جاهزة فقط للشحن فمن السهل اتلاف عقله بافكار هدامة وتحت ضغط الظروف المعيشية الصعبة تنشأ الخلية المدمرة ومن السهل انتاج قنبلة بشرية مؤقتة في ظل مغريات معينة اذا ذبذبات عالية البث +عقول سهلة الاختراق = ارهاب ودمار للمجتمع.

ولاغرو اذا قلنا ان مروجي الافكار اليوم بأسهم ادهي وامر علي المجتمع من مروجي المخدرات وكلاهما شر.

رسالة من تحت الانقاض من شهيد الارهاب الي مجاهد الارهاب.

اخي المجاهد في سبيل الظلام الا تتفكر معي فيما اقترفت يداك الا يزيدك ذلك حياء وخجلا ان وجد والا اصنع كما شئت اخي الضال تعاهد قلبك ولاتجعله يتفكر فيما لايعنيه وعالجه حتي ترده الي رشده والي ما يعنيه اخي جاهد نفسك فان افضل الجهاد جهاد النفس واشده واشغله لصاحبه اخي المجاهد لاتتخذ الهك هواك فتطغي وتلحق سبيل من مضي من الطغاة اخي تركنا علي المحجه البيضاء ويتميز بيضاها من سوادها.

اخي هيج عقلك وحكمتك بفراستك فراسة المؤمن فلا يهيجها الابدان فادع من اشغال الدنيا وبطن خال من طعامها ويد طاهرة من عروضها تفكر في عاقبة الدنيا فكلها الي زوال وتفكر في عاقبة امرك فانت لاتدري اذا جن الليل هل تعيش الي غد.

يجب ان تتفكر في احسان الله تعالي عليك وما ستر عليك من الذنوب ولم يعاقبك عليها بل غفرها وسترها ولم يقتص منك فسبحان الذي غفر الذنوب جميعا ودعاك الي التوبة وترك لك مهلة في الحياة لعلك ترجع واستعرض العبر امامك لعلك تنظر اما لك عين لاتبصر وقلب لايخشع واذان لاتسمع اخي انظر الي جفاء نفسك كيف لك ان تنام عاص لربك مسيئا الي عباده.

اخي الضال اتسعت العيون وضاقت الصدور وكبرت الدنيا وكثرت الذنوب رحمة ربك وسعت الهوام في جحورها والطيور في اعشاشها فكيف رحمته لذوي الالباب؟!

أخي الضال تحسس علاقاته وانظر الي آلائه وعد الي سواء السبيل فان العود احمد واستدرك مافاتك تكن ممن عمته الخيرية في الحديث الشريف خير الناس انفعهم للناس ولاتكن من شر الناس اقول قولي وصلي الله عليه وسلم
    .

تحياتي بنت ناهل
    attachment

2. ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......

مشكوور أخوي ع المرور

ما قصرت

الله يهنيك

تحياتي بنت ناهل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته............

مشكوووووورة أختي ع المرور

الله يجزاك كل خير

تحياتي بنت ناهل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter