مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

أخر أخبار Final Fantasy VII : ADVENT CHILDREN

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى واتمنى انه يعجبكم

Final Fantasy VII : Advent Children
    adventchildren

موعـد الإصـدار:
    بعد طـــول انتظار .. تم الإفصاح عن موعد إصدار فاينل فاتسي السابعة : الأطفال المنتظرون .. حيث سيتم إصداره في الرابع عشر من سيبتمبر من العام الجاري ..
    بسعر 4800 ين ياباني تقريبا .. وستصدر على أجهزة الـ PSP في نفس الوقت المعين

اخر الصور:

final-fantasy-vii-advent-children-20050516013444831

final-fantasy-vii-advent-children-20050516013445909

final-fantasy-vii-advent-children-20050516013443628

والباقي تلقونها في هذي الوصله
    http://media.psp.ign.com/media/608/608155/imgs_1.html

أخر عرض له في معرض 2005 E3 :

FFVII:AC E3 2005

ترا العرض رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب مره ويستاهل التحميل gooood والحجم كبير شوي واسف مالقيت الا هذا disappointed

أخر Scan :

jp050513-02

انتهى smile smile smile smile smile smile smile

2. ...

السلام عليكم
    هذي اول مشاركة لي في مكسات
    وحبيت ان تصير اول مشاركة لي في اي موضوع لfinal Fantasy
    والصراحه الموضوع اعجبنييي مره وخاااااااااااااااااااااااااااااصه العرض مره
    حلوووووو وخياليgooood

شكرا على مرورك يا majood
    الصراحه هذاشرف لي انك تردين على موضوعي
    وشكرا مره ثانيه smile smile smile

بسم الله الرحمن الرحيم

وين الردود على الأقل عطوني وجه
    تراني عضو جديد
    الحين داخل اكثر من عشرين واحد ولاواحد رد الا واحد
    frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown
    اللي يرد اعطيه هديه cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااااااااااااا...

أخوي Cloud Strife...

ماشاء الله وهذا من أول موضوع بعد eek eek eek

ان شاء الله نرى المزيد المزيد من ابداعات Cloud Strife الفنية smoker smoker smoker

وين هديتي؟؟؟

وتحياتي لك،،،

Thanx 4 every thing

i'm really want to thank u

for every thing what u wrote

and i do like your subject

it's soooo cooool

i can't wait to see that movie

it's soooo waaaw

مشكور اخوي على الموضوع ........ لكن عندي سؤال ........ الشخصية اللي تلبس الكاب الابيض مين ؟؟ انا سمعت انو dr hojo من FF7 لكن اذا امعنت النظر فيه , تلاقي انو يشبه Sephiroth ........
    اذا عندك فكرة عنه خبرني ....... لاني حابة اعرف مين .....
    attachment

attachment

<<<<<< At Least my Cage is filled with Light >>>>>>

مشكوووووور Cloud Strife عالخبر! gooood

بس بغيت اعرف 4800 ين ياباني كم تساوي بالريال؟؟؟ :confused: rolleyes

وشكرا! smile
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور الف الف الف شكر أخوي كلااااود على الخبر وخـــــــاصه الصور خصوصا الأولى تجننننننن حق تيفا رووووووعه ^^ أنــا أمووت في تيفا و كلاوود هم أزين شخصيتين عندي في اف اف 7 ^_________^

.......>______<...... ههه بصيح مليت كثر وأنــا أنتظر متى بيطلع الفلم عندنا بلسعوديه أو على الأقل في النت ((كامل)) علشان نحمله ....>__<... متحمسه أشوفه ^__^

!! أي وصح مثل ماقالت الأخت كرزة كم تساوي بلريال ؟؟

!! بس ليييه كلااود حــامل الولد ليييه وش صار فيه ؟؟ !!

بسم الله الرحمن الرحيم

captain tsubasa:هلا والله فيك نورت الموضوع الله يازين الشعور اذا مدحك احد biggrin والله يجزاك ألف خيروالله انك فرحتني بردك
    DNangel:وأنا أشكرك على الكلام الحلوو وأنا بعد i can't wait to see that movie شكلي بمووت dead وانا مابعد شفته cry

~ Rem saverem ~:بالنسبة لسؤالك صح عليك هو يشبه سيفروث لو تدققين في أنفه تلقينه يشبه أنف سيفروث بس لو تدققين في عرض E3 فيه مقطع له وهو ينزع الغطاء الي يغطي رأسه تلقين شعره قصير مو مثل شعر سيفروث ( مقطع سريع جدا ) انت بس دققي وتشوفينه يعني انه مو سيفروث أتوقع انه ممكن انه hojo لانه لوتلاحظين في هذي الصوره
    final-fantasy-vii-advent-children-20041209065808541

ان الشخصيه هذي قاعد في مكان فيه صوره معلقه في الجدار وهي شعار شركه شينرا يعني ان هذا الشخص يعمل لدى شركه شينرا من الممكن وبالاضافه ان رود ورينو
    (رينو ورود هم من الـTurk الذين يعملون لدى شينرا) يبدو انهم يعملون معه في شيء وهذا دليل ثاني على ان هذا الشخص يعمل لدى شينرا وhojo يعمل لدى شينرا
    أو واحد من الـTurk الي طعنه سيفروث في معبد أسمه Temple of the Ancients والله مادري وش اسم الشخصيه نسيت وهذا اللي عندي عنه
    وشكرا لانك سئلتيني تراني استانس biggrin اذا سئلني احد عن الفلم واذا كان عندك اي سؤال انا حاضر smile

**كرزة**: بغيت اعرف 4800 ين ياباني كم تساوي بالريال؟<<< ممكن 145 ريال
    kuina :ههه بصيح مليت كثر وأنــا أنتظر متى بيطلع الفلم عندنا بلسعوديه أو على الأقل في النت ((كامل)) علشان نحمله <<< هههههه biggrin ياحليلك انا منيب مصيح وبس ابنتحر
    !! بس ليييه كلااود حــامل الولد ليييه وش صار فيه ؟؟ !! <<< الشخص اللي حامله كلاود اسمه كداج وهو عدو لكلاود بس ليش شايله وهو عدوه من الممكن ان كلاود حمله لانه طفل
    (ترا كداج عمره عشر سنين !!)
    لا يعي مايفعل وبالاضافه ان كداج واخوانه لوز ويازو ممكن انهم حقنوا بخلايا جنوفا
    لوتلاحظون في عيونهم ان البؤبؤ تحسونه مهوب طبيعي وعيونهم تشبه عيون سيفروث وسيفروث كان محقونا بالخلايا منذ كان في رحم امه ويقال ان بفعل هذه الخلايا ان سيفروث انه كان ينمو بسرعه هائله بل لاتصدق ومن هذا الكلام نستنتج ان كداج انه حقن بالخلايا( اجل وشلون يكون ولد عمره 10 سنوات بجسم واحد في العشرين فاكيد انه محقون بخلايا جنوفا) وجنوفا لها القدره على التحكم بعقول الناس بواسطه خلاياها وهنا تتحكم بعقل كداج واخوانه في العرض E3 تشوفون يازو ولوز وهم يسالون كلاود عن مكان الام وهذه الام من الممكن ان تكون جينوفا لان سيفروث كان يعتقد انها امه( خدعته جينوفا ) وجينوفا سوت نفس الطريقه لثلاثه واوهمتهم بانها امهم لكي يساعدوها في تدمير العالم (يعني كداج واخوانه ماهم الا ابرياء وان العدو الحقيقي هي الام اللي هي جينوفا)هذه مجرداستنتاجات وتحليلي للقصه

هههه بتنتحر لاااااا صيح أحسن علشان الأنتحار مب زين ^______^ يعني لمن تطيح من مكان عالي بتتعور بس لمن تصيح ماراح يصير لك شي ^^ طيب يعني خلاااص صيح أحسن ^_____^
    T__t يس أي نو ذات ^^: مي بروذير ^____________^ ومشكوووووور أخوي على المعلومات ^^

بسم الله الرحمن الرحيم

هههه بتنتحر لاااااا صيح أحسن علشان الأنتحار مب زين<<<والله مليييييييييييييييييييييييييييييييييت mad وانا انتظر شيب راسي منه جتني شيخوخه مبكره اففففف مليت ان جاني جنون فانه منه خلاص هونت عن الانتحار ابنجن biggrin وشكرا على الرد

هااااي
    اهلين كلاود بصراحة صورة تيفا خطييييييييييييييييرة
    حطيتها خلفية عندي من حلاوتها
    وشكرا على المعلومات الحلوة هذي
    وانا بصراحة مييييييييييييييييييتة متى يطلع الفلم عشان اشوف تنائج تحليلك
    والى الامام يا كلاود

ودك تتحملني اخ كلاود سترايف ......... اسئلتي كثيرة ...... خاصة انو الموضوع متعلق بلعبتي المفضلة FF7 ........

في مقطع لكلاود في E3 ترايلر ....... يعطي Attack لوحش او شي جاي من السما ..... اول شي ايش قصة الوحش اللي يهاجمو ؟ ثاني شي , هل تتوقع انو الاتاك تكون Omnislash ؟؟ الاتاك الخاصة بكلاود في اللعبة .....

وبعد ......... اذا تذكر في FF7 ملف جينوفا كان عليه شعار شينرا الموجود في الصورة .... وملف سفيروث ....

هل في احتمال ان يكون صاحب الرداء الابيض هو Rufus ؟؟ او Tseng ؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ Rem saverem ~ في يوم » 30-06-2005 عند الساعة » 03:17

ثانكس مان وبعد هم قالو بسوون لعبه على ps3 تكمله مال كلاود
    attachment

هع هع هع خلااااااص أنجني أحسن لأنن الأنتحار خطييييير ^^..

واضح أنه اللعبة حلوة واجد طأطأطأ

بإنتظارها بس للأسف ما أحب البلاي ستيشن المحمولة
    مشكور أخوي على الموضوع

هذا مب لعبه هذا فلم موفي يعني

وهم مسوين لعبه على جهاز بلاي استيشن 3 قاعدين يشتغلون عليه

>>>> آخر من يعلم بالموضوع biggrin

آسف على الرد المتأخر اخوي لكن حبيت أشكرك على موضوعك الروعة .. gooood

و إذا كان سعرها تحت الـ 200 انا راح أشتري asian هذا إذا ماشريته كوبي tongue

و الفلم باين عليه كوووول خاصة إنه اللعبة قصتها رهيبة وأكثر من رائعة من احلى ألعاب فاينل فانتسي اللي لعبتها cry وسيفروث من اكثر الشخصيات اللي تعجبني wink خطيييير & كووووول

شكرا مرة ثانية على الموضوع وأنتظر جديدك ..

Cya ..

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter