الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

Thumbs up لديك تصريح للدخول الى ( شركة المرعبين المحدوده ).. حصري.. وعرض اول للنسخه العربيه..!!

هل تسمع صراخ الاطفال.. نعم.. انهم يصرخون خوفاً من وحوش ديزني الجديده.. معلنتاً قدوم فيلم كمبيوتر جديد من والت ديزني وبيكسار.. الحائز على جائزة الاوسكار كأفضل اغنية فيلم لعام 2001.. انه فيلم ( شركة المرعبين المحدوده )..!!.. لكن.. مالم نعلمه نحن.. ان الوحوش تخاف منا ايضاً.. لتتعرف على تفاصيل هذا الفيلم اللذي سيطرح في الاسواق العربيه بالنسخه العربيه تعال معنا اذن لنرى مفاجأته..!!

pqpqpqpqqppqpqpqpqpqpqpqpqpqpqpqpq

Monsters, Inc

شركة المرعبين المحدوده

MonstersIncBoaster

كل من اعجب بفيلم محمد هنيدي الجديد ( قد جائنا البيان التالي ) سوف يعجبه بلا شك هذا الفيلم الكارتوني من ديزني..لكن.. ماعلاقة هذا بذاك.. الجواب بسيط جداً.. فبطلين فيلم قد جائنا البيان التالي هم بطلين فيلم شركة المرعبين المحدوده ايضاً.. انهم اكبر ننجوم السينما المصريه.. محمد هنيدي.. ولاول مره حنان ترك.. تعال معنا من غير ان تخاف من هذه الوحوش.. لنعرف المزيد عن النسخه العربيه..

قصة المرعبين

027

مارد وش وشني.. هو الوحش القصير ذو العين الواحده الذي يعمل كمدرب لصديقه الوحش المخيف الضخم الازرق شلبي.. وهم يعملون في شركه تقوم بأخذ اصوات صراخ الاطفال.. وتضعها في زجاجات لتوفر الكهرباء في مدينة المرعبين.. فصراخ الاطفال هو مصدر طاقتهم..لذلك نرى الوحوش تقوم بإخافت الاطفال..

MonstersInc07

ولكن.. هناك مشكله واحده تواجه هذه الوحوش.. في اخافت الاطفال.. وهي انهم يخافون من الاطفال بدلاً من اخافتهم.. فلذلك.. نرى الوحوش تتدرب جيداً في هذه الشركه بشتى الطرق لإخافت الاطفال.. ولكن تحدث مشكله غير متوقعه.. وهي ان طفله من الاطفال المراد بهم اخافتها ( بوو).. تدخل بالخطأ الى عالم الوحوش.. فتسبب مشاكل كثيييره.. وتقوم بإخافت الوحوش في هذه المدينه.. ولكن الوحيد الذي لم يخف منها واحبها.. هو الوحش الازرق شلبي

co1

النسخه العربيه

disney

قام بأداء البطوله الصوتيه في النسخه العربيه.. محمد هنيدي وحنان ترك.. وغيرهم.. لكن المفاجأه هنا هو اشتراك حنان ترك في دبلجة فيلم لشركة ديزني لاول مره في حياتها.. والمفاجأه الاخرى ان محمد هنيدي سيعود مره اخرى لدبلجة شخصيه اخرى بعد اشهر شخصيه قدمها تيمون.. إذن.. الدبلجه رائعه.. وتبدو مثيره.. وستطرح هذه النسخه في الاسواق العربيه.. قبل العوده الى المدارس..

لقاءات وراء الكواليس

outtakes_01

محمد هنيدي قال خلال ادائه : فكرة الدوبلاج ستبقى غريبه قليلاً.. لان اداءك يبقى من خلال الصوت والاحساس طبعاً..

MomammadHinidi01 s_MonstersInc10

حنان ترك قالت خلال ادائها : اشكالهم كلهم مرعبه بالفيلم إلا انا..قمر قمر قمر.. شعري ثعابين.. وعيني..اممم.. سوف تروون.. سوف ترووون..!!..حسناً..هذه اول تجربة دوبلاج لي في الكارتون.. وارجو ان لاتكون الاخيره.. اما الدوبلاج.. فإحساسك كله يتركز من خلال الصوت.. اكيد هذا الشئ صعب جداً.. ولكنه حلو..!!

133cef54da2cf5b s_MonstersInc15

اما مهندس الصوت.. فقال : لقد اعدنا وزدنا من اجل ان يصل الممثل الى الشخصيه التي يؤديها جيداً..ويقول جملته كالانجليزي..ومع الوقت اصبحنا كلنا نشعر حقيقتاً ان الممثلين تحولو الى هذه الشخصيات.. واصبحو مثلهم بالضبط..!!

جيهان الناصر.. المخرجه الغنائيه قالت : كانت هناك جمله بالاغنيه التي تأتي بنهاية الفيلم.. قاموا الممثلين محمد هنيدي واخر بغنائها.. ولكن هناك كلمه مشتركه بينهما.. كان كل واحد منهم كان يغنيها بأسلوبه الخاص..وايضاً ان يكونو ممثلين لامغنيين..كان بالفعل رائعاً..!!

coa

ابطال الفيلم

بوو

MonstersInc16

الطفله الصغيره ذات الثلاث سنوات.. دخلت بالخطأ الى شركة المرعبين المحدوده.. مماتسبب الكثير من المشكلات كونها الانسانه الوحيده بين الوحوش.. ولكن الذي سيرعاها بحب وحنان.. هو الوحش الازرق الكبير شلبي وصديقه الاخضر ذات العين الواحده مارد وش وشني.. وبوو هو ليس اسمها الحقيقي.. بل هو الاسم الذي اطلقه عليها شلبي.. وذلك لانها لاتعرف الا ان تقول بوو..!

شلبي

MonstersInc09

وهو اكثر الوحوش اخافتاً للاطفال في هذه الشركه.. وايضاً هو افضل صديق لمارد وش وشني.. فهو يتدرب على يده يومياً.. ولكن الطفله بوو حولته الى وحش وديع.. فيحاول جاهداً ان يعيدها الى بيتها.. لانه اصبح يحبها كثيراً..!!

مارد وش وشني

MonstersInc10

يقوم بدوره الفنان الكوميدي محمد هنيدي.. وهذه ثاني شخصيه له بعد الشخصيه الكوميديه تيمون.. مارد وش وشني يعمل كمدرب في شركة المرعبين المحدوده.. والذي يدربه هو صديقه المفضل شلبي.. وحبيبته التي يحبها في الفيلم هي سالي.. التي تشابهه في العين الواحده ايضاً..

سالي

MonstersInc15

تقوم بدورها ولاول مره.. الفنانه حنان ترك.. وتعتبر هذه تجربتها الاولى في دبلجة الرسوم المتحركه.. تعمل سالي سكرتيره لشركة المرعبين المحدوده.. وهي ذات شعر ثعابين وذات عين واحده.. لذلك هي تحب مارد وش وشني.. وتحب ان يناديها ( شعانينو )..!!

اجلب الوحوش الى جهازك

قم بتنزيل هذه المقاطع السريعه من موسيقى الفيلم.. والاغنيه الفائزه بجائزة الاوسكار و العرض الدعائي للفيلم الى جهازك..!!

monsters_inc

موسيقى البدايه 146 k

موسيقى مشهوره للفيلم 150k

موسيقى اخرى 145k

مقطع من الاغنيه الفائزه بالاوسكار If I Didn't Have You

العرض الدعائي 4M

رأي النقاد

co7

بعد الأوسكار الذي منح لفيلم (حكاية لعبة) يأتي هذا الفيلم بنفس الصورة ، وبطريقة أكثر تشويقا ، على أن الفيلم رغم أنه من نوع الرسوم المتحركة فإنه ليس للأطفال فحسب ، وإنما الكبار أيضا بإمكانهم الاستمتاع بهذا الفيلم . ومن الناحية التقنية فإن استوديهات Pixar قامت بعمل جيد مقدمة رسوميات عالية الأداء ، وقد اهتم منتجوا الفيلم بأدق التفاصيل بما فيها الأسطح والخلفيات في محاكاة عالية الدقة للفراء والجلد وما شابه ذلك .

cob

انتظرو المزيد ايضاً من المفاجئات عند طرحه في هذا الصيف في جميع ارجاء الوطن العربي باللغه العربيه.. فهل انتم مستعدون لجلب هذه الوحوش المرعبه الى بيوتكم هذا الصيف..؟!!

attachment

2. ...

[shadow]روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة [/shadow]
    تسلم ياوالت على الشرح الحلو كالعادة ..
    ومن جهتي أنا مستعدة أستقبل هذي الوحوش فبيتي ..
    يا هلا ويامرحبا فيهم ..

ههههه... تسلمين على الرد يا سابرينا... بس هالوحوش انا جبتهم بالانجليزي عندي بالبيت.. وناطر الوحوش العربيه قريب في هالصيف.. شكراً سوسو على الرد..gooood

2 2 2 2 2 2
    [shadow]يعطيك ألف ألف عافيــة يا والــت على هالموضوع الرااااااااااااائع وإذا عني ما عندي مانــع بسويلهم حفــلة .. بس أخــاف محد اييلــها !!! عالعــموم شكرا لك يا والت على هالامواضيع الجمييييييلة ......... [/shadow] gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

شـــــــــــــــكراا والت على الموضوع المبدع .. انا كنت متردده في كل مرة .. اريد اشترية.. ولكن من اشكال الشخصيات باين انه فيلم ظريف وجميل

شكراا مرة أخرى
    gooood

لسلام عليكم

الله يا والت ..ما شاء الله عليك كل تحط موضوع جديد

الموضوع وايد حلو

شكرا ياوالت على هذا الرسوم الرائع

مع احترامي وتقديرgooood

cool

ما شاء الله عليك يا والت رااااااااااااااائع جدا جدا

الله يعطيك الف عافية

تحياتيbiggrin

مشكوووور والت على الموضوع الحلو............ والله إنك عايش بعالم ديزني لاند....... gooood

[glow]رائع...مرة حلو....يهبل[/glow]

ماشالله عليك يا والت .....مواضيعك كالعادة رهيييييييبة وتهبل

ومشكووووووووور ....biggrin biggrin biggrin

مشكووور والت على الموضوع الروووعة ويعطيك 8675469870ألف عافية
    صراحة الفيلم شكلو رهيب طبعا زي ماتعودنا من ديزني
    وأنا عجبني (مارد وش وشني)إسمه يضحكbiggrin
    ومشكوووور مرة ثانية على الشرح الوافي للفيلمasian asian

هلا والت ..
    أول مرة حد يدلعني ..
    حلوة سوسو ..
    THAAAAAAAAAAAAAAAAAANKS VERY MUCH WALT

مممممشكووور والت على هالموضوع biggrin و شكل رهيب
    اكيد الدبلجة العربية مصرية اللهجةrolleyes

رد : لديك تصريح للدخول الى ( شركة المرعبين المحدوده ).. حصري.. وعرض اول للنسخه العربيه..!!

روعة

وانا شفته من قبل

وانا مستعدة فقط استقبل بوو في بيتي

رد : لديك تصريح للدخول الى ( شركة المرعبين المحدوده ).. حصري.. وعرض اول للنسخه العربيه..!!

واااااااااااااو شكرا
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

انا اول مره اشارك في المنتدى ارجو ان تقبلوني صديقا لكم

شفت الفلم
    وترى روووووووووعه
    وانصح البقيه انهم يشتروه لأن ما يتوصف

واحلى شخصيه مارد وشوشني
    ويعجبني صوت بو خصوصاً لما تقول اوطتي
    تجننننن

وشوف هبالتي كنت كل يوم اتفرج
    عليه بس في يوم كنت من دون عقل وسجلت عليه سمبا
    شايف كيف انا غبيا
    عاد بستناه يجي في ديزني واسجله مره تانيه

مشكور على التقرير الروعه

مشكووور اخوي عالتقرير الحلووو

فانت كالعادة تفاجئ الجميع بمواضيعك المتميزة و الحلوووة

و الله يعطيك مليون الف عافية

لكن لا تنسى ان تفاجأنا في العيد و نريدها مفاجأة رووعة وكبرى منك

مع تحياتي
    كيمي

مشكوووور والت على الموضوع الحلو............ والله إنك عايش بعالم ديزني لاند.......
    +

ههههههههههههههه

مشكور اخوي

الموضوع جميييييييييييييييييييييل اوي من هنا لبكره

الفرعون العاشق ايمن كامل

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter