الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

بشرى لمحبي الماسة الزرقاء

لقد عرض اليوم الحلقة الأولى من المسلسل الشيق الماسة الزرقاء
    على قناة Space Toon الساعة 10.30 بتوقيت جرينتش

ونرجو أن لا يفعولوا به مثل بقية المسلسلات من تقطيع وتغيير للأحداث

ونرجو لكم متابعة ممتعة
    اخر تعديل كان بواسطة » mostafa836 في يوم » 04-05-2005 عند الساعة » 11:22

2. ...

ِشكراً جداً على الخبر الراااااااااااائع ... سأكون أول المتابعين .. وهذا الخبر سيفرح أنس كثيراً لأنه من أشد المعجبين بهذا المسلسل الرائع

شكراً مرة أخرى
    attachment

نعم هذا الخبر سيفرح أنس كثيراً جداً وأتمنى أن يتسنى له الوقت لمشاهدته
    اخر تعديل كان بواسطة » mostafa836 في يوم » 04-05-2005 عند الساعة » 11:36

مرحبا cry cry cry cry cry cry cry

كنت أعرف ذلك منذ البارحة هئ هئ هئ هئ cry cry cry cry cry cry cry cry

وألف شكر لك أخي مصطفى على الخبر frown frown frown frown

لكني لن أتابعها bored bored bored bored bored bored

لأن ذلك مستحيييييييييييييييل bored bored bored bored bored disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed

سنة من الانتظار .. disappointed وبعد ذلك .. يعرضونها في وقت غير مناسب .. bored bored cry cry bored bored

في وقت غير مناسب أبدا .. cry cry cry

أرجو أن تسجل لي بعضها يا مصطفى frown frown frown frown .. بعض لقطات الحرب التي يظهر فيها عامر ومهيب .. frown frown frown frown frown

----------------------------------------------------

وأرجو ان تتسنى لي مشاهدتها يوما ما frown frown frown frown frown frown frown frown frown

---------------------------------------------------

وأنصح جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ع الأعضاء الذين لا يعرفونه بمشاهدته frown frown frown frown

فهو مسلسل جد رائع .. frown frown أنا أتابعه حاليا على قناة فلسطين frown frown frown frown frown frown

بدأته من الحلقة 18 .. frown frown frown وبشكل متقطع جدا جدا frown frown

وهم الآن في الحلقة 25 .. cry cry cry

----------------------------------------------------

شكرا cry cry cry cry

فعلاً أخي أنس .. أنا أيضا أرى أن وقت العرض غير مناسب .. فأنا أكون في الجامعة أثناء عرضه ..

فعلاً أخي أنس .. أنا أيضا أرى أن وقت العرض غير مناسب .. فأنا أكون في الجامعة أثناء عرضه ..
    تماما .. وانا اما اكون في الجامعة أو في السيبر .. وذلك الوقت اجباري ويستحيل أن أكون في البيت frown

على كل **

الخير فيما اختاره الله smile ..

والسلام smile

مشكور اخوي على الخبر
    بس اناشفت الماسه الزرقاء اكثر من مره
    biggrin
    بس المشكله ان النسخه العربيه مقطعه بشكل فظييييع
    خاصة بالحلقات الاخيره يعني مافهمت منه شي
    مرره قهرني
    mad mad

...................
    يااااي وناسه بالجامعه وتشوفون الماسه الزرقاء gooood
    انا لو تشوفون وش يقولون صديقاتي لما يعرفون اني اشوف افلام كرتون
    بس يتهزون disappointed disappointed

مشكور اخوي على الخبر
    بس اناشفت الماسه الزرقاء اكثر من مره

بس المشكله ان النسخه العربيه مقطعه بشكل فظييييع
    خاصة بالحلقات الاخيره يعني مافهمت منه شي
    مرره قهرني
    مرحبا بك أختي وبالفعل الماسة الزرقاء مقطعة جدا .. لكن .. كان من الضروري تقطيع تلك اللقطات لأنها فاضحة جدا جدا جدا .. الزهرة قد أحسنت في تقطيعها // قطعت كل ما هو ضروري .. لأن الماسة الزرقاء مسلسل اباحي جدا .. وفيه قصص غرامية ولقطات خليعة كثيييييييييييييييييييييرة لا بد من قطعها ..

يااااي وناسه بالجامعه وتشوفون الماسه الزرقاء
    انا لو تشوفون وش يقولون صديقاتي لما يعرفون اني اشوف افلام كرتون
    بس يتهزون
    ههههههه طبعا .. وأصلا لمن صنع مسلسل الماسة الزرقاء ؟؟؟ لمن هم في الجامعة !!!!

محدد عمره لـــ 18 فما فوق .. (أقصد القصة الأصلية)

لكن بعد الدبلجة أصبح لجميع الأعمار .. وليس في دبلجته أي تحيز للأطفال أبدا ..

وشكرا smile

يااااي وناسه بالجامعه وتشوفون الماسه الزرقاء
    لا عيب في مشاهدة الكرتون .. ثم انه يوجد كرتون للشباب .. مثل الماسة الزرقاء وكونان .. وغيرها .. ولكن للأسف النسخ التي تعرض أغلبها مقطعة لتناسب الصغار فقط ..

لا عيب في مشاهدة الكرتون .. ثم انه يوجد كرتون للشباب .. مثل الماسة الزرقاء وكونان .. وغيرها .. ولكن للأسف النسخ التي تعرض أغلبها مقطعة لتناسب الصغار فقط ..
    نعم وهذا للأسف الشديد .. لكن الماسة الزرقاء تعجبني دبلجتها ويمكنك اعتبارها المثال الذي أريد للزهرة أن تتبعه ..

-----------------------------

أذكر في أحد الحلقات أن نصفها قطع تماما .. أظن انه كان .................................................. ....................... يحتوي على مواد خليعة **

لكن بماذا عوض هذا النصف ؟ بعدة لقطات تشمل الآنسة لمى ورولا .. يتحدثان فيها عن مرحلة المراهقة وطريقة التفكير التي يفكر بها المراهقون //

كانت الزهرة في القمة آن ذاك .. smile لكن الآن frown ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    كانت الزهرة في القمة آن ذاك .. smile لكن الآن frown ..

نعم أخي أنس كانت الزهرة في القمة لكن بعد ما ظهرت سبيس تووون أصبحت هي التي تشطرت
    ما الذي يبقونه وما الذي يعرضونه..................

مرحبا بك أختي وبالفعل الماسة الزرقاء مقطعة جدا .. لكن .. كان من الضروري تقطيع تلك اللقطات لأنها فاضحة جدا جدا جدا .. الزهرة قد أحسنت في تقطيعها // قطعت كل ما هو ضروري .. لأن الماسة الزرقاء مسلسل اباحي جدا .. وفيه قصص غرامية ولقطات خليعة كثيييييييييييييييييييييرة لا بد من قطعها ..
    اهاااا ermm بس احس انهم قطعوه زياده عن اللزوم لان النهايه مرره خربت
    ماادري وش صار disappointed

انا ماقلت انه عيب انا اقول اللي عندي بالمدرسه تفكيرهم بدائي asian

واللي يعرف النهايه بالضبط ممكن يقولها biggrin بلييييز

نعم أخي أنس كانت الزهرة في القمة لكن بعد ما ظهرت سبيس تووون أصبحت هي التي تشطرت
    ما الذي يبقونه وما الذي يعرضونه..................
    نعم معك كل الحق وكلامك صحيح تماما .. منذ ظهور سبيس تون والزهرة في انحطاط مستمر // .. frown ولا ندري الى أين ..................................... الى الهاوية frown

------------------------------------------------

اهاااا بس احس انهم قطعوه زياده عن اللزوم لان النهايه مرره خربت
    ماادري وش صار
    كل التقطيع الذي قطعوه كان لا بد له أن يقطع .. وللأسف لا أدري بالتحديد ماذا حدث لكني رأيت في بعض الصور أن رولا تحررت من القيود التي كانت مقيدة فيها .. ونزلت عند أصدقائها بطريقة غامضة ** وكانت .................................................. .................................................. ................................. تظهر (في الصورة التي رأيتها) بلا خيط واحد يغطي جسدها ** اما أنها كانت كذلك فعلا أم أن الاشعاع الذي تكون عن الماسة هو الذي أظهرها بذلك الشكل الفظيع // **
    مثل الحلقة الاخيرة من روبن هود على ما أذكر
    وأيضا كانوا يصورون طول المسلسل لقطات سيئة مثل الاستحمام وملابس السباحة وغير ذلك ** كان لا بد من التقطيع .. وقد أحسنت الزهرة جدا في تقطيعها ..

وللعلم أظن أنها ستعرض قريبا على القناة الفرنسية mangas .. دون أي تقطيع // وبالنسبة لي أن أراها بالعربية أفضل smile .. أريد رؤية الحلقة الأخيرة فقط لأعرف الحقائق ..

انا ماقلت انه عيب انا اقول اللي عندي بالمدرسه تفكيرهم بدائي
    للأسف كلامك صحيييييييييح ونحن نتابع الانيمي بشكل سري frown

واللي يعرف النهايه بالضبط ممكن يقولها بلييييز
    قليلون الأعضاء في مكسات الذين يهتمون بالماسة الزرقاء للاسف .. لن تجدي // حاولي ترقبها على mangas

وشكرا لك smile

وللعلم أظن أنها ستعرض قريبا على القناة الفرنسية mangas .. دون أي تقطيع // وبالنسبة لي أن أراها بالعربية أفضل smile .. أريد رؤية الحلقة الأخيرة فقط لأعرف الحقائق ..
    أين يمكن أن أجد هذه القناة؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

أين يمكن أن أجد هذه القناة؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    اهلا بك أخ فؤاد ** قناة mangas قناة فرنسية مشفرة .. تلتقط على القمر hotbird فقط .. ابحث عنها هناك .. وإذا استطعت أن أحضر لك ترددها سأفعل بإذن الله smile

ارجوكم

لا تتكلموا على سبيس تون بهذه الطريقه
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

شكرا ليك أخوي على الخبر الحلو

لأني أنا كمان أحب الماسه الزرقاء

بس صراحة سبيستون نحيسة

تجيب كل المسلسلات الي أحبها و انا في المدرسة

ياليت لو في المدرسة تلفزيون و دش وفيديو <<<<<< طماعة

بس مستحييييييييييييل

و في أيام الخميس و الجمعة أنا ما أقوم غير الساعة 11 أو 11:30
    rambo

اهلا بك أخ فؤاد ** قناة mangas قناة فرنسية مشفرة .. تلتقط على القمر hotbird فقط .. ابحث عنها هناك .. وإذا استطعت أن أحضر لك ترددها سأفعل بإذن الله smile
    شكراً أخي العزيز أنس .. ولكني لست بحاجة إلى التردد .. حيث أن الستالايت عندي ثابت على مدار النايل سات .. شكراً لإهتمامك smile

تحياتي لك

شكرا على الخبر الرائع

بس ودي أسئل اذا كانت هذه القناة الفرنسية قد بدأت بعرض الماسة الزرقاء !؟
    واذا عرضته ، فياليت لو تخبرنا بالتوقيت الذي تبدأ فيه بعرضه ( طبعا بتوقيت السعودية أو الإمارات أو جرينش )

ولكم مني أطيب تحية وسلاام

بس ودي أسئل اذا كانت هذه القناة الفرنسية قد بدأت بعرض الماسة الزرقاء !؟
    واذا عرضته ، فياليت لو تخبرنا بالتوقيت الذي تبدأ فيه بعرضه ( طبعا بتوقيت السعودية أو الإمارات أو جرينش )
    أهلا بوخليل .. وللأسف لا أدري ان كانت تعرض حاليا ام لا .. لكني سأبحث بإذن الله وأخبرك ..

وشكرا smile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter