مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: الرقم التسلسلي

  1. #1

    الرقم التسلسلي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عفوا

    احتاج الى رقم التسلسلي لبرنامج
    norton anti virus2004
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡


  2. ...

  3. #2
    افا عليك بس biggrin


    تامرين امر


    شوفي الصراحه بعد البحث صكني راسي وضيعت اي نسخه عندك من الانتي فايرو ermm

    لأن السريال نمبر لهذا البرنامج كثيررررر eek


    بس بعطيك الأقرب والمضمون ان شاء الله



    الأول
    كود الـ PHP:
    VCT3-63XD-6BBD-2BBM-GBGJ-BH9X 
    الثاني

    كود الـ PHP:
    5757K-2008X-JFENO-YWCFG-LCUHS-CTJZ4-FXMX4 

    الثالث

    كود الـ PHP:
    UserGervieEmailGervie@german-viettech.comserialfgf-h606s678v007p828i338b028b028n284i444c046 

    ولا تدرين بس يا وخيتي

    وش رايك انت بنفسك تدخلين على البحث وتجربين بين الأرقام التسلسليه gooood


    << تفضلي هنا

    فيه كل النسخ اللي نزلت للأنتي فايروس 2004 gooood ,, ما عليك الا تضغطيك على الأسم وراح يفتح لك صفحه فيها الرقم التسلسلي








    يا رب ان شاء الله واحد منها ينجح معك biggrin


    وانا في الخدمه ان صعب عليك شي


    تحياتي


    FLASH MIX
    cool

  4. #3
    السلام عليكم

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك

    باذن الله اوافيك بالنتائج

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك

    الرقم الاول نجح معي

    الف شكر

  6. #5
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    هلا والله فيك يا وخيتي

    والحمد لله فتح معك بالرقم التسلسلي gooood , والله يجزك خير ويسعدك بالدنيا والاخره على دعائك


    ونحن في الخدمه gooood

  7. #6
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله

    لقد تركت البرنامج لانه سبب لي في الكمبيوتر مشاكل عديدة واتجهت الى برنامج المكافي

    الامر الاخر كيف تعرف ان البرنامج الذي تستخدمه اصلي ام نسخة؟

  8. #7
    و الله خوي روح اشتره احسن ما يكلف شي و اضمن

    تحيات النشيط

  9. #8

  10. #9
    ::

    يعطيك العافيه اخوي فلاش

    ::
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  11. #10
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله

    لقد تركت البرنامج لانه سبب لي في الكمبيوتر مشاكل عديدة واتجهت الى برنامج المكافي

    الامر الاخر كيف تعرف ان البرنامج الذي تستخدمه اصلي ام نسخة؟

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    برنامج المكافي افضل من ناحية مكافحة الباتشات والفيروسات التطفليه wink


    بالنسبه لسؤالك فأنا الحقيقه لم افهم ,, هل انتي اشتريتي البرنامج ؟؟

    أم حملتيه من الأنترنت !!

    لكي اوضح لك الفوارق والأختلافات smile




    محبة روجينا ,, الله يعافيك يا وخيتي biggrin

  12. #11
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي فلاش مكس كيف حالك اخي الكريم ((( توقيعك مخالف للاسلام بارك الله فيك وان كنت تريد الدليل على ذلك فانظر الروابط التي في توقيعي )) واسف لخروجي عن الموضوع

    اخواني

    لا انصح بمكافي او نورتن انتي فايروس

    ولكن انصح بالبرنامج الروسي الشهير والافضل على الاطلاق <<<< بعد تجربة وخبرة في مجال برامج الحماية

    فهو يعد الافضل بين برامج الحماية وانصحك به

    وهو خفيف على الجهاز وان كنتي تريدي ان تجربيه
    ابحثي عن الفايروسات الان ببرنامج مكافي او النورتون ثم ابحثي بعدها ببرنامج الكاسبر سكاي انتي فايروس الروسي وستعرفي الفرق بنفسك

    واسف على تطفلي
    البحااار

  13. #12
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,


    أختي أنصحك بحذف المكافي وتثبيت البرنامج الروسي((KasperSky Antivirus))....فهو أفضل برنامج حماية على الإطلاق من الفيروسات التروجانات المشفرة

    هذي النسخة الإحترافية((Profassional)) للبرنامج آخر إصدار
    حجم البرنامج 19.62 ميجا بايت


    وهذي النسخة الشخصية((Personal)) للبرنامج
    حجم البرنامج 11.88 ميجا بايت


    طبعاً ((Profassional)) أفضل من ((Personal)) بس حجمها أثقل شوي



  14. #13
    السلام عليكم

    جزاكم الله خيرا

    حسنا اوسكار باذن الله سوف انزل البرنامج
    الف شكر لك من شارك

  15. #14
    بسم الله الرحمن الرحيم :

    أنا لا أنصحكِ ببرنامج KasperSky Antivirus لأنه لما ثبته على جهازي، تعرض جهازي لخلل خطير أوقفه عن العمل لمدة سبع ساعات . أنا استعمل مكافي والحمد لله لم تواجهني أيت مشكلة من ناحية الفيروسات .

  16. #15
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ العزيز عدنانو أولاً احمد الله على سلامة جهازك و مايشوف شر انشاء الله . ثانياً اود ان اوضح لك امرا انك لو قمت بسؤال شخص ما له خبرة سابقة في البرنامج لكان جوابه لك هو عدم وجود اي وجه مقارنة بين الكاسبر والمكافي أو النورتن و كما يقول المثل(اسأل مجرب ولا تسأل طبيب) , اما بالنسبة للعطل الذي اصاب جهازك فأتوقع ان امكانيات جهازك كانت متواضعة جداً مما ادى الى حدوث مشكلة في الجهاز confused وكما نعلم ان مواصفات الجهاز ((كسعة الذاكرة , نوع المعالج وسرعة المعالج , نوع mother board........)) لها تأثير كبير على اداء النظام ومدى توافقه مع البرامج المثبتة و خاصة اذا علمنا ان الكاسبر يستهلك جزء كبير من الذاكرة عند بدء تشغيل الويندوز مقارنة باي برنامج آخر, وكان بامكانك ان تقوم بتغيير اعدادات البرنامج حتى يتوافق مع امكانيات جهازك ورغبتك , او ان سبب العطل قد يكون نتيجة لحدوث تعارض بين برنامج الكاسبر و برنامج حماية آخر مما آثر على اداء النظام بشكل عام , و بشكل منطقي لا نستطيع الحكم على الشيء من اول تجربة dead , وابسط مثال على كفاءة البرنامج انك لو قمت بفحص فيروس ما تم تشفيره باحد برامج التشفير ببرنامج النورتن او المكافي dead بعد التحديث طبعًا لكانت نسبة اكتشاف البرنامجين للفيروس ضئيلة جداً او معدومة وهناك حالات عديده لا يكون فيها الفيروس مشفر و مع ذلك لا يتم اكتشافه من قبل البرنامجين السابقين اما بالنسبة للكاسبر gooood فمن شبه المستحيل ان لا يتم اكتشاف الفيروس من قبله.
    انشــــــــــــاء الله يكون توضح الفرق.
    اخر تعديل كان بواسطة » Mohammed.B في يوم » 09-06-2005 عند الساعة » 02:34

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter