مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Talking اليوم عندنا سؤال ونريد مشاركات..

اخواتي الكرام لدي سؤال مميز هذه المرة وهو يتعلق بالفتيات . نحن نستغرب من بعض التصرفات غير الطبيعية لدى بعض الفتيات المراهقات وغير ذلك. تابعوا وحاولوا تفهم الموضوع من الاساس..

اليوم عندنا سؤال ونريد مشاركات..

نحن نستغرب من بعض التصرفات غير الطبيعية لدى بعض الفتيات المراهقات , فكثيراً ما نجدهن يحتفظن بدب صغير في غرف نومهن وأحياناً يكون دباً كبيراً وأحياناً أخرى , نجد عدة دببة مصفوفة فوق الخزانة أو بجانب السرير!!..

لماذا تحتفظ البنت بهذه الدببة؟

واليكم الجواب :

بعض الفتيات المراهقات يمسكن بالدب ويقمن بالتحدث معه ويظهرن كل أسرارهن له!!..

ويقال أيضاً بأن الفتاة تلجأ للدب حين تشعر بأن لا أحد يفهمها في وسط أسرتها!!.

هل هذا صحيح؟

انزين..

لماذا الدب بالذات؟

ليش ما يكون مثلا كنغر او اسد؟

لوووووووول

سؤال بصراحه محيرني وياليت القى اجابه عندكم ايها الجنس اللطيف ..

أختكم.....

2. ...

tongue
    فيه احد يتكلم عني هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا ما احب اشتري دب بس ودي بدباب ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحقيقة مو في المراهقات انا اعرف وحدة بنتها من كانت طفله 2سنه وهي تشتري دباديب وما تنام الا وهم بجنبها مع ان الام جدا حنون لا وما تعرف دباديب لانهم ملتزمين الا جابت للبنت وما تبي تكسر بخاطرها وتحاول تقلل من الموضوع والان قدرت تحد من دخولها (اي الدبدوب لغرفة النوم )بس في الخارج والله يعين بس مشاكل مع اخوتها لا احد يلمسة عمرها الان 3ونصف تقربيا

والله كنت اعمل كذه وانا طفلة واشتري انواع وانواع من الدببة والقطاوة والعرايس بس انا اقول إنها فترة

وتنضج الفتاة بعدها( او هذا مايجب ان يكون )

بالنسبة لية........اعطيت كل العابي ودبيباتي وقطاواتي لبنات اختي واخوية بعد ما صار عمري 18

سنة.. nervous nervous

لكن الدور والباقي على الاهل في النهاية gooood gooood

وثانكس عيوني على الموضوع الكوووووووووول

بايوووووووووو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter