الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

المواضيع: جديد (سبيس تون)

تنبيه جديد (سبيس تون)

السلام عليكم.. كيف حالكم ياأعضاء مكسات؟؟
    طبعا كلنا نحب سبيس تون على الرغم من الرقابه التي تقوم بها.
    أردت أن أخبركم عن آخر مستجدات (سبيس تون)..

اولا: مسلسلكم المحبوب Hunter X Hunter (القناص), الآن على قناة سبيس تون ((جزء الثاني من المسلسل)), ولكن للأسف لن نسمع مجددا صوت (أمل حويجه) ولا حتى (زياد الرفاعي) اللذان كانا يؤدّيا دور (غون) و (لي يوريو) في هذا المسلسل, لقد استبدلوا الممثلان الرائعان بممثلون من الدرجة الثالثة, والحقيقه لا أعرف من هذان الممثلان الجديدان, لكن كل مااعرفه هو أن أصواتهم أصبحت سخيفة, وهذا هو المؤسف بالأمر.

ثانيا: مسلسل المحقق كونان الجزء الرابع.. لقد اخبرتكم مسبقا عنه, وقلت انه بأستطاعتكم مشاهدته لأنه اصبح متوافرا بالاسواق, ولكن لم يكن في الاسواق سوا قضيه واحده مؤلّفه من حلقتين, ولكن الآن بأستطاعتكم رؤية المزيد من الحلقات, لأنها اصبحت متوافره هذه الحلقات بالاسواق, وبالنسبه للحلقتين الأولى فلا داعي لشرائها, كل ماعليكم شراؤه هو مجله سبيس تون العدد الاخير فقط, لأنها تحوي على هديه (سي دي) فيه الحلقتين الاولى من الجزء الرابع من مسلسل المحقق كونان.

ثالثا: أنا لست متأكده من هذا الخبر, ولكن سمعت به.. وهو أن مسلسل Let's & Go (سابق ولاحق) الجزء الثالث سوف يدبلج, وسيعرض عما قريب, طبعا لن يحمل المسلسل اسم (سابق ولاحق) لأن ابطال هذا الجزء مختلفون وهم ليسوا سابق ولاحق, سيحمل اسم آخر.. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو.. هل هذا الكلام صحيح ام انه مجرد إشاعه اطلقه محبي هذا الأنمي ويتمنون تدبلجته إلى العربيه؟!
    على كل حال هذا الأمر لا يهمني لأني لست من عشاق هذا الأنمي, بل على العكس فأنا اكرهه, ولكني ايضا ارغب بمشاهدة الجزء الثالث منه.

هذا كل ما لدي من أخبار, فأرجو أن ينال إعجابكم ويرضيكم..

حسنا.. تقبلوا تحياتي:
    سوكي . دو . جيرل
    /|\
    cheeky
    0

2. ...

شكراً عالمعلومات يا أختي (So_Do.Girl)..
    لكن فقط أريد أن أسأل متى يعرض (كونان الجزء الرابع).. لأني لا أعرف الوقت..
    الى اللقاء...gooood
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات
    0

0

Desperado_3d ... شكرا على مشاركتك ومرورك. بالنسبه لكونان الجزء الرابع لم يعرض بعد, ولكن اقول يمكنكم شراء مجله سبيس تون العدد الاخير لأن فيه هديه سي دي وهي عباره عن حلقتين من كونان الجزء الرابع.... شكرا لك

rashde0958 ... شكرا على مرورك
    0

0

0

0

0

جودريان ... انت تتحدث عن كونان؟! لماذا اتابعه على بالانقليش وهو بالعربي... اما اذا كنت تقصد سابق ولاحق فهو لا يعجبني بأي جزء, لكني شاهدته مره باللغه العربيه....

شكرا يااخي على المشاركه الحلوه gooood ....
    0

شكرا يا صديقتي لكن اريد ان اسال متى يعرض كونان الجزء الرابع ارجووووووووووووووك اخبريني[quote]
    0

0

0

0

0

:

ثنكس ياقلبي

انا نفسي اشوف كونان بفارغ الصبر ج4
    0

ثااااااااااااااااانكس
    لا اله الا الله ... محمد رسول الله
    0

مشكوووووووووووووووووووور يا اخي على الموضوع الرائع ولكن :
    اريدك يا اخ (So_Do.Girl).. ان تقراء هذه الرسالة بل الكامل . انا احب كثيراً مشاهدة الرسوم على قنات سبيس تون ولكن :
    يا اخي العزيز ارخوك ان تضعوا على القنات مسلسلكم المحبوب Hunter X Hunter (القناص), الجزء الثاني و مسلسل المحقق كونان الجزء الرابع وشكراً لكم .
    اذا احببت ان تراسلني عبر الايميل فهو :saliem_12@hotmail.com
    0

مشكورة اختي على هذي الاخبار

قرأت ان كونان الجزء الرابع راح يعرض في شهر رمضان بس ما ادري

وللاسف ان القناص فقد روعته بغياب اموله وزياد الرفاعي
    0

شكرا على الخبر انا سعيدة وحزينة فى نفس الوقت

فرحانة لانة يعرضواhunterxhunterوحزينة لا امل حويجة وزياد الرفاعى ما يمثلوا .:..........شكرا
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface
    0

مشكوووووووووور على جهدك بس بالنسبه للخبر نص نص هع لا تزعل مني
    wh_65352179
    اولـ تصميم ليـ. smile
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter