الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 66

المواضيع: القناص هل يتحقق

ابتسامه القناص هل يتحقق

هل تظنو في يوم ما ان يتحقق ابطال القناص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل مستغرب بس الاجابه نعم ابطال القناص مختلفين من خيال شخص لاخر بس كلنا نحبهم صح ؟
    طيب انتو الان لم تقهمو موضوعي الموضوع هو ان ابطال القناص الي نحبهم كلهم بس بتفاوت من شخص لاخر بس لاوم كل شخص ضع ايه الي بيحبه في كل شخصه من شخصيات القناص اوكي ولا تنسوو قيموو الموضوع بااااااااااااي

انا من اكتر الشخصيات الي بحيهم كيلوا بقول ليه بس بعد مشاركتكم
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » normal_killuawallp02.jpg  

عدد المشاهدات » 88  

الحجم » 17.7 كيلو بايت  

الهوية	» 24367  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment attachment attachment attachment 
    0

2. ...

لم اتوقع يوما ان اجد اناس كتيروون يحبوو القناص وخاصع بعد مالقيت من ابي وامي يقولون لي يااسلام يجب ان تكبر وتنسي الاطفال مع اني 14سنه ؟؟؟؟ ولكن انا سرت عاشق للقناص وخاصه كيلوا وكرابيكا ربما يسال ببعض الاشخاص لما لا تحب جون اري في جون كل الامل ولكن لا اره فيه الشجاعه الكامله التي اراه في الابطال الاخرين.
    فمثلا .........
    عندما كانوا البطال الثلاثه في حديقه منزل عائله زولديك عندما كانوا يبحثون عن كيلوا عندما قابلو الحارسه التي كانت تحب كيلوا وهو صغير عندما ام تسمح لهم بالمرور حاول حون ان يستخدم عاطفته لكي ينال موافقتها واستمر بالتقدم وهي تضربه وهكاذا عده مرات حتي دخل واستعطفته وسمحت له بالمرور وفي هاذا الوقت اغمي عليها بسبب خاله كيلوا فقد ضربتها بسلاح معين معها وبذالك لم يستخدم قوته بل عاطفته من امامه وهاذا شيء مش موجود في كيلوا فكيلوا لا يخشي شيء كما انه كوميدي يحب البسكويت .
    اما يوريو فقد اجده اطعف شخصيه في القناص .
    اما حبي لكورابيكا فهاذا لان احداث القصه في النهايه قد وجهته الكثير من المصاعب للوقوف امام عصابه العنكبوت الذي يريد ان ينتقم منها لانهم دمروا اهله

وشكرا ومن لديه تعليق علي اي شيء قلته ياريت ان يقوله
    0

اري انك مستعجبوون جدا لما اكتب بس انا اريد ان الفت انتباهكم كل الي اريده ان نشكل عصابه معا اسمها العنكبووت والي يريد ينضم يرسلي رساله خاصه اوكي وانا سوف ارد عليه يلااا لا تتاخروووا انا في انتظاركم
    0

انا اقول ان كورو هو افضل شخصيه غامض وسيم الملامح قوى ووو..................... الكثير الكثير وحتى انه هادىء
    0

انا معكي انه قوي وهادي ولكن انا احببت اكتر كيلوا وكرابيكا اممووووووووووت فيهم
    0

انا احب الاقوياء لكن ما يهمونى اكانوى اشرار ام اخيار
    0

لاااااااااااااااا لابد ان تتقيدي بالخير فداءئما تري في نهايه اي فيلم كرتوني ان الخير هو المنتصر ولذالك فبلخير نكون اقوياء
    0

مشكووور
    وانا احب ليوريو
    واموت فيه
    0

اوكي بس انا اري ان يوريو ضعيف شوي مو مثل كيلووا وكرابيكا
    0

0

كيف الحال يا لومي.. انا بانضم معاك في عصابة العنكبوت
    0

هلا لوما انا موافقه على اللي قلتيه

اكيد ابي اكون من عصابة العنكبوت وياكم

لكن هل راح تكون زي العصابة في المسلسل ؟ اذا اي انا ابي اكون ماتشي بقووة

واذا لا بس ابي يكون رقمي رقم سبعة

سوري اذا كان ردي متأخر لكن بليز ابي اكون عنكبوت <<<<<< اخاف الا ترشج بفليت

حاولت اطرش لج رسالة خاصة لكن مايصير ermm

المهم انا افضل شخصيه عندي هي كيلوا لأنه بارد ويعني .. اممم ما يرز روحه في كل شي tongue وبعد قوي وغامض وخاصة انه كان شرير من قبل
    مادري ليش هاي الشي يعجبني وايد

واحب بعد كورابيكا لسببين اول سبب هو حبه للأنتقام يعني vengeful وهاي الشي يعجبني مرررررة devious وثاني سبب هو عيونه لما تتحول حمره
    يا ريت عندي عيون زيه rolleyes tongue ولأنه لما يعصب يكون شي ثاني

بعد يعجبني كورورو ان شكله حلو وهادئ ويعتبر روحه واحد من العصابة يعني مو متكبر .. وبعد لأنه شرير biggrin

وفي شخصيات غير زي ماتشي احب شخصيتها وشكلها مرررة
    وبعد هيسوكا وايرومي

لكن هاي مو يعني اني ماحب الباقي نفس غون ويوريو لكن اللي ذكرتهم قبل هم اللي "تعجبني شخصياتهم"

شكرا
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة
    0

شكرا على الموضع بس في كم كلمة ماها مفهومة

وانا مستعد ان ادخل معك في العصابة

وشكرا لك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود
    0

السلام عليكم شكرا لكل من ارسل رساله للاشتراك انا الان اتكلم باسم لوما صديقي نحن الان صرنا خمسه واذا رجع لوما بنصير سته بس الان نريد ان نضع مقر العصابه بعدين العصابه مو شريره بتكون انشاء الله خير المهم نريد ان نتفق علي كل شيء واهم شيء الشعار من بيحضه نريد ان يكون مكتوب عليه عصابه العنكبووت وراي ان ناخذ هاذه الصوره واح يكتب عليها عصابه العنكبووت ... الي اليه تعليق يقووول ......
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

يا شباب الي كل الي وصلهم رسائل مني عليهم التوجه الي مقر العصابه لمناقشه الامور اخاصه بها وها ذا هو العنوان http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=75754
    0

0

شكرالك علي الصوره وهي حلوووه
    بس نريد ان نضعها كنا في توقيعنا ونكتب تختها عضو في عصابه العنكبووت
    0

Unhappy

cry cry وانا اريد ان اكون عضو في عصابة العنكبوت cry cry
    بس اذا لايوجد مكان لي فانسوا الامر disappointed
    تحياتي:
    smile القناص كورابيكا smile
    b6f22a26913195672fc3b5aea491dddc

0

القناص كورابيكا لا لسه في مكان وانا قابلك
    بس يلا حت الصوره تبع العنكبوت في توقيعك واذهب لهاد الرابط
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=75754
    0

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=75754

ما قدر افتحه يا مجنون كيلوا يظهر لي هذا :

ليس لديك صلاحية الوصول إلى هذه الصفحة. ربما يعود هذا إلى أحد الأسباب الآتية :

ليس لديك تصريح بعرض هذه الصفحة التي حاولت الوصول إليها، ربما حاولت تعديل مشاركة غيرك أو الوصول إلى خصائص إدارية. تحقق من كونك مصرحاً لك بعرض هذه الصفحة من نظام القسم .
    إذا كنت تحاول المشاركة، ربما قامت الإدارة بإيقاف حسابك، أو ربما لم تقم بتنشيط العضوية بعد .

قولي وش الحل ermm
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter