مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: هل صحيح...........

هل صحيح...........

الله الرحمن الرحيم

في سؤال كنت دايما افكر فيه واهو هل ديجيمون تقليد بوكيمون

الحين يقول رليي
    ديجيمون موتقليد بوكيمون من وجهه نظري لان القصة تخنلف كليا عن بوكيمون
    يعني بس الاسم مشابه له يعني نفس دراغون بول ودراغون درايف ثنيناتهم يحملون اسم
    دراغون
    بعد مايصير لشركة عريقة مثل toei animation ان تقوم بتقليد شركة ثانية لانها بتخسر
    سمعتها
    الحين كملت ويه دوركم

ملاحظة : الرجاء عدم كتابة الردود المجرحة وعدم السخرية من آراء الاعظاء الآخرين وشكرا

2. ...

آاه!
    سؤال حلو، أنا أيضأ مر السؤال هذا علي لا يقل عن مرتان، و بصراحة أنا لا أعرف، أحتمال تعاونت الشركتان في المسلسلان، أو أن المؤلف نفسة، و كما قلت، أنا لا أعرف، لكن وضعت احتمالاتي.

و مشكوور على السؤال، اتاح لنا فرصة طرح أرا أنا، يسلمووووو

آاه!
    سؤال حلو، أنا أيضأ مر السؤال هذا علي لا يقل عن مرتان، و بصراحة أنا لا أعرف، أحتمال تعاونت الشركتان في المسلسلان، أو أن المؤلف نفسة، و كما قلت، أنا لا أعرف، لكن وضعت احتمالاتي.

و مشكوور على السؤال، اتاح لنا فرصة طرح أرا أنا، يسلمووووو
    شكرا s@kura على مشاركتج الحلوة

العفو أخوي، و أنا ما شركة إلى لأن الموضوع حلوو و قد عجبني.

أهلا
    وشكرا على التساؤل الجميل .. والذي طرحته على نفسي مرات عدة ..

----------------------

ومن وجهة نظري .. الديجيمون ليس تقليد البوكيمون ** الموضوع مختلف تماما .. القاسم المشترك الوحيد أنهما يحتويان على وحوش غريبة **

لكن /// العديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي د من الأنيمي يحتوي على وحوش إلا أن الديجيمون والبوكيمون هما الأكثر نجاحا ..

----------------------------------

يبقى الديجيمون أحسن بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير من البوكيمون **

البوكيمون حلقة واحدة تتكرر دائما // فقط

أما الديجيمون فقضايا مهمة وخيال رائع وقمة في الاثارة والتشويق ولا يمل من إعادته أبدا .

وأكرر شكري على الموضوع السوبركوول **

ثنائي اللغات تاكايو لوووووووول اليك اللغة الجديدة Feelin Dunk Mina Fronde لوووووووووووووووووول (( ترجمة ألماني : شكرا جزيلا لك صديقي لووووووووول ))

أتفق معاكم مو تقليد أبدا من ناحية القصة و الطريقة و الله ما ادري بالنسبة للاسم يمكن ماخذين نفس الفكرة ، اما دراجون بول زي و دراجون درايف مالهم شغل لانه دراجون يعني تنين و اي واحد يقدر ياخذها ، لكن ال اختصار Digital و اختصار ال Monsters مادري احس تقليد بالاسم لوووووووول
    لكن الانيمي غير 180 درجة !!! يعني البوكيمون طريقته غير عن الديجيمون و القصة و الأبطال و كل شي smile
    منو أحلى و الله بالنسبة لي بوكيمون يحتل المرتبة الأولى ( جز1 +2 فقط + الأفلام) لانه اهوا غير حياتي و دخلني للانيمي smile ( اهوا و DBZ )
    و ديجيمون هم يننن و انا احبه و شايفه كل أجزاءه و مغرمة فيه لووووووووول و في كل جزأ يحطلنا المؤلف شخصيات يديدة / قصة يديدة / مشاكل يديدة / تطورات يديدة / طريقة يديد smile يعني كل جزأ غير عن الثاني هذا الحلو فيه smile
    مشكلة بوكيمون انه كان حلو أول جزأ و ثاني جزأ لانه كان شي يديد علينا لكن بصراحة من جوتو و فوق كله نفس الطريقة frown المؤلف ما عرف يلعبها صح !! انا لو منه جان خليت فيه وايد لاعبين كوول نفس بي بليد مثل ريتشي و ماندي و هذاك الي كان عنده 100 فوز نسيت اسمه !!! و الاعبة مالت السكارماري يعني المفروض يخلي حق كل واحد قصته و بالاخير يلتقون كلهم في دوري واحد جان حطم الدنيا بوكيمون الحين لوووووول !!! حتى بوكيمون ادفانس نفس الطريقة الفرق انه شالوا ميستي و حطو ماي !!!

مشكلة بوكيمون انه كان حلو أول جزأ و ثاني جزأ لانه كان شي يديد علينا لكن بصراحة من جوتو و فوق كله نفس الطريقة المؤلف ما عرف يلعبها صح !! انا لو منه جان خليت فيه وايد لاعبين كوول نفس بي بليد مثل ريتشي و ماندي و هذاك الي كان عنده 100 فوز نسيت اسمه !!! و الاعبة مالت السكارماري يعني المفروض يخلي حق كل واحد قصته و بالاخير يلتقون كلهم في دوري واحد جان حطم الدنيا بوكيمون الحين لوووووول !!! حتى بوكيمون ادفانس نفس الطريقة الفرق انه شالوا ميستي و حطو ماي !!!
    أهلا خطيبة فوزي كيف حالك ؟ أنت هنا لووووووووووول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وما قلته صحيح تماما .. المؤلف أخطأ جدا في البوكيمون // حيث كانت بدايته قوية جدا وهزت العالم كله .. لكنه استمر بشكل روتيني مكرر دون اي تجديد .. وهذا ما يميز الديجيمون عليه .. ربما لن نمل من الديجيمون حتى لو صنعوا 100 جزء .. لكن البوكيمون الآن فقط مل منه الجميع وفقد كل حيويته وخفت نوره وانتهى ..

وألف شكر للجميع ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    أهلا خطيبة فوزي كيف حالك ؟ أنت هنا لووووووووووول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وما قلته صحيح تماما .. المؤلف أخطأ جدا في البوكيمون // حيث كانت بدايته قوية جدا وهزت العالم كله .. لكنه استمر بشكل روتيني مكرر دون اي تجديد .. وهذا ما يميز الديجيمون عليه .. ربما لن نمل من الديجيمون حتى لو صنعوا 100 جزء .. لكن البوكيمون الآن فقط مل منه الجميع وفقد كل حيويته وخفت نوره وانتهى ..
    انوووووووووووووووووووووووووووووووس smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker كح كح اهههه اغمي علي بالأمس مرة اخرى !! و انت لم تعد تدخن !! هل أثرت عليك آي هايبر لوووووووووووووول
    صح كلامك عزيزي بالضبط هذا رأي smile لكن لو يصنع المؤلف جزأ جديدا و يضم جميع الاعبين الأقوياء الذي ظهروا في بوكيمون أمثال ريتشي و ماندي و جانيت و جاري حتى الذين ظهروا حلقة واحدة أمثال ساكورا و فتيات الايفي و دوبليكا الخ + البوكيمون ماسترز أنحاء العالم أمثال أجاثا و بريما و لانس (( لانس يأبرني لوووووول )) + جميع الجيم ليدرز أمثال مورتي (( يأبرني كمان لووووول )) و براولي (( كيوت كيوت لووووول)) سيكون دوري خطير جدا جدا و يهزززززززززززززززز العالم !!! اصحا أرجوك ساتوشي تاجيري و صحح الخطأ و دع البوكيمون يهز العالم ثانية smile اما ديجيمون صحيح لهذا قلت في ذاك الموضوع أتمنى انه يصنعوا 20000000000 جزأ لوووووووووووووول لانه كل جزأ جديد و له قصة مختلفة و أبطال مختلفين اي كأنه انيمي جديد كليا smile و صحيح كلامك لا نمل منه أبدا و الكلام ينطبق على بوكيمون الجزأ الاول(دوري انديجو) + الثاني ( الجزر البرتغالية ) لا أمل منهم لكن الجدد جوتو و ما فوق لاااااااااا تعلييييييييييييق لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انوووووووووووووووووووووووووووووووس كح كح اهههه اغمي علي بالأمس مرة اخرى
    كنت تمثلين أليس كذلك ؟؟ confused نسيت عملية يوريو frown

و انت لم تعد تدخن !! هل أثرت عليك آي هايبر لوووووووووووووول
    على العكس ألم تقرئي الحوارات الساخنة confused

نعم للتدخين في المنتديات gooood gooood
    smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker

صح كلامك عزيزي بالضبط هذا رأي لكن لو يصنع المؤلف جزأ جديدا و يضم جميع الاعبين الأقوياء الذي ظهروا في بوكيمون أمثال ريتشي و ماندي و جانيت و جاري حتى الذين ظهروا حلقة واحدة أمثال ساكورا و فتيات الايفي و دوبليكا الخ + البوكيمون ماسترز أنحاء العالم أمثال أجاثا و بريما و لانس (( لانس يأبرني لوووووول )) + جميع الجيم ليدرز أمثال مورتي (( يأبرني كمان لووووول )) و براولي (( كيوت كيوت لووووول)) سيكون دوري خطير جدا جدا و يهزززززززززززززززز العالم !!! اصحا أرجوك ساتوشي تاجيري و صحح الخطأ و دع البوكيمون يهز العالم ثانية
    confused confused confused confused confused confused confused confused

يبدو أنك تابعت البوكيمون كثيرا لووووووووووووول smile لم اعرف أيا من الأبطال الذين قلت rolleyes

إضافة إلى أن البوكيمون مسلسل يخص الاطفال الصغار فقط .. وأظن أننا كبرنا عليه biggrin

أما الديجيمون فيناسب الصغار وحتى الكبار gooood ويناسب الكبار أكثر gooood

--------------------------------------------------

اما ديجيمون صحيح لهذا قلت في ذاك الموضوع أتمنى انه يصنعوا 20000000000 جزأ لوووووووووووووول لانه كل جزأ جديد و له قصة مختلفة و أبطال مختلفين اي كأنه انيمي جديد كليا
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

لكنه سيتوقف في الجزء السادس

frown frown frown frown frown frown frown frown frown

أهلا
    وشكرا على التساؤل الجميل .. والذي طرحته على نفسي مرات عدة ..

----------------------

ومن وجهة نظري .. الديجيمون ليس تقليد البوكيمون ** الموضوع مختلف تماما .. القاسم المشترك الوحيد أنهما يحتويان على وحوش غريبة **

لكن /// العديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي د من الأنيمي يحتوي على وحوش إلا أن الديجيمون والبوكيمون هما الأكثر نجاحا ..

----------------------------------

يبقى الديجيمون أحسن بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير من البوكيمون **

البوكيمون حلقة واحدة تتكرر دائما // فقط

أما الديجيمون فقضايا مهمة وخيال رائع وقمة في الاثارة والتشويق ولا يمل من إعادته أبدا .

وأكرر شكري على الموضوع السوبركوول **

العفو اخوي انوس
    صح اهو موتقليد بوكيمون بس شنو نقول علشان نقنع الناس
    يعني آنه لما شفت سي دي ديجمون مال بلي ستيشن 1 كان عبالي تقليد
    لاني قريت الاسم بس
    لكن يوم شافيت الانمي تغيرت نظرتي له
    بعدين موكل انمي في وحوش تتكلم او وحوش غريبة يعني تقليد على بعض -------------{مسروقة من انوس}

ثنائي اللغات تاكايو لوووووووول اليك اللغة الجديدة Feelin Dunk Mina Fronde لوووووووووووووووووول (( ترجمة ألماني : شكرا جزيلا لك صديقي لووووووووول ))

أتفق معاكم مو تقليد أبدا من ناحية القصة و الطريقة و الله ما ادري بالنسبة للاسم يمكن ماخذين نفس الفكرة ، اما دراجون بول زي و دراجون درايف مالهم شغل لانه دراجون يعني تنين و اي واحد يقدر ياخذها ، لكن ال اختصار Digital و اختصار ال Monsters مادري احس تقليد بالاسم لوووووووول
    لكن الانيمي غير 180 درجة !!! يعني البوكيمون طريقته غير عن الديجيمون و القصة و الأبطال و كل شي
    منو أحلى و الله بالنسبة لي بوكيمون يحتل المرتبة الأولى ( جز1 +2 فقط + الأفلام) لانه اهوا غير حياتي و دخلني للانيمي ( اهوا و DBZ )
    و ديجيمون هم يننن و انا احبه و شايفه كل أجزاءه و مغرمة فيه لووووووووول و في كل جزأ يحطلنا المؤلف شخصيات يديدة / قصة يديدة / مشاكل يديدة / تطورات يديدة / طريقة يديد يعني كل جزأ غير عن الثاني هذا الحلو فيه
    مشكلة بوكيمون انه كان حلو أول جزأ و ثاني جزأ لانه كان شي يديد علينا لكن بصراحة من جوتو و فوق كله نفس الطريقة المؤلف ما عرف يلعبها صح !! انا لو منه جان خليت فيه وايد لاعبين كوول نفس بي بليد مثل ريتشي و ماندي و هذاك الي كان عنده 100 فوز نسيت اسمه !!! و الاعبة مالت السكارماري يعني المفروض يخلي حق كل واحد قصته و بالاخير يلتقون كلهم في دوري واحد جان حطم الدنيا بوكيمون الحين لوووووول !!! حتى بوكيمون ادفانس نفس الطريقة الفرق انه شالوا ميستي و حطو ماي !!!

اهلا ثنائي اللغات
    شخبارج
    خخخخخخخخخخخخخخخ بقولج سر
    اصلا آنه ماعرف شنو قصة دراغون درايف بس يعني لمه آروح مجمع السيف
    اروح مكان مال دي في دي وبعدين سيدة عند قسم الانمي واشوف غلافه بس يعني
    ما اعرفه الا من الغلفة ولصور وكنت آقصد ان اثنينهم يحملون اسم دراغون هه هه هه هه هه هه """"

صح صح انضميتي مع الفريق الي يقول ديجيمون مو تقليد بوكيمون
    شكرا على المشاركة

يمكن كملت افكار المؤلف

صح كلامك عزيزي بالضبط هذا رأي لكن لو يصنع المؤلف جزأ جديدا و يضم جميع الاعبين الأقوياء الذي ظهروا في بوكيمون أمثال ريتشي و ماندي و جانيت و جاري حتى الذين ظهروا حلقة واحدة أمثال ساكورا و فتيات الايفي و دوبليكا الخ + البوكيمون ماسترز أنحاء العالم أمثال أجاثا و بريما و لانس (( لانس يأبرني لوووووول )) + جميع الجيم ليدرز أمثال مورتي (( يأبرني كمان لووووول )) و براولي (( كيوت كيوت لووووول)) سيكون دوري خطير جدا جدا و يهزززززززززززززززز العالم !!! اصحا أرجوك ساتوشي تاجيري و صحح الخطأ و دع البوكيمون يهز العالم ثانية اما ديجيمون صحيح لهذا قلت في ذاك الموضوع أتمنى انه يصنعوا 20000000000 جزأ لوووووووووووووول لانه كل جزأ جديد و له قصة مختلفة و أبطال مختلفين اي كأنه انيمي جديد كليا و صحيح كلامك لا نمل منه أبدا و الكلام ينطبق على بوكيمون الجزأ الاول(دوري انديجو) + الثاني ( الجزر البرتغالية ) لا أمل منهم لكن الجدد جوتو و ما فوق لاااااااااا تعلييييييييييييق لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

صح لازم يغيرون الابطال علشان ترجع حيوية البوكيمون الي قريبا وتندثر

الى انس وخطيبة فوزي تره الموضوع مسموح فيه التدخين
    وهاي الدليل smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker

pokemonreddigiw
    لنأخذها من هذا المنطلق....البوكيمون جاء قبل الديجمون وكانت فكرته بسيطة....قتال تبادل جمع كل الوحوش....لعبة جيم بوي مثيرة جدا ظهرت في تسعينات القرن الماضي من ناتيندو....اما الديجمون فظهر بعد البوكيمون في لعبة بلاي ستيشن...ليست ابدا بروعة البوكيمون لكنها جيدة من حيث التربية حيث عليك اطعامه تدريبه اخذه الى الحمام(امر مزعج)...الشيء الذي لم يعجبني ابدا في ديجمون ورلد انه عليك كل مرة ان تطعم وحشك..امر مزعج ولايهتم به الشخص ابدا...البوكيمون افضل من هذه الناحية...لكن الشيء الذي لم يتمتع به البوكيمون هو الواقعية....حيث لايموت وحشك بل يغمى عليه فقط وايضا لايأكل لايشرب لاينام....
    Pokemon%201digimon
    بعدها ظهر الأنمي وكان لابأس به من ناحية البوكيمون...اما بالنسبة للديجمون فقد كان الأنمي افضل من اللعبة بكثير....الشيء الذي لاتحتمله من انمي البوكيمون هو تحريف الكثير من اساسات البوكيمون....وشخصية آش سيئة تماما وليست مثل بطل اللعبة الأصلية للبوكيمون...لكن اذا نظرنا من ناحية الديجمون يكون الأنمي فيه اشياء غامضة كثيرة....وايضا فيها كثير من اساسات اللعبة

في النهاية كلا اللعبتين مختلفة عن الأخرى لكن الشيء اللذي يجمعهما في راية واحدة هو الوحوش فقط
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

نعم هو تقليد
    واسف ultemed15red في بوكيمون البوكيمونات تموت وتاكل وتنام واتيت لاصحح الخطا لا لاسئ اليك
    البوكيمونات تموت:-
    وكدليل ان chrmander اذا اطفئ نار ذيله يموت
    2-البوكيمون ياكل انظر الصورة:-
    4c7b
    والبوكيمونات تنام كما في بعض الحلقات ولكنها نادرة :-
    e5a1
    وايضا اغلبية حلقات بوكيمون عند البداية يحضروا togepi وهو يستيقظ من النوم

واسف ultemed15red في بوكيمون البوكيمونات تموت وتاكل وتنام واتيت لاصحح الخطا لا لاسئ اليك
    أتحدث عن اللعبة فقط وليس الأنمي^^

الأنمي يتحدث عن هذه الأمور دائما لكن بالنسبة للعبة لاينام سوى الاعب وايضا لايوجد شيء اطعمه للبوكيمون سوى الحلوى النادرة....حتى ان عملية الإطعام ليست حقيقيةfrown
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 17-01-2006 عند الساعة » 20:59

Yahya_no_1gamer
    مشكور اخوي على الموضوع الي حطيته لنا

Ultemed15red
    مشكور اخوي على المعلومات الي عطيتنا اياها عن اللعبتين

The golden gun
    مشكور على مشاركتك للموضوع وابداء رايك فيه

هل صحيح...........
    لا ء الاجابة خاطئة هههههههههه ( دمي خفيف )

مشكوووووووور اخي على الموضوع اولا

ثانيا : اوايد رايك في البداية

انا اظن ان ابطال الديجيتال وبوكيمون متشابهتان بالاسم فقط وان كان هناك صلة بينهما

هي ان كلاهما بها وحوش ومستويات والوحوش حيوانات اسطورية الي حد ما

اما القصة فتختلف اختلافا كليا
    ملاحظة : الرجاء عدم كتابة الردود المجرحة وعدم السخرية من آراء الاعظاء الآخرين وشكرا

اكيد اخي ما حد راح يتمسخر علي راي حد لان كل الاعضاء اظن انهم بيحترموا اراء بعض وبيحترموا اسس النقاش
    سلام

المخلص دائما

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

attachment

تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f

27/12/2008 - 18/1/2009

إقتباس »
    هل صحيح...........

لا ء الاجابة خاطئة هههههههههه ( دمي خفيف )

مشكوووووووور اخي على الموضوع اولا

ثانيا : اوايد رايك في البداية

انا اظن ان ابطال الديجيتال وبوكيمون متشابهتان بالاسم فقط وان كان هناك صلة بينهما

هي ان كلاهما بها وحوش ومستويات والوحوش حيوانات اسطورية الي حد ما

اما القصة فتختلف اختلافا كليا

إقتباس »

اكيد اخي ما حد راح يتمسخر علي راي حد لان كل الاعضاء اظن انهم بيحترموا اراء بعض وبيحترموا اسس النقاش
    سلام

المخلص دائما
    مشكور اخوي ابو سمرة على رايك العجيب وانه اتفق وياك على كل الي قلته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Golden Gun
    نعم هو تقليد
    2-البوكيمون ياكل انظر الصورة:-
    4c7b
    والبوكيمونات تنام كما في بعض الحلقات ولكنها نادرة :-
    e5a1
    وايضا اغلبية حلقات بوكيمون عند البداية يحضروا togepi وهو يستيقظ من النوم
    gooood gooood gooood gooood gooood
    5ej3

cool للمراسله و السوالف cool

real-love55001@hotmail.com أو fajrawe-55001@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter