مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: ناروتو لا اكثر

Talking ناروتو لا اكثر

السلام عليكم اهلا بالجميع من زمان ومادخلت المنتدى ان كنتم نذكروني
    يتكلم موضوعي عن اربع مواضيع وهوا

الموضوع الاول
    لمهم عندي اليوم موضوع عن ناروتو والجميع يعرف انه الى حد الان ناروتو يعرض وقد وصل اى الحلقه 135 على ما اعتقد ولكن في هذا الموضوع ودي اعرف عنكم ماذا تفضلون من شخصيات ناروتو او افضل الحركات وافضل وحوش الاستدعاء واي من الحلقات الت عجبتكم اكثر

اما عني انا فا افضل الشخصيه الرئيسيه ناروتو وافضل حركه حركات روك لي عندما قاتل مع غاره
    وايضا عندما قاتل ناروتو ساسكي عندما طلب منه الرجعه الى القريه وهم واقفون على الماء كأنهم يمشون على اليابسه كانت حلقه فضيعه ورائعه جدا
    وافضل وحوش الاستدعاء افضله الضفدع كوميدي ورائع

وايضا موضوع اخر
    وايضا هناك الكثير من الشخصيات الرائعه امثال اخ ساسكي انا اصراحه عندما فهمت قصة مشكله اخ ساسكي
    مع والده عجبتني وانا انتضراليوم الذي سيقتل فيه ساسكي اخوه

وايضا موضوع اخر
    وهوا نقاش بين الاعضاء المتابعين لناروتو
    نعلم انكم رائيتم مؤخرا قتال بين شوجي الشخصيه المتينه مع ذالك المتين نسيت اسمه وقد رائينا انه قد مات
    وايضا نيجي صاحب العين البيضاء ضد ذالك فتى العنكبوت وايضا رائينا انه قد مات هل فعلان قد ماتا ام ماذا
    فبرئيي انا ارى انهم قد ماتا فعلا لاني الان لا اراهم في الاغنيه لو تلاحضو قد اتو بجميع الشخصيات ماعدا الاثنان وهذا
    دليل على متوهم فعلان ولاكن لا اعلم بماذا سوفا يفاجئونا
    ولاكن هل توافقوني الرئيي اما لا

وايضا موضوع اخرا
    نحن نعلم ان ناروتو مسموح بمشاهدته من 13 الى فوق ولاكن انا ارى انه لا صلح ل اعمار13
    اعتقد بأن ناروتو كل ماتقدمت الحلقات اصبح القتال اعنف من قبل ولذالك اقول انا يسمح بمشاهدته من عمر
    15 الى فوق

وهذا كل مالدي حول ناروتو
    اين انتي يا ايس بلو انتي من معجبين ناروتو وايضا يوتشاها ساسكي وايضا رانيا
    وايضا الكثير من الاعضاء الذي بنسبة لي جدد لم اعرفهم بعد غياب طويل وشكرا
    ياله شاركو معي
    attachment

2. ...

مشكور

أخوي على الموضوع

كأنك تكتبه عني

والله انا مثلك

Naruto

ياااااااااااااااااااااااااااااااي ناروتو خيااااااااااااااااال بس طبعا ساسكي احلى انسان في الانمي

ساااااااااااااااااااااااسكيييييييييييييييييييييييي يييييييي وبس

شكرا على الموضوع

باي باي

السلام عليكم ،،
    أهلين بالغالي مـنور ^^
    كيفك منيح إن شاء الله rolleyes
    شـو أخبااااارك ^^
    ليش معطينا طنش يابطل ^^!

مـــوضوعك حـلو وجميل ^^
    نارتو من أقوى المسلسلات حتى الأن ^^

وطبعاً شخصيتي المفضله والحبيبه كاكاشي ^^ ومن ثم إيتاشي ^^
    وللعلم نارتو وصل إلى 135 ^^
    أمس الحلقه نزلت على ما أعتقد ^^

اين انتي يا ايس بلو انتي من معجبين ناروتو وايضا يوتشاها ساسكي وايضا رانيا
    نسيتني بسرعه ^^

ســــــــــــــلام ،،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

وعليكم السلام اخوي hero unreal smile

اهلا بك ايها البطل, وينك confused صار لك فترة طويلة ماسمعنا عنك disappointed واحضرت لنا موضوع رائع عن ناروتو للمناقشة..وفعلا هذا المسلسل الاسطوري يستحق اكثر من مجرد مناقشة!!

بخصوص حلقة 135 لحد الآن ماشفتها cheeky للاسف توقعت ان ناروتو سيقنع ساسكي بالرجوع للقرية, لكن لاحياة لمن تنادي bored

بس شفت صورة لشيكامارو وهو يبكي disappointed نعم كان يبكي!! eek وانا شكيت قلت يمكن يبكي على صديقه جوجي cry cry ياحراااااام ان شاء الله لن يموتوا disappointed

افضل الشخصيه الرئيسيه ناروتو
    طبعا من الشخصيات المفضلة عندي لانه انت تشعر عندما يتكلم او ينصح احد ما تتأثر بكلماته eek على الرغم من صغر سنه. والدليل ان نيجي قال هذه الجمل التي أثرت فيني عندما كان يقاتل واحد من اتباع اورتشيمارو وهو كان ينظر الى السماء: ناروتو, لقد انقذني من الظلام!!. 108

ولاتنسى ايضا كاكاشي اهم شيء عندي biggrin

وافضل وحوش الاستدعاء افضله الضفدع كوميدي ورائع
    ههههههه!! asian هذا اكثر من نكتة ويعجبني ايضا gooood

وتعجبني ضربة شيدوري لكاكاشي وايضا جارا, وضربة ناروتو التي تدرب عليها على يد المدرب جيرايا وهي اعتقد الراسينجان..
    214

..وتعجبني طريقة تفكير شيكامارو وطريقة تخطيطه في المعركة على الرغم من كسله biggrin , وكنت ماأحبه والحين غيرت رأيي بشأن شيكامارو!! eek اعجبت بشخصيته الصراحة tongue
    172

وساسكي ماكان يعجبني لطريقة تفكيره وأنانينه, لكن عندما شاهدت حلقة عنه وعن ماضيه المحزن تعاطفت معه disappointed
    Sasuke-083

وآسفة على الاطالة وكأني اكتب تقرير ههههههه biggrin

مشكوووووووووور اخوي على الموضوع المشوق smile
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss kakashi في يوم » 20-05-2005 عند الساعة » 12:56
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نارتو من احلى شي عندي asian
    وبلا منازع نارتو-كون احلىشخصيه في هالانمي طبعا في شخصيات تعجبني asian
    مثل نيجي وعلي مات حبيبي وشيكامارو خطير هالولد ابي عقل مثله بس مابي كسله ههههههههههههههه tongue اممم وساكورا ساعات تعجبني وساعات تحرني
    وطبعا ما انسى حبيبة قلبي هيناتا-تشان المستحيه وووووو biggrin جيرايا-ساما ايرو سينين خخخخخخ وتسوناديه هيمي واروتشيمارو rolleyes
    وجارا حبيبي بعد وروك لي عجيييييب من قلب وايتاتشي وايروكا-سينشي اوبيه كنت حانسى جاي-سينسي هذا ماعليه كلام واحسه خطير في القتال ولا يوم واجه ايتاتشي خطييييييييير gooood

اما بالنسبة للي ماحبهم من اول ماشفت المسلسل وانا ماداني هالسايكي ولا كاكاشي-سينسي وهذا كابوتو يحر الدب ابي اكفخه اممم تقريبا هاي اللي اكرههم cheeky

واوكي واللي احبهم من الحيوانات هو جاما اويابين الضفدع الكبير وولده هههههه فله rambo smoker

والحركات احب حركات نارتو من طأطأ لسلام عليكم cool
    كاجي بونشينو جيتسو والكيتشيسينو جيتسو والراسينجا واهم شي خخخخخ حق العبط السيكسي نو جيتسو
    ولا عاد الهارم نوجيتسو اللي يطلع بنات نارتو كثيييير ههههههههههههههههههههه احبه هالنارتو ياربي عليه
    واحب حركات نيجي ولا هاي الحركه اللي هي تنبو مادري تنمو حاجه اللي كل شوي يدبل العدد مسكين يحليله asian
    اما عن الحلقات احبه كلها من اولها لين اخرها
    هيرو-كون اريغاتو على الموضوع smile
    تشكرات كثيرات asian

اشكركم كلكم على المشاركه في هذا الموضوع

وايضا اهلا بك ياصديقي كايتو كيد وايضا كاكاشي لوفير مرحبا وايضا ساحرة الميجاتون ماياكا
    مرحبا شكرا لكم جميعا

هذا ناروتو هذا ليس مسلسل عادي المفروض اي ةاحد يسنع شيئ اسمه ناروتو
    يجن يعني لازم تشاركون

هيييي كيف حالك هيرو ؟؟ biggrin

موضوعك يجنن وحلووووو . gooood

طبعا أحسن شخصية عندي وهي معروووووووووووووفة ماي خطيب ناروتوووووووو biggrin

وتقريبا أنا أحب كل شخصيات الأنمي بإختصااار ولا شخصية جيت في الأنمي أكرهها للحين !! إلا جوتو لوووووووووووووول biggrin

وطبعا أنا إنقطعت عن مشاهدة ناروتو لمدة 3 أشهر تعرفوا ليش ؟؟؟ ايه ايهي الإختبارات والبرنامج إنحذف بعد ما حصل للكومبيوتر إختراق !! لو كان حذف الحلقات كان جريب لبيتهم أقتله !! لوووووووووووووووووول frown biggrin

وأكيد القتال كان كشخة وبإذن الله بشوفه .

وشكرا على الموضووووووع asian

بالمناسبة !! نيجي وتشوجي ما ماتوا . gooood
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter