الصفحة رقم 68 من 78 البدايةالبداية ... 18586667686970 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,341 الى 1,360 من 1560

2. ...

^
    ^
    ^
    شكراً في إنتظار ترجمة كوجي سآآن ...
    91e1d3a8e058630d80694a6c366d3d50
    أتريد التخلص من شخص ما؟! أنا قاتل مأجور, أحد شخصيين نعرف بـإسم الـ"بينريا" , نحن الحل المخلص لكْ! كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وطلبنا للمهمه / وسنتكفل بها على أكمل وجه e402 !
    || MyTwitter ||

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~..Shori..~ مشاهدة المشاركة
    ^
    ^
    ^
    شكراً في إنتظار ترجمة كوجي سآآن ...
    والله اختي كلنا في انتظار الاخ كوجي لترجمة الحلقة انا متاكد انو شغال في الحلقة واتمنى ان يسرع

وحشتوني يا رجالة والله واهلا بكل افراد اسرتنا الجديدة كلهم ... انتظروا تحليل رهيب للحلقتين الثانية والثالثة بعون الله
    This is The Time Of My Glorey

145c80e0c387582057f4bf60ef9a47a9

وفعلا صدقت توقعاتكم كلكم يا رجالة جوناجاي صالحنا علي مازنكايسر سكل ليدخل مازنكايسر سكل كاحد الاساطير الجديدة في عالم المازنجرز ....للملاحظة ...عندي احساس انه فعلا المطور من مازنكايسر ...اسبابي هاقولهلكم في التحليل باذن الله ...

ما شاء الله نشاط كبير وحماس smile

أسف جداً لإنقطاعي الايام الماضية
    كنت مريض مزكم ومسخن
    أصبت بالعدوا من أخوي biggrin
    اليوم خفت السخونة وباحاول انزلها اليوم او غداً

لنا عودة قوية مع الكثير من المفاجئات gooood
    تحية طيبة للجميع من محبكم : كوجي ,,~

,,~

إهداء أتمنى أن ينال إعجابكم ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة koji.kabuto مشاهدة المشاركة

كنت مريض مزكم ومسخن

,,~

سلاماااات أخوي كوجي و إنشاء الله تتعافى بإذن الله و لا تضغط على نفسك gooood .

وهذا أيضا إهداء لكم فيديو رهيب gooood :

لازالت المانجا مستمرة في الصدور و سيتم اصدار العدد 25 بعد ثلاثة أيام و إلي لم يشاهد العدد 24 بعد يمكنه مشاهدته
    الآن عشان حيحذفوه بعد ثلاثة أيام :

هنا

وأنا لاحظت في عدة أنميات أن قصة الأنمي مؤخوذة من فصل من فصول المانجا و يجرى عليها التعديل و التطوير لتصبح أنمي.

ومنتظريين أيضا الصوتيات ( OST ) ما أدري ليش تأخرت ermm .

Mazinkaiser Vs Grendizer
    مازنكايزر ضد جريندايزر , الحقيقة تهزم مشاعر الحب
    0a41624776e302fce058241051746666

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة koji.kabuto مشاهدة المشاركة

كنت مريض مزكم ومسخن

,,~

الف سلامة عليك اخي وصديقي كوجي والف شكر اخي على المقطع الرهيب جد من ها الانمي الرائع جدا وفي انتظار الحلقة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAZINKAISER Z مشاهدة المشاركة

سلاماااات أخوي كوجي و إنشاء الله تتعافى بإذن الله و لا تضغط على نفسك gooood .

وهذا أيضا إهداء لكم فيديو رهيب gooood :

لازالت المانجا مستمرة في الصدور و سيتم اصدار العدد 25 بعد ثلاثة أيام و إلي لم يشاهد العدد 24 بعد يمكنه مشاهدته
    الآن عشان حيحذفوه بعد ثلاثة أيام :

هنا

وأنا لاحظت في عدة أنميات أن قصة الأنمي مؤخوذة من فصل من فصول المانجا و يجرى عليها التعديل و التطوير لتصبح أنمي.

ومنتظريين أيضا الصوتيات ( OST ) ما أدري ليش تأخرت ermm .

مشكور اخي العزيز مازنكايزر ز على المانجا ولكن انا لاحطت شي في الانمي انو ولا ضربة من ضربات مازنكايزر سكل هي نفس ضربات مازنكايز في التسمية لا اكثر وهناك ضربة اعجبتني جدا جدا وهي النار الصدرية لمازنكايزر سكل و السيف المسدسات التي تتحول ما هاذا يا مازنكايزر سكل و لكن مازلت اقول ان هاذا الي لم يحطى حقه الكامل في اظهار نفسه فثلاث حلقات لم تظهر كل شي عن ها1ا الي الرائع جدا والف شكر لكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al_daif مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي العزيز مازنكايزر ز على المانجا ولكن انا لاحطت شي في الانمي انو ولا ضربة من ضربات مازنكايزر سكل هي نفس ضربات مازنكايز في التسمية لا اكثر وهناك ضربة اعجبتني جدا جدا وهي النار الصدرية لمازنكايزر سكل و السيف المسدسات التي تتحول ما هاذا يا مازنكايزر سكل و لكن مازلت اقول ان هاذا الي لم يحطى حقه الكامل في اظهار نفسه فثلاث حلقات لم تظهر كل شي عن ها1ا الي الرائع جدا والف شكر لكم
    أهلا أخي الضيف asian و أنا أقول لك كما غيرت سابقا 7 حلقات مفهوم القوة غيرت هذه الثلاث حلقات مفهوم المازنجر كاملا gooood .

وبالنسبة للنار الصدرية فهي فعلا تبدو ذات قدرة هائلة و مجنونة غير إلي إعتدنا عليها و سأعلق عليها لاحقا gooood .

في نهاية الحلقة الثالثة رأينا مازنكايزر ينزل بالدراجة النارية التي تتحول إلى حصان طائر ! ربما نرا تكملة الأحداث في المانجا biggrin .

تحياتي و لي رجعة بالتأكيد gooood .

أهلا أخي الضيف asian و أنا أقول لك كما غيرت سابقا 7 حلقات مفهوم القوة غيرت هذه الثلاث حلقات مفهوم المازنجر كاملا gooood .

وبالنسبة للنار الصدرية فهي فعلا تبدو ذات قدرة هائلة و مجنونة غير إلي إعتدنا عليها و سأعلق عليها لاحقا gooood .

في نهاية الحلقة الثالثة رأينا مازنكايزر ينزل بالدراجة النارية التي تتحول إلى حصان طائر ! ربما نرا تكملة الأحداث في المانجا biggrin .

تحياتي و لي رجعة بالتأكيد gooood .

صحيح اخي لقد غيرت كل شي من مفهوم المازنجر لا ادري لو كان في حلقة رابعة ما ذا حدث فينا اتمنى ان يصنعو فلم لمازنكايزر سكل مثل ما عملو في مازنكايزر

لو يرفع لي أحد فصول مانجا كامله على الميديا بإذن الله لما أخلص إختباراتي على الإجازة أترجمها من اليابانية للعربية ....
    ولمن يريد يرى ترجمتي يشاهد مانجا Vampire Knight الفصول الأخيرة كانت ترجمتي لها مباشرة .....

صحيح اخي لقد غيرت كل شي من مفهوم المازنجر لا ادري لو كان في حلقة رابعة ما ذا حدث فينا اتمنى ان يصنعو فلم لمازنكايزر سكل مثل ما عملو في مازنكايزر
    أتمنى ذلك فعلا سيكون رائع لو أصدروا له فلم لأنه سيكون فيه جنون أكثر من الأوفات gooood .

لو يرفع لي أحد فصول مانجا كامله على الميديا بإذن الله لما أخلص إختباراتي على الإجازة أترجمها من اليابانية للعربية ....
    ولمن يريد يرى ترجمتي يشاهد مانجا Vampire Knight الفصول الأخيرة كانت ترجمتي لها مباشرة .....
    ممتاز جدا والله , أنا عندي الفصل 1 , 2 , 3 و من 13 إلى 19 و مرفوعين على الميديا فاير بس الباقي تكاسلت فيهم و ماحفظتهم nervous .

إنشاء الله أضع لك الروابط لاحقا gooood .

أشكرك جدا مقدما asian .

تحياتي gooood .

اخر تعديل كان بواسطة » MAZINKAISER Z في يوم » 23-04-2011 عند الساعة » 20:31

ااختي انشاء الله بعد ما اتخلصي من الترجمة بحاول اني الونهم ومشكورة اختي واذ بدك هي صورة من المانجا انا لونتها اتشوفي فيها اعمالي
    5418048963_045ea81d02_b
    5381348028_f96e7d5604_b

واذا عجبتك انا جاهز ومشكورة

اخواني انا لا حظت بعد مشاهدة الحلقة للمرة الثانية ان ضربة مازنكايزر سكل وهي Thor hammer Breaker مشابه لضربة جريت مازنجر thunder break في الشكل ولكن في القوة اكيد اقوى هذه صورة لها
    5649169382_d9d1d962e6

ولاحظت كمان شي وهو وهاذا مذيعة الاخبار الى تشبه بنات الدكتور موري موري في فلم مازنكايزر ضد جنرال الظلام وهي كمنا صورة الهم
    5649169542_4445ab1bb2_z

في عندي تسائل بعد النار الصدرية التي ضربها مازنكايزر سكل نتج شكل لصدره فكركم ليش وعمرنا ما شوفنا ها الشي في اي مازنجر اخر ولا حتى في مازنكايز

بالنسبة للمانجا هنا للتحميل من الميديا فاير :

1

2

13

14

15

16

17

18

هذه فقط إلي وجدتها عندي nervous , و سأبدأ بالحفظ من جديد للشابترات الجديدة بإذن الله gooood .
    اخر تعديل كان بواسطة » MAZINKAISER Z في يوم » 24-04-2011 عند الساعة » 13:07

بالنسبة للمانجا هنا للتحميل من الميديا فاير :

1

2

13

14

15

16

17

18

هذه فقط إلي وجدتها عندي nervous , و سأبدأ بالحفظ من جديد للشابترات الجديدة بإذن الله gooood .
    الف شكر اخي الكريم على المانجا الرائعة وانشاء الله بعد الترجمة بحاول الونها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter