الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

((اعرفي شخصيتك من طريقه جلستك))

((اعرفي شخصيتك من طريقه جلستك))

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اترككم تتعرفون على ما يخفاكم..

اعرف شخصيتك من طريقة جلستك !؟
    الجلوس على حافة الكرسي : أنت شخص متوتر، قلق ، لا تستطيع جمع شتات أفكارك ، و ربما تكون غاضب أيضاً لأنك لا تُعبِّر براحةٍ عن أفكارك و ما تحس به .

الجلسة المسترخية : و هي عندما تغوص في المقعد ، و هي جلسة غير رسمية ، و تدل على أنك في حالةٍ نفسيةٍ مسترخيةٍ للغاية ، و ربما تدل على ثقتكِ الزائدة بنفسك .

التمدد أو الجلسة المنبطحة : أنت شخصيه جداً و متفرد و ذاتيّ في التعبير عن نفسك ، بل و فخور بما تقوم به ، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترم شروطكِ التي تضعها لنفسك في كل تعاملاتك .

جلسة الساقين الملتفَّتين : هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية و ربما تعيش حالة حب ، أنت أيضاً تفكر و تتعامل بحدسك أكثر من استخدام لقدراتك الذهنية .

جلسة الظهر المستقيم : أنت حاسم ، دقيق الملاحظة ، يمكنك أن تقدم تضحياتِ مختلفة شرط أن يعترف منحولك بمزاياك هذه .

الجلسة المائلة : هذه الجلسة تفضح حبك للمغامرة و التحدي و خوض الأخطار ، لا ترضى بالسهل و تحب التفوق دائماً .

جلسة الساقين المتعاكستين : في حالة شكٍ و كأنك مستعد لإعادة اكتشاف الأشياء من حولك ، حساس أيضاً و متأهب لقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب .

جلسة القدمين الثابتتين : إذا جلست و قدماك ثابتتان بشكلٍ مستقيمٍ و صلبٍ فوق الأرض فأنت صاحب شخصيةٍ مستقلةٍ ، و تشعر في هذه الجلسة بأنك عمليٌّ و منظَّم .

جلسة القدمين المتباعدتين : إذا أخذت هذه الجلسة و جعلت ظهر الكرسي للأمام و امتطيت مقعدها و كأنك تمتطي حصاناً فهذا يعكس قوتك و سيطرتك و رغبتك القوية في الهيمنة .

جلسة الساقين المرتدتين : و هي عندما تحرِّك ساقيك بشيءٍ من التوتر و العنف أو تبدل من حركتهما بين لحظةٍ و أخرى ، و هي تدل على أنك عمليٌّ و مكافح و صاحب مشاريع مستمرة ، كما تعكس ضيقك السريع و عدم تحملك و افتقارك للصبر إذا لم تسر الأمور بسرعةٍ و كما ترغب.

يلا كل واحده فيكم تقول لنا طريقتها بالجلوس gooood gooood

2. ...

بصراحة انا جلستي تشمل اغلب الجلسات اللي حاطتنهم انتي في الموضوع

بس هذي اكثر جلسة اجلسها

الجلسة المائلة : هذه الجلسة تفضح حبك للمغامرة و التحدي و خوض الأخطار ، لا ترضى بالسهل و تحب التفوق دائماً .
    أنا احب المغامرة صح بس مش طول الوقت

احب اتحدى 99%

أخوض الاخطار ؟؟؟

لا ترضى بالسهل يعني مب دايما بعد احب الشي السهل smile

احب التفوق دائما 10000000%

بعد اخاف الفشل 10000000% هذي من عندي gooood

امممممم كلهم تقريبا.. اجلسهم على حسب مكاني اللي انا جالسه فييييييه..

بس اكر شئ..

جلسة القدمين المتباعدتين : إذا أخذت هذه الجلسة و جعلت ظهر الكرسي للأمام و امتطيت مقعدها و كأنك تمتطي حصاناً فهذا يعكس قوتك و سيطرتك و رغبتك القوية في الهيمنة .

تسلميييين على المووضوع..

الله يعطيك العافيه

بصراحة..
    كلها...
    خخخخخخخخخخخخ

بس اكثر شي

جلسة الظهر المستقيم : أنت حاسم ، دقيق الملاحظة ، يمكنك أن تقدم تضحياتِ مختلفة شرط أن يعترف منحولك بمزاياك هذه .
    و

يسلمووووو عالموضوع الحلو..
    sigpic80756_1

هلاوغلا

مشكووووووووووره أختـــي على الموضوع الحلو

[QUOTE] التمدد أو الجلسة المنبطحة : أنت شخصيه جداً و متفرد و ذاتيّ في التعبير عن نفسك ، بل و فخور بما تقوم به ، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترم شروطكِ التي تضعها لنفسك في كل تعاملاتك .
    [/QUOTE]

هههههه انا كله منبطحه

مره بغيت انبطح في بيت ناس خخخخخخ
    بس استحيت

مشكوره على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina

smile tongue tongue biggrin smile tongue biggrin smile شكراً على الموضوع smile biggrin tongue smile biggrin tongue smile biggrin tongue

مشكووره أختـــي على الموضوع الحلو
    attachment

ستـــــ الــرياض ــــايل

جلسة الساقين الملتفَّتين : هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية و ربما تعيش حالة حب ، أنت أيضاً تفكر و تتعامل بحدسك أكثر من استخدام لقدراتك الذهنية

شكرا للموضوع ^____________^

سلاااام.....
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

تسلمين اختي على الموضوع الحلووو
    ويعطيك العافيه
    gooood
    c93da3d000311f973ddd142d93e45d9f

(( انا لله وانا اليهـ راجعون ...اللهم ارحم واغفر لـ جميع موتى المسلمين ))

جلسة الظهر المستقيم : أنت حاسم ، دقيق الملاحظة ، يمكنك أن تقدم تضحياتِ مختلفة شرط أن يعترف منحولك بمزاياك هذه

جلسة القدمين الثابتتين : إذا جلست و قدماك ثابتتان بشكلٍ مستقيمٍ و صلبٍ فوق الأرض فأنت صاحب شخصيةٍ مستقلةٍ ، و تشعر في هذه الجلسة بأنك عمليٌّ و منظَّم
    .

هادي انا

وشكرا اختي عالموضوع

انا بعد اجلس كل الجلسات وعلى حسب المكان فيه منهم ما ينفعن جلسات جدام الناس...ههههههههههه

جلسة الساقين الملتفَّتين : هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية و ربما تعيش حالة حب ، أنت أيضاً تفكر و تتعامل بحدسك أكثر من استخدام لقدراتك الذهنية .

attachment

التمدد أو الجلسة المنبطحة : أنت شخصيه جداً و متفرد و ذاتيّ في التعبير عن نفسك ، بل و فخور بما تقوم به ، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترم شروطكِ التي تضعها لنفسك في كل تعاملاتك .

__________________________________________________ _______________________
    اكثر اوقاتي جاسه هيك ... ^.^
    يسلموا على الموضوع

..هاي انا ..
    والمااااااااااااائله بعد انا ....مشكوره
    attachment
    ،،تسلـــمــ اخويــ ولد الظاهريـــ ع التوقيـــعـ الغاويــ،،

مرسي على هالموضوع......

والله اكتشفت اشياء ماهي هينه فيني.....

.
    .
    .

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووره

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter