مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

ابغى رأيكم في كل من

السلام عليكم احلى شله
    حبيت آخذ رأي اخواني وأخواتي في بعض الأشياء وأشو ف
    رأيك في كل من
    ريزدنت ايفل
    هزيم الرعد
    كونان
    سلام دانك
    سالي
    فارس الفتي الشجاع
    ++++++++++++++++++++++++++
    هذه من جهه الأفلام
    الحين رأيك في
    استون كولد
    ذا روك
    اندرتيكر
    ذا جيم
    الشباب
    +++++++++++++++++++++++++

باد جاي
    سوليداد
    والت
    معجبه فادي

مع كل حبي وشكري وتقديري لكم سلام اخوكم العم توجو
    [IMG]http://img103.***********/2011/01/13/780986256.gif[/IMG]

2. ...

هلا العم توجو.. شكراً لموضوعك هذا اللي يهدف لمعرفة اراء الاعضاء.. وهذا شي لطيف منك..

وشكراً مره اخرى لإدراج اسمي بين هذا الموضوع بين شخصيات كبيره بالمنتدى مثل سوليداد وباد جاي ومعجبة فادي..

=======

الالعاب:

ريزدنت ايفل: احلى لعبة رعب نزلت حتى الان.. ومااعتقد ان في لعبه راح تضاهيها.. لان بيعتبر قلد في قلد..

الرسوم المتحركه :

هزيم الرعد : انا شخصياً مايعجبني.. لان من نوع القتال.. وانا مافضل هذا النوع.. وذلك لان القصه راح تتعقد.. وبعدين في اشياء وايد في هالمسلسل مستحيل انك تصدقها ولو انها كارتون.. لذلك راي فيه ان مسلسل غير هادف.. ومايجذبني الصراحه..

كونان : احلى مسلسل جديد شفته يعرض على قنواتنا العربيه.. بس لايصلح للاطفال.. يعني صج انا احب متابعته حتى المووت.. بس من يجي اخوي الصغير.. اسكر التلفزيون عنه.. ليش.. لان في مشاهد سكاكين ومسدسات وخنق واشياء اخاف الطفل يتعلمها.. بس كونان هو المسلسل الوحيد اللي اتابعه بشغف لايوصف بالوقت الحالي..

سلام دانك : بالنسبه لي.. سخييييف.. ومالو داعي.. وطريقة الرسم فيه قاهرتني.. ليش بعد.. لاني ماحب كرة السله.. وماحب مسلسلاتها بعد.. هذا من وجهة نظري الخاصه ومابي حد يزعل..

سالي : ذكرك لهذا الاسم اليوم.. يؤكد شي واحد.. وهو عظمت هذه البنت اللي شفناها من سنوات طويله وبقت عالقه في اذهانا كل هالفتره.. سالي.. مسلسل حبيته من كل قلبي.. ما اترك ولاحلقه..إلا يوم انتف الشريط عليه..حقاً.. مسلسل رائع..

فارس الفتي الشجاع : هذا المسلسل رائع ايضاً.. لكني كنت اتابعه وماكنت فاهم شالقصه.. بس كان عاجبني.. ويوم شفته حالياً.. ماحبيت اتابعه.. مادري ليش.. بس لو مسلسل ثاني قديم يعرضونه مثل سالي.. فسوف اتابعه..

ثانياً :

ذا روك : مصارع كنت اعتره من اسخف المصارعين.. بس يوم شفته يمثل.. دش في مزاجي..

الشباب :

باد جاي : انا ماحب النفاق.. وباقولك الصراحه.. وانشالله مايزعل الباد جاي.. هو صاحب منتدى ولا اروع منه.. بس في حاجات صغيره تخليه بعيد عنا شويه.. اولها ان مايشارك معانا.. وهذا يعتبر غير جائز لصاحب منتدى.. وثانياً لان بعض الاحيان يكون صارم شوي في ردود افعاله.. وهذه الصرامه تخليه شوي غامض وغير معروف.. يعني ماتعرف اذا الباد جاي راضي عنك او لا.. ساكت وبس.. وهذا السكوت يسبب البلبله.. بس هو انسان راااائع بالفعل.. فلولاه.. ولولا اختياراته الرائعه للمشرفين.. لما وصل المنتدى لمثل هذا النجاح..

سوليداد : ماقدر كيف اعبر عن احساسي بسماع كلمة سوليداد بالمنتدى.. شخص.. عمل لنفسه سمعه طيبه وشعبيه عريضه بين الاعضاؤ او الزوار.. اسم سوليداد يشعرني بالتنافس.. ادري اني ما اقدر اوصل ولو لموضوع واحد من مواضيع سوليداد.. بس التنافس بيني وبينه كفايه.. وايضاً.. يوم اشوفه يرد بالتوون على موضوع دون الاخر.. اعرف على طووول.. ان الموضوع اللي رد عليه سوليداد مميز.. لانه مايرد على كل من هب ودب..

والت : :خجلان:

معجبه فادي : رئيسة العصابه بالمنتدىbiggrin .. مرحها يخليني اكتب اكثر واكثر.. طيوبه وحبوبه.. ولو ان مواضيعها قليله.. بس تعجبني مشاركاتها بباقي الاقسام.. وخاصتاً يوم تتكلم مع عصابتها محبة فادي ويامن والكابتشينو..ههه.. الله يديم عليهم الحب يارب..!!

الفكرة حلوة...بس الاراء قد تتعارض ...بس لحد يزعل

رزدينت ايفل:
    هاي اللعبة رهيبة...انا لعبت كل اجزائها وقصتها روعة...بس...تخرع!!!!

هزيم الرعد:
    انا ما شفت الكرتون ...وما لي حق اني احكم عليه...بس سمعت عليه ...ومبين انه حلو

كونان:
    روووووعة...هذا المسلسل مرة يهبل...وشخصية كونان رهيبة...وفكرة المحقق جديدة عندنا في الدول العربية...بس مثل ما ذكر والت...المسلسل ما يصلح للصغار...بس الشي الوحيد اللي غايظني منه انه طوييييييل...يمكن 7 اجزاء

سلام دانك
    المسلسل حلو وفكرته بعد جديدة...بس كله خراطة في خراطة...والمبارة الوحدة تستمر 10 حلقات!!!.....

سالي
    هالمسلسل ...حلو...هادف...فكرته بسيطة..وحلوة...بس حزينة

فارس الفتى الشجاع:
    حلووووو.....وفارس شكله وسيييييييييم...رووووعة...بس مرة قديم

با قاي:
    مشرفنا العام...ماشالله عليه...انا ما اعرفه وايد...بس اشكره على هذا المنتدى الحلو

سوليداد:
    الله يعطيه العافية...ويبقى معنا دوم في المنتدى...انا قبل ما اشترك...كنت احترمه واقدره واااااااااايد.......ومواضيعه دايما متميزة...شخص احترمه واقدره..ويستاهل يكون نائب المشرف العام....

والت

ماشالله عليه ...اخونا العزيز والت...نحبه ونحترمه...مشاركاته رهيبة ...وله حضور ملفت للانظار....ويوم يغيب الكل يسأل عليه...ويستحق انه يكون مراقب بكل جدارة....اخ عزيز و غالي.

معجبة فادي:
    اخت عزيزة غالية...هي وثنائيها المرح..محبة فادي...متميزين...ويعطون الروح المرحة للمنتدى...وباقي العصابة اكيد...انشالله يستمرون..

ذا روك.....؟؟؟!!!!!!......ما اعرفه...؟؟؟؟؟؟؟؟

هاي آرائي...بكل صراحة...وانشالله محد يزعل مني...وتسلمون...اختكم محبة سكوال

والله زادت محبتي لك اخوي والت وهذا لطريقه كلامك واختيارك لمعاني الكلمات بدقه اشكرك كل الشكر واكن لك كل الحب والأحترام اخوي والت وتسلم على الكلام الجميل وعلى ابداء رأيك
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    محبه اسكوال ينطبق عليك نفس الكلام اللى قلته لوالت فأنا لست متفرغا للأنترنت كثيرا لذلك مشاركاتي قليله لكن اصدقاء مثلكم يجب ان يعطيهم الشخص الوقت لكي يجلس معهم ويأخذ آرائهم مشكوره اختي محبه اسكوال
    باي وانشالله نتقابل في موضوع آخر

عفو يا العم توجو.. اشدعوه.. ماسوينا انا محبة سكوال الا الواجب وردينا عليك بسwink

واذا بغيت شي انت بس تامر يا الغالي..

عاد خلنا نشوف مواضيعك ومشاركاتك بالتوون عندنا. اوكيه..smile

العم توجو مشكور انك ذكرت اسمي smile

وشكرا لك والت ومحبة سكوال علي رايكم فيني

وكلامكم يزيدني حب للمنتدي ولاعضاء المنتدي

والاستمرار في كتابة المواضيع الهادفة والتميز ليصبح ميجا مكس افضل منتدي عربي

biggrin

Thumbs up

كل الاعضاء إلي ذكرتهم ... مميزين
    فلكل له صفات مختلفة و رائعة جدا .... ومميزة عن غيره .....
    و بالنسبة للرسوم : كلهم حلوين واااايد و أنا أحب هزيم الرعد وااايد..
    gooood gooood gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter