الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

ابتسامه شركة انمي عربيه جديده تطلب مساهماتكم

نحن مجموعه من عشاق الانمي جمعا مبلغ من المال لكي ننشئ شركة انمي لكننا تفاجأنا بان المبلغ لايكفي لذلك بدأ بجمع المساهمات من منديات الانمي هانحن نصل اليكم فالشركه ستكون شركه للمساهمه يكون للمساهم ارباح وبذلك اذا تححت الشركه فهذا سيفرحنا جميعا من ناحيتين ان الجميع كسبان وقيام شركه تفهم في الانمي للي عندوا استفسار احنا حاضرين smile
    0

2. ...

هذه الشركة متى سيتم أقتتاحها

هل ستبيع الانيمي القديم مثل سهم الفضاء و كابامارو و الفرسان الثلاثة مرجان

أرجو الاجابه على الاسئئلة

و شكرا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shoshoZ
    نحن مجموعه من عشاق الانمي جمعا مبلغ من المال لكي ننشئ شركة انمي لكننا تفاجأنا بان المبلغ لايكفي لذلك بدأ بجمع المساهمات من منديات الانمي هانحن نصل اليكم فالشركه ستكون شركه للمساهمه يكون للمساهم ارباح وبذلك اذا تححت الشركه فهذا سيفرحنا جميعا من ناحيتين ان الجميع كسبان وقيام شركه تفهم في الانمي للي عندوا استفسار احنا حاضرين smile
    عندى استفسارت خاصه بهذا المشروع
    وتركت لك رساله فى بريدك الخاص ارجو الاطلاع عليها
    وللتنويه جرى الرد
    وشكرا لك
    0

فكره رائعه ارجو وضع جميع التفاصيل المتعلقه بهذه الشركه كموقعها واشياء اخرا وانا مستعد
    0

فكرة رائعة .. ولكن نحتاج المزيد من التفاصيل

ما أريد أن أعرفه:
    * أين سيكون مقر الشركة.
    * كم سيكلف إنشاء الشركة. (المبلغ الكامل).
    * ما هو الحد الأدنى للإشتراك.
    * هل الإنيمي الذي سيعرض .. طفولي أم شبابي أم الإثنان معاً

أنتظر الرد

اخر تعديل كان بواسطة » Foaad2015 في يوم » 09-05-2005 عند الساعة » 11:21
    attachment
    0

السلام عليكم
    نحتاج تفاصيل..........من بدير المشروع......هو شركة أو موقع أوكيف........وش الانمي الي ناوين تشتقلون علية....
    0

فكره حلوه بس ياريت تجاوب على الاسئله باسرع وقت 000000

وشكرا0000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682
    0

0

احنا بنسوي شركه زي الزهره يعني لدبلجة الانمي ولكن من دون تحريف حيكون النظام اننا حنعرض مجموعه من اسماء الانمي وسيتم التصويت من قبل المساهمين فقط على الانمي الذي سيدبلج اولا والانمي الي نفكر ندبلجوا مثل ون بيس-ناروتو -سايلورمون وغيرها من افلام الانمي المشهوره الهدف من الشركه اننا نوضح للعرب ان الانميشن مو بس حق الصغار واحنا جمعنا مبلغ من المال لكن نحتاج اكثر لذلك طلبنا المساهمه في المشروع وحيكون في ارباح للمساهمين وقيمة السهم لم تحدد بعد يعني ستحدد على حسب عدد المساهمين وتذكروا ان هذا حلمنا جميعا وبالنسبه لموقع الشركه حيكون في لبنان وسوف نفتتح قريبا الموقع الالكتروني في حال غزمنا على فتح الشركه وارجوا من جميع الاعضاء التجاوب مع هذا الحدث المهم الذي سيغير الفكر العربي تجاه مسلسلات الانمي
    0

غمزه

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او

أتمنى لو أقدر أساعدكم

بس أنا أفلس نفسي على طول أول بأول

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس هل إنتم واثقين إن شاء الله من نجاحه

أقصد إنو هذا الشيء ما يكلف أموال كثير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أو بكلمة أخرى الملايين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    attachment
    0

يا اخوان احترسو وانتبهو هذا الرجل يحاول سرقة فلوسكم
    فالشركه يبي لها تصريح والمسلسل اللي تبي تدبلجونه لازم تشترونه بالملايين عشان تدبلجونه وهذا الرجل يبيكم ترسلون له الفلوس عشان يسرقها نصيحه مني لحد يتعامل معه

وشكرا
    0

ناصر الشمالي
    rolleyes
    معاك حق
    gooood
    ماادري ليش ما فكرت فيها من الأول
    devious
    shoshoZ
    الله يسامحك
    خيبت ظني
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشمالي
    يا اخوان احترسو وانتبهو هذا الرجل يحاول سرقة فلوسكم
    فالشركه يبي لها تصريح والمسلسل اللي تبي تدبلجونه لازم تشترونه بالملايين عشان تدبلجونه وهذا الرجل يبيكم ترسلون له الفلوس عشان يسرقها نصيحه مني لحد يتعامل معه

وشكرا
    اولا مو من حقك انك تتهم الناس زور ولازم تتأكد قبل ماتتكلم وبعدين انا اخاف ربي وكل واحد يفكر بطريقتو يعني اذا كان فكرك سرقه فهي نابعه من شخص اسمحلي اقول انها مهنة له واحب ان انبه ان الايداع سيتم عن طريق البنوك يعني في اوراق ثبوتيه واحنا مجمعين الى الان مليون ونص نصفها مننا والباقي من المساهمين وبيننا وبينهم اتصال على طول وقد عرضنا الموضوع في منتديين ومنتداكم هو الثاث ولسى بقيلنا منديات كثير يعني باذن الله حنحقق مشروعنا تذكروا ان الفائدة تعم على الجميع منها ارباح ومنها شركه تفهم يعني ايش الانمي وشكرا وارجوا من باقي الاعضاء التجاوب
    0

حبيبي العب غيرهاوانت اصلا لسه ماجمعت شي انت تقول كذا عشان تبي الاعضاء يصدقونك فتاكد ان المسلسل الواحد يبي له تقريبا 20 مليون وانت في لبنان وفقير وماعندك حاجه فعيب عليك انك تنصب على الناس
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LELOLA
    ناصر الشمالي
    rolleyes
    معاك حق
    gooood
    ماادري ليش ما فكرت فيها من الأول
    devious
    shoshoZ
    الله يسامحك
    خيبت ظني
    والله عيب مافكرتي ان الظلم ظلمات يوم القيامه اقسم بالله العظيم اننا ماننوي سرقت اي احد وفكرة المشروع نابعه من القهر الي نتعرضلوا دائما مانسمع ان الانمي بس للصغار العالم كلو تطور عندوا فكرة الانمي وبقينا احنا العرب ليش؟؟لان مافي شركه تفهم في الانمي والله يسامحك اختي وعشان تتاكدي فتشي في المنتديات وشوفي الي معانا صدقوني وصل عددهم للالاف
    0

حبيبي العب غيرهاوانت اصلا لسه ماجمعت شي انت تقول كذا عشان تبي الاعضاء يصدقونك فتاكد ان المسلسل الواحد يبي له تقريبا 20 مليون وانت في لبنان وفقير وماعندك حاجه فعيب عليك انك تنصب على الناس
    حسبى الله ونعم الوكيل يااخي اذا مانت مصدقك لاتساهم واولا انا بنت وعي مجموعه من عشاق الانمي من بنات واولاد ثانيا انا سعوديه ومقر الشركه في لبنان وعيب عليك صدقني انت ماتتكلم الا عشانك مقهور كيف اننا نجحنا واذا على الاعضاء انا زي ماقلت حيكون في اوراق ثبوتيه من البنوك
    0

لا يهم ولد او بنت والحرامي حرامي وانت قلت انك لبناني الحين صرت سعودي
    والبنك ايش بيسوي لمن الاخوان يحولون لك الفلوس وانت نصبت عليهم يروحون يشتكون يقولون لهم من ضربكم على يدكم وقال لكم حولو فلوس للحراميه

انا نصحتكم شباب وانتو احرار
    0

لا يهم ولد او بنت والحرامي حرامي وانت قلت انك لبناني الحين صرت سعودي
    والبنك ايش بيسوي لمن الاخوان يحولون لك الفلوس وانت نصبت عليهم يروحون يشتكون يقولون لهم من ضربكم على يدكم وقال لكم حولو فلوس للحراميه

انا نصحتكم شباب وانتو احرار
    اقرأ مزبوط انا ماقلت انا لبنانيه ولوسمحت لاترد على الموضوع مره ثانيه واذا انت دائما تسوي شغل الحرامي فصدقني مو كل الناس زيك mad
    0

اولا: اهلا وسهلا بك يبدو انك جديده؟؟؟
    ثانيا : اتمنى ان لا تغضبي من اخي نا صر الشمالي فهو يدافع عنا كما اخوته او اخوانه فلو كنت انت مكانه لفعلت الشيء نفسه صدقيني

فشكرا وشكرا وشكرا يا اخي ناصر الشمالي gooood

ثالثا : انت لابد تعرفي عن الشركات الوهميه وطرق الاستغلال التي تقوم بها عن طريق صيد الناس ولابد لنا من الحذر !!!!!!!!!
    ولا اظنك ستغضبين لان هذا من حقنا اذا كنا نريد المساهمه

واتمنى الاجابه عن الاسئله التاليه :
    1-ما اسم هذه الشركه وهل لها موقع في لبنان وما الموقع وما رقم الهاتف ؟؟
    2-ما رقم التصريح من الوزاره ؟ وما الرمز ؟ وكم الضريبه عليها لانها في لبنان ولابد من وجود ضريبه ؟؟
    3-اذا لم يكن هناك تصريح, هنا تكون غير نظاميه وعشوائيه وهذا لايجوز ولا نريده
    اما اذا كانت مصرحه فما النظام فيها ومن يديرها ومن المترجمين وما هي الشركات التي تنوون التعامل معها

ولابد ان هناك الكثير من الاسئله نريد الاجوبه عليها وهذا من حقنا

وما الضمنات وكيف نحصل على استمارات المساهمه ؟هل سيحضر المندوب ؟وهل سيكون فرع هنا نظامي نتعامل معه ؟؟؟ومن المسئول لو حصل اي خطا ؟؟

لابد ان يكون هنا لها فرع مصدق من وزاره التجاره 1!!!!!

وهل ستطرح في سوق الاسهم هنا ام هناك ؟؟؟واذا كانت مسهمه مغلقه ولن تطرح فكيف ستكون لها ارباح ؟؟؟

واتمنى من عنده اسئله ان يطرحها rambo
    0

فكره رووووووووووووعه واللي مو عاجبه يضرب راسه بالجدار

انا شفت موضوعك في المنتدى وكان اغلب الاعضاء موافقين

وانا شاء الله راح احاول اساعدك اذا قدرت

بس انتي قولي كم مثلا لازم يدفع الشخص الواحد؟؟؟
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter