مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

اللعبة المفقودة(ساعد اصدقاءنا للبحث عن لعبتهم الضائعة)

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حال مكسات؟أود تقديم موضوع قد يبدو مهما بعض الشيء....في الحقيقة البعض منا لعب العابا كثيرة وهو صغير سواء على صخر أو الناتيندو فاملي أو حتى السيجا ميجادرايف.....عندما تكون صغيرا فأنك لاتعرف اللغة الأنجليزية غالبا وطبعا لاتعرف اسم لعبتك المفضلة.....لهذا وضعت هذا الموضوع لكي نجعل اصدقاءنا يعرفون لعبتهم المفضلة سنساعدهم.....فقط اوصف بطل اللعبة ومراحله والأشرار وكيف يجمع النقاط ونحن نجيب........طبعا يمكن للجميع المشاركة.....تفضلوا..... gooood
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

الســـلام عليكـــم ...

مشكوووور أخي ultemed15red على هالموضوع ... smile

لهذا وضعت هذا الموضوع لكي نجعل اصدقاءنا يعرفون لعبتهم المفضلة سنساعدهم
    و الله أنك كفـــو ... gooood

و تحب تساعد ... rolleyes

و بصراحه أنا ما أحتاج مساعده ... biggrin

بس دخلت موضوعك علشان أشكرك عليه ... cheeky

و شكـــــــــراً ... wink

أخوك : فتـــى التنيـــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

الســـلام عليكـــم ...
    وعليكم السلام^^
    مشكوووور أخي ultemed15red على هالموضوع ...
    العفو
    و الله أنك كفـــو ...

و تحب تساعد ...

و بصراحه أنا ما أحتاج مساعده ...

بس دخلت موضوعك علشان أشكرك عليه ...
    احببت ان اساعد الأعضاء الذين يبحثون عن لعبتهم المفضلة القديمة كما انه يمكنهم لعبها مجددا على الحاسوب اذا ارادوا ولابأس حياك الله في اي وقت
    و شكـــــــــراً ...
    العفو اخوي فتى التنين^^

مشكوووور على الموضوع الروعة ... gooood تسلم عليه أخوي .. wink

وأنا بصراحة أحب الأللعاب القديمة مثل السيجا و العائلة و نيو جيو .. لحد إلحين ألعبهم منزل محاكياتهم وشغال لعب على الجهاز .. rambo
    المهم بس في لعبة مفقودة ... مالقيتها بالنت لأني ما أعرف إسمها .. cry بس أذكرها ..
    هي لعبة لجهاز السيجا ميجا درايف .. بعطيك وصف وإن شاء الله تقدر تساعدني لأنه اللعبة هذه ما كنت ألعبها وحدي كنت أجمع عيال الجيران ونشتغل عليها إثنين إثنين وكانت رهيبة تجمعنا كل يوم بعد صلاة العصر يوم كان عمري 5 سنوات .. gooood

المهم الوصف :
    هذه لعبة حرب يعني حربية فيها دبابات وأراضي حربية و أسلحة ... إلخ
    وبطلها شعره أصفر لابس بنطلون الجيش المرقع و فانلة علاقي خضراء ضيقة على جسمه الرياضي .. أذكر ملامحه شبه رامبو .. rambo
    وفي مرحلة بالذات أذكرها فيه ... هيه كانت مرحلة فيها رمال وكثبان وفيها وحل يعني طين منتشر في الأراضي .. وفي نفس المرحلة تظهر الدبابات الخضراء واللي لونها رملي ... >>> عاد يوم كان يوصل هذي المرحلة يعتبر إنجاز عظيم .. gooood

هذا اللي أذكره ويا رب تقدر تساعدني في معرفتها .. ermm
    وشكرا لك مقدما أخوي .. gooood

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

مشكوووور على الموضوع الروعة ... تسلم عليه أخوي ..
    العفو الله يسلمك
    وأنا بصراحة أحب الأللعاب القديمة مثل السيجا و العائلة و نيو جيو .. لحد إلحين ألعبهم منزل محاكياتهم وشغال لعب على الجهاز
    كثير من الألعاب القديمة وخصوصا الناتيندو فاملي والميجادرايف سيجا والصخر كانت العابا قديمة ومدهشة للناظر كما انه توجد ملايين الألعاب تستطيع تحميلها على النت سواء يابانية او انجليزية او حتى نسخة امريكية على غرار الأوروبية ولاننسى الفرنسية مثل سيلرمون على الجيم جير^^
    المهم بس في لعبة مفقودة ... مالقيتها بالنت لأني ما أعرف إسمها .. بس أذكرها ..
    هي لعبة لجهاز السيجا ميجا درايف .. بعطيك وصف وإن شاء الله تقدر تساعدني لأنه اللعبة هذه ما كنت ألعبها وحدي كنت أجمع عيال الجيران ونشتغل عليها إثنين إثنين وكانت رهيبة تجمعنا كل يوم بعد صلاة العصر يوم كان عمري 5 سنوات ..
    هناك ملايين الألعاب الجميلة من هذا الجهاز الرائع^^وانشاء بحاول القاها
    المهم الوصف :
    هذه لعبة حرب يعني حربية فيها دبابات وأراضي حربية و أسلحة ... إلخ
    وبطلها شعره أصفر لابس بنطلون الجيش المرقع و فانلة علاقي خضراء ضيقة على جسمه الرياضي .. أذكر ملامحه شبه رامبو ..
    تشبه الى حد ما لعبة متل سلج لكن البطل مختلف ملامحه
    وفي مرحلة بالذات أذكرها فيه ... هيه كانت مرحلة فيها رمال وكثبان وفيها وحل يعني طين منتشر في الأراضي .. وفي نفس المرحلة تظهر الدبابات الخضراء واللي لونها رملي ... >>> عاد يوم كان يوصل هذي المرحلة يعتبر إنجاز عظيم ..
    حاول تجرب القسم اللي فيها هذي السماء:
    war
    rambo
    battle
    die
    metal
    tank
    واي شيء يتعلق بالحروب

كما اني انصحك تراسل صاحب افضل مواقع الروم وهو ايمو روشي
    http://emu-russia.km.ru/?l=en
    سألته مرة عن لعبة قديمة فأجابني بكل سهولة شكله يعرف العاب وايد.....
    واذا مانفع جرب مراسلة cool rom أو romhustler أو romworld باللغة الأنجليزية طبعا وممكن انا بعد أسئلهم عن هذي اللعبة شكلها حلوة^^
    وآسف انا اول مرة اسمع بهذي اللعبة.....يمكن تكون رامبو وانت ماتدري

megadrive%20games
    هل هي واحدة من هذه الألعاب؟

يمكنك البحث عنها في موقع جوجل او التافيستا
    www.google.com
    www.altavista.com
    في قسم الصور وتكتب هذي الكلمات
    game
    megadrive
    sega
    cover
    screenshot

راح اعطيك نص الرسالة اللي راح ترسلها اذا ماتعرف الأنجليزية في اي وقت

أوكي أنا راح أبحث في المواقع والبواحث .. شكرا لك على التقريب .. إن شاء الله ألاقيها ..
    إذا عجزت راح أكلمك ... ermm

أوكي أنا راح أبحث في المواقع والبواحث .. شكرا لك على التقريب .. إن شاء الله ألاقيها ..
    إذا عجزت راح أكلمك ...
    نحن ننتظرك صديقي الوكارد خذ وقتك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter