الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 39 من 39

رائع ---

ويييييييييييييييييييين الزعييييييييييييييييييييييييم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

confused confused confused confused confused confused confused confused confused confused confused

2. ...

هل هذا ضروري اذا كان كذلك فيجب استشاره شخص قبل ان اقول
    اسفه فولاي له يدفعني لذلك

[GLOW][GLOW]شكرا ل misao26 على التوقيع والهديه الاكثر من رائع [/GLOW][/GLOW]

ملاحظه هي زعيمه تره
    والسبب بغياب الزعيمه هو ان الكومبيوتر خاصتها قد اصيب بفايروس
    شكرا

اكيد مقبول لقد ذكرت سابقا ان الزعيمه خولتني لقبول الاعضاء في العصابه

اناااااااااااااااااااااا

احب اشارك في العصابة(هيهيهيهيهيهيهيهيهيهي)

شكرا انتما مقبولان

Talking

asian السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم asian

gooood مرحبا بكل محبي كورابيكا ؛ وبالاخص kori kamyia ؛المهم لقد تم قبول جمييييييييييييع المشاركين gooood

امممممم ؛ confused ماذا أقول ؟؟؟؟؟

اها؛ eek بالنسبة ل**محبة غون**و**لا يعرف الحب** لم ارغمكما على الاشتراك فلا يوجد داعي

لكتابة ما كتبتماه فالذي يود الاشتراك فقط من يكتب ولا اقصد بهذا اهانتكما devious المهم بدات مغامرة شلة** عشاااااق
    كورابيكا**

تحياتي: smile القناص كورابيكا smile
    اخر تعديل كان بواسطة » بنوتة ولا أحلى في يوم » 11-06-2005 عند الساعة » 13:59
    b6f22a26913195672fc3b5aea491dddc

شكرا لك سيدتي الزعيمه انا لم افعل شيئا

اهلابك عضوا في العصابه
    شرفتنا ايها الفرعون يوغي

^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^

وأنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
    وأنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

أنتم معي؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماهوب من حبي لكورابيكا بس يالله وش نسوي............

^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^ـ^

انا اميرة كوروتا ....... في لي مكان في شلتكم ....انا الصراحة اموووووووووووووت على كورابيكا ...
    و انا عضوة جديدة ...... بلييييييييز

مشكور
    attachment

attachment

العصابه كووووووووووول

أولاً العصابه كوووووووووووول×كووووووووووووووولasian asian
    ثانياً أنا أموت بكورابيكاcool cool
    ثالثاً ما أبغى أشتركfrown frown
    والسبب /أنا مشتركه في عصابات كثيييره شوفوها في توقيعيsurprised surprised
    رابعاً أي مشرف يدخل هذا الموضوع راح يلغيهeek eek
    والسبب / مواضيع العصابات ممنوعه وأنا آسفه اذا جرحت مشاعركdisappointed disappointed
    والحل لهذه المشكلهsmile smile
    أكتبي في توقيعك اعلان للاشتراك في العصابه الرووووووووعه بالنسبه ليgooood gooood
    مع تحياتي وتقديري واحترامي للكلrambo rambo

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter