الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 31 من 31
    مرحباً ^___^

أخيراً رابط لتحميل مقطع جزيرة الكنز (OVA)

جزيرة الكنز الـOVA
    PDVD_014

الزمن التقريبي 7 دقائق

حجم الملف 20 ميجا

ملاحظة: سوف يتم حذف الرابط بعد أسبوع واحد من الآن ^^

مع تحيات بطل جسر الدموع يابوكي جو
    attachment

كم للأخلاق الحسنة تأثير في رفع قيمة الإنسان عند الله تعالى وعند الناس .

وكم لها تأثير في جلب القلوب ، وغرس بذور المحبة فيها .

وكم تبقى آثارها في بعض النفوس ما دامت الحياة .

2. ...

واو شكرا لك يابوكي!!لقد حققت حلمي بمشاهدته!!شكرا لك الف شكر^^
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

شكرا ...شكرا ...شكرا ..

ألف شكر أخي العزيز والعضو المميز يابوكي على هذه الهدية الثمينة والغالية عن الفيلم النادر والمعبر والمكمل لمسلسل أسطوري أسمه Takarajima

الحقيقة أنك خدمتني وخدمت الاعضاء بوضعك لهذه الوصلة لأن هذا الOVA يهم الكثير لأننا سمعنا عنه منذ فترة طويلة خصوصا بعد الصور الرائعة التي وضعتها عنه ...

أذا لم أكن مخطئا فقد قرأت في أحد ردودك أن هذا الفيلم ظهر في عام 92 وكم أسعدني كثيرا أنه لا يزال يحمل نفس روح السبيعنات ونفس جمال موسيقاها ..

أشكرك كثيرا أخي العزيز يابوكي وأتمنى من الأخوة الأعضاء تحميل هذا الفيلم لأنه تحفة رائعة ...

جون سيلفر أنت فعلا تستحق هذا الOVA
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

مرحباً ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    واو شكرا لك يابوكي!!لقد حققت حلمي بمشاهدته!!شكرا لك الف شكر^^
    العفو أخي الكريم ، وأنا سعيد جداً لأن حلمك بمشاهدة هذا المقطع قد تحقق أخيراً asian

الكونت

شكرا ...شكرا ...شكرا ..

ألف شكر أخي العزيز والعضو المميز يابوكي على هذه الهدية الثمينة والغالية عن الفيلم النادر والمعبر والمكمل لمسلسل أسطوري أسمه Takarajima

الحقيقة أنك خدمتني وخدمت الاعضاء بوضعك لهذه الوصلة لأن هذا الOVA يهم الكثير لأننا سمعنا عنه منذ فترة طويلة خصوصا بعد الصور الرائعة التي وضعتها عنه ...
    العفو أخي العزيز الكونت smile ويابوكي في غاية السعادة لأنه تمكن من إسعاد أخ وعضو مميز بهذا المقطع asian

أذا لم أكن مخطئا فقد قرأت في أحد ردودك أن هذا الفيلم ظهر في عام 92 وكم أسعدني كثيرا أنه لا يزال يحمل نفس روح السبيعنات ونفس جمال موسيقاها ..
    هذا صحيح smile إنتاج هذا المقطع هو عام 92 ، وفي ذلك العام صدر لأول مرة مسلسل Takarajima على أقراص LD ، ولقد كان هذا المقطع الرائع مدرج مع هذه الأقراص في صندوق واحد ^^

أشكرك كثيرا أخي العزيز يابوكي وأتمنى من الأخوة الأعضاء تحميل هذا الفيلم لأنه تحفة رائعة ...
    العفو أخي العزيز ، وإن شاء الله يتمكن أكبر قدر من الأعضاء والزوار من تحميل هذا المقطع ، لأنه كما قلت تحفة رائعة جداً ، ويابوكي لا يمل أبداً من تكرار مشاهدة هذا المقطع ^^

جون سيلفر أنت فعلا تستحق هذا الOVA
    pdvd1322tl

مع تحيات بطل جسر الدموع يابوكي جو

يابوكي ما الخطأ؟تقول انه اسبوع واحد صحيح؟لكن الرابط حذف من يوم واحد فقط......ارجوك كنت اتمنى رؤيته لكني مع الأسف حملت حتى النصف ثم توقفت لأكمل غدا ارجووووووووك!!

واوو لم اتوقع لجزيرة الكنز اوفا هذا شيئ عظيم
    ودي اشاهده
    مشكور على الموضوع
    attachment

يا يابوكي

هلا وضعت الرابط مرة أخرى

هناك أعضاء وأنا منهم لم نره حتى الآن فأرجوك ضعه مرة أخرى
    banner46538d010fc84

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    يابوكي ما الخطأ؟تقول انه اسبوع واحد صحيح؟لكن الرابط حذف من يوم واحد فقط......ارجوك كنت اتمنى رؤيته لكني مع الأسف حملت حتى النصف ثم توقفت لأكمل غدا ارجووووووووك!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GRENDIZER
    يا يابوكي

هلا وضعت الرابط مرة أخرى

هناك أعضاء وأنا منهم لم نره حتى الآن فأرجوك ضعه مرة أخرى
    أهلاً إخواني ^^

الحقيقة لا أعرف ماذا حدث لرابط ، يابوكي عندما قال أن رابط سوف يحذف بعد أسبوع واحد ، كان يقصد أنه هو من سيحذف الرابط nervous

سوف أحاول وضع وصلة جديدة ، ولكن في وقت آخر لأن يابوكي مشغول جداً في هذه الأيام sleeping

إلى اللقاء إخواني ، وأنا آسف حقاً ، كنت أتمنى أن يتمكن أكبر قدر من الأعضاء والزوار من تحميل هذا المقطع ، ولكن الرابط تعطل بعد يوم واحد فقط ، ولا أعرف السبب disappointed

بطل جسر الدموع يابوكي جو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ASHITA NO JOE
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً إخواني ^^

الحقيقة لا أعرف ماذا حدث لرابط ، يابوكي عندما قال أن رابط سوف يحذف بعد أسبوع واحد ، كان يقصد أنه هو من سيحذف الرابط nervous

سوف أحاول وضع وصلة جديدة ، ولكن في وقت آخر لأن يابوكي مشغول جداً في هذه الأيام sleeping

إلى اللقاء إخواني ، وأنا آسف حقاً ، كنت أتمنى أن يتمكن أكبر قدر من الأعضاء والزوار من تحميل هذا المقطع ، ولكن الرابط تعطل بعد يوم واحد فقط ، ولا أعرف السبب disappointed

بطل جسر الدموع يابوكي جو

خذ راحتك يا يابوكي

فلا نريد الضغط عليك الآن

فأنت عضو مشهور ولاتحتاج للإعتذار عن أي تقصير ليس من ذنبك أو غيره

وخذ راحتك كما تريد يا يابوكي

وشكرا على جهودك

وإلى الأمام

.

أهلاً إخواني ^^

الحقيقة لا أعرف ماذا حدث لرابط ، يابوكي عندما قال أن رابط سوف يحذف بعد أسبوع واحد ، كان يقصد أنه هو من سيحذف الرابط

سوف أحاول وضع وصلة جديدة ، ولكن في وقت آخر لأن يابوكي مشغول جداً في هذه الأيام

إلى اللقاء إخواني ، وأنا آسف حقاً ، كنت أتمنى أن يتمكن أكبر قدر من الأعضاء والزوار من تحميل هذا المقطع ، ولكن الرابط تعطل بعد يوم واحد فقط ، ولا أعرف السبب

بطل جسر الدموع يابوكي جو
    يابوكي لاتخف.......سننتظر حتى ترجع الينا خذ وقتك وحظا طيبا^^

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter