الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

نقاش اي من شخصيات الأنمي تتمنى ...

كيفكم اعضااااء ميجا توون الحلووين biggrin biggrin

اي من

شخصيات الأنمي

تتمنى تضربه ضرب الى ان يطلع الدم devious dead

طلعواحرتكم devious devious dead

تحياتي : كيلوا ** dead dead
    0

2. ...

ايرومي السخيف أخوا كيلوا الكبير
    وبعد ميلكي أخوه الثاني
    وأمه ما أدري خالته
    و كورورو
    و فادي في سلام دانك
    وبس شايفين أنا قلبي طيب ما أضرب ناس كثير !!!!

( شوفوا الكذب)
    austria محـآل محـآل قـوٍلـوٍآ محـآل .clap . مـآفيه زٍعـيـمُ غيـرٍ ـآلهـلآلُ austria

0

اهلين بالكل asian
    ثانكس على اللعبه الكول كيلوا gooood

احم احم اولا

1 توغو موري من كونان تصرفاته الغبيه وغروره على لا شي يغيظني ودي

اصقعه بوكس اخليه في خرالدنيا sleeping

2 واحده ناسيه اسمه في القناص هومن العناكب رجال معاه سيف يربك شعره الاود على فوق وعيونه تجيب النوم عرفتوه confused
    هذا مرة اكره mad ودي اخذ سيفه واقطعه قطعه قطعه devious

3 زوركوف صحيح انه ما احطيه اي اهتمام بس قهرني لمى خلى علاء معاهم ايش يبغى هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اجيبه دبابه وادعسه فيها هو والنظارة الي حاطها فرحان لي فيها mad

سيتو كايبا اوكي ما اكرهه بس ودي اصقعه كف لمى ما يهتم لغيره اذا كان في خطر sleeping

واذالقيت واحد كمان راح اقولكم tongue

مع تحياتي
    اميرة الخيال gooood
    رحلتي إلى (عوالم الإلهام)لم تنتهي بعد :فيس غارق في الحلم:

34bdc090dbdec1196c0cf048d0c9178e
    نعم أقبل أن أكون النائمة على قلوبكم ...قلعة القصصattachment
    0

كيلوا-كون سؤال الصراحه اتحف من التحفه smile
    هممممم من ودي اكفخ
    ازرايل ولاكروسيت من جندام سيد على الاجرام اللي هم فيه اكرههم dead
    ودي اكفخ اينوياشا لانه كاجومي المسكينه تحبه وهو لين الحين ميت في الميته خخخخخخ tongue
    اي وشامبو اللي رانما 1/2 تحرني مع حركاتها وذيك كوداتشي ودي ازنطها بسوطها خلوا رانما في حاله eek
    اي وهيتومي من ايسكافلوني ابي اطيح فوقها حديد وزنه مليون طن تنعفس عفسه محترمه شلون تفكرين تتركين واحد مثل فان احمدي ربك عطاكي وجه يالمقروده خخخخخخخخ ماكله عليها حصى tongue
    مممممم وبعد من devious
    اي اي واميليا وسيل فيل اللي في سلايرز وعععععععععععيييييييييييييييي يحرون من قلب ابي اشدخ روسهم mad
    وساسكي وكاكاشي من نارتو يحرون ولا ساسكي همه ينتقم ابي اعدل له مخه smoker
    الحين هلي اللي عندي اذا جاه في بالي حد ثاني بقول لكم ان شاء الله smoker devious
    0

اولا الاخ الاكبر لكيلو هيدا فظيع بيطلع ضغطي من برادته ويليييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ثانيا سامي من سلام دانك ما بعرف بحسه بليييييييييييييييييييييد واهبل بس شوفو بيغط على قلبي

ثالثا الي عض ساسكي على رقبته ما بعرف شو اسمه ولا حابة اتعرف شكله اعوذ بالله ولا ابشع شي فيه لسانه الطويل ما بعرف كيف

رابعا اخت نكش يمكن اسمها مي هيدي الله اكبر خاصة لما تقول انا احب سباق السيارات الصغيرة او لما تقول لاحق يا الله

هودي يشيلهم من التلفزيون والكوكب كله بالف خير

لا اله الا الله محمد رسول الله
    594c82625d66b573ce5fd79b76f8fa96
    30f9cc6a7ba79999644abf027b1a043e
    0

ثالثا الي عض ساسكي على رقبته ما بعرف شو اسمه ولا حابة اتعرف شكله اعوذ بالله ولا ابشع شي فيه لسانه الطويل ما بعرف كيف
    اسمه اوروتشيمارو

صج مجرم وشرير وخسيس ونذل ورزيل وكل الشر فيه بس عجيب خطير
    اووبس نسيت ان الموضوع عن اللي يبطون الكبد مب اللي يجننون tongue
    مب مشكله واحد يبط كبدي من نارتو كابوتو صج حرني خصوصا لما مسكين نارتو تفاجأ فيه انه مجرم الدب mad
    0

بصراحه مافي واحد أكرهه إلى هالحد..

كل واحد يتميز بشخصيتوا.....
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات
    0

حرام عليكم ويه ويه !!! كورورو !!! سامي !!! ايرومي !!! كايبا !!! امبيه من أفضل شخصيات الانيمي !!! حتى توجو و غيرهم حرام عليكم لوووووووووووووووووول

شوفو انا الناس الي بذبحهم لوووووووول

((سيرينيتييييييييييييييي ويلار )) وععععع هل السخيفة من فتحت عيونه لقتلها 2 يحبونها تريستن و دوووك و فوق هذا ضاربه على كايبااااااااا السخيفةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة

(( تيا )) وععععععع هل السخيفة بس شاطرة تقول صداقة صداقة !!!!

((السيد نبيل )) لووووووووول سخيييييييييف وع وع أتذكر مرة لما قال كنت أشاهد سابق و لاحق عندما كنت صغيرااااااا وععععععععععععععععععععععععععععععع مو كفو يكون رئيسة منظمة اللاعبين !!!

(( سوبامي )) من كنشن البنية الصغيرة الي تحب ياهيكو ودي أذبحها ترفع ضغطي كل ما تطلع لووووووووووووووووول !!!

و شكرا على الموضوع smile
    0

الي ودي احط حرتي فيه هو ............لا مو هو الاهي

لونا او اسم الدلع اونيتشا .......الوسخه الا تاخذ اثرون من خطيبته كاجلي ودي اضربها ضرب محترم (كاندام سيد داستاني)

ومن الصبيان ودي الا اموت في ضربه وهو تومس من ليدي ليدي وحد يبيله تربيه من جديد (ضربني وبكئ وسبقني وشتاكا) مايبيله توصيه على طول يشتكي حق امه الوحش

ودي بعد اضرب ووفي من اجنحه الكاندام ضرب مو طبيعي قاهرني يوم رفض التعاون مع زيكس وتقاتلوا على ظهر البيسمليون

واخيرا ودي اضرب فلاي من كاندام سيد واشبعها ضرب وماتجوع من جديد الخايسه ياثقل دمها ابوك مات الله يرحمه هو كيرا الي قتله عشان تفكرين تنتقمين منه

وازارايل بعد اكره اهو وضحكته الخايسه عاد هذا حاله خاصه يبيلي اقتله مو اضربه

شكرا ياكيلوا على الموضوع اعرف اني مسختها وطولت الرد بس ابي احط حرتي فيهم بقوه

سلااااااااااااااااااااااااااام
    اخر تعديل كان بواسطة » مندوبت بسكرفت في يوم » 07-05-2005 عند الساعة » 03:40
    0

ذكرت ميساو من روروني كينشين هذه اوف خاطري اعطيها سطار تقوم ماتعرف راسها من رجيلها tongue

اي صدقت مندوبت بسكرفت فلاي تحر بس انتي خلصي المسلسل بعدين احكمي عليها wink

من جوبي-تشان ذا نينجا جيرل الجزء الثاني تحرني هاي اللي ماتسماش فيليسا mad

ومن اللي يرفعون ضغطي البنت الالمانيه اظن انها الطفل الثالث في ايفانجاليون mad dead

اي ومن لوف هينا البنت الصغيره اللي كانها هنديه لصقه من قلب تبط الكبد ومصدقه عمرها بعد وععععييييي خخخخخخ tongue

بس هاي اللي عندي الحين biggrin
    0

مشكور على الموضوع الحلو والفكره الخطيره gooood

اولا :كايبا اذا صار مغرور ويسوي نفسه اقوى واحد

ثانبا: ايرومي اخو كيلوا ودي اعطيه طراااااق

ثالثا :تو غو موري (اغبى الأغبياء ) يرفع ضغطي اذا سوى نفسه فاهم مل شئ

رابعا: بيكولا في دراغون بول

خامسا : تومبا في القناص

ومشكور على الموضوع مره ثانيه
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

14d0efc8b7
    0

شكرا على ردودكم
    وانتضر المزيد من الضرب لوووووووول

تحياتي : كيلوا **
    0

انا اتمنى اني الطش
    سيتو كايبا
    المغرور

ومشكوووور على اللعبه الحلوه
    upload2world_48d28
    0

يسلمووووو على هذي اللعبه الحلوه asian

اولا

انا نفسي اضرب تقو موري لاسبابا وهي :
    1)غبي ويساويلي فاهم
    2)تصرفاتو تقهرني وماشاء الله تزيد نسبة الغباء الي هو عايش فيها

ثانيا:

نفسي اضرب ميرك
    لسبب
    1)غرورو
    2)لان ضحكتو تقهرني

>>>>>>>>>اما عليا اسباب تجيب الهم معليش sleeping

خلاص مصختها يسلمو مره ثانيه
    0

ههههههههههههههههههههههههههه موضوع جميل جدا منك .. أخي .. أما عني ..

--------------

فأريد devious أن أضرب وألطم ................................ كل شخصيات بي بليد .. دون استثناء ..

أكرههم جميعا ..

منصور : يظن نفسه جميلا ومرحا ..

حيان : يظن نفسه طيبا ولطيفا

علاء : أكرههههههههههه .. أكره علاء جدا .. لم ينجح في تقليد يزن وعامر ويامن .. يتصنع الغموض .. حتى عينيه دائما مغمضتين..

صاحب الحاسوب .. يقلد شادي .. لكن دمه ثقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ولا عيون له ..

-----------------------------------

وكلهم سيؤون دون استثناء .. وددت لم أمزق المسلسل كله ..
    0

حرام عليكممممممممممممممم سيتووووووو كايباااااااااااااااا My Love هل الصبي يننن واي واي يأبرني !!!
    كوووووووووووووووووووووول انا انغرمت فيه رسميا في حلقات الباتل سيتي !!!

انوووووووس لا لا علاء تكرههه !!! هل رأيت حلقة اممم لا اتذكر رقمها لكن في الأواخر يمكن 45 او 44 !!! عندما اكتشف علاء ماضيه frown هل رأيت الحلقة التي كان يقاتل علاء منصور و الآخرين في الثلج frown ثم انجرفت قطعة الجليد frown بكيت في هذه الحلقة frown
    ثم يورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لا يمكنك ان تكرههههههههههه حب حياتي يورييييييييييييييييييييييييييييييييييي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    0

نانكس على الموضوع

انا ابي ادبج كارلو اللي في سابق ولاحق
    عشانه طق سبوقي بعد قلبي

وابي اطق كورابيكا
    عشانه طق كورورو بالأمس
    وووووووووووج ان شاءالله مالقى الا يطق الزعييييييييييييييم

attachment
    ألف شكر لـ مآمآ (Sapient Muslim).. asian على الاهداء الرآئع كروعتهـآ .. ; )
    0

عاشقة سابق لا لا لا كارلووووووووووووووو حبيبي هذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كارلو رقم 3 بالتوب 5 عندي !!!!
    ييننن يننن كارلووووووووووو هياااااااااا يا سبادااااااااااااااا و احلى شي لما قال حق سابق (( لا تفتح فمك كسمكة غاطسة )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    0

انوووووووس لا لا علاء تكرههه !!! هل رأيت حلقة اممم لا اتذكر رقمها لكن في الأواخر يمكن 45 او 44 !!! عندما اكتشف علاء ماضيه هل رأيت الحلقة التي كان يقاتل علاء منصور و الآخرين في الثلج ثم انجرفت قطعة الجليد بكيت في هذه الحلقة
    خوفي خوفي .. كنت أتوقع انك ستقتلينني لووووووووووووووووول .. لا أنا أكره كافة شخصيات بي بليد وأكثرهم علاء هذا ..

أنا أحب جدا الشخصيات مثل يامن ويزن وعامر .. من أحسن أنواع الشخصيات عندي .. لكن هذا العلاء أكرههههههههه لأنه يتشبه بهم فقط ولم يستطع ان يكون منهم // أحس أنه متطفل على هذا النوع الرائع من الشخصياااات ..

ثم يورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لا يمكنك ان تكرههههههههههه حب حياتي يورييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    لوووووووول للأسف لا أعرفه وسأكرهه بمجرد رؤيته .. لأنه من بي بليد .. وبي بليد رسومهم جد سيييييييييييييييييييييييييييييييييئة ولن يعجبني فيهم أحد لووووووووووووول ..
    0

عاشقة سابق لا لا لا كارلووووووووووووووو حبيبي هذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كارلو رقم 3 بالتوب 5 عندي !!!!
    ييننن يننن كارلووووووووووو هياااااااااا يا سبادااااااااااااااا و احلى شي لما قال حق سابق (( لا تفتح فمك كسمكة غاطسة )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    هو حلو يهبل انا كنت احبه بعد سابق
    بس يوم شفته يطقه بغيت انهبل
    مارضى على سابق
    والله مااكذب عليكم
    اني احب سابق حب غير طبيعي
    حتى يوم جت الحلقه الأخيره
    رحت اصيح عند امي
    وتقووول ميدي وشفيك
    اقووول ميدها معادني شايفه سابق مرة ثانيه
    عشان كذا انى ماارضى عليه حتى من اعز صديقاتي

اما يوووم يقووول سمكه مااذكره
    بس لوني سامعته كان دعيت عليه دعوه
    ان ربي يفجر مصرانه تفجيييييييييييييييييير
    اييييييييه اجل هذا يبيله كلاااام
    قال سمكه قا!!!!ل
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter