الصفحة رقم 4 من 4 البدايةالبداية ... 234
مشاهدة النتائج 61 الى 78 من 78
    مثلث برمودا..
    بمجرد أن أسمع بهذا الاسم..يستثير في عقلي مكان رهيب..
    لاحياة فيه! رغم أني أخشاه لكن كنت ومازلت أحب الأطلاع عليه كثيراً..
    لأنه دائماً يثير فضولي ^^
    شكراً أختي على الموضوع..متى سنحت لي الفرصه سأعودلأعلق على ماكتبته..
    دمتي بخير..

. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .

2. ...

و بدأت رحلة طويلة من البحث عن السفينة استخدمت فيها القوارب و الطائرات الهليكوبر و لكن لم تسفر عن أي شيء سوى العثور ستر للنجاة كانت تابعة للسفينة و عثر عليها على بعد حوالي 2 ميل من خط سير السفينة
    وكان من الصعب الاستدلال من وجود هذه السترة على أي شيء يشير الى اسباب اختفائها و كان من ضمن الافتراضات التي شاعت في ذلك الوقت عن اختفاء السفينة هو احتمال اشتعال شحنة الكبريت التي كانت تحملها السفينة او احتمال تعرضها للسطو على يد الثوار الكوبيين في ذلك الوقت .
    6d0f9521adf5809dc3cb67e05fc0d69e
    9ae1a1fce1267d6b59e6c7d4b4de8e3f
    .."سأل الممكن المستحيل :اين تقيم؟ ! فأجابه في احلام العاجز "..

هع
    المزيد من قصص الاختفاء
    خلاص يكفييييييي ترا شوقتيني ><
    صار بدي اروح على هالمثلث الغامض
    ههههههه
    ثنكيوووووووووو
    60eef12b7172a841367e0d2c02adee64

all what make me happy is to make others happy, but I noticed "others" made my life hell , hell to them
    في امان الله ~sleeping

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 99•ƒŌƒō مشاهدة المشاركة
    هع
    المزيد من قصص الاختفاء
    خلاص يكفييييييي ترا شوقتيني ><
    صار بدي اروح على هالمثلث الغامض
    ههههههه
    ثنكيوووووووووو

لست الوحيدة اختاه biggrin

انا اول ماقرأت الكتاب كان اول شيء فكرت فيه شلون اروح

بس الظاهر ان مافي امل نروح كثيرون يخافون ولم اخف انا من الناس

اللي ما يصدقون الشيء الا لما يجربو ا هع هع شكلك زيي goooodوش رايك

ندبر خطةdevious ما ادري شلون و نروح و اعزمي كل اللي يبون يروحون يمكن

تلقين واحد و لا اثنين لاني لما عزمتهم تدرين و ش صار "لقد لقبت بالمجنونة "

و لنعم اللقب يعني بالعربية مالقيت احد يروح معي ههsmokersmoker

لست المجنونة بل هم sleeping

ههههههههههههه
    يلا نروح
    هع لاما بدي اخذ حدا خليني خفيفه هع
    هههههههه لا لا لست مجنونه .. ولكنهم حذرون rolleyes .. ونحنا مهبولين biggrin
    بس عنجد انا بحب هي الكتب الغامضه واشيا هيك خارقه للطبيعه هع
    روووعه ^_*

يعني الموضوع جذبني واليووووووووم مرح انام كله خوفeek
    يعني لازم اخاف << الصراحة مأحد قال لي ادخلي لكن لقافة
    انا ما احب هذه الاشياء بس معاي اخت عقلها هذي الاشياء لو الحين هي اللي قرت
    الموضوع كان الرد من العصر للمغرب تعصر عقلها عشان تطلع كل اللي تعر
    فه

تم حذف التوقيع لمخالفته قانون المساحة المسموح بها في التواقيع حيث أنه
    يجب ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً و 200 كيلوبايت للحجم

شكرا على طرح الموضوع الرائع وانا فعلا مهتمة جدا بالموضوع دة وبقرا عنه كتب كتير وربنا يوفقك وتكملى الموضوع وتفيديناgoooodgoooodgooood
    حبيتها ولا محبتهاش هيا الدنيا ولازم تتعاش

مقال او خبر حقيقة أم زيف : مثلث برمودا ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي تعليق بخصوص مثلث بيرمودا الدي حير العديد من العلماء لكشف حقيقة غطتها الخرافات و لإشاعاة , و أريد أن أقول أن مثلث برمودا Bermuda Triangle (المعروف أيضا باسم “مثلث الشيطان”) هي منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع (نحو 1500 كيلومتر في كل ضلع) ومساحته حوالي 1.1 مليون كم²، يقع في المحيط الأطلسي بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل (فلوريدا).

و أقول في تعليقي أن مثلث بيرمود هو لغز من ألغاز الطبيعة احتار الناس في حله منذ مئات السنين، ولا يزال حتى الآن رغم الأفتراضات ...

اختفاء الطائرات

السرب 19 :الذى طار الى المريخ ...:"

اكتسب مثلث برمودا اسمه –كما سبق- نتيجة لاختفاء مجموعة من الطائرات فوق مياهه كانت تطير في شكل مثلث.

ففي 5 ديسمبر سنة 1945 انطلقت خمس طائرات من قاعدة فورت لوديريل بفلوريدا للقيام بمهمة تدريبية فكان عليها ان تطير في شكل مثلث اثناء التدريب في رحلة تبدا من فلوريدا لمسافة 160 ميلا ناحية الشرق ثم 40 ميلا ناحية الشمال ثم تعود مرة ثانية الى قاعدتها .
    و حتى الآن لا يعلم احد أي شيء عن هذه الطائرات التي اختفت تماما اثناء طيرانها فوق مثلث برمودا .

كان عدد طاقم هذه الطائرات –التي كانت تسمى السرب 19- خمسة طيارين و ثمانية مساعدين موزعين على مجموعة الطائرات .

وبدأت الطائرات مهمتها في الساعة الثانية بعد الظهر و بعد عشر دقائق كانت جميعها قد انتهت من الإقلاع و بدأت تحلق في السماء بقيادة الملازم شارلز تيلور الذي كان يمثل رأس المثلث . و يعد شارلز تيلور من امهر الطيارين فهو صاحب اكثر من 2500 ساعة طيران كما كان باقي اعضاء الفريق سواء من الطيارين او المساعدين على قدر كاف من المهارة و الخبرة مما يزيد من صعوبة تفسير سر هذا الاختفاء خاصة انه من ناحية اخرى كانت ظروف المناخ في ذلك اليوم مناسبة تماما للطيران و كما اكدت الطائرات الاخرى التي انطلقت من نفس القاعدة في نفس اليوم ثم عادت مرة اخرى اليها .

و لكن شيئا قد حدث .. ففي الساعة الثالثة و الربع بعد الظهر و اثناء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من السرب 19 لتحديد ميعاد الوصول و تعليمات الهبوط تلقت القاعدة الجوية هذه الرسالة الغريبة من قائد السرب و التي كانت تقول :

- القائد (الملازم تشارلز تيلور ) : ينادي القاعدة .. نحن في حالة طوارئ .. يبدو اننا خارج خط السير تماما .. لا استطيع رؤية الارض .. لا استطيع رؤية الارض.

- القاعدة : ما هو مكانك بالضبط؟

- القائد: لا استطيع تحديد المكان و لا حتى ادري اين نحن على الاطلاق اعتقد اننا فقدنا في الفضاء .

- القاعدة : استمر في الاتجاه ناحية الغرب .

- القائد : لا ادري في أي اتجاه يوجد الغرب . كل شيء غريب و مشوش تماما . لا استطيع تحديد أي اتجاه . حتى المحيط امامنا يبدو في و ضع غريب لا استطيع تحيده .

و انقطعت بعد هذه الرسالة سبل الاتصال مرة اخرى بين السرب 19 و القاعدة بالرغم من ان القاعدة استطاعت ان تستمع الى الرسائل الموجهة بين طائرات السرب و بعضها و كانت تشير بعض هذه الرسائل الى قرب نفاذ الوقود الذي لم يعد يكفي الا لخمسة و سبعين ميلا .

حتى طائرة الاغاثة اختفت :::

ومع الوقت اصبحت القاعدة الجوية في فورت لوديرديل في حالة ذهول و قلق حول مصير السرب 19 و بدات و حدات مختلفة للبحث و الاغاثة تنطلق من القاعدة لتفقد اثر طائرات السرب و كان من ابرز هذه الوحدات الطائرة الضخمة ذات المحركين مارتين مارينر بكامل طاقمها المكون من30 فردا .

و في الساعة الرابعة بعد الظهر عاد الاتصال مرة اخرى بين القاعدة و السرب19 حيث تلقت القاعدة رسالة مفاجئة من السرب 19 كان نصها : ((لاندري اين نحن بالتحديد .. اعتقد اننا نطير على مسافة 225 ميلا من الاتجاه الشمالي الشرقي للقاعدة.. لابد اننا قد مررنا بفلوريدا و اعتقد اننا الان فوق خليج المكسيك )) و اعرب قائد السرب بعد ذلك عن نيته في الدوران 180 درجة على امل ان يعود مرة اخرى الى فلوريدا و لكن بدا الاتصال يضعف تدريجيا بعد ذلك حتى انقطع تماما مما قد يدل على انه قد عمد الدوران في اتجاه خاطئ بعيدا عن فلوريدا .

سلسلة جديدة من الاختفاءات:::

في يوليو سنة 1947 اختفت الطائرة الحربية الامريكية c-54 بكامل طاقمها المكون من 6 افراد . بينما كانت تطير في مهمة استطلاعية من برمودا الى بالم بيتش . و كانت آخر رسالة وصلت من الطائرة و هي تحلق على بعد 100 ميل من برمودا ولم يستدل بعد ذلك على مكان الطائرة او سبب اختفائها .

فقامت قوات للبحث و الاغاثة باستطلاع الامر في البحر و الجو كما قامت وحدات حرس الحدود بمهمة بحث مكثفة استطلعت فيها مايزيد على 100 الف ميل مربع من البحر و لكنها لم تستدل على اثر للطائرة سوى بعض اسطوانات الاكسجين و مساند للراس و لكن لم يثبت انتماء هذه الاشياء الى الطائرة المفقودة.

السر الروحى لا يعلمه الا الله

اما التفسير العلمى فهى الجاذبية لا اكثر

ابتسامه

صراحة موضوع شيق ويثير فضولي دائما عند الكلام عن هذا الموضوع ( مثلث برمودا ) ولقد قرأت الكتب العديد عنه ولكن جميع الكتب التي قرأتها تجمع وتنص على أن اختفاء السفن والطائرات في مثلث برمودا سببه عدم وجود جاذبية أرضية والدلائل العلمية أثبتت ذلك ولكن حكاية الوحوش والمخلوقات الغريبة وما إلى ذلك عن وجوده في نطاق المثلث فهي خرفة لا مجال لها من أن تكون صحيحة 100 %
    قال الله تعالى : ( وما خلقت الجن والإنس الاليعبدون ) ولم ينص القرأن على أي من تلك الخرفات ولا السنة النبوية المأثورة عن النبي -صلى الله عليه وسلم - وحقيقة أيضا أن أناس ذهبوا هناك ولم يعودوا صحيحة أيضا وذلك بسبب انعدام الجاذبية فاجاذبية الأرضية انعدامها يؤثر على المد والجز وفي حركة الرياح وتكاد ينعدم الأكسجين وتلك العوامل كلها وغيرها لايستطيع أن يتحملها الإنسان وصحيح أيضا أنه هناك عرش الشيطان والشياطين تكثر في مثل هذا المكان ( داخل نطاق المثلث ) وذلك أيضا سبب لإختفاء السفن والطائرات

هذا هو رأي والـــلــــه أعـــلم

تــــــــــــــــــــسلمي على العموم أختي على الموضوع وننتظر منك كل جديد

مع أجمل تحياتي وأطيب تمنياتي :
    the magor
    653dbe87736d814dd22cad9bd2921042

انا لا اصدق ما يحدث و ما يقال فيها و لكن اثارني الفضول فحسب لمعرفة ذلك كما اني انزلت هذا الكتاب لارى رأيكم فيه لانه لم يقنعني >_<

ماذا عنكم ؟confused

هع واااو كملتو عني هع
    حجز لوقت تاني ^^

و الله انا سمعت عنها نضريات كثيرة منهاbiggrin
    يقال انها قائدة عسكرة امريكية سريةdead
    او انا علاما للفضائين لكي ينزلوا فيها مراكبهمeek
    او انها اصلا فيها مراكب فضائيةdevious
    او انها خلل جغرافي confused
    او انها قوة شيطانية confused
    او انها ثقب اسود و شوية شوية يكبر و ياكل الارضeek

الصفحة رقم 4 من 4 البدايةالبداية ... 234

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter