الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43

مرة يعجبوك اليابانيين؟؟؟لماذا؟؟؟

إن أول ما يلفت نظر الزائر، الذي تحط قدماه على أرض اليابان، الأدب الجم، الذي يتمتع به أبناء هذا البلد، و الخلق الرفيع الذي يلمسه كل من يتعامل معهم.
    و المعروف عن الياباني، أنه لم يعتد المصافحة، عند التلاقي، و إنما يحني قامته نحو الأمام بهدوء و إجلال، و عندما يرغب في تأكيد احترامه، و عمق محبته، فإنه يكرر إنحناءه أكثر من مرة، و هو يبتسم، في الوقت الذي تشع عيناه لطفاََ، و يفيض وجهه دعة و بشر(((أي عيون؟؟!!)))
    و يفعل مثل ذلك، عند التوديع بعد لقاء عابر، أو انتهاء زيارة الزائر، وهذا ما جعل الذين يتحدثون عن اليابان بعد أن زاروها أو أقاموا فيها، يصفنوها بأنها: (بلد الإنسان المهذب)

.ما مدى بساطته ؟ :

الياباني لا يستطيع إستيعاب كلام ومزاج العربي خصوصاً , فإذا قلت له مازحاً , أنه يوجد لديك في البيت حنفية تدر بترولاً خاماً , قد يصدقك , وإذا تحدثت إليه بلغة يابانية ركيكة , سيعجب من عبقريتك وإستيعابك التام للغته .

هل هو حقاً بخيل ؟ :

نعم الياباني بخيل , ولكنه يبدوا لنا أن بخله ليس من باب دماثة الخلق , وإنما من الحرص الغريزي والإستعداد لليوم المظلم , بالإضافة إلى معرفته لقيمة الشـيء وعد حبه للتبذير .

هل هو إنسان بغيض ومتكبر ؟

لا , الياباني سمح وخلوق , ونادراً ما ترى متكبراً فيهم . فاللغة اليابانية تحتوي على كلمات وعبارات كثيرة تتعلق بتحقير الذات , والرفع من مقام المقابل تواضعاً
    شو قلتوا لها؟

هل يحب الياباني الغرب وما هو غربي ؟ :

الياباني عموماً لا يحب الغرب , ولكنه يحب ما هو غربي , كيف ؟
    قال لي أحد المسلمين اليابانيين في حوار صريح : ( لم نفتح قلوبنا للغرب ولا حتى مقدار خرم إبرة , ولكن لدين الإسلام ليس لنا إلا أن ننحي رؤوسنا له ) . وفي مناسبة أخرى سألت أحدهم وهو غير مسلم : هل تحبون الغرب ؟ فقال : لا نحب ولا نكره , وعندما ألححت عليه بالإجابة الصريحة , فقال لي : إننا لا نحبهم , أما عما

الرجل أقوى أم المرأة ؟ :

في الظاهر وأمام الناس الرجل يبدو أقوى , أما الواقع , فإن الرجل الياباني هزيل الشخصية , مقارنة بالمرأة , والزوجة اليابانية هي التي تتصرف بإدارة راتب الزوج , والزوج يأخذ مصروفه من زوجته ولكم أن تتخيلوا الباقي

كيف تميز الياباني عن الصيني والكوري ؟ :

قد يكون من الصعب علينا نحن العرب أن نميز بين الياباني والكوري والصيني الخ .. , ولكن الذي يعيش بينهم قد يستطيع تميزهم حتى لو كانوا ممزوجين مع الأجناس الأخرى كما تجدهم في المطارات الدولية على سبيل المثال , كيف ؟ كل آسيوي تجده حسن الملبس ونظيف المظهروهاديء فاعلم أنه ياباني

هل يجيد الياباني التحدث باللغة الإنجليزية ؟ :

إذا تحدثت مع ياباني باللغة الإنجليزية سوف يصاب بالتلعثم لدرجة إحياناً تشعر بالأسى عليه أو قرب إغماءه . وبالرغم من إنتشار المعاهد التي تعلم اللغة اللغة الإنجليزية في اليابان وبمستويات رفيعة , واليابانيين بطبيعتهم لا يتميزون بإجادة اللغات الأجنبية

مدى وفاءه وإخلاصه للصديق ؟ :

إن قلب الياباني كالجدار السميك يصعب إختراقه بسهولة , لكن ما أن تمكنت من دخوله ومتنت العلاقة , فهي تبقى أبدية . على عكس الأمريكي الذي يسهل مصادقته من اللقاء الأول . أعرف صديقاً يراسله ياباني لثلاثين سنة دون إنقطاع لمجرد علاقة عمل دامت ستة أشهر

هل يظهر على لسانه أو على وجهه ما في قلبه ؟ :
    هناك مثل ياباني يقول : (( إن الساموراي وإن جاع .. يسوك سنونه بشمخرة )) في الحقيقة قبل شرح هذا المثل أود أن أستطرق شيئاً عن الساموراي . إن الساموراي القادة المحاربين الإقطاعيين هم طبقة رفيعة المستوى ( قبل عهد ميجي 1868م ) لديهم من القيم والشهامة والبسالة والحكمة ما لا تتوفر بين العامة , وفيهم الغني الحاكم لمقاطعة , وفيهم الغير ذلك من متوسطي الحال .

لكن يبقى في الأخير الساموراي هو ساموراي , وعود للمثل السابق : (( إن الساموراي وإن جاع فإنه يسوك سنونه بشمخرة )) يعني المثل هنا أن الساموراي ( الفقير منهم ) وإن جائته أيام لم يجد ما يأكل فيه .. إلا أنه حينما يخرج على قومه , لا يخرج ملتوي البطن من شدة ألم الجوع , إنما يخرج رافع الرأس ماسكاً عود الأسنان يسلك ما علق من طعام بين أسنانه متظاهراً أنه خرج من وليمة , نعم هكذا الياباني إن أصيب بمصيبة أو جزع
    أو فشل , فلن ولن تكتشف ذلك لأنه لا يظهره لا في وجهه ولا في كلامه إنما يخفي هذه المرارة في أحشاءه ( كما يقولون ) بل تجده يبتسم ويضحك في وجهك , نبلاً من
    عنده .. إذن متى يبكي ؟ يبكي في البيت بمفرده .
    تظهر هذه الشخصية الكتومة الهادئة الممزوجة بالكرامة بشكل مثير عندما يرتكب خطأً فادحاً في حياته ليقوم بالإنتحار , ففي احصائية عام 1999 وصل عدد المنتحرين إلى 33000 شخص منهم مدراء بنوك ورؤساء شركات وموظفين
    وموظفين كبار

2. ...

شكرا يا بنت المحيط على هذا الموضوع الحلو
    لى سؤال لك:
    هل زرت اليابان من قبل .وعرفت كل المعلومات هذه

ام ذلك من كتب

مشكور اخوي على مرورك
    في الحقيقة هذه المعلومات اعطتني اياها احدى الصديقات
    ولدي صديقة من صوبهم عرفت بعض الاشياء عنهم وحبيت اوريكم اياها على طول

يااااااااااي عزيزتي بنت المحيط موضوعج روعة كما عودتينا smileمشكورة عزيزتي على التقرير الأكثر من رائع smile
    و فعلا شعب اليابان محترم وايد smile انا صارلي موقف (( عاد الحين بتقعد تقول قصة حياتها )) لووووووووووووووووول بختصر !!! المهم في لندن عند المبنى الي فيه الخطوط الاماراتية !! عاد آخر مرة لما رحنا علشان نأكد الحجز كان فيه تحت محل صغير يبيع أكل ياباني سوشي و حلويات و عصير كله ياباني عاد انا و امي دشينا جان أسئل المرة لانه شكلها ياباني قتلها انتي يابانية ؟؟؟ جان تقولي اي و تنزل راسها لووووووووول نفس الطريقة الي تكلمتي عنها !! جان انا ما اصدق و اطلع السي دي بلاير ( السي دي بلاير معاي 24 ساعة و اغاني يابانية !! )) اذكر سمعتها اغنية فوشيجي يوجي Star و قمت اغني معاها و اهيا مو مصدقة اني اعرف اغني ياباني لوووووووووول و كانت مستانسة بتتشقق من الوناسة لووووول !!! يحليلها وناسة !!!! عاد شرينا منها سوشي ( بايخ كان !! ) و شي مثل حلويات عيينه داخلها شي أحمر مادري شنو !!! بس تينن كليتها لووووووول !!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت المحيط
    هل يحب الياباني الغرب وما هو غربي ؟ :
    اهما يموتون في أمريكا خصوصا الجيل اليديد لووووووول كله يقلدونهم باللبس و الروك ستار و خرابيط لوووووووووول
    كيف تميز الياباني عن الصيني والكوري ؟ :
    انا أميزهم -------> يعني خبرة الاخت لووووووووووووووووول
    بصراحة مو انا أمي تميزهم !!! اليابانيين يكونون بيض لكن الكوريين شوي لونهم أصفر لووووووووول
    الصينين عيونهم وايد صغيرة أصغر من اليابانيين smile لووووووووووول
    هل يجيد الياباني التحدث باللغة الإنجليزية ؟ :
    إذا تحدثت مع ياباني باللغة الإنجليزية سوف يصاب بالتلعثم
    صحيح و الدليل في الانيمي لووووووووووول بعض المرات يتكلمون انجليزي مثل جرافيتيشن في النسخة اليابانية لما ايري راح نيويورك الممثل الياباني تكلم انجليزي !!! الانجليزي ماله مو شي !!! و اغنية ناروتو النهاية يغنيها ياباني بالانجليزي اللغة ابداع لووووووول بس انا يعجبوني لما يقولون Thank you يقولونها سانكييييييييييو (( كيلوا دااااااااااايما يقولوها بالياباني )) لوووووووووووول
    مدى وفاءه وإخلاصه للصديق ؟ :
    إن قلب الياباني كالجدار السميك يصعب إختراقه بسهولة , لكن ما أن تمكنت من دخوله ومتنت العلاقة , فهي تبقى أبدية . على عكس الأمريكي الذي يسهل مصادقته من اللقاء الأول . أعرف صديقاً يراسله ياباني لثلاثين سنة دون إنقطاع لمجرد علاقة عمل دامت ستة أشهر
    بالانيمي وايد يركزون على الصداقة smile
    يعطيج العافيه عزيزتي بنت المحيط على الموضوع الروعة و الكووول smileو اريجاتو جوزاي ماس و سانكييييييييييييييو smile

السلام عليكم

واااااااااااه الموضوع واااايد كشخه ^^ تسلمين أختي بنت المحيط عالموضوع
    صج أحب اليابانيين حتى قبل ما أعرف بعض اللي ذكرتيه في الموضوع.. يكفي الأنيمي اللي يسحر الواحد
    بصراحة زاد حبي واحترامي لهم بعد ما قريت الموضوع ^_______^
    هههههههه مشكورة أختي خطيبة_فوزي عالموقف اللي ذكرتيه.. حظج والله كلتي حلاو ياباني

rambo مشكورة أختي بنت المحيط عالموضوع
    No Country For Old Men

مشكووووووووورة يا بنت المحيط على هذه المعلومات

(( اليابان عالم من الخيال ))

مشكوووووووووووره اختي بنت المحيط على المعلومات الرووووووووووووعه

ومعاك حق في كل اللي قلتيه وانا بصراحه طول حياتي اتمنى اروح اليابان

لان كل شي روعه عندهم وبالرغم من تطورهم مايتكبرون واحلى شي هناك

مهرجان تقليد الانيمي بس ياليت اعرف متى يكون هذا المهرجان واهم شي

انهم يتمسكون بعاداتهم وتقاليدهم وادبهم 000

ان شاء الله مااكون طولت عليك000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682

ساااانك ييووو!
    على الموضوع!
    لوووووووووول!
    صراحة امنيتي الوحيدة هي اني أسافر اليابان!
    بس حسافة! امي ما تحب هالبلدان هاذي!
    باااااااااي!
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

اهلين فيك

وشكرا الف شكر على المعلومات smile smile wink

الياباني انسان طيب ومتطور cry

وقلبه ابيض gooood cheeky

وذكي sleeping sleeping

واكررشكري wink

تحياتي الحاره لكل ياباني ويابانيه gooood

سونكو gooood gooood
    attachment

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

الله يسلم إيديك على الموضوع و الله يبارك فيك و يخليك و
    شكراً على الموضوع الحلووووووووووو asian وووووووووو و الرووو asian وووعة والله إني أمووووووووووووو asian cool ووووووووووت في اليابان و اللي فيها و على كل كل اللي قلتيه عنهم متوقع فيهم لأن اليابانيين روووووووووووووووعة مع إنو بعضهم منهم بيعملوا أشياء مو كويسة أحياناً بس نادرين و بعدين ما حد كامل
    بس هم بشكل عام :
    gooood [Glow]الأفضل [/Glow] gooood
    بالنسبة إلي في هذا العالم الحالي

و شكراً مرة ثانية[Glow] بنت المحيط[/Glow] على الموضوع الحلووووووووووو asian وووووووو.

تحياتي:
    Tifa

أهلا أهلا بنت المحيط smile

ما كل هذا

هذا موضوع طالما حلمت بقراءته asian asian asian asian asian asian

الانسان الياباني asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian

لووووووووول أحلى ما في اليابانيين انهم يصنعون الانيمي لوووووووول biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

--------------------------------------------

لو اجتمع الياباني والاسلام الصحيح .. لحصلنا على أحسن انسان في العالم gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا أختي على الموضوع .. وننتظر المزيد من مواضيعك asian

بـــــــــــــــــــــــــــــــــنت المـــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيط

مشكورة موضوعك مفيد ولحلو ولطيف ومشوق وجديد في نفس الوقت وهذا شي صعب نلقاة

اما اليابانيين فعلا غريبين لانهم في حياتهم العادية تحس انهم عديمين احساس

لكن ابداعهم في الانمي يعطيك فكرة غير عنهم (طبعا لاننسى الحروب اللي دخلوها

وكانوا فيها عديمين رحمة وهذا شي ماقدرت اجمع بين الاثنين ؟؟؟)

ياليت اذا عندك فكرة عن هذا الشي توضحينة لنا ؟؟؟

( لاني مرضت فترة طويلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة عالجني طبيب ياباني
    صحيح انة اغلب الاحيان طيب لكن ..... مرة دخل علي بعد اربع ايام من العملية

واللة لايوريكم يوم زي هذاك اليوم صج صج قلب 180 درجة حتى ماتفاهم معي
    تعامل معي زي دمى التدريب اللي في كلية الطب ( زي مايتعامل سنشيرو مع جمارو) او جسم تشريح وراح يخيط ( طبعا بدون بنج ) وبعد مانتهى قال كلمة بالياباني مااذكرها وطلع وهو يضحك سالت زميلتة بعدين.... ويش معنى الكلمة؟؟ قالت معناها انك تشبهنا = same same بالهندي جلست اضحك قلت مافية شبة ولو قريب قالت اللي اقصدة انك تشبهنا بالاحساس لانك تحملت الوجع ( ولاصرخت ) بعدها عرفت انهم فعلا فعلا فعلا فعلا مايحسون يكفينا شرهم خلونا بعيد احسن dead dead )

شكرا جزيلا على الموضوع الرائع استمتعت بقراءته كاملا

قال لي أحد المسلمين اليابانيين في حوار صريح : ( لم نفتح قلوبنا للغرب ولا حتى مقدار خرم إبرة , ولكن لدين الإسلام ليس لنا إلا أن ننحي رؤوسنا له )
    عبارة رائعة اعجبتني كثيرا

إن قلب الياباني كالجدار السميك يصعب إختراقه بسهولة , لكن ما أن تمكنت من دخوله ومتنت العلاقة , فهي تبقى أبدية .
    ربما في هذه الصفة اشبه اليابانين ^_^ لكن هل هو بسبب حبي للأنمي ربما
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي كـل عـام وانـتي بـالف خـير والـعمر كـله يـارب

يسلمــوا على هذا الموضوع والتحقيق الرائع عن اليابانيين

ماشاءالله عليك مواضيعك عن اليابان وافية وكاملة

شكرا اختي بنت المحيط وجزاك الله كل خير

خطوبة.........
    انتي دائما تعطينا مواقف ساخنة حلوة.........8_8
    مشكورة حبيبتي على ردك الحلو
    Li_Syaoran
    من منا لا يحب اليابانيين واكبر دليل متابعتنا لاعمالهم
    dosu
    ايسامي
    سونكو
    كرزة
    tifa

مشكورين على مروركم معي في الموضوع
    انس هذا جيد لانني افدتكم بالمعلومات

مجنون الكارتون
    العفو وما كنت اعرف انه رح اشوف الاعضاء يهتموا مثل هالمواضيع
    كان هالموضوع صدفة كتبتها لكم
    lord of anime
    مشكور اخونا على مرورك
    وانا ايضا اعجبتني الجملة بعد ان اعطتني اياها صديقتي
    دو ري مي

لم اكن اتوقع بان اعضاء الميجاتون سيذكرون عيد ميلادي
    8_ـ
    على كل اشكرك وعقبالك ان شاء الله

مشكوره مشكوره مشكوره لن تتصوري وكيف قلبي منفتح لكي وللموضوعكي الرائع
    ياريت تتصورون كيف انا احب اليابان اتحدى احد يحبها اكثر مني
    بالفعل انا اشكركي ودي اتزوج يابانيه بس من المستحيل ان اجعلها تتحكم براتبي
    وايضا الياباني معروف بكرامته وايضا من كتبتي عن اليابان وانا الحين حبيتج
    مشكوره مشكوره وماتقصرين اااااااااااااااخخخخخخخخخخ ياليابان ودي ادرس هناك افضل من اوربا او امريكا
    اصلا اوربا وامريكا ماتساوي شيء جنب اليابان انا اسف ماودي ادخل في السياسه
    بس شكرا شكرا شكرا شكرا مره اخرى
    وشكرا بالياباني ارغاتوو قوزايمس والى اللقاء اختي العزيزه

مرحباااااااااا بنوته
    ماشاء الله دائما تتحفينا بالجميل والجديد

انا تقدرون تقولون عني اني اعيش معاهم لاني متابعه اخبارهم من ساسهم لراسهم

وشكرا
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali

الــوهــا...

شكرا اختي بنت المحيط على الموضوع الحلو وانا اييد كل كلمة قلتيها....

gooood gooood gooood
    attachment

DARK MAGICIAN

hero unreal*
    العفو خيو......خجلتني والله.... redface
    من منا لا يحب اليابان .......وانا اكثر منك ...هههه
    Anne
    الكل مثلك حبيبتي متابع اخبارهم...

dark magician
    هذه المعلومات جاءت من تجارب الناس بحاول اسأل صديقتي وجيب لكم الموقع اللي جابت منه المعلومات...

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter