مشاهدة نتيجة التصويت: هل تصوتون إلى منتدى مايكل جاكسون بأن يكون الأفضل ؟

المصوتون
0. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • أكيد أكيد أكيد أكيد

0 0%
  • أوك

0 0%
  • ربما

0 0%
  • في حدود ........؟

0 0%
اختيار تصويت متعدد .
مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: صغيري

رائع صغيري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه هي مشاركتي الثانية وتقول

ينساب قاربي على ضفاف ذلك النهر ....... نهر لا يمكن لأحد أن يوصف مدى روعته وعذوبته .... وهنالك أراه يسير على قدمين قويتين ضجت جوانبه برجوله آخاذه رائعه هادئه جميلة ..... أنه يداعب طفلاً صغيراً في ابتسامة رائعة أضفت على وسامته عبير رائعاً حطم جميع كلام الأدباء .... حمل الطفل على ساعدين قويتين حنونتين خائفتين عليه هنالك يسير حبيبي ..... هنالك من أخذ بصري في التحديق فيه بشعره الناعم الفاحم الغزير كأنه شلال ينساب بروعة آخذ بعقول الجميع ... سواده كأنه الليل بلا قمرٍ هنالك يسير حبيبي .... أنفه الدقيق القوي يتوسط عينين وسيعتين كثيفتين الرموش سوداوتين .... نظراته تكسر قلوب العشاق هنالك يسير حبيبي .... حبيبي أهلا بك ومرحباً بك في كل زوى قلبي ... فرشت لك قلبي بساطاً لتسير فيه وقتما تشاء بلا كللٍ .... عيوني وقرت فؤادي يرفرف الطير فوق رأسه فماأمتع النظر إليك ... أتمنى لو آخذك في حضني وأظل أقبلك أقبلك حتى أنسى من أكون .... آه ثم آه كيف لي أن أراك قريباً بعيداً كاسراً ليناً ناعماً قوياً في كل صورك .... تحتل صورتك كل مساحات مخيلتي حتى لم تعد هنالك مجال لغيرها ..... يرفرف خيالي على قسماتك فيرتسم ذلك الحزن اللي يزعزعني بلا هوادة .... لا تخف ياحبيبي أنا هنا في كل جزء من عالمك وعالمي .... أنا هنا بين الفراش والطير والنهر الجميل ..... أنا هنا في عينيك وشفتيك وقلبك الرقيق .... أنا هنا أنا هنا ... حبيبي سوف أظل أحبك إلى آخر العمر دون توقف ..... سوف أظل أراك في كل يوم وكل أسبوع وشهر وسنه .
    آه حبيبي يبتعد عن النهر ويدخل داره .... حبيبي وعشقي دخل داره أبتعد عن ناظري ... كم أشتاق إليك .... كم أتوق أن آخذك في حضني ولكن هنالك موانع كبيره.
    حبيبي وصغيري أمك تحبك إلى يوم توافاها ربها ولكن ظلت تحبك ياحبيبي إلى الأبد.
    أمك تحبك ياصغيري

وشكراً جزيلاً لكم

:حب2: :حب: :حب2: :حب:

2. ...

والله ما عندش سالفه إنتي ومحبي مايكل جاكسون ....الخنزير ........طايح بالعرب سب وشتم وإنتم اتحبونه ::غضب شديد

سيروا ناموا أحسن لكم...... ::غضب شديد

أنا بعلن تصويتي وهووووووووو...........لالالالالالالالالالالالا لمنتدى مايكل جاكسون ....خلوه ينفعكم ::غضب شديد

شكراً لك

شكراً جزيلاً لك على تصويتك ولكن لم تجب بعد على رأيك في الخاطره التي كتبتها

وصحيح إختلاف الرأي لا يفسد الود

وشكراً لك

وخلينا نشوف لك مشاركات رائعه وإلى الأمام بالتوفيق

:شكراً: :شكراً2:

هل يوجد آراء أخرى

هل توجد هنالك آراء أخرى عن هذا الموضوع

وشكراً جزيلاً لكم

قائده الشله smile

السلام عليكم
    ::غضب شديد ::غضب شديد كيف تحبون واحد كذا يسب ويلعن بالعرب وزياده عله تحبونه تدرين وش يقول عن العرب ( لو أدري أن العرب يسمعون الأغاني إلى أقولها لما غنية ) ::غضب شديد ::غضب شديد شفت ...... والحمد لله مو بس أني إلى أكرهه وياي The Sherk والحمد لله
    وعليكم السلام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الحمراء :
    السلام عليكم
    ::غضب شديد ::غضب شديد كيف تحبون واحد كذا يسب ويلعن بالعرب وزياده عله تحبونه تدرين وش يقول عن العرب ( لو أدري أن العرب يسمعون الأغاني إلى أقولها لما غنية ) ::غضب شديد ::غضب شديد شفت ...... والحمد لله مو بس أني إلى أكرهه وياي The Sherk والحمد لله
    وعليكم السلام

حلوه منج يا الورده الحمراء ... الحمد لله حصلت حد معاي ... ضد ها الخنزير ...

الورده الحمراء إنتي chirolp_good1chirolp_good1 كده

كلامكم صحيح اخ شيرك و اخت الورده الحمراء

واحسنتم وبارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم

انا مدري صراحه كيف شخص يحب واحد يسب فيه قدام كافه العالم
    حتى انها ما تدش العقل

حرام عليكم يا ناس تحبون مايكل زفت هذا::غضب شديد

انا اقول اكره مغني عندي هو مايكل ددسن
    يا اني اكرهه كره

والحمد لله مو انا بس اللي اكرهة كثير غيري

يسب في العرب ويروح عند اليهود واحنا عادي نحبة

ما عندنا غيرة على الدين .......

وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter