الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    تنبيه ما الذي يجعلك تحب الأنمي الى درجه تقليده ....!!!!!

    مرحباَ ....اصدقائي .. wink

    اعتقد ان جميع من في هذا القسم من اعضاء وزوار يحبووووون الأنمي .
    biggrin biggrin biggrin biggrin
    كما اننا نعرف ان الأنمي عباره عن رسوم .
    rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes
    لذلك فنحن نقلدهم ونلعب مثلهم .....معا اننا نعرف انها ليست حقيقه
    confused confused confused confused confused
    اذاً .....ما الذي يجعلنا نهتم بالأنمي ونحبه ....معا اننا لسنا صغاراً ....
    rambo

    ما رآيكم .....
    يا محبي الأنمي

    blue lover .lee
    بطله الديجيتال


  2. ...

  3. #2
    مرحباَ ....اصدقائي ..
    مرحبتين! smile biggrin
    اعتقد ان جميع من في هذا القسم من اعضاء وزوار يحبووووون الأنمي .
    إي....نعم! cool smoker
    كما اننا نعرف ان الأنمي عباره عن رسوم .
    صح! gooood
    لذلك فنحن نقلدهم ونلعب مثلهم ...
    ممممممم...ليس دائما... rolleyes
    ..معا اننا نعرف انها ليست حقيقه
    صح! gooood
    اذاً .....ما الذي يجعلنا نهتم بالأنمي ونحبه ....معا اننا لسنا صغاراً ....
    مممممممممم....يمكن جنووون!لووول! biggrin أو حب مش طبيعي لهم! tongue
    ما رآيكم .....
    رآيي.....
    هو أن هذا طبيعيا جداً!وهذا لا ينطبق على الأنمي فقط...بل حتى المطربين نحبهم و نقلدهم و..و...و....إلخ...
    وأعتقد أن هذا مجرد إحساس...لا أقل ولا أكثر! redface
    وشكراً! smile
    attachment
    >_<

    attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

  4. #3
    مشكووووووووره على الموضوع الحلو

    بصراحه انا مااعرف ايش اقول لاني حتى لو قلت ماراح اوفي

    للانيمي حقه لان الشخصيات اللي فيه اغلبها تكون روعه

    مثل(دارك وجواد) وهذي اروع شخصيتين عندي (d.n.angel-slam dunk)

    وانا ان شاء الله راح اصبغ شعري ازرق عشان اسير مثل جواد وودي اصبغ

    بنفسجي عشان اسير مثل دارك لان هاالشخصيتين فيهم ميزات روعه

    حببتني في المسلسل نفسه ولاني لو لفيت العالم كله مستحيل الاقي مثلهم

    وبعدين دايما الانيمي يمثل افكارنا اللي دايما نحلم فيها ونتمنى نحققها

    بالاضافه الى المغامره والاثاره الي تخلي الواحد ينجذب لها

    واتوقع عشان كذا الناس يحبون انهم يقلدونهم (هذامن وجهة نظري)

    ماادري عن باقي الاعضاء ؟؟؟؟؟


    اعذريني على الاطاله بس لو قعدت اتكلم لين بكره ماراح اقول كل اللي في قلبي


    لاني اموووووووووووووووووووووووووووت في الانيمي واحبه

    وشكرااااااااااا0000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

    W7l17682

  5. #4
    اولا اسلام

    انا اصراحه معروف اني مجنون انمي بحيث اشتري في الاسبوع تقريبا
    اربع تعشر انمي ولا يجي اسبوع الثاني والا انا منتهي منهم كلهم
    وحتى صرت في حالت جنون قمت اشتري انمي بدون ما اكمل البقيه حتى صار عندي زحمت انمي الى حتىالان لم انتهي منهم
    وانا مجنون شيء اسمه ناروتو رجال اشكبري اقلد اقفز واحرك اصابعي حرك كاجي بنشو نو جيتسو اموت عليها
    افضل شيء ناروتو مشكور على هذا الموضوع
    attachment


  6. #5

    غمزه

    اخوي بلو..........

    ان الانمي رائع بمعنى الكلمة
    وجاءت مواضيع كثيرة ومجادلات بسببه...
    وكل ذلك لاننا نعشق الانمي بمختلف اعمارنا

    هل تعرف لماذا؟؟؟

    الانمي من رسمه يجعل الواحد يغرق في عالمه بكل معنى الكلمة
    الانمي عالم اخر يجعلنها نتوغل الى غاباته
    ونذهب حقا بخيالنا ونجد انفسنا لسنا في عالمنا


    ********************
    قصصهم جميلة وتتناول معاني حساسة ورنانة وشفافة
    وطفولية........وحيانا عصبيةو ودموية


    تصويرهم يفوق الخيال...........الاكشن دائم طبعهم
    يحبوا يشوقوا الواحد على افكارهم8_-
    رسمهم يتهبل الواحد لما يشوفه

    حركاتهم المثيرة تعجبني حيل
    اسماءهم وحدها قاموس

    8_8
    طريقة اداءهم للدور وحدها ابداع....
    ويش تريد اكثر
    اغانيهم موسيقاهم روعة فوق التصور
    ماذا تريد اكثر من ذلك.........
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  7. #6
    smile بلو-كون
    الاجابة بكل بساطه اني احب الانمي زياده عن اللزوم في طبيعي احب اقلده asian asian asian
    احسن ماقلد لي مطربه ماعندها سالفه ولا ممثله رايحه بعينها هههههههههههه من وجهة نظري طبعا smile
    افضل الانمي rambo
    وانا معاك يا هيرو-كون استخف على حركات نارتو كل شوي الا كاجي بونشينو جيتسو والدقيقه الثانيه راسنجان صعبه بس احاول
    وشوي كيوتشيسينوجيتسو واقط لعبة ضفدع جدامي خخخخخخخخخخخخ tongue
    هبله من قلب شكبري وماعقلت بس شسوي احب هالحركات redface asian rolleyes
    ماقدر بدونها جزء لا يتجزء من شخصيتي احم احم cool
    وشكرا على الموضوع بلو-كون gooood

  8. #7
    السلام عليكم smile ..

    وشكرا اختي بلو على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااائع gooood gooood gooood gooood gooood

    ---------------------------------------------
    كما اننا نعرف ان الأنمي عباره عن رسوم .
    ليس تماما biggrin

    لذلك فنحن نقلدهم ونلعب مثلهم .....معا اننا نعرف انها ليست حقيقه
    بل هي حقيقة أو أكثر من الحقيقة smile

    اذاً .....ما الذي يجعلنا نهتم بالأنمي ونحبه ....معا اننا لسنا صغاراً ....
    مادخل الصغار بالانيمي ؟؟ confused confused surprised surprised confused confused confused confused

    -----------------------------------------------

    والآن أعطي رأيي ..

    الأنيمي ليس مجرد رسوم تصنع وتلون وتحرك بواسطة الحاسوب .. وقصص خيالية نستمتع بها فقط gooood

    بل هي شخصيااااااااااااااااااااااات مدروسة بعناية فائقة .. ومحددة تصرفاتها واحساسها وطبيعتها بشكل متناسق .. فليس سهلا على أي واحد ابتكار شخصية انيمي .. بل الأمر يحتاج الى دراسة وتعمق في علم النفس والاجتماع ومراحل النمو وحتى الشكل الفيزيزلوجي المتناسب مع طبيعة الشخصية ..

    اذن الامر ليس هينا كما يبدو عليه .. smile

    -----------------------------------------------

    وأيضا شخصيات الانيمي أكثر عمقا من الشخصيات الحقيقية .. فمثلا شخصية شهيرة في مسلسلات وأفلام الواقع يمثلها انسان عادي .. وهذا الانسان العادي مثل في العديد من المسلسلات والأفلام gooood

    أما شخصية الانيمي فتظهر حصريا في مسلسلها وموضوع قصتها وبذلك تكون ذات خصوصية وتميز ..

    -----------------------------------------------

    والخلاصة ** أن شخصيات الانيمي تستحق التأثر بها أكثر بكثير من الشخصيات الواقعية smile

    -----------------------------------------------

    وآسف على الاطالة .. smile

    وشكرا على الموضوع المميز gooood

  9. #8
    أوهـــــــــــــــــــــــــايو ^o^......

    أنا عن نفسي أحب الأنيمي أول أولاااا وفي المقدمه أنه خيالي وأنا أحب الشي الخيالي فيعجبني أقلده .

    والشخصيات هذا ثاني شي أسلوبها أحسه مجــــــــذب بشكل غير طبيعي ^^..

    وتسريحات الشعر إلي عليهم تجنن ^^ أي تسريحه يحسها الواحد بسيطه يعني تنطبق شوي على واقعنا يقلدها على طوووووووووووول أصلا ا ما يصدق عمره يلاقي تسريحة أنيمي تصلع تصير واقعيه عندنا ^^..

    أممممممممم..... وشو بعد .... يعني أشياااااااااااااااااااااااااااااااااااء كثير كثيــــــــــــــره تخلينا نقلد الأنيمي ..^-^..

    ومشكوووور أخوي ألف شكر على الموضوع الرائع ^-~

  10. #9
    الــــســــلام عــــلــــيـــكــــم,,

    اخـــوي الـــمــــحـــتــــرم *blue lover.lee*

    اولا احـــب ان اشـــكـــرك عـــلــى طـــرحـــك لــهـــذا الـــمـــوظـــع

    بــالـطـبـع الـكـل يــعــرف ان الانـــمــي مـــجـــرد رســــوم تتـــحـــرك عـــلى

    الـــشاشـــه .

    لــكــن لـــها تأثــيـــر غــريــب عــلــى نــفـــوس الــكــبــار و الــصــغــار .

    ولــيــس ســبــب هــذا صــغــر عـــقـــول الافـــراد مـــنـــهــا

    بـــل لـــكـــبــر ووســـاعـــت عـــقـــل خـــيـــال الافـــراد.

    وبــالفــعل الانـــمـــي اثــــر عـــلى عــقـــولنا لـــدرجــه كــبـــيره

    لذلـــك نـــحـــن اصـــبـــحـــا مدمـــنـــين عـــلـــى الانـــمـــي .

    وبـــذلـــك لا نـــســـتـــطـــيع ان نـــفـــرق بـــين كـــبـــير وصـــغـــير

    وبـــــذلـــك نــــحــــن لانــــســــتـــطـــيـــع ان نـــمـــنـــع انـــفـــســـنـــا

    مـــن مـــشـــاهـــدت الانــــمــــي

    مـــع الــــتــــحـــيـــه الـــمـــعـــطـــره


    dead clow
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

  11. #10

    رائع

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Miyaka Yuki
    smile بلو-كون
    الاجابة بكل بساطه اني احب الانمي زياده عن اللزوم في طبيعي احب اقلده asian asian asian
    احسن ماقلد لي مطربه ماعندها سالفه ولا ممثله رايحه بعينها هههههههههههه من وجهة نظري طبعا smile
    افضل الانمي rambo
    وانا معاك يا هيرو-كون استخف على حركات نارتو كل شوي الا كاجي بونشينو جيتسو والدقيقه الثانيه راسنجان صعبه بس احاول
    وشوي كيوتشيسينوجيتسو واقط لعبة ضفدع جدامي خخخخخخخخخخخخ tongue
    هبله من قلب شكبري وماعقلت بس شسوي احب هالحركات redface asian rolleyes
    ماقدر بدونها جزء لا يتجزء من شخصيتي احم احم cool
    وشكرا على الموضوع بلو-كون gooood
    هاي ...اولأَ ...انا اسمي ..بلو لوفير
    مش بلو كون
    ثانياَ :شتقصد على المطربين ما عندهم سالفه
    بس اهيا وجهات نظر ...بس ما تقول قدامي... devious

    المهم :
    شكراَ على المشاركه ...
    والباقي حقك
    احم ....احم

    ثانكس
    بلو لوفير

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    السلام عليكم smile ..

    وشكرا اختي بلو على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااائع gooood gooood gooood gooood gooood

    ---------------------------------------------


    ليس تماما biggrin



    بل هي حقيقة أو أكثر من الحقيقة smile



    مادخل الصغار بالانيمي ؟؟ confused confused surprised surprised confused confused confused confused

    -----------------------------------------------

    والآن أعطي رأيي ..

    الأنيمي ليس مجرد رسوم تصنع وتلون وتحرك بواسطة الحاسوب .. وقصص خيالية نستمتع بها فقط gooood

    بل هي شخصيااااااااااااااااااااااات مدروسة بعناية فائقة .. ومحددة تصرفاتها واحساسها وطبيعتها بشكل متناسق .. فليس سهلا على أي واحد ابتكار شخصية انيمي .. بل الأمر يحتاج الى دراسة وتعمق في علم النفس والاجتماع ومراحل النمو وحتى الشكل الفيزيزلوجي المتناسب مع طبيعة الشخصية ..

    اذن الامر ليس هينا كما يبدو عليه .. smile

    -----------------------------------------------

    وأيضا شخصيات الانيمي أكثر عمقا من الشخصيات الحقيقية .. فمثلا شخصية شهيرة في مسلسلات وأفلام الواقع يمثلها انسان عادي .. وهذا الانسان العادي مثل في العديد من المسلسلات والأفلام gooood

    أما شخصية الانيمي فتظهر حصريا في مسلسلها وموضوع قصتها وبذلك تكون ذات خصوصية وتميز ..

    -----------------------------------------------

    والخلاصة ** أن شخصيات الانيمي تستحق التأثر بها أكثر بكثير من الشخصيات الواقعية smile

    -----------------------------------------------

    وآسف على الاطالة .. smile

    وشكرا على الموضوع المميز gooood
    شكراَ على الرد ...
    لكن الجميع يعلم ان الأنمي للأطفال
    -----------------------------------------------------
    المهم ...شكراَ على الرد المميز
    BLUE LOVER
    شكراَ

  13. #12
    يو بلو-تشان asian

    اول شي جومينا ساي=سوري اني حسبتك ولد eek
    ثاني شي انا اعرف انه انتي مب بلو-كون يا بلو-تشان rolleyes
    وانا اناديك بلو-تشان نفس اليابانيين اذا بيكلمون وحده اصغر منهم تشان=كيوت او قريبه منها biggrin
    ثالث شي هونتوني جومينا ساي اذا اسأت لك بحاجه ماكان قصدي smile


    جاني smile

  14. #13
    أولاَ نحن نقلدهم لأنهم بصراحه شخصيات حلوه ونتمنا في يوم بنكون زيهم rambo



    ياليت
    wLy82183

  15. #14
    لكن الجميع يعلم ان الأنمي للأطفال
    ليس من الضروري للفكرة الشائعة ان تكون صحيحة smile

    ----------------------

    وشكرا لك على الرد المتميز .. لوووووووووووووووووول smile

  16. #15
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع الأسف كنا نعتقد قديما بأن الأنمي للأطفال حتى أصبح هذا الأمر يشغل الكبار
    وبصراحة كما يقول المثل العامي ((الصاحب ساحب)) والأنمي صديقنا لذا قد نقلد ما يفعله أبطال الأنمي والمعروف بأن المحب يتبع حبيبه لذا نراه يقلد ما يفعله
    مشكوووووووووووووورة على الموضوع
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

  17. #16
    biggrin biggrin biggrin
    وهذا يبيله جواب لووول

    انا اشوف الانايم عالم الخيال والاحلام ويخليني اشوف العالم بصورة ثانيه وبصراحه ارتاح بالصورة الي يصورونها(مو دايما طبعا)
    لان بالانايم اشوف العالم perfect واحس كل شي تمام فيه لاني امووت بالالوان كلها وخاصه bright one فاستانس لما اشوفه حيل
    وشي حلو لم تتخيل نفسك بموقف البطله biggrin لوووول

    بالنسبه لي الانايم كل حياااااااااااتي وماقدر اتخلى عنه asian asian asian

  18. #17
    أنا راي إن ألي يخلينا نتفرج على الأنمي المتعة لأن أكثر شئ ممتع الأنمي وخاصتاً
    عندما يكون خيالي

  19. #18
    شكراَ على تعليقاتكم الحلوووووووووووه

    بس كان في نقطه ....احب اوضحها ..

    انا بنت مش ولد

    شكراَ

  20. #19
    انا بنت مش ولد
    ههههههههه أغلب الاعضاء يحكمون على الشخص من صورته الرمزية .. بل ويتخيلونه مثلها تماما !!!!!!! أليس هذا صحيحا ؟؟؟

    smile

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter