الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 78

~~*قـــاموس مـــكــــسـات*~~

attachment

السلام عليكم

كيفكم حبايبي اعضاء مكسات ... ؟؟؟
    اكيد بخير ... ان شاء الله دوم ..^^

اعزائي ... اليوم موضوعي يفرق عن باقي مواضيعي ... كنت دائما اكتب مواضيع عن اشياء خارج مكسات
    طبعا اذا ما تحسبون مواضيع الميلاد .. لان هذه المواضيع هديه للأعضاء فقط ...

أما الان ...
    موضوعي يشمل اعضاء مكسات .. الاعضاء الى مررت من امام بيتهم .. و فتحوا لى الباب ...
    الاعضاء الى عرفتهم هنا .. في مدينة مكسات ... و افتخر بمعرفتي لهم ...

موضوعي يتكلم عن اكثر من 60 عضو .. ممكن البعض ما تكلمت عنهم .. بس عطيتهم هديه .. و الهدايا تكون اخر الموضوع ...
    طيب .. ما راح احكي اكثر .. اخليكم مع موضوعي المتواضع .. ~~*قـــاموس مـــكــــسـات*~~

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

attachment

~~*الأعضاء*~~

Hardy Boy/ هاردي

شو بدي اقول عن الدب هذا ... ^^ .... هاردي .. همممم يا هاردي .. الله يسامحك .. تارك المنتدى و ما تدخل و لا تسأل عن اخوانك هون و تارك مواضيعك عم ينزلوا لتحت ... الله يسامحك
    طيب .. هاردي اخي ... اعز و اغلى اخ لي في كل منتدى مكسات ... اعزه كثير كثير... الله يخليك يا الدب و يوفقك في الجامعه يا رب ... ^^
    هاردي هو اول عضو تعرفت عليه في المنتدى .. طبعا تعرفنا على بعض عن طريق الالعاب .. و كان يقول لي يا دبه .. و انا بدأت اقول له انت الى دب .. و لحد الان اللقب باقي على و عليه .. اكيد الاعضاء القدامه يتذكروا . (مثل اخي الاسطورة ذلك اليوم يقول لي كيفك يا الدبه ) ههههههههههه ....
    هاردي انقذني .. كنت في موقف صعب كثير .. و انقذني .. و اصلا ما انسه له هذه الخدمه .. اشكرك هارديوووه ... اكيد تعرف متى انقذتني ما هيك يا الدب ..؟؟؟ .. و هو اول عضو يهديلي توقيع .. طبعا بعد كم يوم انحذف لان كان كبير

attachment

( هذا التوقيع الى تشوفوه .. هو اعز توقيع اهداه لي هارديوه .. انا احب هذا التوقيع كثير ... تسلم هارديووه)
    الصوره كانت من عندي بس هو كتب عليها اسمي .. و والله كثير فرحت من اعطاني التوقيع ^^
    شكرا يا هارديوووه يا الدب يا ابني >>> يا سلااام 3d

attachment

كات /doki doki
    هذه احلى اخت في مكسات .. اخت طيبه و رائعه ... اخلاقها كثير حلوه و دائما تشتغل بعقلانيه كبيره .. بحيث مرات احسها اكبر مني بكثير .... كات اصغر مني .. بس احسها فاهمه و كبيره بالعقل... ^^.... الله يخليكي يا عصفوره
    كات ارسلت لي رساله و طلبت مني ايميلي .. بس مع الاسف لاني ما ادخل على الايميل كثير قمت ارسل لها رسائل على الخاص مشان ما نقطع عن بعض لاني فعلا حسيت انها بنت رائعه و حبوبه ... و هي كمان هيك .....^^
    كات تكتب اسمي دائما في كل مواضيعها .. ههههههههه و تهديلي تواقيع حلوه كثير لانها فنانه في الفوتوشوب ..... و هذه المرة انا حاولت اكتب اسمها في موضوعي ... و اقول اشياء قليله عن اخلاقها الروعه ... اعذريني كاتي و الله ما قدرت اقول عن شئ عن
    جمال روحك الطيبه .. يا عصفورتي asian

attachment

كوثر

كوثر هي وحده من اعز العضوات على قلبي ... هي اخت كات ... اختها الكبرى ...

كان عيد ميلادها قبل فتره و كتبت لها موضوع متواضع جدا .. طبعا تعرفت لها اكثر في الرسائل الخاصه مثل كات و في المواضيع كمان .. احس بأن عقلها كثير كبير و تعرف تتصرف كويس ..^^ ...

صحيح .. !! هي فنانه كمان .. اكيد تعرفوا ان كوثر هي فنانة مكسات بالرسم .. فعلا تستحق هذا اللقب .. فنانة مكسات .. و انا افتخر بوجودها معنا في المنتدى ... مواضيعها دائما تكون روعه و حلوه و تكون فيها ابداع بشكل جديد و غريب ....
    اها ... نسيت اقول باننا اتفقنا ان نعزم بعض على عرسنا .. هيهيهيهي >> وحده بوحده يا كاكاو ^^

attachment

THE BLACK GHOST

امممم .. شو اقول عن هذا العضو ... ما اتصور انكم تعرفوه كثير.. لانه عضو قديم .. و كمان ترك مكسات من زمان

يعني مثل باقي الدببه تركنا و راح .... -_- على كل حال كمان تعرفت على هذا الاخ في الالعاب ... كنا نلعب انا و هاردي و هو ... و مرات هو و هاردي كانوا يسووا على مقالب ... الله يسامحكم ~_~

اذكر بان هاردي كتب عنه موضوع بأنه خطب .. الحمد لله ... و كلنا باركنا له .. بس مع الاسف بس خطب نسانه ... ههههههههههههههههه ايه حقه .. لا لا . مو تزعل يا اخي .. >> مين قال هلاء هو يقرأ موضوعك ..!!
    بس فعلا كان اخ عزيز على ... و يا ريت يرجع و يسلم علينا على الاقل ... و يا ريت لو كل الاعضاء ما يقاطعوا مكسات

attachment

لوليتا

لولي .... و الله هي كانت عضوه غامضه لي بالاول ... بصراحه فكرت و قلت اكيد هي عضوه بارده كثير... بس اذكر مرة قريت في رد لها بأن هي ما تحب هذا السمايل 3d لانه كان بارد .. و هيك عرفت بأني كنت غلطانه ..^^

بعدين عرفت بان لوليتا تحب تساعد الاعضاء كثير .. و طبعا انا كنت وحده منهم .. و لا يوم ارسلت رساله للوليتا و هي ما ردت على .. و الا تأخرت في الرد ... و دائما كانت تساعدني ... اشكرها كثير كثير ...
    هي اخت رائعه فعلا ... و انا عرفتها في الرسائل الخاصه .. و مساعدتها للاعضاء ... و مع الاسف لحد الان ما متشاوفين على الماسنجر ... و الشئ الحلو انها بنت بلادي ^^

attachment

Malina Robinson
    اول ما سجلت في مكسات كانت اسمها تفاحه ... اسمها كان حلو ... و هلاء كمان حلو .. بس انا كنت احب ذاك اكثر ... مالينا كمان بنت بلادي مثل لوليتا .... بصراحه ما متعرفه على مالينا كثير .... بس احس انها قريبه لي ... و طبعا كان لازم اكتب اسمها في قاموسي ... لان فعلا عندها مكان خاص في قلبي .. اعزها كثير ... هي بنت رائعه .. و لوليتا و مالينا يشكلون ثنائي رائع كثير كثير... بس هذا الشئ كان اكثر في الماضي .. بس هلاء ما عم اشوفها كثير في المنتدى .. اكيد الكل مشغولين ... بس ان شاء الله نشوفك اكثر يا اختنا الغاليه ... يا تفاحه ^^

attachment

*( المحبه )*

هذه الاخت كمان من بلادي .... ههههههههههههه .. شو صار .... طبعا هي جيراننا كمان .. تسكن في السويد ..

يعنيقريبين على الدنمارك كثير ... و قررنا بأن تجي للدنمارك و تزورنا ... و انا اروح للمطار و البس غير الى قايلتها لها مشان ما تلاقيني بين الناس ... ههههههههه ... طبعا كل هذا مزح في مزح

كتبت لي موضوع عيد ميلادي ... و هيك تعرفنا على بعض اكثر .. طبعا هي اخت رائعه كثير... اول ما كتبت الموضوع كثير فرحت ... و فرحت مرة ثانيه من شفت انها ترد على الاعضاء الى باركولي ... و طبعا مو بس على موضوع ميلادي ... لاء .... بل على كل باقي مواضيعها .. و هذا الشئ عجبني كثير ... بالتوفيق عزيزتي
    عمتكي زينب ^^

attachment

MUMMY

اممممم ..... شو اقول عنك يا اسد ... بصراحه هو اخ رائع .. غاب فترة من المنتدي و كثير من الاعضاء اشتاقوا له كثير كثير ... كمان كثير منهم كان يريد يمسحه في البلاط هههههه ... لا أمزح .... بس يوم الى رجع الى المنتدى كان يوم ميلادي .. و بارك لي على ميلادي و انا رديت على كل الاعضاء الا هو ... و هيك ارسل لي رساله و قال شو بكي يا زينب .. ما شفتي ردي .. و هيك رديت على رده كمان ...
    مومي هذا سوه في مقلب ... مو على بس .. على كل اعضاء مكسات ... هو و بلاك روز ... قالوا ان اليوم عيد ميلادهم و ما كان عيد ميلادهم اصلا .. ~_~ .... و سويت لهم تواقيع .. يا أزعور ... على كل حال الحمد لله ... لان ما كنت احب توقيعه القديم .. هههههههههه >> الصراحه راحه ..... و شئ ثاني .. هذا الاخ كمان ابن بلادي و فيه شئ ثاني نخليه لكم مفاجأه ... >>>تعلمتها منك يا مومي ^^

يتبع

اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 01-08-2005 عند الساعة » 18:54 السبب: منح الموضوع وسام التميـّز من إدارة منتدى الأصدقاء والمرح !!
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

2. ...

تابع

attachment

Chucky

تشاكي .... هذه عضوه قديمه .. و كلنا نحبها كثير ... بس مع الاسف صارت مشكله لها و ما قدرنا نحلها .. مشان هيك انجبرت ان تلغي اشتراكها و تترك مكسات .. -__- ... الله شاهد كيف زعلنا .. و ما كنا نسامح الى كان السبب .. و طبعا كل كم شهر كانت تسلم علينا عن طريق احد الاعضاء ( ما اذكر مين ) بس اذكر انها ما قاطعتنا .. الله يخليكي يا تشاكي >> دائما تبقين على القديم يا حلوه ^^

على كل حال الحمد لله على رجوعك اختي الغاليه ... و انا افتخر ان لدينا اخت رائعه مثلك .. مع ان مشكلتها كانت فعلا كبيره بس رجعت لمكسات و للاعضاء الى يحبوها هون ... الله لا يحرمنا منك يا احلى اخت

attachment

christian vieri

اذكر بأنه فرحني كثير من كتب هذه عند احد قصائدي .. شكرني على القصيده و كتب

زينب اقوى من الريح اذا هب

واسرع من الارنب

واذكى من الذئب

بالفعل فرحت كثير ... و ما نسيته لحد الان ... و من كنت اريد اكتب عن اخي قلت لازم انقل لكم هذه الكلمات حتى لو قليله

بس تعني لي انا الكثير .. في الاول كنا نناديه بفيري .. بس مرة قال لي ناديني كريستيان .. هيك احلى ... و انا من ذلك الوقت لهلاء اناديه بـ كريستيان ^^ .... اخي كريستيان اخ راااائع جدا جدا .... بس غايب عنا بسبب دروسه .. الله يوفقه ان شاء الله ... بس مع هذا دخل و بارك لي عيد ميلادي .. عضو و مراقب محبوب عند كل اعضاء مكسات .. و خصوصا غاري الى يحبه كثير ^^

attachment

Allord
    اخي اللورد .. الشئ الى اعرفه فيه كويس .. هو انه فنان بمعنى الكلمه ... و كل الى يدخلو قسم الشعر و الخواطر اكيد يشوفوا مواضيع الاخ اللورد الراااائعه و الجميله و المذهله .. كلماته كثير رائعه و طالعه من القلب .. مرات ما اقدر اتخيل مدي تخيل هذا العضو ... كلمات مملوءه بالخيال و الحب و الجمال ... ^^ .... فعلا تستحق كلة فنان .. بس هذه الايام غايب شوي عن منتدى الشعر .. بس اشوفه دائما موجود في المنتديات الدراسيه و يساعد الكثير من الاعضاء هناك .. يعطيك العافيه اخي ... و انت ايضا عضو في قاموس مكسات

attachment

سيبو ماسكو ليه

اخي سيبو هو مراقب منتدى الشعر .. من كنت عضوه جديده حذف توقيعي .. و انا ما كنت اعرف اني مخالفه القوانين و حطية التوقيع من جديد ... كان التوقيع كبير طبعا ... و هو حذفه مرة ثانيه و ثالثه المسكين .. و بعد ارسل لي رساله خاصه و قال يا اختي لا تحطي هذا التوقيع مرة ثانيه .. صغريه ... !!! ههههههههههه ... اذكر اني اعتذرت و قلت له ما كنت اعرف عن هذا القانون ...
    اخي سيبو تواقيعه حلوه كثير .. دائما دائما ... و في تواقيعه يكتب كلام حلو و جميل ... دائما ابقي على توقيعه و اقرأها .. و تعجبني الكلمات .. و اقول في نفسي يا ريت لو يكون هذا في موضوع مشان اقدر ارد عليه ..

attachment

عاشق السراب

اخي عاشق مراقب منتدي شعر و الخواطر .. يعني زميل سيبو .. طبعا هذه الايام مو موجود .. !!! ان شاء الله خير يا رب ... انا ما شايفته من زمان .. بس مواضيع اخي عاشق يذكرني بالاخ اللورد ... مواضيعه دوووم رائعه و حلوه ... و كمان شاعر رائع و كلماته رهيبه فعلا ...
    مرة كتبت قصيده .... و ما كنت اعرف اذا فيها اغلاط في الاملاء و الا لاء ... مشان هيك طلبت مساعدة الاخ عاشق و ساعدني .. الله يجازييك بألف خير ... و ترجع للمنتدى ان شاء الله بأسرع وقت ممكن .. ننتظرك اخي

attachment

فجــ العزيز ــر

اكيد .. انت كمان في قاموسي يا فجر .. كان عندنا نقاشات حاره فعلا .. طيب ... شو بدي احكي عن فجر .. ايه .. اول شئ ..فجر يستثقلني كثير ... ^^ .... و كمان قال لي هذا الشئ مشان اذا يقولها في اي مشاركه له ما تكون غيبه ... بس انا ما استثقله .. و فرحت من بارك لي العيد في يوم من الايام ... و اشكره كثير لانه تذكرني في العيد .... هو عضو له اراءه الخاصه .. طبعا فيه الكثير من الاعضاء بيوافقوه الرأي .. بس طبعا انا مو وحده من هذه الاعضاء ... بس مرات اشوفه صريح كثير ... و انا ما اقدر اكون صريحه مثله .. طبعا هذا كله قايلتها له شخصيا مشان ما تكون غيبه .. هههههههههه >> وحده بوحده يا فجر
    قبل كنت اقول له فجر العزيز ... بس مرة قرأت بأن اسمه بالفعل هو العزيز فجر ... تعجبت ... ممكن قرأت غلط .. بس من ذلك اليوم قررت اكتب فجر بيكون احسن بكثير ^^

attachment

ويروس
    هذا العضو ... و الله نكته ... يمزح كثير مع الاعضاء .. و مشكل لنفسه عصابه بأسم عصابة الخراتيت ... و كثير من الاعضاء مشاركين معاه .. اممم ... اتصور هو القائد صح ؟؟ ... المهم .. هو عضو محبوب بين اعضاء المرح ... بس مو السياسي ... لان تقريبا ما في اي واحد يوافقه الرأي ... و لكن انا اوافقه 70 بالمئه ... و لكل شخص ارائه ..^^ ... و هذا الخرتوت كمان ابن بلادي ... يعني عراقي .... الله يخليك للعراق يا ويروسووه .. بس فيه شئ .. هذه الايام غايب عن المنتدى كثير ..ليه ؟؟ ... يلا ننتظر رجوعك بأسرع وقت .. و مو تدخل بس و تخرج .. بدنا منك ردود ...^^ بالتوفيق

attachment

فارس القمر

هذا الكتكوت( تشاكي تقول له كتكوت دائما ) بس هذا كمان غايب .. و الله لو ادخلكم لعبة الانتقام و انتقم منكم كلكم ... ما بعرف شو اقول عنكم .. بس الله يسامحكم .. على كل حال هذا هو اخ عزيز و غالي على قلوبنا جميعا ... دمه خفيف و حبوب كثير ... اخونا الصغير ... لا تطول الغيبه علينا .. لان منتدى الالعاب و المسابقات مشتاق لك كثير ... و كمان فيه اعضاء كانوا ينادوك جدو صح ..؟؟ ايه صح .. >> غصب ...!!! متأكده يعني
    اذكر مرة كانت صورة توقيعه كتكوت اصفر .. يا حليلك يا فارس ... كان حلو كثير كثير ... و كمان يعجبني اسمك يا فارس .. حلو .. فارس القمر ....

يتبع

اخر تعديل كان بواسطة » zainab في يوم » 16-05-2005 عند الساعة » 15:06

attachment

عبسون
    عبسون ... شو بدي اقول عن هذا العضو ... طبعا هذا كمان من الاعضاء القدماء ... و كان معنا في الالعاب و تعرفنا على بعض هناك ... اسم الاخ هو عبد الله بس طبعا نحن كنا نناديه بعبسون ... في الاول ترك الاصدقاء و المرح و كنت اشوفه يدخل الى قسم ميوزك ... اما الان حتى ميوزك ما عم يدخل .... يعني غايب ...
    عبسون اخ عزيز و غالي على كل اعضاء المرح .. اذكر رشحناه على كرسي التحقيق ... و رد على كل الاسأله .. مسكين يا عبسون .. ^^ .... نتمنى ان ترجع للمنتدى اخي ... و ممكن اصلا انت ما تارك المنتدى .. و انا ما اشوفك ... على كل حال اهلا بك في اي وقت و انا اول وحده ارحب

attachment

Priscilla/ المجهوله
    هذه الحبيبه في الاول طلبت ايميلي ... و ما حكينا مع بعض على مكسات لحد ما دخلت على الايميل و حكينا هناك ... و كليا تعرفت عليها على الماسنجر ... مراقيه رااائعه كثير كثير و تعبت على منتدى القصص كثير... الله يخليها و يحفظها يا رب.... في الاول كان اسمها مجهوله بس بعدين غيرته الى هذا الي تشوفوه الحين ... طبعا الاثنين حلو لان الشخص ما تغير^^ ... هي بنت رائعه و طيبه كثير .... و الشئ الى يعجبني كثير في مجهوله انها صادقه .... يعني ما تكذب .. الله يخليكي لي يا احلى اخت .. و ملاحظه لكل الاولاد .... ترة مجهوله هي مرعبة الاولاد .. يعني ديروا بالكم على حالكم ^^

attachment

نجمه
    اختي نجمه هي اول عضوه تعرفت عليها في مكسات .... مشان هيك هي كثير كثير عزيزه على .. لاء . كثير قليله .. اكثر من كثير.... و لكن مع الاسف تركت مكسات من زمان و حاولت ارجعا بس طبعا ما قدرت مثل كل مرة .. بس هذا مو كثير مهم لي لاني اشوفها على الايميل ... الله يخليها ما نستني و اكيد انا كمان ما نسيتها ... الله يديم العلاقات بين الخوات يا رب... نجمه هي بنت رقيقه و لطيفه جدا و طبعا هذا الشئ باين من اسمها الحلو .... و اول ما شفتها حبيتها و نحن صديقات من قبل اكثر من سنه و نصف

attachment

بركان
    بركان ... لحد يقترب عليه ... لو اقتربتوا راح تحترقوا... هذا هو الشئ الى كان يردده كثير و باقي في بالي ... بركان اخي الصغير .. عزيز على جميعنا و نحبه كثير ... بس كمان مثل كثير من الاعضاء الى جبت اسمهم في موضوعي ترك مكسات ... و ما شفناه ... ان شاء الله يرجع( أمر).... أذكر مرة بركان اهدى لي توقيع فلاش ... و كان هو اول عضو يهديلي توقيع فلاش ... و انا كثير فرحت بس ما عرفت كيف لازم احطه في توقيعي ... و لحد الان ما اعرف .... هههههههههههه ... غبيه صح ...!!! على كل حال حبيت اشكره هون على التوقيع الحلو .... و اقول اني ما عرفت احطه في توقيعي ... لو كنت اعرف كان احطه أكيد ... بالتوفيق لك اخي

attachment

هدير الموج
    اكيد كلكم تعرفوها ... صح ؟؟؟ هذه العضوه و المراقبه و نائبة المسرف الرائعه هي من اروع اعضاء مكسات ... و الله اي شئ اقول عنها قليل ... هدير الموج كانت قدوه لكل اعضاء مكسات ... و اذا تسألوا الاعضاء القدماء بدك تصير مثل اي عضو في مكسات كان يقول مثل هدير الموج .... لان فعلا كانت عضوه رائعه في مشاركاتها و ناجحه في مواضيعها .... كانت طيبه و حنونه .... اقدر اقول كانت ام مكسات ...^^ .... بس مع الاسف صار عندها ظروف و انجبرت على ترك مكسات ... و على ما اعتقد كانت هذه الظروف عن دراستها ... لانها طبعا كانت ناجحه في دراستها ... نتمنى لها كل النجاح و ان شاء الله نشوفها من جديد

attachment

فهودي

فهودي هو عضو رااائع جدا .. يعني من اقول رائع اعني هذه الكلمة ... بل ممكن تكون قليله بحقه ... فهودي ردوده حلوه كثير و دائما تكون مفيده و مفصله .... و انا شخصيا تعجبني طريقه ردوده .. مواضيعه كمان رائعه كثير... و يحكي عن الغير اكثر ما من يحكي عن نفسه ... يعني بيكون دائما متواضع جدا ... انا احب مرة اقعده على كرسي التحقيق و اسأله ^^ .... لاني ما اعرف اشياء كثيره عن اخونا فهودي ... بس مع هذا هو كمان له مكان في قاموسي لاني تعرفت عليه من مواضيعه الحلوه و المتواضعه و عجبني كثير

attachment

مرعب الاشباح

الاخ مرعب هو من الاعضاء القدماء .... و طبعا بس تسمعون اعضاء قدماء يعني تارك مكسات .. مع الاسف ... الاخ مرعب الاشباح كان مراقب لمنتدى تبادل و الخبرات و كان يساعد الاعضاء كثير كثير.... و انا وحده من الاعضاء الى هو ساعدني على توقيعي و علمني كيف احط صورة في توقيعي و هذا صار في احد من مواضيعه ... اشكره كثير لان محد قدر يساعدني ذلك الوقت .. لاني ما كنت افهم عربي كويس... ^^ .... الاخ مرعب يعرف اشياء كثير عن الكمبيوتر و كل الاعضاء يعرفوه .. طبعا هذا كان ذلك الوقت ... اما هلاء الاعضاء الجدد ما يعرفوه لانه غايب تقريبا اكثر من سنه ... على كل حال نتمنى رجوع كل الاعضاء الغايبين

attachment

Warm Heart

ماما وااارم ..^^ .... مين ما يعرفها ... ؟؟؟ طبعا الكل يعرفها ... ماما وارم هي اخت ... عفوا قصدي ام عزيزه على قلوبنا كثير و حصلت على لقب ماما من اللعبه الى كتبتها في منتدى اصدقاء و المرح .. موضوع بأسم عائلة مكسات ..و هي كانت الأم .... وارم كمان غايبه كثير... يعني تدخل مرات و تغيب كم مرة ^__^ ... بس الحمد لله نشوفه في مكسات و نقدر نحصلها على الرسائل الخاصه .... وارم تشبه اسمها كثير... قلبها طيب و حنونه كثير كثير... الكل يحبها و يعزها ... و انا وحده منهم ... و لحد الان اتذكر مناقشاتنا مع هاردي الدب ... الله يرجع هذيك الايام

attachment

SWEET

سويت ... انا في المنتدى كله ما شايفه عضوه ارق و اطيب من سويت .... صحيح اني ما اعرفها كثير ... بس اعرف بأنها رقيقه كثير... و قلبها ابيض .. تحب كل الاعضاء و حسب علمي ما تعرف شو هو معني الكراهيه ^^ .... سويت مراقبة منتدى تبادل و الخبرات ... بس انا من تعلمت احط توقيعي بعد ما دخلت لذلك القسم ^___^ .... سويت ردودها حلوه كثير ... و اي واحد ما يعرفها يقدر يعرف بأنها طيبه و حنونه من ردودها الرقيقه و الجميله ... قبل كان ردودها اكثر في قسم الاصدقاء بس هلاء ما عم اشوفها كثير.... اتمنى لكي التوفيق عزيزت

attachment

Gundam Wing

جاندام هو عضو قديم كمان ... و تقريبا غايب عن المنتدى ... بس توقيعه موجود دائما و هذا الى محيرين .. ههههههه ..!!! جندام كان مراقب بس مشان ضروفه ترك الرقابه ... جندام هو عضو رااائع و طيب ... و اذكر مرة كتب محادثه بيني و بينه .. و على اساس كنا عم نقيس مقياس نعاله .. هههههههه ... فضحتك يا جندام .. على كل حال انا كنت اذكر هذا الموقف و قلت لازم اذكره هون ... جندام اخ و عضو عزيز على كل اعضاء مكسات ... و انا احب تواقيعه .. و الكلام الى مكتوب فيهم لان فعلا مبدعه و حلوه ... نتمنى ان نشوفك اكثر في المنتدى يا جندام

يتبع

attachment

Emily Rashy

انتبهت للمراقبة ايميلي(قبل ما تصير مراقبه) بأنها تشبه وحده من البنوتات القدماء .. مرحه و تشبهها كثير... في ردودها و صداقتها مع الاعضاء ... مشان هيك حبيتها .. ممكن هي ما تعرف عني كثير.. بس انا احس اني اعرفها لانها تشبه العضوه القديمه الى قلتلكم عنها .... ايميلي بنت رقيقه و لطيفه كثير ... و الشئ الحلو فيها هو مرحها و كلامها الجميل ... انا لحد الان ما شايفه ايميلي معصبه و الا زعلانه .. طبعا ممكن تكون و انا ما شايفتها .. على كل حال هذه الاشياء الى كنت اعرفها عن هذه المراقبه المرحه ... و طبعا افتخر بوجودها جمبنا ^^

attachment

زينب 21

اختي زينب ... في الاول تصورت ان هذه انا بس صايره اثنين .. و بعض الاعضاء كانوا يقولون زينب و زينب و انا ما اعرف شو السالفه لحد ما شفتها و قلت هاااااه .... هيك لكان .. عم يحكوا عن زينب ثانيه ... المهم ... زينب هي بنت رقيقه كثير ... و فنانه حقيقيه .. رسومها جميله كثير و تعجبني طريقتها في الرسم ... طبعا انا لو شو سويت ما راح اوصل لها بس اتمنى لو اقدر ارسم مثلها ... طبعا كل رسامين المنتدى يعرفوها ... و انا وحده من مشجعيها في الرسم ... و كمان فيه شئ حبيته فيها .. بان هي كانت تقول اغلاط الاخرين في الرسم و ما كانت تفكر بان هذا ممكن يزعل و الا شئ .. و هذا شئ حلو كثير و انا اتصور ان هي كانت تساعدهم .. و كمان اتصور ان الاعضاء قاموا يركزون على رسماتهم اكثر

attachment

The Sherk

هذا الاخ هو عضو كثير قديم ... و ممكن حتى الاعضاء القدماء ما يتذكروه .... المهم انا اتذكره لان كان يريدني على كرسي التحقيق ... و اذكر ان في الاخير هو صار على الكرسي و بعد هيك خرج من المنتدى .. يعني هو ما قال لنا بأنه راح يترك المنتدى .. بس مع الاسف مثل كثير من الاعضاء ما شفته بعد ذلك الوقت ... و المسكين بعد ما هو راح انا صرت على الكرسي ^^ ... حبيت اذكر اسمه في قاموسي لاني كنت اذكره من هذيك الايام

attachment

friendship flower/ انا و اخي

هذه الحبوبه كان اسمها انا و اخي سابقا ... مشان هيك كتبت اسماء اثنين فوق ... حتى الى ما يعرفوها على الاسم الاول يتذكروها على الاسم الثاني ... انا و اخي بنت طيبه و حبوبه كثير.... طلبت مني ايميلي و تعرفنا على بعض على الماسنجر ... الشئ الجميل في انا و اخي انها صادقه ... و ما نستني مع اني كنت مشغوله في الفتره الماضيه ... و انا اشكرها كثير كثير على هذا الشئ ... يعني اقدر اقول عنها صديقه مخلصه و رائعه فعلا ...

attachment

final_love

فينال .... اوووووووووه ... واحد قديم كثير ... كمان القدماء يتذكروه >>> لا تقولين هذه كل مرة -_- .. ههههههه سوري .. بس اريد اوضحه للجدد ... على كل حال ... الاخ فينال كان كثير مرح ... اول مرة شفته في الاصدقاء و المرح و في الالعاب و المابقات كالعاده .... كان يلعب معنا في اللعب مع اني اذكر بانه كان كبير و يشتغل في شركه .. و كل ما رأيسه كان ييجي ما كان يكتب ...و اذكر له موضوع ... هو و ويروس كانوا مراسلين بعض على الرسائل الخاصه ... و كانوا يقتبسون من ردود بعض ... و كانت الصفحه كبيــــــــــــره كثير ... يعني كان موضوع رهيب فعلا ... و كلامهم على الخاص كان بعد احلى ^^ .... على كل حال يا فينال ننتظر رجوعك للساحه

attachment

ابو عيون خضر

اخضر .... طيب .. شو بدي اقول عن هذا الخ ... طبعا العضو مثل ما عم تشوفوا اسمه ابو عيون خضر بس انا اناديه اخضر لان اسمه طويل و كمان اخضر احلى بكثير>>> ليش على كيفك الشغله ؟؟

المهم .... تعرفت على الاخ من شفت موضوعه الرائع في المنتدى العام عن تشي غيفارا .... بالفعل كان موضوع رائع و جميل و مفيد كثير ... و كان يحتاج الى مساعده و مع ان انا ما قدرت اساعده بالموضوع هو شكرني كثير و انا اشكره هلاء كثير على شكره لي مع اني ما كنت استحق هذا الشئ ... على كل حال انا حبيت ردوده على الاعضاء ... يعني يرد عليهم من كل عقله .. ههههه .. سوري بس ما عندي غير كلمه ... قصدي يعني يرد عليهم مفصل و حلو و يرد تقريبا على كل كلامهم ... بالتوفيق اخي اخضر

attachment

MOONWALKER

مون .. هذا العضو هو من زماني انا ... مون غير اسمه من مدة الى ملك بدون مملكه و بعدين رجعه على مون والكر ... ههههههههه فضحتك يا مون ... على كل حال انا تعجبني ردوده .. و ما بعرف ليه احسه يشبه فجر العزيز .. أو العزيز فجر ... المهم انتوا تتشابهون بالنسبة لي ... طبعا ما راح تزعلون من كلامي ... انا اكتب الى في بالي فقط ... و كمان مون له مكان في قاموسي

attachment

الأسطورة
    الاسطورة هذا .. اتصور هو الشخص الوحيد الى يتذكر بأن هاردي كان يناديني دبه ..!!! الاسطورة عضو كثير رااائع و لديه اخلاق رفيعه كثير كثير.. مرة اهدالي توقيع و طبعا كثير فرحت بس كان مكتوب على التوقيع بالاحرف الانجليزيه (اكس . زد .1)طبعا انا تعجبت و كنت اريد اسأله شو معنى هذا الكلمات .. بس ما صارت الفرصه ... يلا قول لي شو معنى هذه ... و الا ممكن هي كانت على الصوره ... على كل حال انتظر اجابتك ....الشئ الي يعجبني بالاخ اسطورة طبعا غير اخلاقه هو ملفه الشخصي ... اولا توقيعه حلو كثير .. لان اسمي فيه .. هههه لا امزح ... بس فعلا مبدع مع انه بسيط ... و كمان حاكي عن هواياته و نبذه عن نفسه ... يعني حلو كثير .. يخليك لنا يا اخي اسطورة ... و الحمد لله انك ما تركت مكسات مثل بعض الدببه >> تعرفون مين صح ؟؟

يتبع

attachment

WaAaD 7rKtAt

واد حركات .. ما بعرف اسمه صح و الا لاء ... ^^اممم ... واد عضو في مكسات من قبل سنه .. عضو رائع كثير كثير.. صحيح انه ما يدخل كثير و ما عنده مشاركات كثيره بس زين يتذكر الاعضاء .. و طبعا انا كمان اتذكره كويس .. هو اخ عزيز و غالي على كلنا .. اذكر اول ما شفته ما اعرف ليه فكرت بأنه بنت .. ممكن مشان توقيعه و صورته الرمزيه كانوا يشبهوا البنات .. بس بعد فهمت انه ولد ..^^ ... طبعا كاتب الجنس ذكر بس انا ما اصدق التماسيح بسرعه ... هههه ..... هو كمان غايب و ما عم نشوفه كثير ... و اخير مشاركه له كانت في الشهر الثالث ... على كل حال هيك احسن من ما يطلع و ما يدخل مكسات ابد ... انا اعز هذا العضو فعلا .. و اكيد له مكانه خاصه في قاموس مكسات

attachment

Gary oak

غاري .... المرة الاخيره كان يريد يترك مكسات .. ~~ .... بس الحمد لله غير رأيه لان فعلا كنت ازعل كثير لو ترك مكسات ... غاري هو من الاعضاء الى سجلوا معي .. قصدي .. ^^ ... نفس وقتي .. اجمل و اروع شئ في غاري هو الوفاء .. ياااه ... شو اخلاقك حلوه يا غاري .. كثير روعه .. انا كثير عجبني وفائك لكريستيان ... كثير عجبتني الصداقه الى بينكم .. الله يخليكم لبعض ان شاء الله ... و الحمد لله و الشكر اننا ما خسرنا هذا العضو الرائع .. لأن فعلا هيك اخ ما راح يتعوض لو شو صار .. و ان شاء الله يرجع صديقك العزيز كريستيان بعد الدراسه و ان شاء الله يتوفق و يا رب ما ننحرم منكم ..

attachment

ZEROCOLD/ ألفريدو
    الاخ الفريدو ... من اروع الاخوة الى تعرفت عليهم في مكسات .. صحيح ان ما مر عن تعرفنا كثير... بس احس اني اعرفه .. و اثق فيه كثير .. ( كثير يعني كثير ^^) اخ رائع فعلا .. و صديق وفي و حنون .. و يخاف على اصدقاءه ... و قائد رائع و مميز و ناجح كمان ... يحكي كلام معقول و حلو .. كلامه دائما فيه عبرة و مفيد دائما .... اي شئ اقول عن هذا الأخ قليل .. قليل كثير ... الاخ الفريدو عنده هدف جميل و لازم تدخلوا حماة الصداقه يلا تقدروا تعرفوا هذه الاهداف .. و قدرنا ان نشاركه احلامه و تصير احلامنا كلنا ... احلام حلوه كثير و اروعها هي ان نحيي الامه ...
    تعرفت على الاخ الفريدو بشكل غريب .. اول مرة اتعرف على اخ بهيك طريقه .. و دعاني الى حماة الصداقه و في الاول كنت متردده .. بس بعدين من دخلت للحماة و صرت وحده منهم .. ما قدرت اتركهم .. مع ان وجودي بالحماة ما يتجاوز كم شهر ... بس انصحكم ان تزوروا حماة الصداقه ^^

attachment

Captain Majid/ روميو
    اخي روميو .. اممم .. اول شئ عرفته بأن اخي روميو و القائد الفريدو اصدقاء .. اصدقاء بمعنى الكلمة .. و هذا الشئ عجبني كثير .. لان قليل ما تلاقون هيك اصدقاء على النت ... الاخ روميو كمان واحد من حماة الصداقه .. و ذراع اليمين للقائد الفريدو ... اخ و صديق رائع لكل الحماة و دائما يشجع اعضاء الحماة في كل مشاريعهم .. الله يخليك يا اخي ^^ .... وجوده فعلا ضروري في الحماة و في مكسات كمان .. مشاركاته كثير رائعه .. و دائما يدعوا الاعضاء على المشاركه في المشاريع الى تحيي الأمه و تساعدنا ان نبني مستقبل اجمل و احسن لكل المسلمين .. و اقدر اقول انه يشبه الفريدو .. كلامه حلو و جميل و كمان معقول .... صحيح ان اسمه كابتن ماجد بس نناديه بـ روميو ...

attachment

((SoRa))
    بنت رائعه و طيبه كثير ... مرات احس بأنها تشبه سويت بطيبتها هذه ... و احلى شئ فيها بأنها متواضعه و حبوبه .. مراقبة الميوزيك .. انا بصراحه ما ادخل للميوزيك مشان هيك ما بعرف معاملتها مع الاعضاء .. بس اكيد تساعدهم و انا اعرف هذاالشئ من معاملتها مع باقي الاعضاء في كل اقسام المنتدى .... اعطتني توقيع قبل كم يوم .. طبعا كثير فرحت و فعلا تفاجأت كثير من هذا الشئ .. ما بعرف ليه .. بس فرحت كثير كثير .. و هون كمان اشكرهه على هذه الهديه الرائعه و الجميله ... ^^ ... و كمان تعجبني تواقيعها .. انا ما اعرف اسوي تواقيع فلاش مشان هيك تعجبني تواقيعها .. صحيح متواضعه بس انا اشوفها احلى من التواقيع الى متروه .. يعني ذوقها كمان حلو ...

attachment

كاسح
    كاسح هو اقدم واحد في مكات اعرفه .. عضو كثير رائع و طيب و مشاركاته مرات تكون صريحه كثير .. انا احب الصراحه مع انها مرات تكون مرة .. ^^ ... تعجبني اخلاق الاخ كاسح لانه احسه فعلا الافضل .ز و اقدره لان لحد الان بقى في مكسات و ما تركنا .. و هذا طبعا شئ كبير بالنسبة لي لان اكثر اعضاء القدماء الى اعرفهم تركوا مكسات ... الحمد لله على وجودك جمبنا يا اخي كاسح .. كاسح كان عنده صوره رمزيه ما كان مغيرها من سنين .. بس فجأه غير صورته الرمزيه .. و انا تعجبت من هذا الشئ .. و اذكر كيف ايميلي كتبت موضوع عن هذا الشئ و كتبت باركوا لاخوكم الكبير .. ههههههههه ... و نحن باركنا ^^ بس ما بعرف ليه ما رد على الموضوع --

attachment

Good Friend
    فريند اخي حبوب كثير ... رائع و حنون ... بس مع الاسف غايب صار له فتره و ما نعرف شو هو سبب غيابه .. يا رب يكون خير ان شاء الله ... فريند هو اخونا الصغير في حماة الصداقه ... عضو رائع و مبدع و كل مرة من يرجع يبتكر له طريقه جديده في الرد و هذا التغيير يعجبني كثير ^^ ... فريند اخ مبدع كثير .. تعجبني تواقيعه .. حلوه و ترمز الى وطنه فلسطين ... الله يخلي الوطن لك يا فريند و يخليك لنا و للوطن ... مرة طلبت منه المساعده .. كنت ابحث عن انشوده زمااان و ما لقيتها .. و كتبت في الموضوع بأن انا عم ادور على هذه الانشوده .. و هو اعطاني الانشوده .. و ذلك اليوم كنت فرحانه كثير و سمعت الانشوده اكثر من 20 مرة .. اشكرك يا فريند .. اشكرك كثير ... لان الانشوده هذه عزيزه على كثير و تذكرني بأشياء كثيره ... ان شاء الله ترجع لنا بالسلامه

attachment

دو ري مي / نورة
    اختي نوره .. احبها كثير ... غايبه دووم و ما نشوفها الا قليل ... يعني ممكن انا الى ما اشوفها كثير ... بس احبها فعلا
    عزيزه على و على كل حماة الصداقه ... لطيفه و حنونه فعلا ..ز تحب ليدي اوسكار و لهذا اشوفها تشبه مالينا ... و من سويت عمليه تذكرتني و ما نستني في دعائهه .. الله يحفظك و يخليكي لنا يا اختي نورة ... و اتمنى ان لا ننحرم من وجود اخت رائعه و طيبه مثلك ... ما انساكي و اذكرك دوووم ...^^ ... و لكن عندي سؤال ... شو يعني اسمك .. دو ري مي ... ما بعرف شو معناه ... يا ريت لو تقولي لي .. اما اذا سر خلاص لا تردين على سؤالي ^^

يتبع

attachment

سالي البريئه

سالي البريئة .. اسم على مسى ... فعلا بريئة .. ^^ طيبه و حبوبه .. و اعتقد ان الكل بيحبها كثير لان لديها اخلاث رائعه .. حنونه و تحب الجميع ... مشتركه في المنتدى من سنة 2005 يعني مو قديمه .. بس احس اني اعرفها كثير ... مع الاسف اليوم سمعت بأنها مريضه و نايمه في الفراش .. ما تستاهلين يا سالي .. كنت اتسائل ليه غايبه عنا .. الله يشافيكي حبيبتي و يرجعك لنا بالسلامه .. ترانا محتاجين الى طيبتك ... يا حبوبه يا سالي

attachment

محب كورابييكا

محب شخص رائع فعلا .. كثير رااائع .. واحد من حماة الصداقه .. طيب و مشاركاته حلوه و مفيده .. و دائما يذكرنا بالمشاريع الى لازم نسوييها .. الله يجازيك الف خير اخي محب .. و ان شاء الله تدوووم في المنتدى و في الحماة لان فعلا وجودك ضروري .... بس مرات احس ان توقيعه كأيب شوي .. يعني الوانه كأيبه .. بس حلو لان مكتوب عليه (حماة الصداقه ...صداقه للأبد) جميل يا محب .. جميل جدا ... محب ما عنده مشاركات كثيره .. بس احس بأنه يحكي الكثير في مشاركاته ..

attachment

بنت الأمارات

اكيد كل القدماء يعرفون هذه الحبوبه ... صار لي زمان ما شايفتها .. كانت تترك المنتدى و ترجع فجأه و بعدين كمان تترك .. هممم .. بنت الامارات اسمها حلو كثير .. كثير كثير .. احب اسمها .. مو لأنه امارات لاء .. لأنها تحب الامارات كثير ... يخليكي يا حبيبتي ... و يحفظك و ان شاء الله ترجعين لنا بأسرع وقت .. في الاول تعرفت عليها في الالعاب و المسابقات .. و عجبني توقيعها كثير .. كان توقيع رقيق و حلو كثير .. و ازرق .. ( انا احب اللون الازرق) و من ذلك اليوم اي وقت اشوف توقيع ازرق اتذكر بنت الامارات ... بنت طيبه و حبوبه .. و حنونه فعلا و كانت تحب كل الاعضاء ... ^^

attachment

samuha / انجليتا

اسمها سموحه ... بس نناديها بـ أنجليتا .. بنت طيبه و خلوقه كثير .. و احس ان في كلامه صراحه بس ما اقدر اشوفه .. هههه ... فهمتوا شئ .. !!! قصدي بأنها صريحه .. بس مو كثير ... يعني مو بشكل مزعج و انا تعرفوني احب الصراحه .. تواقيع انجليتا رائعه كثير ... احس انها بسيطه مع ان متعوب عليها كثير .. و احس انها تشبه مالينا لان تواقيعها كله عن ليدي اوسكار ... انا اتصور بأن اي وحده تحب ليدي اوسكار بهذه الدرجه تكون واشقه من نفسها كثير و قويه ... و تقدر تتخطى المشاكل .. و طبعا هذه صفات انجليتا ... انجليتا عضوه قديمه في حماة الصداقه .. ^^ ... بالتوفيق يا احلى اخت

attachment

Dark Emperor

بصراحه تعرفت عليه بالفتره الاخيره .. بس مع هذا حبيت اكتب اسمه لاني ما انساه و هو كمان شخص في قاموس مكسات ..^^ .. طيب راح اقول الاشياء الى عرفتها عن هذا الاخ ... دارك اسمه حلو .. و يعجبني لانه يذكرني بشخص عزيز على .. و تواقيعه مبدعه .. دارك صريح و هذا معرف ... انا احب الصراحه .. ( صرت قايلتها 20 مره ^^) دارك طيب و يكره في نفس الوقت .. ممكن انا فهمت غلط .. بس مو تزعل مني يا اخي ... احس بأن دارك قوي و هذا شئ رائع كثير ... انا احس اني افهمه ... بس ما بعرف ليه .. على كل حال ارحب بك دارك في المنتدى من جديد .. و ان شاء الله نشوفك دوووم و ما تغيب عنا من جديد

attachment

محبت هيرو / Al Baronah

بنت طيبه كثير كثير كثير .. احس بأنها تشبه وارم هارت باخلاقها و الله اعلم ^^ .... انا احبها فعلا بس ما عم اشوفه هذه الايام ... اول ما شفتها طبعا كان في الالعاب و المسابقات ... كانت تلعب معنا .. و انا عجبني اسمها .. ما بعرف ليه .. بس انا في الاول ما كنت اعرف هيرو .. و من شفت محبت هيرو عرفت هيرو كمان .... و في الاول تعجبت من اسمها الغريب .. بس بعد هيك كثرة المحب و محبة ... ههههه ... مشان هيك ما راح يكون غريب بعد الان ... يا ريت لو تشوفين اسمك هون يا محبت هيرو ... و تشرفني بردك حبوبه

attachment

ياقوت

ياااقوت .. كان اسمها كوجي بس بعد ما قالت لنا بأنها بنت غيرة اسمها الى ياقوت .. فعلا ياقوت ^^ .. اسم حلو كثير يا اختي .. ( ما صار فرصه اقول هذا الشئ) ... طبعا هي من قبل معروفه بفهمها و دركها للمسائل ... و اتصور بأنها تفتهم كثير .. كثير كثير ... و اقدر اقول بأنها تشبه هدير الموج في هذا الشئ .... اخلاقها حلوه كثير ... و ما تنسى احد من الاعضاء و الكل في بالها .. و تحب ان تساعد الاعضاء ... مرة رديت على احد مواضيعها و كانت كاتبه عن كتاب حلو كثير و رائع و انا عجبني و كتبت لها بأن انا ما اقدر احصل على هذا الكتاب لان نحن نسكن في الدنمارك و هذا الشئ صعب ... و بعد مدة اشوف رساله خاصه لي و هي تقول .. اختي زينب اعطيني عنوان بيتكم مشان ارسل لك الكتاب ... يااااه .. و الله كنت بموت ..قلت شو هذه الطيبه .. تسلمي يا اختي ياقوت .. الله يديمك لأهلك و للمنتدى

attachment

Cute^Angel

هههههههههه .. بنت مرحه كثير .. رائعه و قلبها ابيض مثل الثلج .. اذا تدخلون الى ملفها الشخصي اكيد راح تعرفون كيف هي مرحه ... كيوت طيبه .. و انا تعجبني مشاركاتها و مواضيعها المرحه و تواقيعها الحلوه .. يعني كيوت رااائعه من كل الجهات و كل القدماء الى يعرفوها اكيد يأيدون هذا الشئ لان ما اذكر في يوم من الايام زعلت احد منها ... و اذكر دائما من كنا نعمل شله بنات في احد الالعاب كانت تدخل و تقول عاااااشوا البنات وري وري وري وري .. ههههه .... يا لطيبتك يا كيوت ... اتمنى من كل قلبي ان ترجعي للمنتدى مثل قبل و نشوفك كل يوم و تملئي المكان بمرحك ...

attachment

سندرلي

هذه بنت رااائعه فعلا .. طيبه و تواقيعها روعه في الجمال .. تعرفت عليها شوي في المنتدى و شوي على الماسنجر ... هي طلبت مني ايميلي و انا كثير فرحت على هذا الشئ لان كنت اعرف بانها بنت رائعه و طيبه و اذكر بأن كانت تكتب مشاركاتها باللون الوردي .. و هذا كمان كان يعجبني كثير .. سندرلي خطبت من فتره و بعد ما دخلت كثير ... اتمنى ان نشوفك يا سندرلي من جديد .. مو تزوجتي تنسينا .. ^^ .... ههههه ...

يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » zainab في يوم » 18-05-2005 عند الساعة » 18:05

attachment

فقرة التسالي مع الابتسامات ...

asian asian asian asian asian asian

كات تكره هذا السمايل ... و انا و ايميلي موقعين عقد مع هذا الحبيب ( asian ) مشان نكون معه دائما .. و ما نتركه

مشان هيك كتبت هذا حتى الكل يعرف هذا الشئ ....

3d 3d 3d 3d 3d 3d

هذه الابتسامه تعني السخريه .. كان يا ما كان في قديم الزمان كان عندنا فد دب اسمه هاردي ... كان يحب هذا السمايل كثير لان كان يرفع ضغطنا فيه .... بس هلاء انقرضت الدببه و انقرض هذا السمايل البريئ معها ...

يا ترى .. متى ترجع الدببه من جديد حتى ترجع عصر هذه الابتسامه ؟؟؟

sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping

اذكر مرة كات قالت لي بأني اشبه هذا السمايل .. هههههه ... بعد ذلك الوقت ما قمت احطه موليه ... هههه ... على كل حال انا اتصور بانه يشبه لوليتا اكثر ... cheeky .... >>> ليش تتحارشين بالبنت 3d

rambo rambo rambo rambo rambo rambo

هذا الثالث .. اممم .. انا شخصيا نادرا ما استعمله .. .. لأن احس بأنه قوي ... هههه .. و انا مو قويه ... اتصور يشبه

Dark Emperor ما بعرف ليش .. يمكن لأن السمايل طيب و في نفس الوقت قوي

bored bored bored bored bored bored
    هذا ما احبه ... بهذا ما راح اشبه باحد .... ^____^

dead dead dead dead dead dead
    هذا يشبه الاعضاء الى مترشحين على كرسي التحقيق .. ههههههه .... ما اعرف ليش اتذكر الأسطورة كل ما شفته ... ههههه
    مو قصدي يا مازنكايسر لا تزعل .. هههههههه

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes
    احس بأنه مغرور .... يشبه باد غاي .... ~_~ ... مو قصدي بأن باد غاي مغرور .. بل انه واثق من نفسه ....
    و كمان يشبه انجليتا .... ^^

nervous nervous nervous nervous nervous nervous
    هذا يشبه فريند ... ههههه ...و يشبه كيوت كمان .. ما اعرف ليه بس يمكن لأنهم مرحين اتصورهم هيك ... هههههههه

devious devious devious devious devious devious
    هذا يشبه مومي .... لانه عراقي و الباقي انتوا تعرفواه ( يعني خباثه) .... حلو هذا السمايل .... احبه لانه شرير ^^

tongue tongue tongue tongue tongue tongue
    هذا يشبه مالينا .... لانه طيب و مرح كمان .... يشبه الحبوبه سويت .... لان الكل يعرف مدى طيبة سويت ...

wink wink wink wink wink wink
    يشبه مرعب الاشباح .... ما اعرف ليه .. بس كان يحب اللون الازرق ... و من بين الابتسامات الزرق احس بأن هذا اكثر واحد يشبهه ^^

mad mad mad mad mad mad
    هذا يشبه قموووره . أو وحده شريره لان غيرة اسمها الان .. ما اقصد انها عصبيه دووم .. لاء .. مو تزعلين ^^ ...
    بس اعتقد بأنك تزعلين بسرعه و رقيقه كثير ^^

يتبع

attachment

cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky
    هذا يشبهني ... ههههههههههههه ... احب هذا كمان كثير لان اقدر احطه في مواقف كثيره ... و يشبه كوثر كمان

gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    هذا السمايل يشبه ألفريدو .... لانه يشجع الاعضاء دائما و احس اي واحد يحط هذا السمايل موفق ...

redface redface redface redface redface redface
    هذه تشبه ايميلي .... و لوليتا ..... و toongirl .... لان اتصور شكلهم وردي >>> عجبكم ..لكل كلام اكتب سبب ^___^

cool cool cool cool cool cool
    هذا .. لازم يكون واحد واثق من نفسه حيل .. امم ... مثل واحد من الشباب .... و مومي

ogre ogre ogre ogre ogre ogre
    هذا يشبه سليبي .... و الا اسمه الجديد ... ما اعرفه .. نسيت .. على كل حال الاعضاء القدماء يعرفوه ^^
    و كمان يشبه عبسون .... هههههههههه .... شبهته بك يا عبسونوووه

classic classic classic classic classic classic
    هذا يشبه نجمه ( القديمه , الغايبه) و سويت الحنونه ^^ ..... و كمان يشبه مسلم مولان ... لان اخلاقها عاليه و حبوبه

laugh laugh laugh laugh laugh laugh
    هذا يشبه كيوت المرحه .... و كات .... هههههههه ... قصدي دوكي دوكي .... و كوثر كمان #_#

hurt hurt hurt hurt hurt hurt
    هذا يشبه هارديوووه الدب .. مرة رشحنا على كرسي التحقيق و كان دائما يحط هذا 3d ... بس هذه المرة حط هذا hurt >>>>laugh

zlick zlick zlick zlick zlick zlick
    يشبه ماما وارم هارت ^^ .... و فريند .... و الاسطورة .... لانهم محبوبين و مرحين .... و تعجبني مشاركاتهم دائما

ninja ninja ninja ninja ninja ninja
    هذا يشبه ويروس و ايس ... ههههههههههههههههه ... قويه صح .. راح اكون معكره مع عصابة الخراتيت ؟؟
    شو رأيكم في السالفه .. معي و الا ضدي؟؟

يتبع

attachment

~~* الأهدائات*~~

اول اهداء هو للأخ هاردي ... ^^
    اعذرني هاردي ... انا اي شئ سويت احس بأنه قليل في حقك .. بس اتمنى ان تقبل مني هذا التوقيع .. كنت اعرف انك تحب الساموراي .. ( مع انك دب) بس سويت لك هذه الهديه

attachment

كاااااااااات ... ( دوكي دوكي )
    حبيبتي .. هذه لك ... مقصره بحقك كمان .. لاني اعرفك رقيقه ... انتخبت هذه الصوره .. و اهدي الكلام الى بالتوقيع لك
    يا احلى و اغلى كات في الدنيا
    attachment

محبت هيرو ... البارونه ^^ ... اسمك حلو كثير يا حلوه ..
    لانك تحبيت هيرو ... مشان هيك انتخبت هذه الصوره ... و سوري كثير اذا كان بسيط ... بس انا بصراحه عندي هذه الصوره من زمان في جهازي .. و احبها كثير ... اهديها لك يا عزيزتي
    attachment

بلاك روز ... devious devious devious ... صاحب المقلب tongue
    اهديلك هذا التوقيع حتى تنجبر تدخل و تتشكر مني .. ههههه .. لان كانت هديتك بسيطه في عيد ميلادك المزيف
    مشان هيك اهديلك هذه الهديه و يا رب تعجبك ^^
    attachment

ايميلي راشي ... هذه الشخصيه اسمها ممول .. ما بعرف ممكن اسمها غير عندكم .. هون اسمها هيك ^^
    طيبه و مرحه و حبوبه مثلك تمام ... مشان هيك اخترت صورها و خليتهم على بعض و طلع هذا ... cheeky
    يا رب تعجبك ... و اسفه على التقصير
    attachment

Dark Emperor ... اخي الكريم .. هذه الهديه بمناسبة رجوعك للمنتدى .. ( لازم ترجع devious )
    ان شاء الله تعجبك ... gooood
    attachment

غاااري ... الصديق الوفي .. ^^ ... اخي غاري هذه الهديه من اختك .. اتمنى ان تعجبك
    عجبتني هذه الصوره ... و اريد اغير توقيعك غصب biggrin ... كافيه هذه الاسباب صح ؟؟ يا رب تعجبك ^^
    attachment

The Night Baron ... كان عيد ميلادك ... و مع الاسف ما قدرت اكتب موضوع .. ما بعرف ممكن كاتبين موضوع الاعضاء بس انا ما شفته ... على كل حال هذه هديه مني ... اتصور انها الصوره تشبهك .. هههه ... هم نايت و هم بارون biggrin اخي بارون.. يا رب تعجبك ^^
    attachment

تون غيرل ... رقيقه و حلوه مثلك .. و ورديه كمان هههههههههه redface ^^
    attachment

حبوبي كوثر .... هذه هديه مني .... انتي رسامه و فنانه .. مشان هي انتخبت هذه الصوره ..
    ان شاء الله تعجبك و تعذريني على الهديه البسيطه ...
    attachment

يتبع

attachment

waaad 7rktat ... اخي العزيز ... هذه الهديه لك ... اتمنى ان تعجبك .. يلا غير توقيهك
    هههههههههههه ... طبعا الهديه ما تصير مثل توقيعك حلو بس .. redface انا جديده في الفوتوشوب ^^
    attachment

بركان ... اخي الكريم .... صحيح انك غايب عن المنتدى ... بس اذكر انك كنت تحب دراغون بول ...
    شفت بأن هذه الصوره هم تشبه البركان و هم فيها دراغون بول ... sleeping ... اتمنى ان تعجبك
    attachment

وارم هارت .. ماما وارم ^^ ... حبيبتي ... اشوفك دائما تحطين صورة اطفال في توقيعك .. لهذا انتخبت لك هذه الصوره
    attachment

نـــورة عزيزتي .. هذه هديه بسيطه مني .. اتمنى ان تقبليها ... هذه الصوره تعجبني كثير ... صحيح ان الوانها مو واضحه كثير بس حلوه .. و تذكرني بأشياء كثيره ... ^^
    attachment

الأسطوره ... اخي .. هذه لك ... احس ان هذا الشخص اسطورة مثلك ^^ ... يا رب تعجبك
    attachment

عاشقة دجتال ... هذه الهديه لك عزيزتي .. و عقبال الوسام الكبير ^^ ... ان شاء الله تعجبك ...
    انتخبت لك ديجيتال يا عاشقه دجتال gooood
    attachment

همس النسيم .. احس بأن هذه الصوره تشبهك .. همس النسيم ... اسمك حلو .. يااااااه >> توك فاهمه cheeky ..!!
    انتخبت لك شئ مثلك .. بيكون فيه همس ...
    attachment

فارس القمر ... ياا كتكوت ... انتخبت لك هذه الصوره لانه فارس ... و اتمنى ان تعجبك الصوره و الكلام الى عليه ^^
    attachment

روميو .... اخي الكريم ... كابتن ماجد ... ^^ ... لأنك تحب كابتن ماجد انتخبت لك هذه الصوره الصغيره ... احبها لاني اذكر الحلقه الى طلعت فيها ... من الكرة تنقذ حياة ماجد ^^ ... و حطيت الكلام الى كان في توقيعك
    attachment

فريند .... انا احب هذا الانيمي ... و الصوره حلوه .. عجبتني ... و قلت اهديها لأخونا الغايب فريند
    ان شاء الله تتوفق في الدراسه اخي .. بالتوفيق
    attachment

يتبع

123

اصدقائي ... اعضاء مكسات ...

هذا الموضوع الى عم تشوفوه .... أخذ مني 20 يوم .. صحيح ما يستاهل .. بس انا كنت مشغوله كمان
    يعني وقت الامتحانات و باقي لي امتحان واحد فقط ^^

يا مكساتيين و مكساتيات ..
    كلكم موجودين في هذا القاموس .. كلكم ..
    مو لان ذاكرتي ضعيفه تتصورون اني نسيتكم .. لا ابدا ... انتوا معي دائما
    اهم شئ هي السنين الى كنتوا معي .. اهم شئ ان اكون اختكم ... و تكونوا اخواني و خواتي

طيب .. راح اكتب لكم سبب كتابتي لهذا الموضوع
    هذا هو موضوع للوداع .. لمدة شهرين ما راح اقدر ادخل على مكسات .. و لهذا حبيت اكتب موضوع مشان تذكروني و ما تنسوني في هذه الشهرين ...

راح اسافر الى العراق .. الى وطني .. اشوف هلي و وطني لاول مرة
    ادعولي .... الطيران 2.6.2005 .... مو تنسون wink

طيب ... اتمنى ان الموضوع عجبكم

بالتوفيق للجميع
    احبكم في الله .. جميعا ^^
    اختكم زينب

123

Pk-ltRoseSpray
    هذا الموضوع الى عم تشوفوه .... أخذ مني 20 يوم .. صحيح ما يستاهل .. بس انا كنت مشغوله كمان
    ياقلبي يا زينب
    والله موضوع متعوب عليه
    الله يوفقك في هذا لامتحان

هذا هو موضوع للوداع .. لمدة شهرين ما راح اقدر ادخل على مكسات .. و لهذا حبيت اكتب موضوع مشان تذكروني و ما تنسوني في هذه الشهرين ...
    cry cry cry
    وأنتي يازينب بتسبينا cry
    لا صدقيني أحنا ما نقدر ننساكي
    لانك انسانه شفافة وطيبة

ادعولي .... الطيران 2.6.2005 .... مو تنسون
    ياقلبي والله
    تـــروحي وتجي بســـــلامة أن شاء الله
    وتشوفي وأهلك
    Pk-ltRoseSpray

أختك
    غــــرور
    80684c42042fdb72edbb7b6289375506

سبحاااااااااانك اللهم أني كنت من الظااااااالمين

eek

eek

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

الحمدلله بخير

وتدوم دقات قلبك smile

وانتي كيفك ؟

اكيد بخير ,, وعساه دوم يارب مو يوم الجميع بخير smile

موضوعي يشمل اعضاء مكسات .. الاعضاء الى مررت من امام بيتهم .. و فتحوا لى الباب ...
    الاعضاء الى عرفتهم هنا .. في مدينة مكسات ... و افتخر بمعرفتي لهم ...
    smile smile

نعم بالظبط ,,

مثل ماكنت انا اتوقع علي صرتي قلبتي صفحةالجرح الاخير

فتحتي استارت الاحساس وابدعتي

وشعوري لك جمهور

واسدلتي الستاره بدمع من عيني

وطفت عيني وقبل تمشين صفقتي وصفقتي وصفقتي bored bored bored

Hardy Boy/ هاردي

شو بدي اقول عن الدب هذا ... ^^ .... هاردي .. همممم يا هاردي .. الله يسامحك .. تارك المنتدى و ما تدخل و لا تسأل عن اخوانك هون و تارك مواضيعك عم ينزلوا لتحت ... الله يسامحك
    طيب .. هاردي اخي ... اعز و اغلى اخ لي في كل منتدى مكسات ... اعزه كثير كثير... الله يخليك يا الدب و يوفقك في الجامعه يا رب ... ^^
    هاردي هو اول عضو تعرفت عليه في المنتدى .. طبعا تعرفنا على بعض عن طريق الالعاب .. و كان يقول لي يا دبه .. و انا بدأت اقول له انت الى دب .. و لحد الان اللقب باقي على و عليه .. اكيد الاعضاء القدامه يتذكروا . (مثل اخي الاسطورة ذلك اليوم يقول لي كيفك يا الدبه ) ههههههههههه ....
    هاردي انقذني .. كنت في موقف صعب كثير .. و انقذني .. و اصلا ما انسه له هذه الخدمه .. اشكرك هارديوووه ... اكيد تعرف متى انقذتني ما هيك يا الدب ..؟؟؟ .. و هو اول عضو يهديلي توقيع .. طبعا بعد كم يوم انحذف لان كان كبير
    [Glow]هاردي smile [/Glow]

عساك بخير وش اول واخر جروحك ؟ bored

وش اول واخر فراقي ؟ bored

يقولو من المساء تلملم بقائيا قمرتي وتموت

على اول ذكرى في المنتدى

نسينا كل سوالفنا عليك وكل مواجعنا

وصرنا فيك ندورنا ,, ندور من ملامحنا ملامحنا bored

تشتتنا وتشردنا ,, إلين انا ندور في وجيه الناس

تصور ولاقطره في وجيه الناس تشبها وتشربنا

اصب عيوني لاحساسك ,, وانا اتكسر مع كل ذكرى تفتح هدبها والمح عيونك bored

ياعون الله تلاقينا ,, تصور في هذا الموضوع تلاقينا gooood

عساك بخير وش اول واخر جروحك ؟ bored

ابو عيون خضر

اخضر .... طيب .. شو بدي اقول عن هذا الخ ... طبعا العضو مثل ما عم تشوفوا اسمه ابو عيون خضر بس انا اناديه اخضر لان اسمه طويل و كمان اخضر احلى بكثير>>> ليش على كيفك الشغله ؟؟

المهم .... تعرفت على الاخ من شفت موضوعه الرائع في المنتدى العام عن تشي غيفارا .... بالفعل كان موضوع رائع و جميل و مفيد كثير ... و كان يحتاج الى مساعده و مع ان انا ما قدرت اساعده بالموضوع هو شكرني كثير و انا اشكره هلاء كثير على شكره لي مع اني ما كنت استحق هذا الشئ ... على كل حال انا حبيت ردوده على الاعضاء ... يعني يرد عليهم من كل عقله .. ههههه .. سوري بس ما عندي غير كلمه ... قصدي يعني يرد عليهم مفصل و حلو و يرد تقريبا على كل كلامهم ... بالتوفيق اخي اخضر

[Glow]ابو عيون خضر [/Glow]

(الدب المدبدب)

الله لايحرمنا من مواضيعك وردودك smile

ولايحرمنا من عيونك smile

اكذب لو اقول فيه احد احسن منك surprised

وما اصبر لحظه من دونك cry

خليني اشبع من مواضيعك nervous

وخلي يذوب فيا ابداعك tongue

حب الدنيا شوي عليك smile

اتوسل بيك ,, الله يخليك

ماتكتب والله حرام عليك dead

تصدق لما اشوف مواضيعك eek

ما اتمنى ترمش عيني eek

اسلوبك صاير يجري بدمي <<<--- الأثار الجانبيه للحب eek eek

بس اسلوبك هو اللي يعجبني gooood

محتاج لفنك وابداعك cry

حب الدنيا شوي عليك smile

اتوسل بيك ,, الله يخليك

الله على خفت دمك biggrin biggrin

على صدرك اغفى تخليني <<<<----- ايه هيييييين eek eek فك وافك biggrin biggrin

اتمنى اصير مبدعك مثلك rambo

وخايف عمري مايكفيني dead

حب الدنيا شوي عليك smile

اتوسل بيك ,, الله يخليك

((SoRa))
    بنت رائعه و طيبه كثير ... مرات احس بأنها تشبه سويت بطيبتها هذه ... و احلى شئ فيها بأنها متواضعه و حبوبه .. مراقبة الميوزيك .. انا بصراحه ما ادخل للميوزيك مشان هيك ما بعرف معاملتها مع الاعضاء .. بس اكيد تساعدهم و انا اعرف هذاالشئ من معاملتها مع باقي الاعضاء في كل اقسام المنتدى .... اعطتني توقيع قبل كم يوم .. طبعا كثير فرحت و فعلا تفاجأت كثير من هذا الشئ .. ما بعرف ليه .. بس فرحت كثير كثير .. و هون كمان اشكرهه على هذه الهديه الرائعه و الجميله ... ^^ ... و كمان تعجبني تواقيعها .. انا ما اعرف اسوي تواقيع فلاش مشان هيك تعجبني تواقيعها .. صحيح متواضعه بس انا اشوفها احلى من التواقيع الى متروه .. يعني ذوقها كمان حلو ...
    8
    8
    8

[Glow](SoRa)[/Glow]

smile

لاتحسب سكوتي سكوت eek eek eek ترى هذا هدوء العاصفه eek

تجدون ردودها متواضعه وردها يتكون من عدد قليل من الكلمات بإحساس وشعور ملموس smile

بعكس مواضيعها تكون تفجيريه وهادفه gooood gooood

اعتبرها العضوه المثاليه gooood

ماخفيته بقلبك ,, ينقرا في موضوعك bored

لاتحاول تخبي لوعتك ,, في المنتدى wink

تبتسم لنا وحزنك,, ينعرف من كلامك cry

كل شي فيك ينطق ,, حتى ثورت شجونك smile

زادها الفراق غيره ,, وانكشف لنا غرامك bored cry

بالتوفيق للجميع
    اختكم زينب
    الله يوفقك يارب ويجمعك مع من تحبين في يوم لاضل الا ضلاله

ويردك سالمه للمنتدى ,, ويخليك لعين ترجيك

ويحقق لك اللي في بالك يارب

وماكتبتيه في هذا الموضوع انا اعتبره ( قمة الاحساس ) disappointed bored

ودائما اشوف مواضيعك وردودك وهذي اول مره يجمعنا موضوع واحد وانشاء الله الجنه تجمعنا smile

[Glow]zainab[/Glow]

remember confused .... in the end, your best frind, will ALWAYS be Me

TKRM 3YOONK
    ربي اتوب اليك ,, اغفر لي ذنبي واسرافي ,, انا بريئ من كتاباتي امام الله
    وحسبي الله ونعم الوكيل

بسم الله

وعليكم السلام والرحمه gooood

[zainab]
    غيابك عن المنتدى شهرين مايمنع ابدا ان ذكراك تضل فيه wink

وحرصك وحبك لجميع الاعضاءوارضاءهم بدون استثناء يبين مدى طيبتك اختي attachment

$$ هذا الموضوع الى عم تشوفوه .... أخذ مني 20 يوم .. صحيح ما يستاهل $$

حرام عليكِ يااختي موضوعك جميل جدا redface هو فيه خبر سعيد وحزين في نفس الوقت bored هو تركك لنا disappointed لكن

ان شاءالله راجعه gooood
    $$ راح اسافر الى العراق .. الى وطني .. اشوف هلي و وطني لاول مرة
    ادعولي .... الطيران 2.6.2005 .... مو تنسون $$

راح ادعي لكِ اختي زينب باذن الرحمن تروحي وترجعي بالسلامه gooood وننتظرك ماتتاخري هاه mad للاسف معظم الاعضاء راح ينقطعوا عن المنتدى ويرجعوا بعدين

راح نفقد الكثير disappointed
    asian doki doki asian >>> خبيثه انا مو ؟ biggrin

صحيح هالبنت دايم تحسسني بانها كبيره biggrin ماشاءالله عليها cheeky كنت اتوقع عمرها 20 eek tongue لما كنت اشوف ردودها يعني ماكانت ابدا تبين عمرها smile وهيه عضوه مااقدر اتكلم واقول فيها شي لاني ماراح اوفيها حقها gooood لااهيه ولا كوثرووه smoker

كان في خاطري اعلق على بعض الاعضاء اللي عرفتهم في مكسات لكن اخاف الخبط الموضوع nervous

راح اكتفي بالمتابعه gooood

وشكرا لك اختي زينب الشكر الكثير على هالقاموس cool واعرفي انو حتى لو غبتي عن مكسات احنا بنحبك gooood وراح تضلي ع البال وع الخاطر wink وشرف لي اني ابصم في هالقاموس tongue وكويس انه مجاني البصم هنا biggrin

بالتوفيقـ gooood لكِ
    اخر تعديل كان بواسطة » x أليكــــalexaـــسا x في يوم » 21-05-2005 عند الساعة » 09:46

smile
    إقتباس>>الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زينب
    mad mad mad mad mad
    هذا يشبه قموووره . أو وحده شريره لان غيرة اسمها الان .. ما اقصد انها عصبيه دووم .. لاء .. مو تزعلين ^^ ...
    بس اعتقد بأنك تزعلين بسرعه و رقيقه كثير ^^
    صحيح إني زعلت لاكن مو عشان الكلام عشان إنتي ظلمتيني
    أنا مو عصبية cry بس عشان حطيت هذا الوجه المعفن الزفت biggrin (( mad ))
    مرة وحدة قلتوا إني عصبية لاكن في بعض المرات منجد أعصب....
    لاكن هذي مو طبيعتي أنا في الحقيقة إنسانة طيبة أحب أساعد الناس
    إسألوا أمي وصديقاتي يعرفوني أكثر منكم............ dead dead dead
    وبعدين مو عشان غيرت إسمي خلاص عصبية سرت... أنا بإذن الله في الإجازة .........
    ولا أقوول أخاف تحسدوني وبعدين ما يتحقق biggrin ههههههههههههههه

آسفة بس لاتزعلين حبيت أقول إلي داخلي...
    وإنشاء الله تسافرين للعراق وترجعين بالسلامة
    لاكن راح نفتقدك مرررة على الأقل أنا لمن بسافر بسافر
    10 أيام ينروح جدة ومكة smile

Unhappy

اصدقائي ... اعضاء مكسات ...

يعطيج ألف عافيه حبيبتي عمتووو زينب عالموضووع الروووعة .......
    بعدين شنو ما يستاهل ؟؟؟ بالعكس ..... ^ـــــــــــــــــ^

زين و الله .. شغل عدل ... مبروووووك خيتوو و الله يوفقج بآخر امتحان smile

اهم شئ هي السنين الى كنتوا معي .. اهم شئ ان اكون اختكم ... و تكونوا اخواني و خواتي
    أكيد بتظلين اختنا و حبيبتنا على طووول .... بس انتي تتكلمين جنه الحين ما راح ترجعين كلش
    انشالله شهرين و ترجعين للمنتدى ...... و نشوفج مرة ثانية

ولوووو ..... انتي من الأعضاء المحبوبين في مكسات .... و أكيد ما راح ننساج .... عني آنا ... مستحيل أنسى الناس اللي أحبهم و العزيزين على قلبي ..... wink

و الله فرحااااااانه حيل لأنج بتروحين وطنج .. ما في شي أغلى من الوطن ....... asian
    انشالله يارب يكونون هذول أحلى شهرين بحياتج .... redface
    و انشالله تروحين و تردين بالسلااااامة ... و لا تقطعين ... المنتدى ما يستغني عن أعضاءه gooood

أكيد عجبنا وايد وايد .. كافي انه عمتووو زنووب اللي كاتبته .. شلون ما تبينه يعجبنا ؟؟؟ rambo
    يعطيج ألف عافيه حبيبتي عالموضووع ... و تسلم ايدج عالمجهووود ...... classic

بانتظار عودتج للمنتدى على أحر من الجمر حبيبتي gooood

اختج قموووره redface rolleyes
    attachment

الرهيب
    I'll Never Forget U

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا زوبا انت من فترة قلتي انك مشغولة في موضوع wink

انا ماراح ابدأ معك من بداية كلامك راح ابدأ بأخر كلام قلتيه

هذا الموضوع الى عم تشوفوه .... أخذ مني 20 يوم .. صحيح ما يستاهل ..
    بس انا كنت مشغوله كمان يعني وقت الامتحانات و باقي لي امتحان واحد فقط ^^
    ليش حبيبتي مابيستاهل وانتي ذاكرة فيه كل اصدقائك ومجهود واضح فيه بلا تواضع زوبا wink
    وبعدين برميك للسمك ياكلك اذا قلتي هذا الكلام << من القائل rolleyes

مابعرف ليش في هذا المقطع ذكرتيني بألفريدو صايرة تحكي مثله biggrin
    هذا هو موضوع للوداع .. لمدة شهرين ما راح اقدر ادخل على مكسات ..
    و لهذا حبيت اكتب موضوع مشان تذكروني و ما تنسوني في هذه الشهرين
    تروحي وترجع بالسلامة يارب واكيد ماراح ننساكي وبعدين تعالي surprised
    يعني العراق مافيها نت تدخلي عليه يلااااا عااااااااد مو علينا devious
    ننتظرك تحكي معنا من العراق اوكي زوبا wink

نـــورة عزيزتي .. هذه هديه بسيطه مني .. اتمنى ان تقبليها ... هذه الصوره تعجبني كثير
    ... صحيح ان الوانها مو واضحه كثير بس حلوه .. و تذكرني بأشياء كثيره ... ^^
    شكرا زينب حبيبتي الهدية حلوة كتير واي شي منك حلو gooood
    وراح اخليه توقيعي لحد ماترجعي لنا بالسلامة بس ليكون كبير واخاف ينحذف devious

و لكن عندي سؤال ... شو يعني اسمك .. دو ري مي ...
    ما بعرف شو معناه ... يا ريت لو تقولي لي .. اما اذا سر خلاص لا تردين على سؤالي ^^
    تسلمي زينب على الكلمات الحلوة وعلى شعورك الجميل ربي يوفقك وجزاك الله كل خير asian
    بخصوص سؤالك دو ري مي هي اسماء من السلم الموسيقي ماله معنى صح biggrin

وشكرا لكي على هذه اللفتة الكريمة وعلى الموضوع الرائع
    اختك نــورة
    اخر تعديل كان بواسطة » دو ري مي في يوم » 21-05-2005 عند الساعة » 12:12

كيف ما يستاهل .. ما شاء الله مره مره متعووووووب عليه cool

الله يوفقك ياااا رب في اختباراتك asian

يااا حبييييييي لك يا زينب ....... كلامك يبكي cry cry

لا إن شاء الله ما راح ننساك ... و كثير من الأعضاء بيسافرون .. بس ما راح ننساهم rolleyes

cry cry cry

الله يرجعك لنا بالسلامة حبيبة ألبي ... و الله حبيتك من هذا الموضوع ... باين عليك انك مره مره مره مره طيبـــة و حبوووووبه و شفافة asian

و من جد فرحت لك من كل قلبي انك بتروحين لوطنك و أهلك asian الله لك شو بيجنن هالاحساس rolleyes asian

مره عجبني rolleyes خصوصا إنه يعبر عن أحاسيس صادقـــة gooood

و التواقيـــع مره مناااسبه لشخصيااتهم gooood

و أنا أحبك في الله smile << قااطه

بايوووووووووووووووووو biggrin << أشتقت له عشان كذا حطيته biggrin
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

هلا زينب اخبارك زمان عنك خخخخخخخ >>ادري بتقولين وش جابه ذا منين طلع

الصراحه الموضوع مره كول ومتعوب عليه يعطيك الف عافيه
    بس ماتوقتي الاقي اسمي فيه خهخخخخخخخ
    والله مو عارف شقولك لكن تسلمين وكله من ذوقك وانشالله ترجعين لنا بالسلامه
    ايوا قبل لا انسى يسلموووو على الاهداء الروعه ^_^

يالله ماطول عليكم
    سي يا
    هارديوه
    attachment

الف شكر لك اخوي
    ๑₪[هيبۃ ملڪ]₪๑

السلام عليكم
    وعليكم السلام

هي تسئل و هي تحاوب نفسها ههههههههخخخخخخخ خبيث biggrin biggrin

الحمد لله بخير ما دامك بخير اختي smile

اعزائي ...
    عجبتني هذه الكلمه كثير biggrin

اعزائي الطلبه اليوم موضوعنا عن كيف تتعلم اللغه الموزنبقيه في ثلاث ايام eek حشش الولد biggrin asian

اعزائي ... اليوم موضوعي يفرق عن باقي مواضيعي ... كنت دائما اكتب مواضيع عن اشياء خارج مكسات طبعا اذا ما تحسبون مواضيع الميلاد .. لان هذه المواضيع هديه للأعضاء فقط ...
    اوكي تفضلي بالموضوع wink

أما الان ...
    بما ان biggrin

وهكذا biggrin

لربما biggrin

على نفس وزن كلمه اما الان biggrin biggrin سخيف dead eek biggrin

موضوعي يشمل اعضاء مكسات .. الاعضاء الى مررت من امام بيتهم .. و فتحوا لى الباب الاعضاء الى عرفتهم هنا .. في مدينة مكسات ... و افتخر بمعرفتي لهم
    بس اني ساكن في شقه مو بيت biggrin biggrin

ونحن نفتخر بمعرفتج كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثير كثيرا

موضوعي يتكلم عن اكثر من 60 عضو .. ممكن البعض ما تكلمت عنهم .. بس عطيتهم هديه .. و الهدايا تكون اخر الموضوع . طيب .. ما راح احكي اكثر .. اخليكم مع موضوعي المتواضع .. ~~*قـــاموس مـــكــــسـات*
    اوكي نبداء

بسم الله الرحمن الرحيم

MUMMY
    الله يستر nervous nervous

اممممم ..... شو اقول عنك يا اسد
    لا تقولين شيء احسن eek اخاف تطلعين فضايحي biggrin

... بصراحه هو اخ رائع .. غاب فترة من المنتدي و كثير من الاعضاء اشتاقوا له كثير كثير
    وانتو اخو و اخوات عزيزين على قلبي و انتو ايضا وحشتوووووووني موت في الفتره الي تركت فيها المنتدى

كمان كثير منهم كان يريد يمسحه في البلاط هههههه ... لا أمزح ....
    والله اني مسكين cry cry انا عوز ماما biggrin asian tongue

.... بس يوم الى رجع الى المنتدى كان يوم ميلادي .. و بارك لي على ميلادي و انا رديت على كل الاعضاء الا هو ... و هيك ارسل لي رساله و قال شو بكي يا زينب .. ما شفتي ردي .. و هيك رديت على رده كمان
    لا هذا تزوير في ملفات رسميه eek biggrin

الي قلته في الرساله كان

ما الذي دهاكي يا انسه الم تري ردي اما ماذا eek سوف اقطعكي اربا اربا eek ان لم تردي علي biggrin بمزح biggrin

كلامكي ميه ميه cool

مومي هذا سوه في مقلب ... مو على بس .. على كل اعضاء مكسات ... هو و بلاك روز ... قالوا ان اليوم عيد ميلادهم و ما كان عيد ميلادهم اصلا .. .... و سويت لهم تواقيع .. يا أزعور ...
    ههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بعدج تتذكرين biggrin biggrin

على كل حال الحمد لله ... لان ما كنت احب توقيعه القديم .. هههههههههه >> الصراحه راحه
    هههههههههههخخخخخخ بس اني كنت احبه cry cry biggrin

و شئ ثاني .. هذا الاخ كمان ابن بلادي و فيه شئ ثاني نخليه لكم مفاجأه ... >>>تعلمتها منك يا مومي ^^
    ابوس ايدج لا تقولين المفاجاءه eek eek اي مفاجاءه ؟ biggrin biggrin biggrin

وانا ايضا عندي مفاجاءه عنكي بس لا استطيع تذكرها الان biggrin biggrin

devious devious
    هذا يشبه مومي .... لانه عراقي و الباقي انتوا تعرفواه ( يعني خباثه) .... حلو هذا السمايل .... احبه لانه شرير
    صدقتي و حق الكعبه biggrin biggrin يشبهني بس هو شويه احلى eek biggrin eek

هذا .. لازم يكون واحد واثق من نفسه حيل .. امم ... مثل واحد من الشباب .... و مومي
    يسلموووووووووووووو على الكلام الحلو

هذا يشبهني ... ههههههههههههه ... احب هذا كمان كثير لان اقدر احطه في مواقف كثيره
    اني اتصور ان هذا يشبهكي biggrin biggrin الصراحه مو راحه biggrin

على فكره زينب لم اراكي اي مره حاطه هذا الاقنور biggrin biggrin ليش ما تحبيه ؟ confused biggrin

الله يوفقكي في الامتحانات اما من ناحيه الموضوع فيستاهل اكثر و اكثر

هو صار لي كم يوم متعرفين بيكي و انتي تقولين سنين biggrin biggrin

والله العظيم انتي اختي عزيزه جدا جدا جدا جدا جدا على قلوبنا و الله شاهد على كلامي هذا

nervous nervous nervous

هذا هو موضوع للوداع .. لمدة شهرين ما راح اقدر ادخل على مكسات .. و لهذا حبيت اكتب موضوع مشان تذكروني و ما تنسوني في هذه الشهرين
    وداع dead cry dead cry dead cry والله راح توحشينا كثير و كيف واحد ينسى اخته wink

ترحين و ترجعين بالسلامه اختي المنتدى راح يظلم بدونكي

انشاء الله تصولين للعراق سالمه وتشوفين العراق الحبيب العزيز

اكيد يعجبنا موضوع رائع و مهضوم

والله راح تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوحشينا كثير اختي زنوبه انشاء الله ترجعين للمنتدى و الى اهلج سالمه

الله يوفقج يا رب و يحفظج من كل مكره و ماتشوفين شر و تكون حياتج سعيده

منتظرين رجوعكي لنا بفارغ الصبر

والف شكرا لانكي كتبتي اسمي

يسلمو على الموضوع الكوووووووووووووووووووول

اخوكي مومي

smoker rolleyes gooood cool rambo

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter