مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

تحقيق أو نبذه او قصه شفاهك مفتاح شخصيتك؟؟!!!

السلام عليكم كيفكم صبايا اشتقتلكم انشاء الله موضمعي ينال اعجابكم وتستفيدوا منه gooood
    شفاهك مفتاح شخصيتك
    لاغموض بعد الآن في شخصية أي أنسان إذ ان الخبراء استطاعوا فتح كل الشخصيات المغلقة من خلال معرفة تكوين الجسم وتعبيرات الوجوه والأصوات.
    وقد توصل المحللون مؤخراً إلى فتح شخصية الإنسان من خلال شفاهه،فالشفاه ذات الزوايا المرتفعه تدل على شخصية مرحه وغير صعبه،والشفاه ذات الزوايا المنخفضه تدل على سرعه الغضب والإنفعال، اما الصغيره فتدل على الأنانيه وعدم النضج والرقيقه على البرود وتقلب المزاج والقساوه واللطافه في آن واحد وعلى الثقه وحب المال، والرقيقه المرتفعة الزوايا نحو الأعلى تدل على العاطفه الجياشه والكبرياء والغرور والتصنع،والشفاه الكبيره الممتلئه المتطابقه تعبر عن الصراحه وطيب القلب وحب الذات.وبالنسبه للشفاه الغليظه فتدل على الشهوانيه والبلاده والكسل والشفاه الغليظه المستديره المنتفخه تدل على المزاجيه الجامحه بينما تعبر المنكمشه عن الإستياء والغضب والبارزه دليل الجمال المثالي حيث تظهر الشفتان أكبر وأغنى ولكن اذا كانت الشفه العلويه بارزه أكثر من السفلى فذلك يدل على الرحمه والطيبه وسرعة التسامح والعكس يدل على الاهمال والاستهتار واللامبالاة..
    attachment

شـ ـ ـكـ ـ ـر خـ ـ ـا ص لــــــ

+[]+ Master Of Rock +[]+

على التوقيع الحلوهtongue

2. ...

أهلين حبيبتي كيفك ...

موضوعك وايد حلو تسلين يا عمري ...

بس مشكلتي ما عرفت أنا أي وحدة frown .............
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

أهلين اختي ساندي ^_^

الموضوع جميل جداً .. لكن في اشياء ماعرف ليها .. زي لما تقولي :
    (( الزوايا المرتفعة أو المنخفضة )) ..!
    ايش يعني الزوايا .. هو بالفم زوايا ؟ أعتقد لو فهمت على هذي يمكن أقدر أطلع أي وحدة أنا فيهم ^_^

تسلم الأيادي ساندي و لا تحرمينا من جديدك gooood

تحياتي
    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter