مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

عناق ومصافحة حارة بين مبارك وبوتفليقه بقمة فرنسا أفريقيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    دليل علي ان الخلافات انتهت بين البلدين

images-0cd7970ffe..

تصافح الرئيس حسنى مبارك والرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة بشكل ودى وحار قبيل بدء الجلسة الافتتاحية لقمة فرنسا أفريقيا فى مينة نيس الفرنسية، وذلك في اول لقاء يجمع بين الرئيسين عقب الأزمة التي سببتها مباراة كرة القدم الأخيرة بين منتخبي البلدين في التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

وكان الرئيس مبارك عند دخوله لقاعة "أكروبوليس" التى تعقد فيها القمة بصحبة الرئيس الفرنسي ساركوزى، التقى بالرئيس بوتفليقة الذى كان يجلس بين القادة فى الصف الأول، وتصافح الرئيسان بحرارة، وتعانقا فى لقاء أخوى حميمى، يعكس عمق العلاقات القوية بينهما، وما يحمله كل منهما للآخر من تقدير ومحبة.

وهنأ الرئيس بوتفليقة الرئيس مبارك بسلامته وتعافيه بعد العملية الجراحية التى أجريت له فى ألمانيا مؤخرا.

من جانبه أعرب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزى عن تقديره لهذا اللقاء بين الرئيسين.

المصدر

وهنالك مصدر في جريده الوفد والجمهوريه والاهرام
    dbf7d141af26b28d02f9a49bdcc66b17
    0

2. ...

0

مصالحة على اساس ان الحكومة الجزائرية كانت تضع هذا في شكل جدل دبلوماسي او سياسي لكي تكون هناك مصالحة على عكس الحكومة المصرية التي قالت وقالت وقالت منهم اولاد مبارك وكما قال السيد عبد العزيز بنل الخادم اننا لن نتدنا الي مستوى الانحطاط و نقطع العلاقات مع مصر كون العلاقة بين البلادين لا يمكن ان ت توضع و تقطع بسبب مبارة كرة قدم و المشكل كان محصور عندنا في الرياضة يعني المسؤول عن حل الاشكال هو محمد روراوة و ليس احد اخر يتدخل و كذلك الشعب الجزائري الذي اهين و السيد الرئس عبد العزيز بوتفليقة الذي اهين هو ايضا ليس احمق لي يتصرف تصرف طفولي و لا يتكلم مع مبارك لان هناك من استهزء به و هو سيحل الاشكال بطريقته باعتباره دبلوماسي يحلها بطريقة ديبلوماسية و الايام ستظهر و توضح لك ما اقول جيد و ستعرف طريقة تفكير بوتفليقة و عقلية DZ لان الواضح ان شخصيتنا كشعب ليست معروفة عند الاشقاء العرب لاننا نبدو كاشرار او مجانين و لكن مازال الخير للقدام وتعرفو شكون les algeriens
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo trieka مشاهدة المشاركة
    وينكم يا شباب ووين اراكم
    الشباب يعني لذكور بصح راني هنا و انا بنت و بموت في السياسة و انا استاذة فيها
    0

0

مصالحة على اساس ان الحكومة الجزائرية كانت تضع هذا في شكل جدل دبلوماسي او سياسي لكي تكون هناك مصالحة على عكس الحكومة المصرية التي قالت وقالت وقالت منهم اولاد مبارك وكما قال السيد عبد العزيز بنل الخادم اننا لن نتدنا الي مستوى الانحطاط و نقطع العلاقات مع مصر كون العلاقة بين البلادين لا يمكن ان ت توضع و تقطع بسبب مبارة كرة قدم و المشكل كان محصور عندنا في الرياضة يعني المسؤول عن حل الاشكال هو محمد روراوة و ليس احد اخر يتدخل و كذلك الشعب الجزائري الذي اهين و السيد الرئس عبد العزيز بوتفليقة الذي اهين هو ايضا ليس احمق لي يتصرف تصرف طفولي و لا يتكلم مع مبارك لان هناك من استهزء به و هو سيحل الاشكال بطريقته باعتباره دبلوماسي يحلها بطريقة ديبلوماسية و الايام ستظهر و توضح لك ما اقول جيد و ستعرف طريقة تفكير بوتفليقة و عقلية dz لان الواضح ان شخصيتنا كشعب ليست معروفة عند الاشقاء العرب لاننا نبدو كاشرار او مجانين و لكن مازال الخير للقدام وتعرفو شكون les algeriens
    بصراحه لا تعليييييييييييييييييق ermm
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oo بنت النيل oo مشاهدة المشاركة
    بصراحه لا تعليييييييييييييييييق ermm
    والله عندك حق !!!!!!!!!!!!!!
    انا قصدي الصلح حولت الموضوع الي شئ ثاني
    0

0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bakr abdullah مشاهدة المشاركة
    العالم فين واحنا فين
    طبعا العرب دائما يمشون عكس التيار
    0

الاعلام المصري القذر هو اساس المشكلة
    وهو من عليه الاعتذار
    0

من وجهة نظري الإعلام المصري هو اللي أجج المشكلة و كبرها إعلامياً
    و السبب سلطة القنوات المصرية على المشاهدين العرب و كثرتها
    مقارنة بالإعلام الجزائري الذي كان قليلا و لا يقارن بالمرة بعدد القنوات التي يمتلكها المصريون

عموما اللي راح راح و احنا عيال اليوم
    والله يسامح اللي اساء للثاني
    سواءً من مصر و لا من الجزائر
    الأخوان ممكن يزعلون من بعض بس هذا ما يخليها توصل لحد الكره

و اللي صار شيء مشرف و رائع
    و عقبال ما الشعبين برضو ينسوا اللي صار
    و يرمونه في مزبلة التاريخ ( أكرمكم الله )

عوافي ع الخبر يا تريكا

smile
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلو بلو مشاهدة المشاركة
    الاعلام المصري القذر هو اساس المشكلة
    وهو من عليه الاعتذار
    لو سمحت الرجاء عدم التلفظ الفاظ بذيئه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نــور المحبــة مشاهدة المشاركة
    من وجهة نظري الإعلام المصري هو اللي أجج المشكلة و كبرها إعلامياً
    و السبب سلطة القنوات المصرية على المشاهدين العرب و كثرتها
    مقارنة بالإعلام الجزائري الذي كان قليلا و لا يقارن بالمرة بعدد القنوات التي يمتلكها المصريون

عموما اللي راح راح و احنا عيال اليوم
    والله يسامح اللي اساء للثاني
    سواءً من مصر و لا من الجزائر
    الأخوان ممكن يزعلون من بعض بس هذا ما يخليها توصل لحد الكره

و اللي صار شيء مشرف و رائع
    و عقبال ما الشعبين برضو ينسوا اللي صار
    و يرمونه في مزبلة التاريخ ( أكرمكم الله )

عوافي ع الخبر يا تريكا

smile
    السلام عليكم
    هذا كلامك انتي من وجهة نظرك
    انتي تقولي الاعلام المصري ابدا يمكن هو كان سبب في المشكله ب30%
    اما ال70% الباقيه علي الجرايد الجزائريه خصوصا جريده الشروق التي كتبت ان هنالك قتلى وجرحى في القاهره
    المهم احنا في المربع رقم 3 مش عايزين نرجع للمربع رقم1
    وياريت الامور ترجع زي ما كانت مع ان ده حياخذ وقتك كتير شويه
    وشكرا لمرورك
    0

اكيد راح يسلمون على بعض smile, الأثنين مدبرين الموضوع لان لو الناس مو شايفة الكورة بتشوف ان المكالمات من محافظة لمحافظة بـخمس طعشر إرش في الدئيييييئة o_o وبرضة انهم جايبين العيد ¬_¬
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

صحيح ما قلت اخي رايتهما على التلفاز يتدثان ويضحكان لكن لم ارى حين تعانقى ..
    على كل الله ولي التوفيق ..
    ثم اننا شعب واحد جمعتنا كلمة واحد هي كلمة التوحيد ,,
    فكيف ستفرقنا كرة منفوخة ,,

تقبل مروري ,,
    مررت مسالمة وسأخرج مسالمة رغم رغبتي بالرد على بعض الامور التي لم اوافق عليها ..

السلام عليكم ,,
    0

وعليكم السلام
    اختي ردي كما تريدي
    وشكرا لكي علي مرورك واللي مش عاجبك اتكلمي فيه
    0

أي لو بشوفها بعيوني ما بصدق

وإذا صارات بيكون من وراها شي او سياسة تتبع لا اكثر

مشكور أبو تريكة ع الموضوع

تقبل مرور

sadmoon
    662f79d3a4548eb711530ffeee9afee3

يســلموا صديقتي الغالية روح ورديه ♥
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abo Trieka مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هذا كلامك انتي من وجهة نظرك
    انتي تقولي الاعلام المصري ابدا يمكن هو كان سبب في المشكله ب30%
    اما ال70% الباقيه علي الجرايد الجزائريه خصوصا جريده الشروق التي كتبت ان هنالك قتلى وجرحى في القاهره
    المهم احنا في المربع رقم 3 مش عايزين نرجع للمربع رقم1
    وياريت الامور ترجع زي ما كانت مع ان ده حياخذ وقتك كتير شويه
    وشكرا لمرورك
    اخ يا ابو تريكة 30بالمئة اعلام و 70بالمئة جريدة الشروقeek مي انت حابس من اكثر مشاهدة و اكثر تتبع القنوات اي التلفزيون او الجرائد و من بدا بكلمة الله ما نكدها على الجزائرين و معلومة ربما لا تعرفونها ان جريدة الشروق لا يشتريها سوى طلاب البكالوريا لوجود مواضيع امتحان فيها و انتم من جعلها مشهورة و هذا باعترافكم كوننا شعب مفرنس و نحن فرنسا العرب يعني منطقيا الجرائد الفرنسية مثل la libartè و le sor d'algerie و almoujahd و alwatan و غيرها من الجرائد اكثر شهرة لانها جرائد ذات خبرة كونها كانت من ايام الاستعمار و اخبرني يعني بعض الاقلام ستفوز و تتغلب على كل المجندين في قنواتكم بالاضافة الى اننا نحن من شاهد تلك البرامج نحن من سمع كل ماقيل و لم نسكت عن ذلك و جريدة الشروق لم تكتب شيء بالنضر الى رئ الشعب الجزائري ان ذاك و لم تنقل تقريبا شيء من الذي سمعناه نحن و هذا الكلام لي انت تقوله هو اعتراف بقوة و نجاح جريدة الشروق الانها تعدت حدود الجزائر و كذلك تصدت لاشباه الاعلامين و ان كنت تود سماع المزيد ما عليك الا ان تكتب رد لاني رح نديرلك douch on l'aue de javale rolleyes و مازال الخير للقدام كنت عاقل و شخص هادئ بعيد عن المشاكل فخليك هيك احسن لك gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » CHANAZ في يوم » 05-06-2010 عند الساعة » 15:22
    0

سبحان الله الموضوع كان ماشي طريقه جيده والردود هادفه وغير محتويه علي رسائل مبطنه
    اختي انا ما اتهدد وانا مزاجي اعد عن المشاكل او ما ابعد انا ما اقول شئ غلط
    وانا اعرف وش اللي احسن لي mad
    وعلي فكره جريده الشروق جريده انا عمري ما سمعت انها موجوده في الجزائر ادا اعرف انها في مصر وسوريا واغلب الدول العربيه في الجزائر ابدا ما سمعت.
    الجريده سوت لنفسها اعلان عن طريق الاخبار الغير صحيحه وانتي ما تقدري تنكريconfused
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter