مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Unhappy للي عنده سيد الخواتم النسخة المطولة dvd في الشرقية

السلام عليكم
    bored disappointed
    المسألة فيها إحراج شويه redface ولكن أنا من أكبر محبي سيد الخواتم و أبي دي في دي النسخ المطولة للأجزاء الثلاثة مقابل أي شي تطلبونه سواء كان بيع أو مقايضة فأنا مستعد أسويه.

و رجاء ً لا حد يقولي اطلبه على النت لأني ما أقدر لبعض الظروف الخاصة. frown

اللي يبي يستفسر يرسل لي رسالة خاصة علمًا بأني من الدمام-السعودية

وشـــكرًا لكم.

2. ...

السـ^_^ـلام عليـ^_^ـكم أخوي Nazgul smile

لفت نظري اسمك cheeky أنا بعد من أشد معجبي هالسلسلة asian لكن مو من السعودية فما أقدر أساعدك nervous

لكن إذا ممكن تقول لي شتقصد بالنسخ المطولة؟ confused
    لأن أتوقع محلات الفيديو يبيعون Box Set كامل فيه DVDs الأجزاء الثلاثة وأكيد معاهم special features مثل يمكن مقابلات أو وراء الكواليس أو المشاهد المحذوفة confused

وبس هاي سؤالي nervous لأني ناوية أشتري الـ Box Set وحبيت أعرف إذا في شي ثاني زيادة عليهم smile

ومشكور وإن شاء الله تلاقي حد يساعدك - المشكلة إن مواضيع البيع والشراء ممنوعة بالمنتدى;^_^
    لكن إن شاء الله حد يرد من السعودية أو غيره يرد ويساعدك ويفيدك smile

وآسفة عالإطالة nervous

وفي أمان الله smile
    n_n

يا أخت رانزي النسخة المطولة للفيلم الواحد(الجزء الواحد) عبارة عن4 أسطوانات دي في دي منها الفيلم مع مشاهد مشيولة من الفيلم بين 30 إلى 60 دقيقة زيادة و لكن مهمة للقصة. هذا غير الأسطوانات الثلاث الباقية فيها صور و رسومات و فيديوهات و مقابلات و تعليقات المخرج و طاقم الفيلم وغيرها الكثير والكثير .

على العموم شكراً يا أختي على الرد و ما قصرتي.

السـ^_^ـلام عليـ^_^ـكم مرة أخرى أخوي Nazgul smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nazgul
    يا أخت رانزي النسخة المطولة للفيلم الواحد(الجزء الواحد) عبارة عن4 أسطوانات دي في دي منها الفيلم مع مشاهد مشيولة من الفيلم بين 30 إلى 60 دقيقة زيادة و لكن مهمة للقصة
    eek eek eek
    dead dead dead
    توني أدري frown وتوني أشوف النسخة اللي تتكلم عنها بـ amazon .com !! صادني إحباط! disappointed أنا على بالي بس هم الثلاث DVDs اللي كله أشوفهم بمحلات الفيديو frown
    اشوى إن ما أشتريتهم للحين nervous

هذا غير الأسطوانات الثلاث الباقية فيها صور و رسومات و فيديوهات و مقابلات و تعليقات المخرج و طاقم الفيلم وغيرها الكثير والكثير .
    frown
    شوف أخوي بما أن الصيف قرب والناس بتسافر بالإجازة أقترح عليك إذا تعرف أي حد بيروح أمريكا ولا أوروبا تطلب منه ييبه لك nervous لأن هاي اللي أنا أفكر أسويه إن شاء الله! rambo nervous ما أستحمل!>_< قاعدة أشوف هالنسخة المطولة عالانترنت الحين وأتحسر dead frown

على العموم شكراً يا أختي على الرد و ما قصرتي
    العفو أخوي ما سويت شي يا ريتني ساعدتك مثل ما أنت ساعدتني frown
    مشكور عالرد وعالمعلومات smile وإن شاء الله تلاقي حد يساعدك smile
    وأنا إذا قدرت بنفسي بساعدك بأي معلومة أو طريقة ممكن تفيدك وتنفعك smile

وفي أمان الله smile

توني شايفته
    الفلم بس الجزء الاول
    مين يجيب لي الفلم
    كامل بدي الأ جزاءكلهم
    بس ابقتهم دي في دي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter