مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: ميكان

غمزه ميكان

line_usa02

mt2

ميكان عبارة عن قط برتقالي رباه رجل كبير في السن كانت أم ميكان أنجبت أكثر من قط عددهم4اربعه الغريب أن ميكان لونه برتقالي من بين إخوانه ربى الرجل القطه وأطفالها لكن أخفى شئ على أسرته انه يدرب ميكان على الكلام بالسر وكل مره يحاول ينطق القط يفشل لكم ما يأس تابع المهمة الين ما مرض الرجل بس إلي فاجأه إن ميكان بعد كل هذا التعب نطق اسم الرجل قبل ما يموت وبكذا تحققت أمنيته لكن ميكان أخفى السر وما يتكلم قدام احد بعد كذا انتقلت العائلة إلى مكان ثاني وميكان تشردت عائلته أو بالأصح هو القط الوحيد إلي بقي ميكان زار بيوت كثيرة لكن ما استقر إلا ببيت ولد طيب وحبوب قرر الولد انه يربي هذا القط بس المفاجاه إن أثناء نوم الولد بالليل يروح ميكان المطبخ ويأكل المربى إلي تسويه دائما ألام ويشرب كثير من العصير ويتكلم لوحده في الصباح تفاجأ الكل بان المربى مش موجود والعصير وكل مره نفس الشئ إلا إنهم قررو يسهروا ويشوفو ايش السالفة.. جا الليل وانهبلو يوم شافو حالة ميكان ميكان اعترف بهذا الشئ وصارت العائلة تعرف بقصته بس قررو يحتفظوا بالسر لكن بالبيت ميكان عادي يتكلم معهم بالخارج ممنوع وهذي قصة ميكان

تلاحظون الرسم جنان مع إن المسلسل قديم مره مو متذكره غير اسم القط

انتظر ردودكم

الصور
    ميكان مع امه واخوانه
    mikan268_2
    ميكان
    mikan_vol10_back_2
    الولد الي ربى ميكان
    Mikan_3
    ميكان يستهبل

سمايليت
    f7

2. ...

مشكوورة أختي، على الموضوع، عد أنا كنت أسئل نفسي عن قصة ميكان، و أنت أجبت عن سؤالي، ألف شكر، تسلمي

و الله ذكرتينا بالأنمي هذا بس اللي كان كثير يضحكني هو موهبه ميكان بالرسم ههههههههههههههه
    و شكرااااااااااااااا اختي عالتقرير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter