مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    قصتي و مشاركتي الأولى _ دموع و همسات _ قصة طويلة

    قصتها لها البنت معقدة تعقيد غير شكل اسمها ديالا عمرها16سنة حلوة وناعمة شعرها اسود طويل وناعم عيونها رمادي واسعات خدودها وردتين كل شي فيها صغير وناعم بشرتها بيضا متوسطة الطول ضعيفة و رقيقة محبوبة من الكل قصتها باختصار كالتالي. إمها اسمها مروة علي سالم بنت رجل اعمال كبير ومهم حبت احسان كمان ابن شخص معروف ومهم اسمه بالكامل احسان حامد.... حبوا بعض كتير بس اللي صار العيلتين ما وافقوا على الزواج لانه في مشاكل قديمة بينهم ومع انه مروة واحسان ما الهم دخل بالقصة بس أثر هالشي عليهم. المهم أهلها لمروة بالأخير لانوا لما شافوها بتحبه كتير و متمسكة فيه وهو متمسك فيها كمان و تزوجت مروة و احسان على الرغم من عدم موافقة اهله فاللي صار بعد شهرين على زواجهم إحسان بعد تهديد من امه اللي هددته انها تغضب عليه دنيا واخرة اذا ما طلقها ما لقى حل قدامه ويوم ما عمل هالشي وطلق مروة روحه راحت معها وهي ما لامته بالمرة. ومن بعد ما طلق احسان مروة تزوج بنت خالته و ما عرف انه مروة وقت ما طلقها كانت حامل في شهرين في بنتهم ديالا. مروة أصرت ما حد يعرف على وجه الخصوص احسان ولا اهله حتى ما ياخدوا الطفل منها بس تجيبه مع انه اهلها قالوا انه لازم احسان يعرف ومع اصرار مروة ما حد عرف. مروة كانت وقتها صغيرة 18سنة حلوة ورقيقة وضعيفة توفت يوم ما ولدت ديالا و تربت ديالا عند جدها وجدتها و خوالها وخالاتها اللي هم ( أبو فارس جدها) طيب كتير وحنون وشغله بتوسع يوم عن يوم.
    ام فارس جدتها لديالا ست بيت طيوبة ومحترمة . معها ومع ابو فارس 4اولاد و3بنات اللي هم ( خوال وخالات ديالا غير امها طبعا )
    خال ديالا الكبير فارس43سنة بحب ديالا كتير وبعتبرها بنت من بناته متزوج من سيرين و معهم بنتين و 5اولاد، علاء22سنة حلو و شخصية ، معاذ21سنة سنة رابعة جامعة تخصص ادارة اعمال، اية19سنة حلوة ونعومة بتدرس تصميم داخلي هندسة ديكور سنة تانية، قصي17سنة ثانوية عامة بلعب على مليون حبل، هدية16سنة وهي بتموت على ديالا و دائما مع بعضهم، رنيم14سنة هالولد شاطر بالمقالب بس، دياب11سنة.
    خالة ديالا الكبيرة نسمة41سنة متزوجة من جابر ومعهم 3اولاد و4بنات.، مجد25سنة رجل اعمال ابو بعتمد عليه كتير حلو و انيق مضرب عن الزواج، علي24سنة بشتغل بالشركة مع ابو واخو متزوج من مرام بنت عمه و معهم ولد أحمد عمره سنة وساكنين مع العيلة بالفيلا، غادة22سنة متزوجة من 4اشهر من عماد ابن خالتها، أساور20سنة حلوة و مرحة ما بتدرس بالجامعة، نهر18سنة سنة اولى جامعة، بثينة17سنة ثانويةعامة، قمر15سنة.
    حياة40سنة متزوجة من وديع ومعها ولدين و بنت عماد23سنة شخصية قوية وعصبي بس حلو و طيب بشتغل مع ابو متزوج غادة بنت خالته، سائر21سنة سنة رابعة جامعة تخصص ادارة اعمال، ملاك19سنة دلوعة عالأخير وحلوة وصحبة مع كل بنات العيلة
    خالد38سنة متزوج من منى ومعهم بنتين وولدين هاني17سنة هو وقصي ابن عمه اكبر لعابين بالبلد والدراسة تاني اهتماماتهم بس البهادل شغالة، وعد15سنة، رشا14سنة، سعد10سنوات
    اأيمن35سنة بشتغل بالشركة الكبيرة متزوج من ايمان و معهم 3اولاد وليث13سنة، منذر10سنوات، محمد5سنوات.
    المرحومة مروة كان لازم يكون عمرها34سنة( امها لديالا )
    شادية32سنة مطلقة من 4اشهر و معها4بنات تالا15سنة، ورغدة13سنة، أريام8سنوات، و ديما4سنوات ساكنين بالفيلا مع اهلها بعد ما طلقها زوجها بسبب واحدة لا راحت ولا اجت
    ااخر العنقود في اولاد وبنات ابو فارس هو شادي26سنة حلو بجنن شخصية قوية و. أسوا ما في انه عصبي ، مهندس ديكورات و ذوقه بجنن في كل شي بدلل ديالا كتير بس بنفس الوقت بخاف عليها.
    طبعا ديالا بتعرف انه ابوها موجود بس ما بتعرف وينه ولا بدها تعرف لانه هي مبسوطة بحياتها مع جدها وجدتها وخوالهاوخالاتها. بس يا ترى ببقى هالشي على طول ولا بصير في تغيراات منشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    البداية

    تاني اسبوع على بداية الاجازة الصيفية للمدارس
    ديالا مصرة تروح تنام كم من يوم عند دار خالها فارس و خالها شادي مش قابل بالمرة .
    ديالا بقهر: طيب ليه
    شادي: واولاد خالك
    ديالا: انت بتعرف انهم بالنسبة الي اخوة وبس
    شادي: هدا بس بالكلام
    ديالا: شو قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شادي: انتي خلص ما عدتي صغيرة ما شاء الله صرتي صبية واولاد خالك شباب فاهمة.
    ديالا: عادي
    صرخ فيها: ديالا.
    ديالا بخوف: خلص اسفة يعني ما في امل
    شادي: اذا بدها هدية تجي تنام هون عادي تنام طول الاجازة كمان

    ان شاء الله هالجزء القصير يعجبكم و بكمله gooood gooood
    0


  2. ...

  3. #2
    مشور اخوي على القصه الرائعه والى الامام دائما
    Luck , Skill , Concentrated power of will , Fear , Pleasure , Pain

    Gave the Birth to My AmbitioN
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    انوار تسلمي يا رب
    ان شاء الله بكملها بها اليومين على اجزاء وان شاالله تعجبك
    فعلا بحاجة للتشجيع
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    مشكووووووووووووووووووووووووووووورة.

    بس في عندي سؤال بسيط، هل القصة طويلة كثير؟ يعني بقي أجزاءها كثيرة؟
    و كمان سؤال، هل القصة من تأليفك؟ يعني هل أنت كاتبة قصص؟
    0

  11. #10
    تسلموا يا رب على ردودكم الحلوة
    وان شاء الله التكملة تعجبكم
    القصة لساتها في بدايتها وهي من تأليفي لانه بالأصل كتابة القصص والروايات هي هوايتي من وانا صغيرة وبما اني بدي تشجيع فقلت بكتب في المنتدى انا كاتبة اشياء من قبل بس حبيت اكتب هون اشي جديد وهالقصة لساتها جديدة وهي راح تكون على اجزاء
    0

  12. #11
    ديالا حست بالغيظ من خالها شادي لانه بدخل في كل خصوصياتها وهدا الشي قاهرها بس ما بتقدر تحكي اي شي بما انه امها متوفية وابوها الله اعلم فين اراضي، بس للعلم اخوالها وخالاتها وجدها وجدتها بعرفوا انه ابوها عايش ومتزوج وعنده اولاد وبنات كمان.
    شادي لما حسها زعلت قلها: حبيبتي احنا بدنا مصلحتك منشان هيك منشدد عليكي شوي mad
    ديالا: بعرف . خلص بتصل بحكي مع هدية تجي تنام هون هدا اذا علاء ومعاذ خلوها تجي تنام ما انت عارفهم tongue
    ضحك شادي: يقولوا هم بس كلمة ويشوفوا
    ضحكت ديالا: بستحقوا cool
    وقفت ديالا لتروح تحكي مع بنت خالها هدية عالتلفون لما قلها خالها شادي: اذا قصي زودها بالحكي في حال رد عليكي هو بس ناديني ويشوف شو راح يصير فيه
    ضحكت ديالأ وقالتله: ولا يهمك redface
    لانها بتعرف انه ابن خالها قصي لعاب بلعب بالاخص على البنات، وهو احيانا بزودها معاها بس شادي بوقفوا عند حده. gooood gooood gooood
    مثل العادة ساعة لحتى حد يرد في دار خالها بما انه البيت كتير كبير والتلفونات موزعة فيه بس بتأخروا ليردوا. وبعد دقيقتين ردت لحسن الحظ هدية اللي نزلت فيها ترحيب وهي ماتت من الضحك وقالت: يا سلام كل هالتحيات الحلوة الي
    هدية: طبعا يا احلى دلدول في العالم
    ديالا ( قال يعني بفخر ): طبعا
    ضحكت هدية: شو حبيبتي ما صدقتي شايفتك المهم شو قال عمي العزيز شادي افندي
    ديالا بخيبة امل: ما قبل قال منشان اخوتك
    هدية بقهر: يا سلام مش مشكلة بطردهم
    ضحكت ديالا: هههههه هدية بلا سخافة طيب
    هدية: والحل
    ديالا: اقترح انك انتي تجي عنا تنامي بعدين ما في غير جدي وجدتي وانا وخالي شادي بس وخالتي شادية والبنات فقط لا غير؟
    هدية: فكرة معقولة واذا اجوا اولاد عمامي الحلوين ما انتي عارفتيهم كيف بنطوا للواحد
    ضحكت ديالا: فعلا المهم شو
    هدية: واذا اخوتي ما قبلو
    ديالا: لا حول ولا قوة الا بالله هدية عقدتيها وبعدين معك
    هدية: اقولك بشوف ماما وبابا وبردلك جواب
    ديالا: وامتى يعني
    هدية: بعد عشر دقايق
    ديالا: اوكي واذا صاروا اكتر لتشوفي gooood
    ضحكت هدية: لا اطمني يلا باي
    ديالا: باي بستناكي
    هدية: اوكي

    سكرت هدية التلفون وراحت تدور على امها بما انه بيتهم كتير كبير وبضيعوا فيه هههههههه لا زودتها راحت لقتها في الصالة الواسعة مع ابوها واخوها معاذ ومثل عادتها بدت تتمصلح لأبوها وتدلع عليه حتى يوافق على طلباتها فاطلعت عليها امها في نص عين وقالتلها: هدية قولي اللي عندك
    ضحكت هدية: انا قلت بدي اشي
    ابو علاء: احكي خلصيني بعرفك منيح
    هدية: امري لله بقول، بابا شادي ما قبل ديالا تجي تنام عنا قال انا اروح انام هناك شو رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أبوعلاء: روحي حد مسكك
    معاذ: لحظة وين تروحي ما في تروحي خليكي هون
    هدية بعصبية: وانت شو الك بابا قلي روحي
    معاذ اطلع على ابو اللي قله: خلص خليها تروح تنام هناك ما في حد غريب بعدين اجازة والاجازة المدرسية مطولة كتير لتنتهي
    هدية بفرح: تسلملي يا احلى اب بالكون
    ضحكت امها: شوفوا المصلحة
    هدية: الله يسامحك ماما هلأ انا بحب بابا بس منشان المصلحة rambo
    اجت اختها اية اللي صارت تضحك وقالت: على فين فرحانةكتير
    هدية: بدي اروح اقضي الاجازة عند ديالا
    اية بتذمر: نعم وانا ابقى لحالي اذا رحتي انتي مين بدو يسليني
    ضحكت امها: واحنا مش ماليين عينك
    اية: لا ماما ما قصدي بس هديةغير. اطلعت اية على ابوها وقالت: وانا اروح
    ابوعلاء: لا
    اية انقهرت وطلعت ركض على غرفتها اما هدية فزعلت منشان اختهاوقالت: بابا حرام الله يخليك خليها تروح معي
    ابوعلاء: قلت لا يعني لا واذا بدك بتبقي معاها هون كمان
    هدية: لا لا خلص ما بحكي شي
    وعلى طول طلعت حتى تحكي مع ديالا وتقولها انها راح تكون عندها بعد نص ساعة اذا وصلها معاذ اذاااااااااااااااااااا يعني احتمال كبير يجننها حتى يوصلها يا اما بتستنى اخوها علاء .
    رتبت في شنطتها كم شغلة ( مش بس كم من شغلة الانسةمفكرة حالها راح تسافر اخدت البلد كله ههههههههههه )


    في ناحية تانية
    بيت ابومجد ( بنت خالتها لديالا وعمتها لهدية )
    بثينة وقمر حاااااااااااااااااااااااسات بملل كبير وفراغ اكبر وكانوا حابات يسافروا خارج البلاد بس ابوهم مشغول كتير ووعدهم يمكن لاخر الاجازة يسافرووا وهالشي مجننهم وقاهرهم

    أساور بكل مرح نطت عندهم: هاي انتي وياها بكفي تذمر
    قمر بغيظ: انتي اسكتي يعني عاجبك قعدتنا
    ضحكت أساور: حبيبتي بابا مشغول وانتي بتعرفي منيح
    بثينة: مش سبب بدل ما نروح معاه بامكان علي او مجد ياخدونا
    اجت مرت علي مرام وهي حاملة ابنها الصغير أحمد وقالت: يا ريت بس مش قابل حتى انا حاسة بملل اللي ما عندي لا شغلة ولا عملة
    ضحكت بثينة: الحال من بعضه
    قمر: اكيد بس نيالهم دار خالي خالد
    أساور: بهاي معك حق راح يستمتعوا برحلتهم كتير
    خالهم خالد اخد زوجته منى واولاده هاني وسعد وبناته ووعد ورشا اخدهم باول اسبوع بالعطلة وسافروا على ايطاليا حتى يقضوا العطلة الصيفية والباقيين مساكين disappointed bored cry surprised بتتصوروا شعورهم بالملل هههه.

    اجا اخوهم نهر وقلهم: بكفي تذمر انتي واياها عندكم مليون شغلة اعملوها

    قمر: انت بتحكي هيك لانك ما بتبقى قاعد بالبيت دائما طالع رايح جاي
    ضحك نهر: شو بدك ابقى قاعد مثل البنات
    أساور: لا ترد عليهم خلص روح انت ولا تنسى اللي وصيتك عليه
    بثينة بفضول: على شو وصيتي
    أساور بدلع: شي خاص
    بثينة بعصبية: خاااااااص بلا ما تحكي
    قمر حملت احمد ابن اخوها الصغير وراحت تلاعبه ermm وهي مقهورة كان نفسها تروح مع وعد بنت خالها بس اخوتها المعقدين على قولتها ما قبلوا مع انه ابوها وافق بس confused

    بجهة تانية

    بيت وديع ( بيت خالها لديالا .... )

    ملاك ميتة ضحك على اخوها عماد اللي طار عقله لما عرف انه غادة حامل في شهرين وهالخبر فرحهم كتير واولهم امه لعماد يعني خالتها لغادة اللي قالتلها والفرحة مالية وجها: الف الف مبروووووووك ان شاءالله
    غاادة احمروا خدودها وقالت بابتسامة: الله يبارك فيكي خالتي
    ضحكت ملاك: هدا عماد مفكر حاله اول اب في العالم
    ضحكت امها: حبيبتي من فرحته الحمد لله اللي راح اشوفله اولاد عقبالك وعقبال سائر
    ملاك بتذمر: ماما شو هالفكرة القديمة
    اطلع عليها عماد وهو بضحك: هلأ صارت فكرة الزواج والاطفال فكرة قديمة ما انتي ما بتروحي عالجامعة
    ملاك: حتى ولو حابة اتمتع شوي بحريتي
    سائر: ما شاء الله على هيك حرية
    ملاك سكتت لانه اخوها سائر عصبي كتيرو بصراحة ما بتناقش معاه بالمرة . ermm
    ام عماد راحت تحكي مع اختها ام مجد ( نسمة ) ام غادة حتى تفرحهم بها الخبر الحلو كتير واكيد راح يفرحوا وفعلا اتصلت من هون وقالتهم الخبر فطار عقلهم فرحوااااا لدرجة كبيرة لانه الاطفال ما في احلى منهم ، واخدت نسمة لحتى تحكي مع بنتها غادة وتطمن عليها و ملاك كانت تضحك لانه غادة بتحكي مع امها وهي خجلانة؟؟؟؟

    بناحية تانية كمان ( بيت ايمن خال ديالا ...... )
    ايمن حتى يريح ايمان من هالولاد في العطلة خلاهم يشتركوا في مركز رياضي للاولاد وبروحوا عليه العصر وهالشي ريح ايمان كتير خاصة انهم مزعجين . بعد الغدا قلهم يسبقوا عالسيارة فطلعوا ركض حتى انه الصغير محمد من العجلة وقع فصار ابو يضحك عليه وقله: على مهلك مش طايرة السيارة
    ضحك محمد وراح شوي شوي على السيارة فقالت ايمان لأيمن: يعني منيح المركز
    ايمن: كتيرو ان شاء الله بستفيدوا
    ايمان: ان شاء الله

    نرجع لديالا اللي كانت تستنى وصول هدية خانو بالسلامة فقالتلها خالتها شادية وهي بتضحك: لساتها ما وصلت الاميرة ديانا
    ضحكت ديالا: لا خالتي هدا اكيد معاذ جننها
    تالا بقهر: لانه مجنون
    اطلعت شادية على بنتها وقالتلها: حبيبتي عيب هدا ابن خالك
    تالا: بدخل في خصوصيات غيره
    شادية: يا سلام يعني بدكم تمشوا على هواكم
    ديالا: خالتي بليز بتحكي مثل شادي شكله منشان هيك سموكم مثل بعض
    البنات وديالا صاروا يضحكوا حتى شادية كمان وقالت: لا خففي دمك انسة ديالا
    الصغيرة ديما نطت عند ديالا حتى تلاعبها بس قالتلها: بس تجي هدية بلاعبك طيب
    ديما: طيب بشوف معك
    ضحكت ديالا: يا ام لسان ونص

    بعد نص ساعة بالظبط اجت هدية فنزلت ديالا حتى تستقبلها وهي بتضحك اما هدية كان راسها بوجعها من صوت الاغاني العالي لانه اخوتها ما بقدروا يسوقوا هالسيارة الا بصوت اغاني gooood

    شو راح يصير بها الاجازة الحلوة من مفاجأت بتشوفوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter