مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: Grandia 3

غمزه Grandia 3

PIC 1=

Platform: PlayStation 2
    Developer: Game Arts
    Publisher: Square-Enix
    Release Date: 08.04.2005
    Players: 1
    Discs: TBA

HGEE
    أعلنت شركة سكوير إنيكس عن إنتاج جرانديا ثالث لبلاي ستيشن 2 ليس هناك تفاصيل كثيرة جدًّا معروفة حتّى الآن, لكنّ ستكون اللّعبة في اليابان هذا الصّيف , و أسماء الشّخصيّات الرّئيسيّه قد كُشِفَتْ للكون يوكي (الذّكر ), الفينا (الأنثى ), و إيميليوس ( ذكر ) . سيكون تصميم الشّخصيّة من قبل يوشيناري و سيُوَجَّهمن قبل نفس الرّجل الّذي وجّه جرانديا الثاني, هيدينوبو تيكاهاشي . ستكون مثل الأجزاء السابقه تتكون من 4 شخصيات حاضرة في مجموعات معركتك .

THE STORY

تدورأحداث القصّة حول ولد يبلغ من العمر 16 سنة يُسَمَّى يوكي . يحبّ أساطير ملك الطيّارين, ولذلك قرر أن يبني طائرته الخاصه وأن يبقى هذا الأمر سرا عن الجميع حتى والدته . وكــانت خطّته هي ترك جزيرته الصّغيره الهادئه..

وأثناءبحثه للحصول على الأجزاء النّهائيّة لطائرته, يقابل يوكي فتــاة تبلغ من العمر 16 سنة تُسَمَّى الفيـنا, يقرر أن يسافرمعها بحثًا عن أخيها المفقود ويتصرّف كحامي لالفينا, بينما تبحث عن أخيها المفقود((إيميليوس)) لمدّة طويلة . متفائلا و جادّا, الفينا هي القائدة العليا المسئولة عن السّماع و توصيل كلمات الحيوان المقدّس.

منذ ثلاث سنوات قبل أن يصبح إيميليوس مفقودا,عين رتبة الكاهن الأكبر, وبعد أن أختفى,الوضع منذ ذلك الوقت قد تغيروذهب إلى أخته الفيـنا كان لدى إيميليوس تغيّر موقف فقدأصبح الأن رجل قاسي و بارد وذلك الوييلدز سيف عملاق يشبه المقصله سمّى جودكيلر"Godkiller.

..شعر إيميليوس أن عالم الرجال يجب أن يُحْكَم من قبل الرّجال بدلامن الـ dieties . يحاول أن يكون أحد هؤلاء الحكّام, لكنه من الممكن أنه لن يعمل هذا طبقًا لملكه.

THE CHARCTERS

: : الشخصية الرئيسيه :: YUUKI ((يوكي))

YUUKI +

الــعمــر :: 16.
    الطــول :: 170.

: : الشخصية الرئيسيه الثانيه :: ALFINA (( الفيــنا ))

ALFINA +

الـعــمر :: 16.
    الطــول :: 156.

: : الشخصيه الثالثه : : MERANDA ((ميرندا ))

MERANDA

الـعــمر :: ؟؟؟
    الطــول :: ؟؟؟

: : الشخصية الشــريره في اللعبه :: الأخ المفــقود لـ ألفينــا EMELIOUS (( إيميليوس ))

EMELIOUS+

الـعــمر :: ؟؟؟
    الطــول :: ؟؟؟

GAME pictures

1==

2==

3==

4==

5==

6===

7=

8=

01

0=

99=--

02

03

04==

05==

[Glow]** رأيي الشخصي في اللعبه :: [/Glow]

صـــراحه أنا من معجبي ومحبي هذه اللعبه كثيــرا وبديت العب فيها من الجزء الثاني وقد أبهرت بلعبه
    أعجبني كثيرا و بلقصه أيضا والشخصيات و .....الخ أشياء كثيره أعجبتني فيه وبذات طريقة الحرب كانت مختلفه ولعبت أيضا بلجزء الأول لاكنه كان على البلاستشن 1 وكنت صغيره وقتها ولم أكن أهتم بلبلاستيشن أصلا ^^ ولااكن عندما لعبت الجزء الثاني وعرفت أسم اللعبه وتذكرته والجزء الثالث أيضا لعبت به لاكنه في الحقيقه لم يعجبني كثيرا مع أن الرسم اصبح فيه افضل لااكن أنا بنسبة لي الشخصيات لها دور كبيـــــــر جدافي
    إعجابي بلعبه لم تعجبني شخصيات هذا الجزء ولاكنني لعبت به لاكني لم أنهيه ^^ وأنتظرت كثيرا صدور الجزء الجديد لهذه اللعبه والأن ^o^ أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــرا طلعت وأشعر بسعاده والتحمس للعب بها وشخصيات هذا الجزء الجديد تبدو رائعه ^^ ولهذا فأنا أشعر أن هذا الجزء الجديد سيكون رائعا ^^ وأرجوا المعذره على أني
    طولت في الكلام ^^: ولااكن أتمنى أن أعرف رأيكم بهذه العبه الرائعه GRANDIA 3 ؟؟

*** أنا هذا أول تقرير لي أجربه في حياتي فأتمنى أنكم تقولون لي رايكم فيه يعني كأول تجربه ؟؟

وأتمنى أن يعجبكم تقريري البسط للعبه ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » kuina في يوم » 19-05-2005 عند الساعة » 21:09

2. ...

بسم الله

السلام عليكم والرحمه wink

اخبارك كوينا ان شاءالله تمام gooood

::::
    ::: ::: :::::::

تسلمين ع التوضيح وسبحان الله كنت افكر بسكوير اينكس tongue

في الحقيقه اول مره انتبه لهاللعبه وتقولين ان في جزء ع الــps1 لم اعلم dead

MERANDA

يبدو انها شخصيه ثانويه ولكن شكلها جميل tongue

عموما برايي فاينال فانتسي cheeky هي اجمل ماسيخرج من ابداعات Square-Enix
    الشكر الجزيل لسموك rambo

وبالتوفيق لكِ عزيزتي

مشكـــــــــــوره ألف شكر حبيبتي أليكسا على الرد ^^

لاكن غريبه أنك ما تعرفين هذي اللعبه !!

وأنا أعتقد مثلك أن ميرندا شخصيه ثانويه لأني ما لقيت عنها أي شي مجرد صور وبس ^^

** ..>o<.. ليـــــــه مافي أي ردود هل العيب في تقريري أو أن محد يعرفها أو ما تعجبه ؟؟ أنا زعلانه ....>o<.....

نسيت أشكركم على التحطيمه القويه من جد تحطمت محد عجبه الموضوع

بسم الله

ليس من العجب ان ترين هالقسم نايم اختي sleeping

لانه الاعضاء عندهم امتحانات ومشغولين disappointed لكن العيب صدقيني مو من التقرير gooood

بالتوفيقـ gooood لكِ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلااااااااااااا...

أختي kuina...

أنا آآآآآآآآآآسف أبلة على الرد المتأخر وعدم الانتباه

kuina

افتح يدك!!! mad mad mad

biggrin biggrin biggrin biggrin

وشكرا على الموضوع الحصري يا نجمة مكسات...

وتحياتي،،،

هلااااااااااااا...

أختي kuina...

أنا آآآآآآآآآآسف أبلة على الرد المتأخر وعدم الانتباه
    cry هلاااا cry

لااا ولايهمك أخ تسوبا أنت قمت بواجبك ألحين ورديت مشكوور ألف شكر على ردك ومرورم على موضوعي cry cry
    kuina

افتح يدك!!!
    dead مافهمت شو قصدك dead dead سوري ترى صاير شي غريب فيني هذا الشهر ما أدري لييه صار أستوعابي بطيء الله يعيني مع الأمتحانات dead dead dead

وشكرا على الموضوع الحصري يا نجمة مكسات...
    العفوووووووووووووو asian أحب أنكم تنادوني نجمة مكسات tongue tongue

بس ألي محزني محد يعرف هذي العبه ليييييييييه ؟؟ ما أدري <<< و حده مخبوله تكلم نفسها ...>___<...

تقرير ممتاز و جميل و منسقق

واو

تستحق التقدير

مشكوره على الموضوع الحلو و المرتب
    تحيات النشيط

مشكوووووووووووووووووور الف شكر أخ نشيطووو على المجامله الحلووه منك ^^ وعلى ردك ^^

كوووول يعني بتنزل اخر شهر من العطله يعني بعد الكورس الصيفي biggrin

جرانديا تو تقريبا اول لعبه ار بي جي لعبت فيها ووصلت فيها مراحل وايد gooood كان ادمان اتذكر biggrin

مشكوره اختي كوينا على التقرير وانا حيل عاجبتني الشخصيه يوكي cool

في انتظار اللعبه smoker
    attachment

Pichu كوووول يعني بتنزل اخر شهر من العطله يعني بعد الكورس الصيفي
    gooood gooood gooood

جرانديا تو تقريبا اول لعبه ار بي جي لعبت فيها ووصلت فيها مراحل وايد كان ادمان اتذكر
    asian أييي حتى أنا هي كانت أول لعبه ار بي جي أجربها cheeky وكنت وقتها في أول متوسط dead كنت أشوف أخوي يلعب بس ما فكرت أجرب مثله وألعب cheeky بس بديت في أول متوسط وأعجبتني ألعاب الأر بي جي وبعدها بديت ألعب هذي الالعاب rambo rambo

مشكوره اختي كوينا على التقرير وانا حيل عاجبتني الشخصيه يوكي
    [COLOR=DarkRed] rambo أنا الفينا و ميرندا هم أحسن شي rambo [/COLOR
    ]

مشكور على المعلومات ::سعادة

::
    بس متى بينزل الانجليزي surprised

ارجو الرد ............... وشكراً.
    attachment

والله ما أدري بس أنشالله اذا عرفت بعطيك خبر ^^ ومشكوووووووور أخوي على مرورك ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter