الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

الى متى .. مجامله!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

2w5obqukc2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم موضوعي عن المجاملين بالمواضيع .. اخواني لييين متى وحنا مجاملين لي ما تكون هناك نقاشات حول المواضيع ... كله مشكور..الله يعطيك العافية ....
    ـ

ـ

من ألحين يا شباب نغير اسلوبنا بالرد يكون هادف ... لا محبط للكاتب الموضوعbored ...
    ـ
    ـ
    ـ

لماذا تفوقت الدول الغربية بالمواقع والمدونات وغيرها .... ما فيه شك كلها تشجيع مناقشه حوار ... هذا كله يعود لكل عضو يقرأ موضوعي .... نخلي شعارنا يكفي الردود الباهته
    ـ
    ـ
    ـ

اخواني الكل حر بالأنتقاد والتعبير عن الموضوع بأي شكل من الأشكال انا متقبل منكم .. نبدأ كل واحد يحط مناقشته حول الموضوع

ـ
    اخر تعديل كان بواسطة » R.99 في يوم » 23-06-2010 عند الساعة » 21:25

2. ...

مشكووووووور على الموضوع

ويشرفني اني اكون او واحد يرد
    ^^

deead70e37b86222fab2b3795c2546af

الي يبغى يلعب معي call of duty black ops على الـzombie mode يكلمني خاص بشرط معه مايك ويكون بروفاشينال cool

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خخ ذكرتني ... مشكووووووووووووور
    المهم ، صح تلك الردود لا فائدة منها sleeping
    يجب أن يكون للرد معنى
    attachment

معك حق يا أخي

عندما تضع موضوع وتتعب عليه أغلبية الردود تكون

"شكرأ" "مشكور" "يسلمو" و الخ الخ الخ

مع ذلك تكون متأكد أنهم لم يقرأ الموضوع

وقد وضع رده لزيادة المشاركات فقط

أمثال هؤلاء من يشوهون المنتدى

كلامك صحيح اخيCraselios

فعلا البعض يدور على المشاركات والبعض يدور الفائده ولكن هم القليل الي دورن الفأده
    اخر تعديل كان بواسطة » R.99 في يوم » 23-06-2010 عند الساعة » 12:16

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    2w5obqukc2

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
    معك حق , فعلاً موضوع منتشر ومزعج ..خصوصاً في منتدى مكسآت الظآهره متفشيه
    على كل ..هذآ الموضوع سبق وطرح بأشكآل عده ..

قآل البعض ..أعضآء جدد ويجمعون مشآركآت ..في ظنهم التميز بكثرة المشآركآت !

البعض جديد ع المنتديآت .. ولا يعرف كيف يرد بطريقه جيده فيكتب مشكووور وغيرهآ تعبيراً
    عن رأيه -->> هذآ مو مني بل من بعض الأعضآء قآلوا ذلك بأنفسهم

أخيراً ..لا أعتقد أن هذآ الموضوع سيغير شيئاً ..فقد طرح من قبل كثيراً
    أعتقد يجب أن يكون هنآك قآنون "يمنع" هذه المشآركآت , ويضع حداً معيناً للحجوزآت في يوم وآحد
    حتى الأعضآء اللي مآيعرفون يتعلمون , واللي يبحثوآ عن مشآركآت يذهبوآ لمكآن آخر غير مكسآت=_="

أعتقد هذآ هو الحل الأنسب والله أعلم
    في آمآن الله~

attachment

سانكيوو كيوبي ميمي وجدت توقيعًا مناسبًا بفضلك attachmentbiggrin*

ところ

شاكرلك على ابدأ مشاركتك Sωαn

ولكن التذكير واجب // لكن ما يمدي منتدى يضع قانون مثل الي تقوله لكن يعض قانون ينص على ________((الردود الغير مفهومه يتم حذفها ويقوف العضو بدون سابق انذار ))

وهذه الحركه مجربه بمنتداي ولله الحمد أثرت على الأعضاء الجدد

تحياتي ...
    اخر تعديل كان بواسطة » R.99 في يوم » 23-06-2010 عند الساعة » 13:25

انت على حق ....انا عضوه جديدة في المنتدى
    .......و كنت اناقش مواضيع في منتديات اخرى و لكن يوجد من لا يرد علي فلدالك اكتفي بكلمة شكرا
    [SIGPIC][/SIGPIC]Mércigooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة املا مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي اذا ناقشنا بيتسكر الموضوع

يَعني .. إما شُكراً وإما نقاش يُحَول ألموضوع
    إلى ساحهٍ لِأستفزازات كما حَدَثَ هنا كثيراً خِلالَ هذهِ ألفَتره ..

عِندما يَكونُ ألنِقاش مُلتَزِمَاً بِالضوابِط ويأتي بالمفيد
    فَلن يُؤدي إلى إغلاقِ ألمَوضوع مَهما كانَ حاداً ..

و الله بوركت
    في البداية لي شقيقتان هنا في هذا المنتدى احداهن مراقب و الاخرى بمنتدى الشعر و لهن اوسمه وما الى ذلك
    في البداية طلبو مني الانضمام لمنتدى الرسم فاناأملك موهبه و لله الحمد بالرسم و الكتابه . وبالفعل حدث ما حدث
    ورسمت رسمه وانزلتها . لا انكر فانا استطيع الرسم بغضون دقائق و بدات استقبل الردود هناك من له وظيفه الانتقاد لا اكثر!!و لا حظت ذلك من خلال رد هذا الشخص على رسومات الأعضاء.
    مع احترامي الشديد للجميع فالبعض يمتلك الموهيه حقا في الرسم و البعض ترى الردود له
    ماشاء الله جميلة جدا ..و الاخر يقول لا اعرف ماذا اقول لك الرسومات ما عليها اي تعليق و اخرى يتم شفها وطبعها او التلوين سيء و ترى التقدير ممتاز له !!! و الله يا اخي لي سنه لم ادخل و ها انا ذا اعود و ليس لي رغبه بالمشاركه لانه لا توجد مصداقيه بالرد وهناك اعضاء و للاسف فقط للرد و الانتقاد و اخراج العيوب بالرسم اللذي لا توجد له عيوب و اللذي يحمل الكثير تجد المديح و الثناء بصراحه تناقشت مع شقيقاتي و قلت هذا ليس بعدل اليس من الافضل وضع انسان يختص بالرسم ويفهم في اموره بدل المديح و الثناء على رسومات او غيرها يجامل بها للكثرة ..انا احترم هذا المنتدى و احترم اعضائه و اعتقد ااني ساتركه عما قريب و اشكرك مره اخرى لانك طرحت مثل هذا الموضوع اللذي اصبح متفشيا كثيرا ..
    شاكره لك و للجميع و لترتقوا بمستوى الردود فهنا الجميع له روح رياضيه عاليه و هذا ظني بكم
    وفقكم الله
    اخر تعديل كان بواسطة » فلورسنت في يوم » 23-06-2010 عند الساعة » 19:32

Thumbs up

والله معاك حق

انا طفشت من المنتدى لهالسبب

احس المواضيع مالها فايدة بس زيادة عدد

الا اذا اجبرت الأعضاء على التفاعل التفاعل وهذا ما يصير الا بالمواضيع اللي مافي منها فايدة مثل الألعاب وغيرها

اعتقد يا Sωαn اذا كل عضو فكر مثل تفكيرك

ما راح ننتقل خطوة

خلي في تفاؤل وخل نبدا احنا بأنفسنا

اثنين ثلاثة وبعدين العدد راح يزيد .. لما الأعضاء يشوفو ان في كلام ممكن ينقال غير اللي تعودو عليه , كل واحد راح يتنشط ويفكر بعد بردود جديدة

احنا نتعاهد من اليوم ما نخلي المواضيع ردودها ركيدة , وانا اولكم

و "الألف ميل تبدأ بخطوة " wink

تسلم اخوي على التذكير ,, وان شا الله تكون بداية جديدة smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loseela مشاهدة المشاركة

يَعني .. إما شُكراً وإما نقاش يُحَول ألموضوع
    إلى ساحهٍ لِأستفزازات كما حَدَثَ هنا كثيراً خِلالَ هذهِ ألفَتره ..

عِندما يَكونُ ألنِقاش مُلتَزِمَاً بِالضوابِط ويأتي بالمفيد
    فَلن يُؤدي إلى إغلاقِ ألمَوضوع مَهما كانَ حاداً ..

وحقيقتا انا ايد كلامك loseela

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فلورسنت مشاهدة المشاركة
    و الله بوركت
    في البداية لي شقيقتنا هنا في هذا المنتدة احداهن مراقب و الاخرى بمنتدى الشعر و لهن اوسمه وما الى ذلك
    في البداية طلبو مني الانضمام لمنتدى الرسم فاناأملك موهبه و لله الحمد بالرسم و الكتابه . وبالفعل حدث ما حدث
    ورسمت رسمه وانزلتها . لا انكر فانا استطيع الرسم بغضون دقائق و بدات استقبل الردود هناك من له وظيفه الانتقاد لا اكثر!!و لا حظت ذلك من خلال رد هذا الشخص على رسومات الأعضاء.
    مع احترامي الشديد للجميع فالبعض يمتلك الموهيه حقا في الرسم و البعض ترى الردود له
    ماشاء الله جميلة جدا ..و الاخر يقول لا اعرف ماذا اقول لك الرسومات ما عليها اي تعليق و اخرى يتم شفها وطبعها او التلوين سيء و ترى التقدير ممتاز له !!! و الله يا اخي لي سنه لم ادخل و ها انا ذا اعود و ليس لي رغبه بالمشاركه لانه لا توجد مصداقيه بالرد وهناك اعضاء و للاسف فقط للرد و الانتقاد و اخراج العيوب بالرسم اللذي لا توجد له عيوب و اللذي يحمل الكثير تجد المديح و الثناء بصراحه تناقشت مع شقيقاتي و قلت هذا ليس بعدل اليس من الافضل وضع انسان يختص بالرسم ويفهم في اموره بدل المديح و الثناء على رسومات او غيرها يجامل بها للكثرة ..انا احترم هذا المنتدى و احترم اعضائه و اعتقد ااني ساتركه عما قريب و اشكرك مره اخرى لانك طرحت مثل هذا الموضوع اللذي اصبح متفشيا كثيرا ..
    شاكره لك و للجميع و لترتقوا بمستوى الردود فهنا الجميع له روح رياضيه عاليه و هذا ظني بكم
    وفقكم الله
    اختي لا تستعجلين ... والله بهذا المنتدى فيه خير وأعضاء يقدرون كاتب الموضوع و الموضوع ..اصبري ولا تكتفي بكم عضو رد برد باهت .. وانا معك بكل كلمه بألي كلمه تقولينها ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مَـلـــ المـشّاعِر ـــكةْ مشاهدة المشاركة
    والله معاك حق

انا طفشت من المنتدى لهالسبب

احس المواضيع مالها فايدة بس زيادة عدد

الا اذا اجبرت الأعضاء على التفاعل التفاعل وهذا ما يصير الا بالمواضيع اللي مافي منها فايدة مثل الألعاب وغيرها

اعتقد يا sωαn اذا كل عضو فكر مثل تفكيرك

ما راح ننتقل خطوة

اثنين ثلاثة وبعدين العدد راح يزيد .. لما الأعضاء يشوفو ان في كلام ممكن ينقال غير اللي تعودو عليه , كل واحد راح يتنشط ويفكر بعد بردود جديدة

زي ما قلت خلينا نبدأ بأنفسنا ... وصدقوني راح نغير الردود الباهت الى ردود بها مناقشات ..

‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha

مقالات المدونة
    6

مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    اعتقد يا sωαn اذا كل عضو فكر مثل تفكيرك

ما راح ننتقل خطوة

يآ أختي إيش قلت =)

أنآ شفت منتديآت آخرى .. ومكسآت أنآ موجوده فيه من مده طويله وهذآ حآله من سنين
    أنا مآرفضت التذكير , ولا قلت أستسلموآ . . لكن أيضاً كنت أذكركم أن الموضوع تكرر
    وفي كل قسم أجد موضوع مشآبه ..أو عضو محبط بسبب الردود

لذآ قلت النتيجه التي رأيتهآ .. فقط

وأيضآ القآنون الذي تكلمت عنه "منع مشكوور والردود الغير هآدفه" موجود في منتديآت كثيره
    وبعضهآ متميزه كمكسآت ..لذآ برأيي - فقط - هو حل ممتآز لكن طبعاً يعتمد ع الإدآره

وإذآ تبغون نتفآءل ..رآح أتفآأل asian وأنآ دآيماً أحرص ع الردود المفيده
    وعذراً لو ردي أحبطكم ^^"

إن شآء الله يتغير الوضع إنطلاقاً من هذا الموضع ^ـــ^=

في آمآن الله

اخر تعديل كان بواسطة » Sypha في يوم » 23-06-2010 عند الساعة » 16:08

اقتباس لأختي swan

أعتقد يجب أن يكون هنآك قآنون "يمنع" هذه المشآركآت

هذا هو القرار الأفضل لان النصح هذه الايام لا ينفع ولو فتح مليون موضوع بشأن ذلك
    اعتقد ان أفضل ما يمكن فعله هو " الفعل والتطبيق " بدل " القول والنصح " ..بمعنى آخر الاجبار على كتابة ردود هادفة باخفاء الردود التافهة ..
    هناك منتدى من المنتديات كنت فيه .. كان يخفي الردود السخيفة والتافهة والقصيرة .. حتى لا تجرح فاتح الموضوع وتعطي الاهمية للموضوع ..

فأرجو وبكل شدة أن تطبق هذه الفكرة .. ..

و الأخ : R.99

أشكرك على هذا الموضوع و ان كانت فكرته مكررة لكنها باسلوبك مما يدل على اهتمامك ..
    smile

تغيرت الدنيا فلم تعد كما كانت

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter