مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

Talking عندى سؤال وارجوكم ان تجيبوا..............

مرحبا يا اعضاء المنتدى
    نظرا لخبرتكم اود ان اسأل من التي قامت باداء صوت ريلينا بسكرافت في اجنة كاندام
    المدبلج بالغة العربية gooood
    وكما نعرف انها قامت بادوار اخرى في المحقق كونان وفي ابطال الديجيتال في الجزئين الثاني والثالث asian
    فأرجوا منكم مساعدتي
    وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

2. ...

للأسف لا أعلم ،،
    كان نفسي المساااااااعدة ،،
    لكني خبـير في الممثلين الغربين وأعاملهم ،،
    أسألي الأخ أنـس أو الأخت خطيبة_فوزي فهماااااا أفضل مني في هذه الأمور
    ومااااشاء الله عليهم متعمقين فيها ،،
    تحياتـــــــي ،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

لووووووووول كايتو كيد تحب ال Gay Couple LOOOOOOOOOOOL !!!!! عاد انا صوته يعجبني بس smile يأبرني دان جرييييييييييييييييييييين smile

عزيزتي سويت انجيلا اسمها أمل عمران smile دور ريلينا / يزن من ديجيمون 2 /الصاعق في سابق و لاحق /جينتا من كونان / رافع في النصف الثاني من حلقات ديجيمون 3 smile (( لانه الحلقات الأولى أدتها بثينة شيا )

موهاهاهاهاها سبقت أنوووووووووووووووووووووووووس و زيزوووووووووووووووووووووووووووووووووووو الخبراء لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

لووووووووول كايتو كيد تحب ال Gay Couple LOOOOOOOOOOOL !!!!!
    Yahhhhhh IThink Hmmmm Perhaps

!!!!! عاد انا صوته يعجبني بس يأبرني دان جرييييييييييييييييييييين
    smile smile smile

موهاهاهاهاها سبقت أنوووووووووووووووووووووووووس
    الله يوفقكم ،،،

وي وي وي كايتو لوووووووول انتا أول صبي يمر علي يقول جذي لووووووووووووووووووووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    وي وي وي كايتو لوووووووول انتا أول صبي يمر علي يقول جذي لووووووووووووووووووووووول
    شوفي خيــــــر !!!
    صارت مصيبة شكلهاااااا

قلتي رجل مزدوج أو شخصيتين شو المشكلة !!!

أسألي الأخ أنـس أو الأخت خطيبة_فوزي فهماااااا أفضل مني في هذه الأمور
    ومااااشاء الله عليهم متعمقين فيها ،،
    لووووووووووووووول شكرا لك على ذكرنا .. وأنا لست متعمقا كثيرا جدا جدا smile بل خطيبة فوزي وزيزو هما الأكثر تعمقا لوووووووووووووووول .. smile لكني أعرف أنها أمل عمران لوووووووووووووووووووووول smile

موهاهاهاهاها سبقت أنوووووووووووووووووووووووووس و زيزوووووووووووووووووووووووووووووووووووو الخبراء
    شريرة mad mad mad mad أنت شريرة mad mad mad mad

سأطلب من زيزو أن يبحث لي عن تلفزيون ** أو رنووي تبحث لي عن بيانو mad mad

وسترين mad mad mad

--------------------------------------------

وسلملم smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    لووووووووووووووول شكرا لك على ذكرنا .. وأنا لست متعمقا كثيرا جدا جدا smile بل خطيبة فوزي وزيزو هما الأكثر تعمقا لوووووووووووووووول .. smile لكني أعرف أنها أمل عمران smile
    الـعفو أخوي وانا ماقلت شيء هذا الكلام صحيح ^^

وووووويه كايتو شفيك عصبت !!!! ------------> و اخيرا شفتك مرة و انتا معصب لوووووووووووووووووووول
    انا قصدي انه تسوزوكي الي انتا حاط صورته يحب هيسوكا لوووووووول فقصدي انتا تحب الصبي الي يحب صبي ثاني و ليس فتاة !!!!!! أول مرة يمر علي صبي يقول جذي بس !!! ---------> لا تفقد أعصابك أولست كايتو كيد !!!!!

انوووووووووووووووووس بيااااااااانو يا الهي لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    و انا شريرة اكيد موهاهاهاهاهاها (( محامية الزهرة الفتااااااكة )) ستأكلكم الزهرة موهاهاهاهاها لوووووووول

الـعفو أخوي وانا ماقلت شيء هذا الكلام صحيح ^^
    أجل اجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..

------------------------------------
    انوووووووووووووووووس بيااااااااانو يا الهي لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    و انا شريرة اكيد موهاهاهاهاهاها (( محامية الزهرة الفتااااااكة )) ستأكلكم الزهرة موهاهاهاهاها لوووووووول
    شريرة .. ؟؟ .. لا تخافي .. أنا أيضا شرير .. موهاهاههاهاهاهاهاهاها .. أنا وأنت منظمة الشر .. هووووووووووووووووووو

لوووووووووووووول نعم نعم منظمة الشر برآسة ياماكي موهاهاهاهاهاهاها لووووووووووووووووووول
    أتعرف انوووس لطالما أعجبت به و لكن لم يكن له اي اسم فقط مدير الشبكة الوطينة للانترنت لوووووووووول
    وسيم و شرير أيضا لوووووووول و يعجبني كيف يأمر الجميع بتنفيذ الأوامر مهما كانت التضحيات لوووووووووووووول

attachment

يااااااااااااااي يأبرني انظر كم هو وسيييييييييييم بدون النظارة و كووووووول مع النظارة لوووووووووول
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول .. ياماكي smile smile smile smile .. لقد أعجبني من النظرة الأولى وهو من أهم الأسباب التي تجعل الجزء 3 هو الأفضل .. gooood gooood gooood

**** ودائما كنت أخفي اهتمامي به إلى أن قلت انت gooood gooood gooood gooood *****

ياماكي شخص هائل .. gooood لكن يعجبني والد رافع أكثر منه لووووووووووووول gooood

دائما يتشاجران لووووووووووووووول gooood

لوووووووووووول أبو رافع طيب زيادة عن اللزوم !!! لووووووووووووووووول
    اما ياماكي شرير و قاسي القلب يأبرني !! لكن تلك الفتاااااااااااااااااة السخيفةةةةةةةةةةةةةةة التي معه أكرههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا -------------> تغار على ياماكي لووووووووووول
    لكن هل تصدق انه المبدع أيمن السالك يقوم بدور الاثنين انه حقاااااا بارع smile

لوووووووووووول أبو رافع طيب زيادة عن اللزوم !!! لووووووووووووووووول
    اما ياماكي شرير و قاسي القلب يأبرني !! لكن تلك الفتاااااااااااااااااة السخيفةةةةةةةةةةةةةةة التي معه أكرههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا -------------> تغار على ياماكي لووووووووووول
    لكن هل تصدق انه المبدع أيمن السالك يقوم بدور الاثنين انه حقاااااا بارع
    اجل اجل لوووووووووووووووول .. أبو رافع شخصية طيييييييييبة جدا ولم يكن يوافق ياماكي على كل أفعاله الشريرة .. devious

وياماكي مذهل ايضا .. وكل مرة يعجبني واحد منهما أكثر من الآخر .. لكن اظن أن كفة أبي رافع رجحت .. لوووووووووووووووول ..

----------------------------------------------

أيمن السالك لووووووووووول .. حقا مبدع .. في كلا الدورين أدى اداء مذهلا حقا .. وكان صوته مختلفا تماما لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول ..

-----------------------------------------------

منظمة الشر devious لقيادة ياماكي .. هل تعرفين ما اسمها ؟؟؟ hypnos لووووووووووول ..

مرحبا اصدقائى انا اعرف من قامت بالدور وهى ممثلة رائعة وانا احب صوتها كثيرا هى امل عمران التى قامت بالدور

ابتسامه

أخـتي خطيبة_فوزي

وووووويه كايتو شفيك عصبت !!!! ------------> و اخيرا شفتك مرة و انتا معصب لوووووووووووووووووووول
    لاااا يـؤ ^^ مـش معصب ولاحاجـة خيتووو الغالية ^^

انا قصدي انه تسوزوكي الي انتا حاط صورته يحب هيسوكا لوووووووول فقصدي انتا تحب الصبي الي يحب صبي ثاني و ليس فتاة !!!!!! أول مرة يمر علي صبي يقول جذي بس !!!
    هههههههه ^^
    شـوفيه هيسوكاااا ^^ لعلمك أنا عملت إختبار شخصيات طلع لـي هيسوكاااا ^^
    وشـو يعني لـو أحبه ^^
    همممم أول مرة يمر عليكي صبي مثل كذا !!!!
    يااااااااابنت يااااااااا أختي شـو فيكي أنا أغراضي طيبة ^^
    لا تنسي إمكن أنا وانت إلا نعرف الأنمي في هذا الموضوع ^^
    ولا تنسي أنه في صغااااااااار OK ^^

---------> لا تفقد أعصابك أولست كايتو كيد !!!!!
    بلاااا كايتو كيدوو ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter