مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: خارج عن النص

خارج عن النص

انا اسفه على السؤال اللي مو في محله redface

بس كنت ابى استفسر عن شي :-

كان عندي مشاركه في منتدى ميجا موفي ولما حطيت على موضوع جديد طلعت لي رساله ايداريه انه ما اقدر اما لاني سويت شي وموقفه اواحتاج لتفعيل اشتراكي مع اني هنا لنا اشارك عادي ممكن احد يوضح لي السبب؟؟؟؟ rolleyes

2. ...

سلام عليكم
    اي والله اختي حتى انا صار نفس الشي أول ما سجلت في المنتدى
    كتبت أول مشاركه لي بعدين ماقدرت ادخل بعدين بس انا حليت مشكلتي لأني ما مسحت رسالة التفعيل ورحت وضغطت عليها مره ثانيه وقدرت ادخل جربي طريقتي يمكن تنفعج
    وشكرا
    attachment
    لا تكتب انشاء ولكن اكتب ان شاء الله
    عضو في شلة x-teame

شكــــــ للتـــ إبتسامة شفافةــوقـيــع ـــراً

طيب؟؟؟؟

طيب اخوي ويش الحل برايك؟؟؟؟ cool
    لاني مسحت رسالة التفعيل tongue

سلام

سلام عليكم
    مشكلتي اني ماني قادرة اشارك بهذا المنتدى وتصدقو بالله ولا في اي منتدى من اللي انا مشاركه فيها!!!!
    وماني عارفه ايش المشكله؟؟
    اسجل باسمي والباسوورد ويقولي تم تسجيلك بنجاح اضغط للمتابعه اذا كان جهازك لا ينقل المتابعه وبعدين تطلعي رساله اداريه انه اما اكون موقفه من الادارة او بحاجه لتفعيل اشتراكي مع العلم مشاركاتي كثير بس ماني عارفه السبب !!!!!
    الله يخليكم ساعدوني باقرب فرصه ابى اعرف ايش المشكله......

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام القماري
    انا اسفه على السؤال اللي مو في محله redface

بس كنت ابى استفسر عن شي :-

كان عندي مشاركه في منتدى ميجا موفي ولما حطيت على موضوع جديد طلعت لي رساله ايداريه انه ما اقدر اما لاني سويت شي وموقفه اواحتاج لتفعيل اشتراكي مع اني هنا لنا اشارك عادي ممكن احد يوضح لي السبب؟؟؟؟ rolleyes
    السلام عليكم

مرحبا
    بالنسبة لطليك بخصوص بشار و النسر الذهبي فهو ليس عندي و لم استطع ان اجده ولكن اذا جعلتي طلبك عنوان لموضوع جديد قد يساعدك احد

و بالنسبة للمشكلة التي تواجيها الان بالحساب و تفعيله فما بتصور احد من الاعضاء يقدر يساعدك في هذا القسم
    ويجب ان تذهبي الى قسم المشاكل والاقتراحات حيث المشرف سيساعدك على الفور لما تعرضين عليه المشكلة ادخلي هذا الرابط

شكرا

جزاك الله خير اخ فارس
    شاكرة لك تعاونك معايا دائما gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter