مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

في احد فاكر هذه الايام؟؟؟

سلام عليكم

انا لما كنت صغيرة كنت اكثر افلام الكرتون اللي احبها هايدي وسالي وجرنديزر وعدنان ولينا وطبعا فارس الفتى الشجاع(اموت في) laugh
    ومسلسلين برضه اموت فيهم للان مافي احد كتب عنه او حتى حط له شي وهما

1- النسر الذهبي / في احد فاكره(ببيرو-شوشو-الحصان جوبيتير-البنت نسيت اسمها) المهم كان مسلسل روعه وحكايته حلوة ومينة الادرادو asian

2- بشار/ وهذا كمان في غنى عن التعريف اغيته الحزينه اللي اموت عليها وحكايته مع امه بصراحه كانت مسلسلات في قمة الروعه gooood

المهم مين يقدر يجيب لي اي شي يتعلق فيهم سواء صور اواغنيته او حتى في ممكن القاه بحيث اقدر اشتري كاشرطة فيديو smoker

ولكم شكري وامتناني classic

2. ...

معقوووووووووووووول؟؟

معقول ياجماعة الخير مافي ولا احد يعرف ولا حتى في احد يرد

ليش هل انا اكبر وحده بالمنتدى عشان كده انا مفتكرته والبقيه لاء wink

مو معقوووووووووووووول!!!!!

والله يا اختي انا مو فاكر هاذي الايام انا عايشها الحين
    المهم ماعندي اي تعليق واشكرك\
    مشكوووووووووووور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام القماري
    سلام عليكم

انا لما كنت صغيرة كنت اكثر افلام الكرتون اللي احبها هايدي وسالي وجرنديزر وعدنان ولينا وطبعا فارس الفتى الشجاع(اموت في) laugh
    ومسلسلين برضه اموت فيهم للان مافي احد كتب عنه او حتى حط له شي وهما

1- النسر الذهبي / في احد فاكره(ببيرو-شوشو-الحصان جوبيتير-البنت نسيت اسمها) المهم كان مسلسل روعه وحكايته حلوة ومينة الادرادو asian

2- بشار/ وهذا كمان في غنى عن التعريف اغيته الحزينه اللي اموت عليها وحكايته مع امه بصراحه كانت مسلسلات في قمة الروعه gooood

المهم مين يقدر يجيب لي اي شي يتعلق فيهم سواء صور اواغنيته او حتى في ممكن القاه بحيث اقدر اشتري كاشرطة فيديو smoker

ولكم شكري وامتناني classic
    السلام عليكم

هذه وصلة لموضوع في عنوان مركز في السعودية عنده الكثير من مسلسلات الرسوم القديمة
    ارجو قرائت الموضوع كامل
    وانا اعرف انه في بهذا القسم من المنتدى سعوديين كثير وانشالله يدلونك على محلات بيع الفيديو في السعودية
    سلام

تسلموا!!!!

مشكورين اخوي ايبل واخ فارس واكيد انت ماتقصر معاي كل ما ابى شي ما تتردد انك تساعديني smile يعطيك الف عافيه

وشكرا لمرورك اخ ايبل..... biggrin

السلام عليكم ام القماري

اذا انت من الكويت توجهي الى شارع البحرين انا سعودي واشتري من هناك

اذا انت من السعودية من الرياض توجهي الى مركز جمجوم للفديو في شمال الرياض تلقين كل ما تبينه هناك واكثر

اذا انت من السعودية من جدة مجمع الحمرا فيه محل فديو بيعجبك كل ما فيه

اذا انت من السعودية من الدمام ارسلي احد الى سوق القطيف بعد صلاة العصر الى اذان المغرب وسوف يجد كل اللي تتمنيه واكثر
    sigpic50263_1
    صوت الرعب

لا يعرف الحب

ما ني مصدق خافقي تجرحه بـ....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter