مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: الوداع

غمزه الوداع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    [COLOR=DarkSlateBlue]هذي أول مرة أدخل فيها هذا القسم و حبيت أن أبادر بهذي الخاطرة و أتمنى إنها تعجبكم
    الوداع.............
    ما أصعبها من كلمة ننطق بها و من منا من أحد لم يذق مرها و يحس بألمها و يبكي دما و دموعا منها و يتفطر قبله من أجلها ..................
    أصعب شيء في الدنيا فراق شخص نحبه ........................أخذ حرفك مني الكثير و الكثير و عاد الزمان للوراء و الذكريات الصعبة فهذه حالنا و حال الدنيا لا يذهب منها إلا صاحب القلب الطيب...........................
    معان ..................يصعب أن تحتويها حروف تستعصي على السطور و الحزن يثنر دموعه في أرض حرمانيك و ذكرياتك ............................
    و ما أصعب شيء في النيا غير فراق الأحبة و فراق من عشنا معهم في الأتراح و الأفراح .......................
    في الوداع .......موت القلب .................و برد الحضن ..................و خوف الملاذ .................................
    تترائى الذكرياتك أمامك و تمر كطيف سريع .................................
    في ذكراك ...................
    كل شيء مختلف فالزهر تفتح و الأمل إبتسم و عزف على وتر الجرح و الأمل ............................مدركا بذلك أسرارها العجيبة مؤمنا بأن المحبة كاتب يجب أن يقرأ و يحفظ في القلب .............................
    راح أتوقف لهذا الحد لأن خاطرتي طويلة و بعد أبي أشوف رايكم فيها و إنشاء الله تعجبكم .....................[/COLOR
    ]
    [Glow]أختكم المحبة النفس التواقة ...............................................[/Glow]

2. ...

خير ليش ما في رد الموضوع ما حلو و إلا كيف زعلتوني يلا ردو علي .................................................. ..
    أختكم المحبة النفس التواقة

لا والله بلعكس مره حلو

يسلموووووووووو اخي الكريم على اطرائك الجميل

تحيه طيبه

سيبو ماسكو ليه

شكرا شكرا أخي سبيو ماسكو ليه على مورك الكريم بس أنا بنت مو ولد و أسمي النقس التواقة بس بالغلط كتبت النفس التواقة شكرا لك مرة ثانية.......................

جئت لكم بالكثير

أهلا بكم مرة أخرى بعد ما شفت صدى الخاطرة الأولى mad و كان صدى غريب يعني ما رد علي غير سيبو ماسكو ليه بس الحمد لله هذي التكملة gooood .................
    ايتها المحبة! يارمز الجمال والامل والتفائل كم انت ساحرة وشفافة ورائعة . ألست انت رمز استمرار الوجود وديمومة الحياة ؟ ألست انت عنوان المجد والرقي ؟ أليس الله ذاته محبة
    سأكتب لك شعرا أملاه أملا وسعادة قافيته تتبع اسمك ووزنه حر طليقا.
    سأكتب لك قصة بل أسطورة تشع بنور حبي
    سأحكي لك قصتي التي بدأت سطورها في وجودك
    سأكتب وسأكتب، ولن أمل يوما من الكتابة
    حبك ياأخيتي بلانهاية كالحلقة المستديرة
    حبك أبجدية الحياة حبك ياربيع القلب يهب لي الحرية

[[Glow]أختكم المحبة النفس التواقة[/Glow] ]

الفراق ...

لحظة ضياع بل ضياع الضياع

واللقاء ...

ما اجمل اللقاء

إن كان للقاء بقاء

...................

[Glow]النفس التواقة [/Glow]

لكِ خالص احترامي

كلماتكِ حزينه

وهي تتكلم عن أصعب

مرحلة يمر بها العشاق

الفراق

وهذا دليل على صدق

حبكِ

وشكراًَ

أخـــــــــــوكِ

[Glow]القاسي [/Glow]
    سأذكركِ دوماًَ أختاه
    حتى القاكِ في جنان الخلد
    ،؛، المذهله ،؛،
    الصمت الحاناًَ ارددها هنا وسـط الظلام .....!!
    ليرحمكِ الله
    ويسكنكِ وسيع جناته

hassan_ali902@hotmail.com

شكرا أخي القاسي على مرورك الكريم في كل إنسان ضوء خافت ينبض من قلبه ليناجي بما تحمله جوارحه من ألام و معاني لذا صحيح أحمل ألم و لكم الكلمات تريح القلب و تسعد النفس

اختك المخلصة النفس التواقة ..............

الفراق اااااااه من الفراق والوداع لكن تاتي اوقات عل المرء يحكم علي نفسه بالفراق

ليستطيع ان يكمل مسيرته في الحياه

مشكووووووووره غاليتي النفس التواقه
    542e99ba41a667182da2f45e844fcf30

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter