مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

غمزه عندي طلب سهل مرررررره بس أنتم أدخلوو ..>o<..

cry السلااااااام عليكم أعضاء مكسات cry

sleeping كيف حالكم ؟؟ bored أنشالله بخير gooood

cry cry ممكن تعطوني أسم الأنيمي المقاتل النبيل بلأنجليزي و الياباني إذا قدرتو بس الأنجليزي هو الأهم cry

وأبي أسماء الشخصيات فيه وهم :: (( ساندي , باي , أكيرا , جاكي )) أبي اسمائهم بلأجليزي وإذا أمكن بلياباني

cry cry ؟؟مـــــــــــــــــمـــــــــــــكـــــــــــــن ؟؟ cry cry

أنــا متأكده أنكم راح تساعدوني لأنكم أعـــضــاء طيبين صح و أكيــد ماراح تخلوني حــزينه صح ؟؟

يالله أناا أنتظر ردودكم dead dead dead

2. ...

السلام عليكم smile أحببت أن أكون اول من قدم لك المساعدة .. smile وإن كانت ناقصة قليلا ..

المقاتل النبيل -- vitua fighter .. ترجميها حرفيا .. وأرجو ان اكون قد أفدتك نسبيا ..

وشكرا smile

مرحبا
    المقاتل النبيل اسمه بالانجلش كما قال انس بالظبط وله لعبة بذلك الاسم ايضا عندى منها جزء
    وساندى اسمها سارة انتظرينى sara
    انتظرينى صديقتى ساعود
    انك لست مجرد انسان لديه تجربه روحيه ,بل انت كيان روحى لديه تجربه انسانيه , !

مشكووووووووووووووووووور أخ أنس ألف ألف شكر >_<

مشكووووووووره أختي روجينا القويه وأنا في أنتظارك ^^..

مشكووووووووووووووووووور أخ أنس ألف ألف شكر >_<
    لا شكر على واجب اختي kuina .. ويبدو أنك عضوة قديمة هنا لكن أول مرة أراك فيها . smile

لا شكر على واجب اختي kuina .. ويبدو أنك عضوة قديمة هنا لكن أول مرة أراك فيها . smile
    dead dead أنت أول مـــره تشوفني في ميجا توون بس أنــا أعرفك وشفتك كثير dead dead

rambo لااكــن ما أدري شـــو أقول tongue هذا أنت شفتني ألحيــن وعرفتني biggrin

أنت أول مـــره تشوفني في ميجا توون بس أنــا أعرفك وشفتك كثير
    حقا ؟؟ لأنني مشهووووووووووووووووووووور موهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااا devious

لكن لا اظن انك تشاركين في الميجاتوون كثيرا smile

---------------------------

هذا أنت شفتني ألحيــن وعرفتني
    وأرجو أن نراك اكثر smile

حقا ؟؟ لأنني مشهووووووووووووووووووووور موهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااا devious
    biggrin ههههه biggrin

rolleyes أممم ... أنــا أصلاا ما أشارك إلى في الميجاتوون يالله بلموت أشارك في أقسام ثانيه rambo بس هذا الشهر ما أدري ما صرت أحب أرد على أي موضوع surprised يعني وعلشاني مليت شوي من مكسات ... يعني نغير جو nervous

وأرجو أن نراك اكثر smile
    rambo أنشالله يا رب rambo

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter