مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

لمن يحب رزدنت ايفل ويريد تقرير كامل عن ألبيرت ويسكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا الصراحه عضو جديد وحبي هذا الموقع ، وحبيت افيدكم بالذي عندي الى من يحب ان يعرف عن البرت ويسكر عميل امبريلا السري القوي بالصوت والصورة تقرير شامل من الجزء الاول الى اخر جزء له مقطع فيديو وان شاء الله انا اول من يفيدكم بهذا الموضوع فقط ادخلوا هذا الموقع واضغطوا على صورة ويسكر الي بيتطلع لكم
    http://groups.msn.com/nothumananymorealbertwesker/videoweskersreportenfranais.msnw

أو هذا

http://groups.msn.com/nothumananymor...enfranais.msnw

ارجو الرد على موضوعي وشكرا لكم

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و عليكـــم الســــلام ... sleeping

أنا الصراحه عضو جديد وحبي هذا الموقع
    أخــي .. مو بس أنت تحبه ... كل اللي موجودين يحبونه ... biggrin

asian مشكووووور أخـــي على هالموقـــع ... gooood

أنــا من أكــــثر المعجبيـــن بشخصيــه ألبرت ويسكر ... شخصيته قويه و عنيد و مغرور ... devious

و بصراحه هو طالع حلو في كود فيرونيكا ... rolleyes

شكــــراً أخـــي ... و جاري التحميـــل ... cheeky

أخـــوك : فتـــى التنيــــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

هههههههههههههههههههههه

ليه عاد خوي

عنيد و مغرور
    تبغي هذه الصفات تكون فيك

ههههههههههه

مشكور خوي على الموضوع

تحيات النشيط

اكيد الكل يحب الموقع دام الي فيه طيبين وحليوين على العموم اشكركم على الرد

اهلا بك بالمنتدى

على كل حال مو البرت ويسكر هو الوحيد الشخصية الغامضة في هذه اللعبة المدهشة من كابكوم.....فهناك عدة شخصيات غامضة تجعل هذه اللعبة أعقد أكثر واكثر!!

هل نسيت جون وأيدا من الجزء الثاني؟وايضا ماذا عن نيكولاي الخائن من الجزء الثالث للعبة وايضا هنك وتوفو العميلان السريان اللذان ظهرا في لعبة خاصة في الجزء الثاني للعبة كما ان هناك شخصيات كثيرة غامضة خصوصا في الجزء0 وديد إيم وايضا أوتبريك ولاننسى ظهور الجزء الرابع اخيرا....وفي النهاية تبقى الشخصية الأكثر غموضا امبريلا الشخص الذي افتعل كل هذه المشاكل!!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

معاك حق ولكن انا شخصيتي المفضله في ريزيدنت هي بيري

هل تعلم أن بيري كان أحد الخونة؟في الجزء الأول؟لكنه كان معجبا بشجاعة جيل فقرر ان يخون البرت لكنه غلطته الفادحة اخراج التايرانت من كبسولته!!هل تعلم انه من انقذ جيل في الجزء الثالث؟

تبغي هذه الصفات تكون فيك

ههههههههههه
    مو قصدي أخي نشيطو أكون مثله ... eek
    بس قصدي أني أحب هالشخصيات بالأفلام devious
    فهمتني ... redface

هل تعلم أن بيري كان أحد الخونة؟في الجزء الأول؟لكنه كان معجبا بشجاعة جيل فقرر ان يخون البرت لكنه غلطته الفادحة اخراج التايرانت من كبسولته!!هل تعلم انه من انقذ جيل في الجزء الثالث؟
    بصراحه أنا ما كنت أعرف أن بيري خاين في الجزء الأول ... rolleyes

بس أعرف أنه هو ساعد جيل في الجزء الثالث ... في النهايه لما تركب هي و كارلوس في الطياره ... cheeky

بااااااااااااااااااااااي wink

لاعب البوكيمون ، العب لعبة ريزدنت ايفل الجزء الاول مرة ثانية وبتعرف الحقيقة
    أولا بيري كان مهدد من قبل ويسكر والدليل تذكر يوم جرت المناقشة بين ويسكر وبيري في الغرفة المغلقة وكانت جيل تسمعهم من خلف الباب ، هذا النقاش اسمعه مرة ثانية علشان تعرف مضمون الخبر ، ويومبيري في نهاية اللعبة أشار المسدس على جيل عندما كان ويسكر معهم كان بيري خجلا من نفسة هذا الدليل على انه في موضوع خاص بينه وبين ويسكر ، وانا الي عرفته ان ويسكر محتفظ بزوجة بيري وابنه كرهينه حتى ينفذ بيري امر ويسكر والدليل على ان بيري ليس خائن أنه رجع في الجزء الثالث في نهاة اللعبة وانقذ جيل وكارلوس أرجو ان كلام مفهوم وشكرا لك على المشاركه

في الحقيقة في النهاية الثانية المؤسفة التي مات فيها بيري وانقذ جيل وكريس كانت جيل مع بيري ودخلا الى باب التايرانت وكان ويسكر ينتظرهما وقد قال ويسكر:عمل جيد يابيري عندها قالت جيل:كما ظننت تماما هذا كان في النهاية الثانية المؤسفة لكني لاأعرف ماذا حدث في النهاية الثالثة السعيدة لأنني العب جزء النسخة الإرتجاجية وهناك اشياء كثيرة تغيرت على خلاف دايركترز كت

hi
    مشكور ^________^
    ورزد ايفل من افضل الألعاب الي احبهاااا
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

نسخة اليد الإرتجاجية مختلفة قليلا والمشكلة انني لااستطيع ايجاد النهاية السعيدة الثالثة ولاأدري لماذا؟كما ان بيري ترك زوجته وابنته لإنقاذ جيل من مأزق مدينة راكون وهذا واضح من الصورة السرية رقم 3 في الجزء الثالث

اخوي فتى التنين:يجب ان تكون عالما بأحداث اللعبة فهذا سيزيدها تشويقا وخصوصا عندما تلعب الجزء الرابع^^

اخوي فتى التنين:
    نعــــم أخـــي .... cheeky

يجب ان تكون عالما بأحداث اللعبة فهذا سيزيدها تشويقا
    sleeping أخي أنا أعرف هذا الشئ ... confused بس أنا اللي محيرني أنت تقول أن بيري خائن ... و أنا لعبت البارحه الجزء الأول و شفت أنه كان ويسكر مهدده بالسلاح ... يعني كان قصب عليه ينفذ طلبه ... rolleyes

وخصوصا عندما تلعب الجزء الرابع^^
    و الله أمنيتي أشوفه disappointed ... بس أنا مو شاري الجيم كيوب ... و ناطر ينزلونه بالبلي ستيشن 2 ... لأني سمعت خبر نزوله و في واحد قال لي أنه راح ينزل بالكويت بعد كم يوم ... gooood biggrin

يونا اشكرك على المشاركة ، ولاعب البوكيمون صدقت لازم الشخص يعرف القصة حتى يدخل في مرحلة التشويق والاثار

فتى التنين اعطيك الجيم كيوب الي عندي افا عليك حاظرين لك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NiNjAi
    فتى التنين اعطيك الجيم كيوب الي عندي افا عليك حاظرين لك
    biggrin خخخخخ ... مشكوووور أخـــي ... gooood

أنــا مُصـــر ألعــب الشريط على البلي ستيشن 2 ... devious

إذا طول نزوله rolleyes ... أخذها منك ... tongue

أخي أنا أعرف هذا الشئ ... بس أنا اللي محيرني أنت تقول أن بيري خائن ... و أنا لعبت البارحه الجزء الأول و شفت أنه كان ويسكر مهدده بالسلاح ... يعني كان قصب عليه ينفذ طلبه ...
    قلت لك انها النسخة الإرتجاجية وهي مختلفة عن اللعبة الأصلية وايضا النهاية التي ظهرت هي النهاية الثانية المؤسفة وطبعا بيري ينفذ اوامر ويسكر لكني لم اشاهد النهاية الثالثة السعيدة وهي ارغام بيري على الخيانة.......

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter