مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: صندوق ذكرياتي

ابتسامه صندوق ذكرياتي

ذات مساء.. توجهت الى خزانة قديمة كنت قد نسيتها مع مرور السنين .. فتحتها واذا بي ارى صندوق قديم به عدة صور وأوراق قديمة .. وجلست أتصفح الأوراق وامعن النظر بالصور القديمة .. فقلت يااااااااااااااااااااااااااااه كم مر زمن على هذه الأيام .. نعم هذه الصورة عندما كنت في ( الروضة) وقد كانت معلمتي( فاطمة) عادة ما تحاول أن تسيطر على الأولاد ولكن دون جدوى .. وهذه صورة الولد المشاغب( زيد) أتذكر انه كان دائما متسخ ويلهو بالطين.. ويسرق الكراسات .. وهذه (مي) التي كانت دائمة البكاء ولم تحظر الى الروضة الا لايام معدودة.. وهذه صديقتي( أمل) أتذكر انها كانت بارعة بالرسم وعادة ما تأتي الى الروضة متأخره .. ياااااااااااااااه وهذا (ماجد) الولد الكسول عادة ما كان ينام في الفصل لدرجة انه في أحد الأيام ضرب خالد ليقوم من على كريسه وينام هو على كرسيين..يا الاهي كم مر زمن على هذه الأيام .. جميل أن يكون لنا ذكرى ومقتطفات من مراحل حياتنا لننعش ذاكرتنا بها ونسترجع الأيام وعادة ما أقول هل لي من الذكرى نصيب ؟؟

2. ...

الذكريات

صدقج الذكريات وايد حلة واكيد كلحد عند ذكريات و هذي الوجوة يوم نشوف الذكريات wink cool mad confused smile redface biggrin tongue 3d rolleyes gooood cheeky asian devious sleeping ::مغتاظ: cry rambo surprised nervous gooood :

كل إنسان له مواقف لا تنسى ربما تكون حزينة و ربما تكون مفرحة فتصبح على مر السنين ذكرى لا تنسى و لا تمحى و نلتقي بأشخاص مميزين فنفترق أو نبقى أصدقاء للأبد ربما نرتكب غلطة و نندم عليها في بادئ الأمر و لكن بعد مرور الشهور و السنين نضحك على هذه المواقف و هذه الأخطاء فلذلك يجب على الإنسان أن لا يرتكز على ذكرياته المؤلمة و الحزينة و أن يتذكر ذكرياته السعيدة و المفرحة لتدعمك في ظروفك القاسية التي تمر فيها

و شكراً Hanan_17 على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » em66 في يوم » 01-06-2005 عند الساعة » 13:04

شكرا جزيلا على مروركم... واضم صوتي الى em66 بأن الذكريات لها نكهات عدة في حياتنا .. وبها تتلون الحياة بالوان عدة

اممممم...
    والله في هذي الايام الي انا فيها اكثر شي افكر فيه هي الذكريات......الحلوه والحزينه rolleyes
    وبس افكر بالذكريات ما اعرف شو يصير لي احس نفسي حزين اتمنى لو ارجع لوره ...تيجيني حاله غريبه frown
    وذكرياتي لو اضلني اتكلم عنها من الحين لين ما موت ما امل..... smile
    شكرا اختي ع موضوع gooood gooood

attachment

تسلميين على مرورج..

تحياتي
    attachment
    **

انا والله ما عندي ذكريات وايد بس انتو صادقين في كلامكم

قد تكون الذكريات جميلة
    (( الذكريات الجميلة هي قطع السكر التي نذيبها بفنجان الحياة عندما نشعر بمرارة الايام)

جودريان.....................

أظن أن أغلى شيء في حياتي هو ذكرياتي....

شكرا على الموضوع..

أختك dark angel
    attachment

ذكريات ............. وماهي من ذكريات

بكل ثقة انا توقفت عند هذا الموضوع الرائع الذي اشكر علية Hanan_17 ............... gooood
    الذكريات فعلا هي التي تذيب مرارة الايام ... كم يوم من الايام انظر في طيات ازمنتي لاجد ان ذكرياتي مازالت تحترق بحلوها ومرها ..نعم يا سادة .. تذكرت كل شي بلا استثناء ... مظهري عندما كنت صغيرة لعبي ضحكي البريء وانا اجري واصدقائي من حولي راكضون وعندما دخلت لاول مرة مدرستي الابتدائية عنها بكيت وبكيت وقلت للمعلمة اريد امي ياااااااااااااااااااااااااه ايام وعندما انتقلت الى المتوسطة وانتقلت معي امالي وطموحي اللذين اكمتزجا مع احلام اصدقائي الجدد فيها وها نحن نمضي سويا ... ثم تنتهي المتوسطة وادخل الثانوية وها انا يمر امامي شريط سنمائي يومض الذكريات ويغذي نيرانها التي لم تنطفء ابدا ............. rambo
    واقلب في دفتر اشعري وخواطري جنبا الى جنب مع دفتر ذكرياتي وماضي نعم نعم ها انا وها هم اصدقاء وقد كبرنا معا وحلمنا معا وكم حققنا من احلامنا ومازلنا نسعى للتحقيق ......... smoker
    وها هي مشاهد صراعاتنا ومشاغباتنا وغضبنا وحزننا وفرحنا معا وضحكنا معا ................ surprised
    نعم يا سادة لقد عدت الى اول يوم لي وها انا اتذكر واتذكر واضحك واحزن على بعض اطراف ذكرياتي الت مهما حدث لن انساها ........... wink
    وشكرا لللجميييييييييييييييييييييييييييع .................... Ayaat

تسلمين زميلتي على مرورج ...

وتمنياتي للجميع بالذكريات الجميلة والرائعة ...

وان شاء الله الروعة والجمال ما تكون بس بالذكريات وبس لا تكون بالحياة بعد ..

تمنياتي للجميع بالحياة الرائعة والسعيدة ... الممزوجة بالذكريات التي تعطي نكهه خاصة جدا في حياتنا ...

تحياتي

حنان

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter