مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    منصور مفتاحمنصور مفتاح

    منصور مفتاح

    أحد أكبر وأشهر لاعبي قطر ، وهو الثعلب الذي يخدع جميع لاعبي خط الدفاع ويسجل أجمل الأهداف التي اهلت المنتخب القطري لبلوغ منزلة رفيعة على مستوى الكرة الآسيوية ..

    كانت البداية الحقيقة لمنصور مفتاح في دورة الخليج الرابعة التي استضافتها قطر عام 1976 وكانت أول مباراة يلعبها نجمنا مع منتخب بلاده وفازت يومها قطر على المنتخب السعودي العنيد بهدف واحد مقابل لا شيء ..

    في الدورة الخليجية الخامسة أبدع منصور مفتاح وأدهش الجميع وسجل أربعة أهداف جميلة ثم جاءت الدورة السابعة وأحرز منصور مفتاح ثلاثة أهداف ومن ثم جاءت الدورة العاشرة وسجل فيها هدفين ..

    انطلق منصور مفتاح بقوة وأخذ يسجل الأهداف بحرفنة وذكاء وحصل على لقب هداف العرب وبعدها شارك مع منتخب بلاده في بطولة العالم العسكرية التي أحرز المنتخب القطري فيها المركز الثاني ..

    بسبب كثرة خلافاته مع مدربي المنتخب انتهت علاقته بالمشاركات الدولية منذ عام 1990 ولكن مازالت الجماهير القطرية تحتفظ لمنصور مفتاح بأجمل وأحلى الذكريات التي سطرها مع العنابي القطري .. شكراً يا ثعلب الكرة القطرية ..

    ------------------

    منصور مفتاح.. الثعلب الخطير



    يكفي ان تذكر اسمه فقط مجردا من أي شيء.. "منصور مفتاح" فهذا الاسم كفيل بان تطارده كل المفردات والمعاني للمهاجم القدير بدرجة هداف كبير.

    منصور مفتاح.. ثعلب الكرة القطرية.. القناص الخطير.. صائد الأهداف.. أحد أشهر مواليد منطقة الجزاء.. شهرته تخطت حدود شبه الجزيرة القطرية ومنطقة الخليج فصار أحد أبرز هدافي العرب.

    هو أحد أشهر لاعبي العنابي وأشهر هداف في تاريخ قطر على الاطلاق.. وهو الثعلب الذي يخدع جميع لاعبي خط الدفاع ليسجل أجمل الاهداف التي أهلت العنابي لبلوغ منزلة رفيعة على مستوى الكرة الآسيوية.

    البداية الحقيقية لمنصور مفتاح في دورات كأس الخليج كانت في الدورة الرابعة التي استضافتها الدوحة عام 1976 وكانت أول مباراة يلعبها النجم الهداف مع المنتخب القطري ويومها فاز العنابي على المنتخب السعودي العنيد بهدف نظيف.. وفي مباراة العنابي أمام البحرين انطلقت شهرة منصور مفتاح الى العالم العربي.

    وفي دورة الخليج الخامسة أبدع منصور مفتاح وأمتع الجماهير وأدهش الجميع وسجل اربعة اهداف جميلة.. وفي الدورة السابعة احرز 3 أهداف وفي الدورة العاشرة سجل هدفين.. وانطلق منصور مفتاح بقوة وسجل الأهداف بحرفنة وذكاء وحصل على لقب هداف العرب وبعدها شارك مع العنابي في بطولة العالم العسكرية التي احرز فيها الفريق المركز الثاني.

    صار منصور مفتاح اسطورة الكرة القطرية حيث شارك في 6 دورات لكأس الخليج و 3 نهائيات لكأس الامم الآسيوية اعوام (80 و84 و88) وألمبياد لوس انجلوس (1984) وفاز بلقب هداف العرب عام( 1982) وشارك ضمن منتخبات الخليج والعرب وآسياو في معظم هذه المناسبات كانت اهدافه الجميلة تمتع الجماهير.. واحرز لقب هداف الدوري القطري أربع مرات.

    رغم اعتزاله اللعب الدولي عام 1990 الا ان جماهير الكرة القطرية ما زالت تحتفظ لمنصور مفتاح بأجمل وأحلى الذكريات التي سطرها مع العنابي.


  2. ...

  3. #2
    تسلم اخوي بس الموظوع مكانه الرياضه العربيه

    عالعموم حياك الله معانا ومشكور ع الموظوع والمعلومات
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي


    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter