مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

Michiru Yamane و أسطورة كاسيل فينيا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحباً بالجميع .. كيف احوالكم ^_^

موضوعي هذا يتحدث عن الموسيقاره اليابانية الموهوبه Michiru Yamane
    و التي تعمل في فريق شركة Konami اليابانية ..

attachment

تمثل أدائها الرائع في عديد من الأعمال من اهمها أجزاء كاسيل فينا

Castlevania: Bloodlines على جهاز الميجا درايف ( Genesis )
    و سيمفونية الليل Symphony of the Night
    Harmony of Dissonance
    Lament of Innocence

و غيرها ..

attachment

الموضوع هو عباره عن لقاء .. ليس بجديد smile و لكنه قبل صدور لعبة Lament of Innocence
    و قد قمت بترجمته الى اللغه العربيه .. لأنه ممتع لعشاق سلسلة كاسيل فينيا

الضيوف هما Michiru Yamane و المخرج Igarashi الذي سنرمز له بالرمز IGA
    لديه بعض المداخلات البسيطه في الحوار

attachment
    صورة كل من Michiru Yamane و Igarashi و الرسامة و مصممة الشخصيات Ayami Kojima في الجانب الأيمن
    و الآن
    اتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع اللقاء

------------

هل بالإمكان أن تخبرينا قليلاً عن دراستك الموسيقيه و كيف بدأتي العمل مع شركة كونامي ؟

تعلمت العزف على البيانو منذ أن كنت طفله .و في المراحل المتقدمه من المدرسه تعلمت كيفية تلحين الموسيقى . بعد ذلك ذهبت إلى الجامعه الأفضل في اليابان Aichi Kenritsu Art School .لكي أدرس فنون الموسيقى .و حصلت على شهادتي منها . بعد التخرج كنت سأعمل معلمه في مدرستي التي كنت ادرس فيها .. ولكني ما زلت أرغب في الاستمرار في التلحين ... و كونامي كانت من الشركات المعدوده التي تستأجر الموسيقاريين .

ما هو أكثر الاعمال التي تفتخرين بها ؟

موسيقاتي في كاسيل فينيا ، و على وجه الخصوص الخلفيات الموسيقيه لجزء سيمفونية الليل Symphony of the Night في مناطق معينه من اللعبه مثل Olrox's room و underground waterway

attachment

هل سنستمع إلى الحان تقلديديه معروفه من كاسيل فينيا في الجزء الجديد Lament of Innocence ؟

Lament of Innocence تدور احداثها في عصر ما قبل أجزاء كاسيل فينيا جميعها . لذلك لو استخدمنا الالحان المعروفه من كاسيل فينيا فكأننا ناخذ موسيقات من الزمن المستقبل و هذا شيء غير ملائم ! لذا سأقوم على عمل الحان جميعها جديده ولكنها تحمل ( جوهر و روح ) كاسيل فينيا بحيث ستجعل اللاعب يشعر بأن موسيقى اجزاء كاسيل فينيا كلها تحمل نفس الطابع او ماخوذه منها ..

هل هناك ستايلات معينه سيتم إستبعادها من هذا الجزء الجديد من كاسيل فينيا ؟

نعم ستكون الموسيقى كلاسيكيه .. نستثني منها بعض الادوات مثل الجيتار الالتكروني .. لانه لا يصلح لمثل هذه العصور .

من هو موسيقارك المفضل ؟

الموسيقار الفرنسي : Maurice Ravel

هل طريقتك تقوم على عزف الحان من مخيلتك و تجهيزها بحيث يتم دمجها مع اللعبه اخيراً ، أم أنك تعتمدين على رؤية المشاهد و احداث اللعبه و تقومين بأداء الموسيقى عل هذا الاساس ؟

أنا أبدأ بوضع الالحان بمجرد ما يبدأ الفريق بعرض مشاهد مرئيه من اللعبه .. حتى و لو لم يقوموا بأي شيء فإنني أبدأ بتجميع أفكاري و الحاني ثم اوظفها في الساوند تراك بالشكل المناسب .

نحن نعرف بأن سيمفونية الليل CastleVania Symphony Of The Night كانت تتضمن مقطوعات موسيقيه تستخدم للمره الأولى ، فهل موسيقى الجزء الجديد Lament of Innocence تقوم على مقطوعات جديده .. أم الحان معروفه يعاد تلحينها ( Remix ) ؟

البعض منها سيكون re-arranged ، و لكن معظمها سيكون جديد .

تجربتك الأولى كانت مع CastleVania : Bloodlines على الميجا درايف ، كيف كان عملك مع هذا الجزء ؟

كانت تجربه صعبه فعلاً . جهاز متعب و ذو امكانيات محدوده و مُنحت فتره قصيره لانجاز هذا المشروع ! كان من المفترض ان أُعطى فتره زمنيه معقوله .. ولكن كان الامر مختلف في ذلك الوقت ، و فوق هذا كله كان يجب علي أن أقوم بإعداد الالحان و معالجتها في برامج الجهاز نفسه و التي كانت ضعيفه .. كذلك قمت بإعداد المؤثرات الصوتيه المختلفه للعبه ..كدت أن اصاب بالجنون !
    كان علي الانتهاء من كل ذلك في ظرف أربعة أشهر فقط من العمل المتواصل ... و الفريق الرئيسي كان لديه 6 أشهر فقط لتكون اللعبه بشكلها الكامل ..

ما هو الساوند تراك المفضل لديكِ مما قدمتيه خلال مسيرتك ؟

مداخله من IGA : عندما كنت أعمل في برامج التعليم ، أول موسيقى لعبة سمعتها كانت لـنسخة الـ PC Engine و هي لعبة TwinBeeعندما سمعت موسيقى Yamane دُهشت كثيراً و اخذت انطباع رائع عن الحانها .. لذلك كنت اريد ان تعمل معي في اجزاء كاسيل فينيا التي اقوم عليها .

مم .. سؤال صعب الإجابه عليه ، حسناً أظنه فعلاً Twinbee بالنسبه لي كان أول عمل أقوم به و هو فعلا مميز .

ما هو الاسلوب الذي ستقومين عليه في جزء Lament of Innocence من كاسيل فينيا ؟

أساساً ، المخرج IGA أعطانا مخطط تمهيدي وجيز للمشروع و بعض التصاميم و الصور . لكن بعد ذلك ذهبت مره أخرى الى IGA و فريقه و اخذت معلومات تفصيليه اكثر منهم .
    و لكن إن لم ينفع ذلك معي فبالتأكيد سأقوم بحسم الموضوع لوحدي و البدأ بالعمل..

هل كون اللعبه تدور احداثها في القرن الحادي عشر سيغير ذلك من أسلوب الموسيقى المستخدم و الادوات التي سوف تستخدمينها في العزف ؟

نعم بكل تأكيد كما قلت ، العصر مختلف عما كان عليه في سيمفونية الليل ، سوف ابتعد عن استخدام ادوات حديثه مثل القيتار الالكتروني و سأعوض ذلك بأدوات طبيعيه اكثر .. ليكون الجو العام أكثر كلاسيكيه ...

جميع العاب IGA تحمل عناوين موسيقيه ... الا تشعرين بدور الموسيقى و أهميتها في ذلك ؟

IGA : ( يضحك ) دائماً اذهب الى Yamane و اسألها حول الأنواع المختلفه لتلحين الموسيقى حتى تساعدني في اختيار عناوين مناسبه .. لكن العنوان ليس من الضروري أن يرتبط بالساوند تراك نفسه ..
    ما أطلبه من Yamane هو فقط الاداء الرائع في الموسيقى ..

إذن الم تتأثري بعناوين معينه؟

العنوان يأتي متأخراً جداً لذا لن يؤثر على نوعية الموسيقى نفسها ..

هل تقومين بأداء الموسيقى على البيانو أم ببرامج الكمبيوتر ؟

هذا يتوقف على نوع الموسيقى ، لكن عادة ما اصمم اللحن باستخدام الكيبورد الملحق بجهاز الكمبيوتر .

هل فكرتي في استخدام اوريكسترا واقعيه ؟

لست قادره على فعل ذلك مع Lament of Innocence لكن الاصوات المستخدمه هي قريبه جداً من الاوركيسترا الواقعيه (Life) . سأقوم بخطوة مجازفه اذا ما استأجرت فرقه اوريكسترا ضخمه . سأحتاج الى يوم كامل فقط لاعدادها لعزف موسيقى واحده ... كذلك يجب أن املك عازفين محترفين وقائد جيد لهم .. إذا حصلت على فرصه مناسبه لفعل ذلك فلا بأس .. و لكن مع المعالجه بالكمبيوتر أستطيع أن أقوم باعداد الموسيقى بكل محتوياتها شيئا فشيء ..و بكل تركيز و قدره أكبر على التحكم .

IGA : أنا دائماً أطلب منها أن تقوم ببعض التغييرات ، لتغير من سرعة بعض الموسيقات مثلاً ، ومع اسلوب الــ ( Life ) ستكون الاصوات اقفضل ، لكن لن تتمكن من التحكم بالالحان كما تشاء بعد الانتهاء من المشروع ،ستكون مجازفه أن تمتلك نسخه واحده من الموسيقى لا يمكنك التغيير فيها ، بصفتي مخرج الطريقه المثاليه هي أن تقوم Yamane بالانتهاء من إعداد الموسيقات و من ثم نستطيع عمل نسخ اخرى من النوع الاوركيسترا ..

كم سيكون عدد التراكات ( الموسيقات ) المصنوعه للعبة Lament of Innocence ؟

13 تراك للمراحل ، و 12 تراك للوحوش الرئيسيه . و سوف أبدأ بتلحين لمشاهد اخرى من الاحداث و القصص ..سوف يكون المجموع ما يقارب 40 تراك .

هل سيكون هناك موسيقى من النوع الـ Vocal المصحوبة بالاصوات البشريه ؟

حسناً ، لقد كان فريق Kcej يعتمد على Rika Muranaka في مثل هذه الامور .. و لكن بعد ما استبعدوها لا أظن بأنه سيكون هناك موسيقى من النوع الـ Vocal .

مَن مِن مؤلفي موسيقى الالعاب الآخرين يعجبك ؟

استمتع بموسيقات لعبة Vagrant Story و الذي قام بتأليفها Hitoshi Sakimoto أنه موهوب حقاً و يمتلك حس موسيقى كبير .

لقد كانت لكِ تجارب كونك أحد ( مبرمجي مشغلات الاصوات ) و مصممة شرائح مشغلات اصوات العاب الفيديو ( Videogames sound chips ) .. ما هو تعليقك حول هذا المجال ؟

كوني ملحنه ، دوري لم يتغير كثيراً من هذه الناحيه ، و لكن كانت خبرة كبيره بالنسبه لي في عِلم الهارد وير ( Hardware ) و اكتسبت الكثير في هذا المجال .
    و من جانب اخر الملحن العادي يستأجر فقط لوقت معين و هو أداء الالحان المطلوبه منه .. بينما انا يتم استأجاري الوقت كله للقيام بأشياء اخرى متعلقه بهذا المجال

ماذا تحب Yamane من العاب الفيديو ؟

حديثاً أعجبتني لعبة Ico كثيرا ولقد قمت بتجريب النسخه الانجليزيه أولاً .و بعدها حصلت على النسخه اليابانيه .
    أُحب العاب الاكشن .. أُحِب لعبة Gradius .. و العاب الـرمايه ( Shooting ) و الالعاب المحترفه التي يصعب اتقانها و تعلمها بسهوله
    ..

هل سبق و أن رفض IGA احد موسيقاتك ؟

حالياً لا ، لاني اكتسبت المهاره و الخبره الكافيه التي تجعله على ثقه كبيره بانجازاتي و التي افتخر فيها .

شكراً جزيلاً لكِ سيدة Yamane و لطاقم KCE Tokyo على اتاحة لنا هذه الفرصه للتعرف على ارائكم عن قرب .

المصدر :
    موقع GameSpy , Gamers

2. ...

الســــلام عليكـــم ...

مرحبـــا أخــي كيـــن ... gooood

مشكووووور أخـــي على هاللقـــاء الرائـــع ... wink

و اللي يتكلم عن شريطنا الرائع كاسيل فينيا ... cheeky

و أنشـــاء الله نشوف مواضيعك القادمه أحلى في منتدى الجيمز ... gooood

مشكووووووور asian

أخـــوك : فتـــى التنيــــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااااااا...

أخوي # Ken #...

ماشاء الله من التوون الى القيم... biggrin biggrin biggrin

ماشاء الله اللي يشوفك يقول أنت اللي مسوي اللقاء

مع أني ما أحب كاستيل فينيا لكن موضوعك ابدااااااااااااااااااع

وتحياتي،،،
    اخر تعديل كان بواسطة » captain tsubasa في يوم » 28-05-2005 عند الساعة » 08:46

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخووي # Ken # , كيف حالك ؟ بشرني عنك ؟

أووووووه , ماشاء الله أشوفك مترجم من الإنجليزيه على العربيه , وأنا قريت هالحوار في GameSpy , Gamers , وكانت في بعض الصعوبات عشان أقدر أفهمها , لأن الموضوع كان مهم , والحمد الله بأنك ترجمته وعرضته لنــا ^^

بالنسبه لـ Michiru Yamane , ماتوقعت بأنها مرت بكل هالتجارب , ودورها في Castlevania رائع للغايه , واللي لفت نظري الرسم , الرسم حلوو حتى دقه رسم الوجه والعيون والألوان متقنه , لكن أنا مايهمني كدورها كموسيقار , لأن ما أحب أسمع الموسيقى , وعلى طـاري Vagrant Story هاللعبه مشهورة في إتقانها في الآثار الصوتيه , وطبعاً Michiru Yamane من الأشخاص المعروفين في شركة Konami ^_^

ومشكور أخوي # Ken # وماقصرت , وأثارني الفضول في معلوماتها , وجزاك الله خير ^^

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Zhao Yun

الســــلام عليكـــم ...

مرحبـــا أخــي كيـــن ...

مشكووووور أخـــي على هاللقـــاء الرائـــع ...

و اللي يتكلم عن شريطنا الرائع كاسيل فينيا ...

و أنشـــاء الله نشوف مواضيعك القادمه أحلى في منتدى الجيمز ...

مشكووووووور

أخـــوك : فتـــى التنيــــن ...
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اخي فتـــى التنيــــن ... gooood
    الحقيقه أنا سعيد بأن الموضوع أعجبك ^_^
    شكرا لك على الرد و على المرور

captain tsubasa

هلاااااااااااااا...

أخوي # Ken #...

ماشاء الله من التوون الى القيم...

ماشاء الله اللي يشوفك يقول أنت اللي مسوي اللقاء

مع أني ما أحب كاستيل فينيا لكن موضوعك ابدااااااااااااااااااع

وتحياتي،،،
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه اول مره اكتب فيها في قسم الجيمز .. ^_^ وبصراحه كانت فرصه سعيده أني أتعرف على رواد هذا القسم الرائعين ...
    و كاسيل فينيا اكثر ما يعجب عشاقها فيها هي الموسيقى الجميله ... لذلك المواقع تحرص دائما على عمل لقاء مع Michiru Yamane

شكرا جزيلا لك اخي العزيز captain tsubasa
    ولا يرحمنا من ردودكم gooood

The Night Roben

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخووي # Ken # , كيف حالك ؟ بشرني عنك ؟
    اهلين اخي العزيز روبن ... أنا بخير ولله الحمد ^_^ كيف حالك انت مرتاح أن شاء الله ؟

أووووووه , ماشاء الله أشوفك مترجم من الإنجليزيه على العربيه , وأنا قريت هالحوار في GameSpy , Gamers , وكانت في بعض الصعوبات عشان أقدر أفهمها , لأن الموضوع كان مهم , والحمد الله بأنك ترجمته وعرضته لنــا ^^
    العفو اخي الغالي .. كنت اقرأ اللقاء و عجبني بصراحه .. ^_^ قلت راح يكون ممتع خاصه لمحبي كاسيل فينيا بالتأكيد سيكون لديهم فضول للتعرف على القائمين على اللعبه في أي دور كان.. سواء كان رسم او موسيقى أو اخراج ..
    والحمدلله ان ترجمتي اعجبتك wink

بالنسبه لـ Michiru Yamane , ماتوقعت بأنها مرت بكل هالتجارب , ودورها في Castlevania رائع للغايه , واللي لفت نظري الرسم , الرسم حلوو حتى دقه رسم الوجه والعيون والألوان متقنه , لكن أنا مايهمني كدورها كموسيقار , لأن ما أحب أسمع الموسيقى
    فعلا اللعبه شيقه جداً بجميع اجزائها و على رأسهم سيمفونية الليل ... الرسم و الفكره القائمه على الدراكولا و حروبهم مع البشريه كان ممتع ^^
    اتذكر أني كنت العب هذه اللعبه من الاجزاء القديمه التي بدأت على جهاز MSX <-- حجري هههه ^^
    و كان اسمها Vampire Killer
    و كانت قمه بالنسبه لي في وقتها ..

وعلى طـاري Vagrant Story هاللعبه مشهورة في إتقانها في الآثار الصوتيه , وطبعاً Michiru Yamane من الأشخاص المعروفين في شركة Konami ^_^
    الحقيقه ما حصل لي الفرصه أن اجربها ...لكن اثارني الفضول حالياً لرؤيتها ... و سماع مستوى الاصوات فيها wink
    ومشكور أخوي # Ken # وماقصرت , وأثارني الفضول في معلوماتها , وجزاك الله خير ^^

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    العفو اخي الغالي و جزاك الله خير
    شكراً لك smile
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 29-05-2005 عند الساعة » 16:25

مشكوووووووووور جدا جدا جدا جدا جدا على الموضوع ...
    أحس إنك الوحيد اللي فاهمني cry asian لأني
    أنا أموووووت فيها و بكل بساطة كذا بدونها أحس نفسي متضايق وايد بدونها لا هواء أتنفسه كاستيل فينا اللعبة اللي أموت فيها موووووت asian asian tongue

أخيرا شفت اللي عملو أحلى موسيقاتها ... gooood و شفت موضوع لها بالجيمز منذ زمن بعيد .. biggrin

والله اللعبة موسيقاتها وأحبها وايد الموسيقات بصراحة مناسبة جدا لجو اللعبة وهي اللي أعطت اللعبة جو وطابع لا يمل منه .... الموسيقات من أهم الأشياء بلعبة كاستيل فينا ...

مشكوور أخوي على عملك ... وأنتظر المزيد من مواضيعك الروعة معنا بالجيمز ... gooood

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

ماشاء الله موضوع مميز كالعادة من العضو والمراقب المميز كين

كيف حالك اخوي الغالي بخير ان شاء الله

شيء رائع رائع رائع فعلا هذا المواضيع ولا بلاش حقا اتحفتنا ياكين موضوع رائع لشخصية رائعة للعبة رائعة بل جبارة حقا

كاسلفينيا هي من افضل مالعبت حقا ومتابع التسلسل لهذه الأصدارة من جزء الـMSX الى اليوم وطبعا افضل مالعبت هو سيمفونية الليل اللعبة التي اقول لن تتحطم مهما فعل كل المبرمجين

CastleVania : Bloodlines هي تجربتها الأولى !!

وكانت صعبة عليها لكن بالحق ابدعت حيث ان هذا الجزء فيه موسيقى جبارة فعلا اصلا ذلك الجزء كان مميز بكل النواحي وقوي حقا الى اليوم لانستنكر منها شيء

على كل حال عشاق كالسلفينيا على موعد مع اصدارتين واحدة على الـPS2 والأخرى على الننتندو DS ( ماني شاري الـDS إلا علشان كاسلفينيا ^^ )

واتمنى ان نحظى بأجزاء محترمة كالعادة

على العموم مشكور اخوي كين والله يعطيك الف عافية على هذا المجهود وهذا الحوار القيم حيث كل عشاق كالسلفينيا يقدرون هذا الحوار حق تقدير لكونه يتكلم عن الموسيقى احد اكبر مميزات العاب كاسلفينيا الأسطورية

انشوفك على خير ياغالي

سلام
    attachment

وعليكم السلام اخوي كين

اهلا بيك معنا بالجيمز tongue

تشكر ع الترجمه لاعدمناك smile للاسف لم اسمع بموسيقى هاللعبه ولمااجربها frown

وان شاءالله نشوف جديدك هنا

سلــalexـام

ما شاء الله
    #كين# دايما مبدع ومتميز بمواضيعك
    اللي تلامس اجمل هواياتي
    انا فعلا معجب جدا بموسيقات هذه اللعبه الرائعه
    وانا اشتريت الاقراص الصوتيه حق هذه اللعبه الاسطوريه من كونامي
    ودايم احب اسمعها لانها رائعه ومبدعه

وشكرا على الترجمه الدقيقه مع اني قد قرأت هذا الموضوع من قبل
    بس بعد الترجمه قراته مره ثانيه لانه بالعربي

شكرا مره اخرى
    <----- نفس الهوايات مع الاخ # كين # الظاهر smile
    attachment

Alucard

مشكوووووووووور جدا جدا جدا جدا جدا على الموضوع ...
    أحس إنك الوحيد اللي فاهمني لأني
    أنا أموووووت فيها و بكل بساطة كذا بدونها أحس نفسي متضايق وايد بدونها لا هواء أتنفسه كاستيل فينا اللعبة اللي أموت فيها موووووت
    العفوو اخي العزيز redface
    صحيح واضح انك من عشاق هذه اللعبه الرائعه و الدليل اسمك وتوقيعك ^_^
    و أنا من يشكرك الحقيقه على ردك و مرووك الكريم على الموضوع
    و أن شاء الله يكون اللقاء البسيط هذا .. اسعد بعض الاخوه الاعزاء امثالك ..
    تشكر يا غالي gooood
    والله اللعبة موسيقاتها وأحبها وايد الموسيقات بصراحة مناسبة جدا لجو اللعبة وهي اللي أعطت اللعبة جو وطابع لا يمل منه .... الموسيقات من أهم الأشياء بلعبة كاستيل فينا ...
    صحيح و أنا معك تماماً بهذه النقطه gooood

مشكوور أخوي على عملك ... وأنتظر المزيد من مواضيعك الروعة معنا بالجيمز ...

العفو عزيزي ..أن شاء الله أحاول المشاركه معكم ما استطعت في هذا القسم الجميل ^_^

Seiya

ماشاء الله موضوع مميز كالعادة من العضو والمراقب المميز كين

شيء رائع رائع رائع فعلا هذا المواضيع ولا بلاش حقا اتحفتنا ياكين موضوع رائع لشخصية رائعة للعبة رائعة بل جبارة حقا

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يا مرحباً بالغالي سيا ... شرفت الموضوع بقرائتك وردك الجميل ^_^ الف شكر لك
    و سعيد جدا بأن اللقاء اعجبك اخي الحبيب ..

الحمدلله انا بخير الله يسلمك .. كيف حالك يا غالي ان شاءالله مرتاح gooood

كاسلفينيا هي من افضل مالعبت حقا ومتابع التسلسل لهذه الأصدارة من جزء الـMSX الى اليوم وطبعا افضل مالعبت هو سيمفونية الليل اللعبة التي اقول لن تتحطم مهما فعل كل المبرمجين
    معاك حق .. gooood
    تصدق يمكن حنا نعتبر من فصيلة ( الشياب ) biggrin ههههه علشان نتكلم عن الـ MSX اللي محد يتذكره من معظم الاعضاء ^__^

CastleVania : Bloodlines هي تجربتها الأولى !!

وكانت صعبة عليها لكن بالحق ابدعت حيث ان هذا الجزء فيه موسيقى جبارة فعلا اصلا ذلك الجزء كان مميز بكل النواحي وقوي حقا الى اليوم لانستنكر منها شيء
    بلود لاينز ... فعلا كانت لعية قويه على جهاز ضعيف الامكانيات .. حيث اثبت فريق كونامي قدرته على النجاح اعتماداً على الفكره و الاداء وليس الامكانيات المتاحه ..
    و كانت من افضل الاجزاء عندي ...و لم امل منها ابدا
    و كانت موسيقاتها رهيبه طبعا ... و خاصه في البعض منها ماخوذه من الاجزاء القديمه لكن باداء جديد و ممتع .. wink

على كل حال عشاق كالسلفينيا على موعد مع اصدارتين واحدة على الـPS2 والأخرى على الننتندو DS ( ماني شاري الـDS إلا علشان كاسلفينيا ^^ )
    ما يحتاج لا توصي حريص ...ننتظرها بفارغ الصبر gooood
    و أن شاء الله يكون الجزء الجديد على البلايستشين 2 بنفس قوة سيمفونية الليل

على العموم مشكور اخوي كين والله يعطيك الف عافية على هذا المجهود وهذا الحوار القيم حيث كل عشاق كالسلفينيا يقدرون هذا الحوار حق تقدير لكونه يتكلم عن الموسيقى احد اكبر مميزات العاب كاسلفينيا الأسطورية

انشوفك على خير ياغالي

سلام
    شكراً يا غالي .. بالتأكيد أنا واثق ان عشاق كاسيل فينيا راح يستمتعون بأي معلومه تقدم حول هذه اللعبه الرائعه ...
    والف شكر لك ^_^

x أليكــــalexaـــسا x

وعليكم السلام اخوي كين

اهلا بيك معنا بالجيمز

تشكر ع الترجمه لاعدمناك للاسف لم اسمع بموسيقى هاللعبه ولمااجربها

وان شاءالله نشوف جديدك هنا

سلــalexـام
    اهلا اختي اليكسا ...^_^
    الحقيقه هي لعبه رائعه اتمنى ان تحصلي عليها و تستمتعي بها ...
    لانها تعجب الاذواق الرفيعه دائماً ..
    و شكراً لكِ

الازرق

ما شاء الله
    #كين# دايما مبدع ومتميز بمواضيعك
    اللي تلامس اجمل هواياتي
    انا فعلا معجب جدا بموسيقات هذه اللعبه الرائعه
    وانا اشتريت الاقراص الصوتيه حق هذه اللعبه الاسطوريه من كونامي
    ودايم احب اسمعها لانها رائعه ومبدعه
    اهلين بالغالي الازرق ^___^ منور
    اكيد عارفك و ما يحتاج gooood
    ذوقك رفيع دائما و تعجبك هذه الامور ، و موسيقى كاسيل فينيا عالميه و ابداعيه بشهادة اكبر المواقع و المجلات ...

وشكرا على الترجمه الدقيقه مع اني قد قرأت هذا الموضوع من قبل
    بس بعد الترجمه قراته مره ثانيه لانه بالعربي

شكرا مره اخرى
    <----- نفس الهوايات مع الاخ # كين # الظاهر
    العفو اخي الحبيب ..
    يسعدني مرورك و تعليقك الجميل wink
    و لا تقاطع

شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع شكراً علي الموضوع
    شكراً علي الموضوع

146

السلام عليكم...
    أهلا كين...
    بصراحة الموصوع رائع تسلمو
    وإن شاء الله نشوف منك مواضيع أخرى رائعة...

تقبل مروري

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter