الصفحة رقم 3 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 78
    هلااااااااااااااااااااا

انا سمعت انها دولة الجن والشياطين

2. ...

رهيييييييييب
    بدي بدي اروح ^^" هههههههه
    بلكي البشر اللي اختفوا لساتهم عايشين في بعد اخر
    من يعلم ..!
    هع
    يسلموووو على التكمله
    60eef12b7172a841367e0d2c02adee64

all what make me happy is to make others happy, but I noticed "others" made my life hell , hell to them
    في امان الله ~sleeping

مثلثـ برمودآ ..

شيء غآمض ولم يستطع إكتشآفه أحد ..

بالنسبة للطآئرآت والسفن اللي تغرق عنده أتوقع هذي قوة جآذبيه عظيممه أمـآأ مآيقال عنه أنه مسكن الجن وغيرهـأآ فهذه خرآفآت والله أعلمـ ..

فيه كثيير أشيآء في هذآ العآلم لا يعلمهـآأ إلا الله ..

مشكوره أختيــ ...

كما سمعتــــ أنه مثلث برمودا هو مركز الجاذبية في الأرض

شكراً على الموضوع

تحياتي لك

توقل الدراسات هناك ,,,,,<<وش عندي دراساتـ
    المهم تقول انها منطقه كوغناطيسيه مدري وش يسمونها
    وتشوش الردارات المغناطيسيهـ و هناك ظلام وشوف كل من جاء الف قصه عنها الين سموه مثلث الرعب smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة foxy fox مشاهدة المشاركة
    كما سمعتــــ أنه مثلث برمودا هو مركز الجاذبية في الأرض

شكراً على الموضوع

تحياتي لك
    مركز الجاذبيه مكه

رائع مثلث برمودا العجيب

خرج لصيد الحيتان ، لماذا هذا ظلم ، ما الفائدة من صيد هذه المخلوقات الرائعة ، هذا الرجل ظالم ألا تكفيه أسماك البحر.

أنا بصراحة سمعت الكثير عن هذا المثلث وغموضه .

شكراً صديقي على موضوعك ، شوقتني وأثرت فضولي لمعرفة المزيد عنه ، لا تحرمنا مما تكنه من علم عندك . شكراً مجدداً.

Killer-Whale-Attack-and-Death
    [SIGPIC][/SIGPIC] الحوت القاتل : ملك البحار ، وسفاح المحيط.

شكرا لكم على مشاركاتكم الرائعة

..... اظنني سانقطع لفترة عن مكسات بل عن

النت بشكل عام بسبب الامتحانات boredermmcryangry

لذا لن اغلق الباب من خلفي عند خروجي بل سأتركه مفتوحا لاي معلومة

فلكل من يعرف و لو القليل عن مثلث برمودا فأرجو منه مشاركتنا بها و لي عودة قريبة

ان شاء الله تعالى ...
    اخر تعديل كان بواسطة » شازانتا في يوم » 23-05-2010 عند الساعة » 16:05
    6d0f9521adf5809dc3cb67e05fc0d69e
    9ae1a1fce1267d6b59e6c7d4b4de8e3f
    .."سأل الممكن المستحيل :اين تقيم؟ ! فأجابه في احلام العاجز "..

ننتظرك بفااااااارغ الصبر مع التكمله الجديده
    وربي يساعدك بدراستك
    موفقه ..~

حسنا بما اني هنا سأكتب و لو القليل ..
    اين و صلنا ؟؟؟

آآآ تذكرت

سفن اختفت ثم ظهرت :

في الحقيقة ان اختفاء السفن في مثلث برمودا كان معظمه اختفاء ابديا ففي معظم حالات الاختفاء لم يظهر اي اثر للسفينة او طاقمها او ما تحمله من بضائع او معدات . ولكن في حالات اخرى من الاختفاء كانت تظهر بعض السفن المختفية مرة اخرى و لكن دائما لم يكن هناك ما يشير الى ظروف او دوافع هذا الاختفاء المؤقت ثم الظهور مرة اخرى .

انتظر فهناك المزيد ......................يتبع

# ففي سنة 1902 اختفت السفينة الالمانية (فريا)اثناء رحلتها من كوبا الى شيلى و لكن تم العثور عليها مرة اخرى بعد الفشل في البحث عنها و كانت خالية من طاقمها و كذلك من اي دليل يشير لحدوث هذا الاختفاء. وفي نفس هذه الفترة حدث زلزال مروع في المكسيك مما دعا المسؤلون الى احتمال ظهور السفينة من باطن البحر مرة اخرى بعد حدوث هزة ارضية عنيفة ادت الى تولد موجات قوية بدأت تزيح غطاء الارض تدريجيا عن السفينة المختفية ...

#و هناك قصص اخرى عديدة لسفن و قوارب خالية من طاقمها تم العثور عليها مرة اخرى خاصة في بحر سارجاسو و الاجزاء المحيطة به من الاطلنطي . منها السفينة (ماري سيلستي) و التي تعد من اشهر ما تم العثور عليه من سفن . وان كان حادث اختفاءها لم يتم في بحر سارجاسو حيث كانت السفينة تسير في شماله في طريقها الى شمال أزوريز الا انه قد عثر عليها في بحر سارجاسو اثناء سفر احد البحارة البرطانيين و رجاله في هذه المنطقة سنة 1872 .

و في البداية وجه قائد السفينه النداء للسفينة (ماري)من على بعد .... بعد ان ظن ان السفينة قد ضلت طريقها و لكن لم يتلق القائد اي رد على ندائه مما جعله يقترب من السفينة ليستطلع الامر . فكانت المفاجأة حين وجد السفينة خالية تماما من طاقمها و من الغريب انه وجد شحنة من الكحول كانت تحملها السفينة , سليمة و في موضعها كما و جد بها قدر كاف من الطعام و الماء الذي تزودت به السفينة اثناء رحلتها الى جانب السجائر و النقود و اشياء شخصية اخرى كان يحملها افراد طاقمها . و لم يجد رغم ذلك ما يشير الى و قوع اي حادث سوى وجود كسر بباب قبطان السفينة الذي وجده مفتوحا على مصراعيه بطريقة قد تدل على احتمال حدوث شيء من العنف او المقاومة اراد به مجهول ارغام قبطان السفينة على تركها ....

و قد ادى العثور على هذه السفينة المختفية الى افتراضات كثيرة تحاول ان تبرر سر هذا الاختفاء و الظهور مرة اخرى و لكنها فشلت جميعها في الوصول الى الحقيقة .

ومن هذه الافتراضات : احتمال حدوث سطو للسفينة او اصابة طاقمها بمرض الطاعون او حدوث اشتعال بشحنة الكحول مما اثار الذعر بين طاقمها و دعاهم الى مغادرتها بقوارب النجاة و لكن كلها كانت مجرد افتراضات .

اريد التعليق على هذه الجزأية ::

اين ذهبت عقولهم ؟
    بالنسبة لافتراضهم الذي يقول( حدوث سطو للسفينة ) فأنا اقول اذا حدث سطو بالفعل فلماذا لم يأخذ المعتدون معهم الكحول او النقود او السجائر او ما الى ذلك .
    و بالنسبة لمرض الطاعون فأنا اقول لو كانو قد اصيبو بمرض الطاعون لبقيت جثثهم او على الاقل بقايا منها .
    و بالنسبة لاشتعال الكحول الم يقولو انها كاتن سليمة و ايضا لو احترقت لبقي اثر الاحتراق .
    و لا اظن ان الثعابين الاسطورية التي يدعون وجودها قد هاجمتهم لان الضرر الوحيد الذي حدث هو انكسار قفل باب القبطان .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة albertogang مشاهدة المشاركة
    مع كامل الاحترام

المثلث هذا ما اعتقد له اي صلة بالشياطين ولا الظاهر هذي

يمكن زي ما قال احد الاعضاء مجرد جاذبية،،مع اني مو متأكد كمان
    ((نروح نتأكد؟؟))

المهم
    لا توهمون انفسكم وتتعبون انفسكم على الحل والاجابة

لا تسألووون اكثر من اللازم

ع العموم الامور والغيب بيد الله تعالى

هههههههه لاا شكراا
    أوافقك الرأي gooood

تسلمي أختي على الموضوع الحلو...

استمري...ز
    ولي عودة بأذن الله..

مثلث برمودا.....
    انا اتوقع تكون جاذبيه...مثل ماقال البعض..

والله اعلم...
    استغفرالله العظيم واتوب اليه

هع هع هع عنجد تعليقاتك هيك gooood
    هههههههههههههههه
    والله مابنعرف شي
    ولكن لكل حادث سبب
    هههههههه
    يسلمووووووووووو
    وكملي الكتاب الممتع ^_^
    شكرا

لقد هربت نفسي

فاليحيى التمرد ... هههههههه

لا تلقو بالا لما قلته توا

لقد عدت لاكمل ما بدأته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
    الصراحه انا هذا الموضوع دايما كان سبب تساؤلي لاشياء عديده منها هل هي ضاهره علميه ام ضاهره لها علاقه بالخرافات (وهذا شي مستبعد)
    ام هي ضاهره دينيه واكيد في كل الحالات لايعلم السبب سوى الله ( سبحانه وتعالى )
    لكن انا اضن ان هذا الشي تفسيره علمي يعني اضن ان مجال الجاذبيه قوي في تلك المنطقه لذلك ينجذب كل هذا العدد من الطائرات والسفن
    والله اعلم
    شكرا لطرح الموضوع ^^
    موفقه
    attachment
    ملاكي *-* اريقاتوو قد السمأآآآآ ع التصميم الخقققققققة , مبدعه وربي ,, وكمان لحبيب قلبي زيلو e106

شكرا أختي على الموضوع الرائع gooood
    أما بالنسبة لمثلث بورمودا ليست له جادبية قوية لأن الأرض ولو انت منطقة غير متوازنة فيها لخرجت من المسار الشمسي
    يعني تلك المنطقة لديها قوة كهرومغناطيسية تسبب الخلل في الأجهزة
    و أنا أفترض إما أن المخلوقات الفضائية تعيش هناك أو بشر يجرون التجارب هناك
    ولقد سمعت أن دلك المثلث يوافق تلات نجوم اتجاهها نحو معلم كوبرنيك
    وتبقى هذه كلها افتراضات و أنا لا أأنصح العلماء بالبحث هناك قد لا تعرف مادا سيحدث في المستقبل في تلك المنطقة
    rolleyes

9f9171a4782e99bb7637d024626ddc9a9f1430fc3cedbacc33c51d5fc70fdc41
    8963c290afdbc1a2a2bc1e174da04ce7
    !!
    One way to choose your destiny ...then let's focus
    H E R E

احدث حالات الاختفاء:

من احدث حالات الاختفاء التي شهدتها السنوات القليلة الماضية اختفاء الشاحنة الامريكية الكبيرة (مارين سلفر كوين) في سنة 1963 >>> قلت لكم هذا الكتاب قديم smile
    اثناء رحلتها من فرجينا الى تكساس و كان عدد طاقمها 38 فردا كلهم اختفو تماما و كانت الشاحنة تحمل شحنة من عنصر الكبريت المنصهر بلغت حمولتها 15 الف طن كما كانت اخر رسالة بعثت بها السفينة مطمئنة للغاية اثناء مرورها بخليج المكسيك و بالقرب من مثلث برمودا .
    و كان اختفاء هذه السفينة امرا محيرا للغاية نظرا لضخامتها الهائلة كما لم تتلق السلطات اي رسالة اغاثة من السفينة قبل اختفائها ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter