الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 129

Thumbs up تعلم اسلوب الراين او Hatsuالمجود فى مسلسل القناص

نعم يكنك تعلم اسلوب الراين او HATSUانا اعرف الشخص الذى يمكنه ان يعلمكم هذا الاسلوب انتظرونا فى اجازه الصيف
    [Glow]وسترون وسوف اعطيكم اسم كتاب حائز على جائزه نوبل يتحدث عن كيفيه استخدام هذه الطاقه الداخليه[/Glow]
    انتظروناhxh_005 gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

2. ...

الطاقة الداخلية ليس الهاتسو ولا الراين

أنا أيضا أعرف مدرب لهاذا الفن الرئع الرين والهاتسو هما وجهان لعملة واحدة وهى الطاقة الداخلية فهى جزء لا يتجزء من فن الدفاع عن النفس الكونج فو وأنا كنت أتمرن وعندى كتب كاملة عن هذا الفن ولقد تدربت وأن شاء الله بعد الامتحانات سوف أكمل فهذه أخر سنه دراسية لى وأذا أراد أى شخص داخل الاسكندرية الانضمام لى فى التمارين وأى شخص يريد أى معلومة لا تتردد فى سوائلى والكتابة لى
    كيلوا
    karemevil@yahoo.com
    على فكرة لقد أنشاءت جروب للقناص والطاقة الداخلية وكثير من الامور الجميلة وأسمه
    kilua2005
    أبحث عنه
    ولو أنضممت لى ساقدم لكم كل ما تطلبوا
    واى سؤال عن القناص أنا موجود
    اخر تعديل كان بواسطة » kilua2005 في يوم » 20-05-2005 عند الساعة » 21:57 السبب: نسيت شى
    0

هذا موضوع أفرحني جدا جدا جدا smile فشكرا جزيلا لك أخي العزيز .. وأنتظر ذلك بفارغ الصبر .. smile

وفعلا لا ننكر وجود الطاقة الداخلية ** لكن لا يمكننا استعمالها بالشكل الخيالي الذي نراه في المسلسل .. smile

-----------------------------

ورغم ذلك .. هناك امور تبدو فعلا أغرب من الخيال في استخدام الطاقة الداخلية .. smile

--------------------------

المهم ننتظر تتمة الموضوع بفارغ الصبر ..

شكرا smile
    0

مشكور كلمة قليلة الف مشكور بعد قليلة مادري ويش الي يوفي يا ربي

انا نتضر بفارغ الصبر لكن هل هي نفس الطاقة الي نشوفه في الكرتون
    0

رائع الطاقة الداخلية حقيقية ويمكن أستعمالها

يا أصدقائى الطاقة موجودة ويمكن أستعمالها لكن أولا يجب تنشيطها وبعد أن تصل لمرحلة معينه يمكنك عمل أكثر مما حدث فى المسلسل لان الجسم لا يحتوى على الطاقة فقط لكنه يحتوى على طاقة العقل فيمكنك بعد التدريب فترة كبيرة وأتقان التدريبات أن تحرك أشياء بوان اللمس وأستعمال الطاقة كما تريد و قريبا سوف أعطيكم الدليل
    كيلوا
    واذا كان هناك أى أستفسار فانا موجود وكلى أذان صاغية وشكرا
    karemeil@yahoo.com
    والجروب
    kilua2005@yahoogroup.com
    kilua
    0

والله شيء حلوو

وأنا في اشد الشوق لمتابعة هذا الموضوع
    ( مع حلمي منذ الصغر بتحريك الأشياء بدون لمسها )
    لووووووووووووول

ثانكس اخويه ونحن في الانتظار

سلام
    0

واااااااااااااااااااااااااو

انتظرك بفااااارغ الصبر

مشكوووور
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي

attachment
    0

[Glow]مشكورين يا lx و كيلوا 2005 وانا انتظر الدليل والتعليمات وكيفية الاستخدام[/Glow] [Glow]سج اني بنت بس انا احب هذي الاشياء [/Glow] tongue tongue tongue tongue tongue tongue [Glow]وانتظركم بفارغ الصبر وبتوفيق انشاء الله ولاتتخرون[/Glow] gooood
    5f42928d2210511c7a477687accc0872
    0

يه شي !! lxl biggrin

ومابقى شي على العطله الصيفيه

ننتظرك على أحر من الجمر <<<< خخخ

wink
    اخر تعديل كان بواسطة » MaRy MaRz في يوم » 21-05-2005 عند الساعة » 10:35
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة
    0

0

مقال او خبر بعض الصور كدلائل

أتفضلوا
    الصورة الاولى لتحريك الاشياء
    الصورة الثا نية عن الطاقة الداخلية معبرة فى مشى بعض الاشخاص على النار بدون الاحساس بالام وهذا عن طريق الطاقة الحامية
    الصورة الثالثة عن أحد مدربى الchi power أو الطاقة الداخلية وأنا عندى الكتاب الكامل وهو حوالى 250 صفحة من الاخر
    الصورة الرابعة عن رمز الطاقة الداخلية فى العناصر الخمسة النار & الخشب & الماء & الارض & الذهب
    أرجو أن أكون قد وضعت بعض الدلائل لكم أصدقائى الاعزاء وشكرا
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo
    كيلوا العنكبوت الاحمر
    attachment
    0

0

لقد خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان ليكون مخلوقا يفكر لا ان يقوم بحركات بهلوانية خطرة...أنا بصراحة أحس انه يجب الإبتعاد عن هذا الأسلوب في الدفاع عن النفس فنحن لانريد إنتاج وحوش بشرية.....كما انني أخشى ان يقوم احدهم بالقفز من عمارة مثلا ليقوم بحركات الكارتون الطائشة... من حق اي شخص ان يدافع عن نفسه سواء بالكاراتيه او الجيجتسو أو حتى التاكواندو وهي فنون ممتازة للقتال لكن كيف يمكن ان ينسى العربي ان يتعلم الدفاع عن نفسه بالسيف؟........
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

0

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد عرفت قديما بأنه للإنسان قدرات خارقة وتكمن في ((العقل الباطن)) والذي يظهر قوة خارقة
    لكن بالطبع ليس كما في القناص
    مشكوووووووووووووووووووووور جدا على الخبر
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

لا لا لا مو معقولة . eek ........قصدكم أني أقدر أعمل هالشئ . rolleyes
    روعة حضرب أي حد يضايقنني .. devious ...و أتفل فيهم dead
    أول حد حفكر أستخدم هالفن ضده هو أستادة الكيمياء. asian asian asian ............حنتقم منها. gooood

مشكورين ...و كملوا الباقي .

SEE U>>>>> wink
    attachment
    0

Thumbs up L X L

[Glow]سيكون اسلوب الراين بنفس الطريقه كما فى القناص واوعدكم اننى سوف اخبركم بأخر [/Glow] [Glow]المستجدات[/Glow]
    [Glow]لكن اعذرونى فى هذا الوقت فلدى امتحانات يجب تجاوزها اولا[/Glow]وهذه صوره تخطيطيه للاسلوبnen gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kilua2005
    يا أخوانى ليه مش مصدقين كلامى على العموم أنا عملت اللى عليا وبس
    وشكرا
    كيلوا
    [Shadow][Glow]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا تغضب يا عزيزي فلقد أفدتنا كثيرا ونشكرك جزيل الشكر على المعلومات الجميلة gooood gooood gooood gooood gooood [/Glow] [/Shadow]
    0

مقال او خبر

شكرا يا اخي IxI
    سبقتني يا اخوي على الموضوع كنت ناوية اعمل موسوعة جديدة مثل موسوعة الكيمونو عن اسلوب نين او الراين لكن لا اعلم انني سأكمل الموسوعة لانكم سبقتوني للمعلومة
    لقد ذكرتني حقا عن اسلوب الراين كنت اتابع هذا البرنامج في قناة

MBC1
    وعرفت كثير من الاشياء عنه ولما شفت القناص تأكدت اكثر انه اسلوب الراين هو حقيقة موجودة ووجدت ان معظم الناس حائزون على الاحزمة السوداء بعد اتقانه

تصدق!!!او لا تصدق!!!!؟؟ eek
    رجل اجنبي تعلم اسلوب الراين تعال جرب فيه كل الضربات الموجعة باقوى ما لديك من طاقة
    لكن جسمه لا يتأثر ابدا ولا يوجعه ...لماذا؟؟؟

لانه خزن طاقته الداخلية في جسمه فجعلته قويا كالصخر ....وجابوا كثير من الشرح بس نسيت اي وقت؟؟؟ confused

هل لي بسؤال؟؟؟؟
    ءاستطيع عمل الموسوعة ام انكم ستقومون بالواجب على اكمل وجه....؟؟؟؟
    لانني لا اريد ان اضيع عليكم معلومات الموضوع....فاذا اردتم ان تكملوا ...فهذا جيد
    سأتوقف عن عمله....

وهذه احدى صور الموسوعة التي اعمل عليها...
    Maniwa Nen-ryu

r96mnw
    0

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter