الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

شررري بيرري ريم ,, أيه أيه ,, شري بيرري ريم أه أه

هذا ياطويلين العمر , أنا غبت عن المنتدى مده , وبصراحه , صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
    على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ , ,,,, انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا smile

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم biggrin

والله المنتدى ماشأالله كبر وتطور , ودخلوا أعضأ جدد , ودمأ جديده للمنتدى , وماأبي اكون البومه القشرا عليكم , وأقولكم مساؤي الكثره , لكن احنا نتمنى الخير للمنتدى , ونحب ان العالم كلها تشوفه مثل مانشوفها أحنا ,

هاااااااااااه وش كنت أقول ؟؟؟

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب , ويدقون طبول الليالي الدمويه , وحقين الكوره يتخانقون عشان ريال مدريد يلحق برشلونه ولاصق فيه , وروما رايح وطي بالدوري الايطالي ,

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي , والأذن الداخليه (( كيف تجي مع بعض ماأدري لكن تجي ليش لا !! )) والأخت هارد قيرل ماتقصر جزاها الله خير , اللي يفوتني بقناه العربيه وقناه البي بي سي وقناه هايندبيرج الالمانيه وقناة ديسكوفري , أحصله في موضوع من مواضيع الأخت ,

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض , لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

حقين قسم البرامج , ذولي تحس انك داخل في مكتب فيه عشرين بيل قيتس , وبيل قيتسه (( عشان البنات مايزعلون biggrin ))

ماشأ الله عليهم , كلهم ودهم يساعدون , وانا بصراحه أفكر انزل موضوع (( أريد تخريب منتدى مكسات كيف أسوي ؟؟)) انا متأكد انه راح تجيني على الاقل 3 ردود بالطرق biggrin وبالتفصيل الممل

حقين الخواطر والشعر ,

كل ماادخل القسم هذا اموت من الضحك , اليوم قريت موضوع مثبت للغالي والصديق سيبوماسكو ليه , من أدمانه على تكرار حرف ال (( الوووووووه )) حاس بالعنوان ,
    بس قسم الخواطر يبي له واحد فاضي , عشان يخش جو بالمشاركات , وانا معرفتي بالشعر والخواطر مثل معرفت اينشتاين في البريك دانس biggrin

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف)) wink

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي cry ))

قسم الافلام , فيه كم عضو من جد خرافيين , مواضيعهم جناااااااااان جناااااااااان , لكن يخرب القسم مواضيع مالها دخل بالفن , او مواضيع مجاكر , انا فناني احلى من فنانك , (( لاحظ أحلى , مو ادأ لا شكل )) <==تمساح حاقد على براد بت biggrin

أو ورع جاك نيكلسون جته حمى ومريض المسكين

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه ermm

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم , disappointed

قسم الشكاوي , ممكن اغير اسمي , ممكن ارجع اسمي ,, ممكن ارجع اغير اسمي للأسم اللي غيرته ؟؟

مااقول الا الله يعين المراقبين علينا ههههههههههههه biggrin

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني biggrin

حبيت اهديكم الحاجات هذي وانا متأكد اني راح اندم , لكن بماأني في قسم المرح لازم ازرع البسمه في وجوهكم

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون biggrin سلمولي عليه

ورجأ لااحد يزعل من موضوعي تراه مزح ورزح , واللي زعلان من شي يبلغني وانا اعدل في الموضوع , تكفون لااحد يحذف الموضوع !

ابي اقراه بعد سنه من الان , واقول عن نفسي ,,, الحمدلله هذا انا كنت ماني صاحي biggrin
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

لايفوتكم المقطع biggrin

والصور معبره للموضوع , لذالك نزلتها هنا , biggrin

attachment

attachment

يا سبحان الله

دايمنننننن دايمننننننننن ادخل والقى نفسي اول واحد يرد عليك tongue

راجع لك بس احب احجز الكرسي اللي في المقدمه << تخبر كبار الشخصيااات << اقول لا يكثر mad

brb and I'll Back to You

Flash Mix
    =------------------------------------------------------------=

رجعت biggrin

لا يكون بس طوّلت عليك biggrin

أولننننننن يا حق الشام الحمد لله على السلامه , وناس تروح للشام ,,,, وناس تضرب لها راس شيشه في مقهى الدانه cry وتنتظر منّة ابن الأيه حسين عشان اربع جمرات يحطها على الراس ويزلب وجهه sleeping

وعلى طاري الشام واحد(ن) تعرفه زييييين يسلم عليك سلاااااااااااااام وش كثره يا حبي له داق علي من هناك frown اسمع صجه وصراخ وقرع كيسان لدرجه اني فقدت biggrin biggrin ,, بس الهيئه ما قصرو مسكوني بتهمه (( الرد على مكالمة واحد داق وهو في مرقص )) biggrin biggrin biggrin

المهم عوده يا مووون خاثره gooood

بس قبل لا افصفص الموضوع عندي شي ابي استقعد له biggrin

يا الأعضاء الكرام بالله دققو في هذا الأقتباس

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MoonWalker
    <=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون سلمولي عليه
    تدرون يا مكساتيين اني انا ومون والكر ما نفهم بعض كل واحد له للغه مستقله بذاتها biggrin

لدرجه اني انا وياه مره في كوفي شوب قاعدين ننظار بعض ولا نعرف وش نقول tongue ,,,حتى ان احد الزبائين تطوع قعد بيننا وصار يترجم لنا biggrin وصارت سواليفنا

قله : يقول فلاش وشلونك تراني اسلم عليك

وترجم الزبون لمون ويرد مون

قله : انا بخير تكفى سلمني عليه biggrin biggrin

نديور مره ثانيه للموضوع ونقول انت كذا gooood

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب , ويدقون طبول الليالي الدمويه , وحقين الكوره يتخانقون عشان ريال مدريد يلحق برشلونه ولاصق فيه , وروما رايح وطي بالدوري الايطالي ,

لا ما عليك biggrin المشرف نازل للساحه بساطوره وهو يردد (( لا نريد العنصريه بين الأجناس smile ))

بس ضاعت عليه لأن فيه شلة الأسود برئاسة ام مسعود بتطحن راسه biggrin <<< بيتزعبل الليله biggrin

بس اما امس المباراة ermm ermm ermm والله قهر ياخي
    برشلونه فاز جعل المرّ يفضخ تسبودهم sleeping هالدوري ابيخ دوري اسباني تابعته mad

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي

اقووول انت تعرف وش الديجافو biggrin biggrin ما تعرف صح tongue

هذا موضوع خاثر قريته في العام ومضمونه (( ماقد مر عليك موقف كنك تحس انه صار لك من قبل ؟؟؟ اييه هذا هو الديجافو ))

حركات انت وش يعرفك biggrin

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض , لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

الشباصه السامه biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin الله يغرببل شيطانك تمزعت من الظحك biggrin biggrin

بس هالحين بما اني مشرف الميوزيك اشوف فيه شله بتطلع بتأييد الحكومه اسمها (( شلة المور اند ماندي )) biggrin biggrin biggrin

وبيفتح بادقاي حلبة مصارعه بيصير فيها تادل لكمات خطافيه ومسكات مخلبيه من قبل الشلل الموجوده biggrin

حقين الخواطر والشعر ,

كل ماادخل القسم هذا اموت من الضحك , اليوم قريت موضوع مثبت للغالي والصديق سيبوماسكو ليه , من أدمانه على تكرار حرف ال (( الوووووووه )) حاس بالعنوان ,

ياخي وش فيه ترا مو "الوووه" ,,, لا لا هي (( أوييييييييييييييييييييييييهاااااا )) biggrin biggrin biggrin biggrin بالله ما هزك الشوق ثانيه للشام يا المليعين biggrin biggrin

بس صاحبك والزميل العزيز سبيوماسكوليه ما عرفت شفرت اسمه الا من تالي biggrin

سيبو = فكه
    ماسكو = ماسكه
    ليه = ليش

^
    ^
    ^
    بالل منيب ذرب biggrin biggrin

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم ,

وش مسمي امك وابوك في الجوال ؟؟ biggrin biggrin biggrin

حبيت اهديكم الحاجات هذي وانا متأكد اني راح اندم , لكن بماأني في قسم المرح لازم ازرع البسمه في وجوهكم

من ندم في الزراعه وقال يا ليتني ماكل قمحي ومتطامن(ن) بأسمه ,, تعوّض بدال حبة القمح سبع فروع في كل فرع 100 حبة قمح wink << وعلى طاري الفروع ترا فرع البنك العربي بينقل عشان كذا بيتنا بينقل معه <<< الله لا يبلانا confused

اما مقطع المرفق واسمه " تحدي" biggrin biggrin biggrin biggrin

اللي مزعني من الظحك الديناصور الصغيّر biggrin biggrin يوم يضرط ويدور كنه بلونه biggrin biggrin biggrin

MOONWALKER

بعد سنه او سنتين او ثلاث اذا رجعت وشفت موضوعك

تذكر ان فيه عضو اسمه FLASH MIX يمكن يكون تحت اسمه (عضو متوفى) ويمكن ( مشرف سابق ) ويمكن (n\a)

كان يحبك ويقدرك تقدير ويعدك اخ وصديق بصداقه فاقت الشبكات العنكبوتيه وكان لاضاقت به الدنيا دخل ملفك الشخصي وقرا كل ردود لك ومواضيعك وتنفتح الدنيا بوجهه ,, تذكر هالعضو اللي حبك وهو تفصلك بينك وبينه مسافات وتذكر انه ما شافك ولا حتى سمع صوتك ,, ,,

وستبقى يا مون شخص زرعت في القلب البسمه و الأعجابك فيك smile

وفي أمان الله وحفظه يا برميل الفسوووو <<< خربها
    biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » FLASH MIX في يوم » 15-05-2005 عند الساعة » 06:58

رائع هااااااااااااااااااااي

هاااااااااااااااااااااااااااااي gooood

شكله موضوعك حلو

و لا وبعد شكلك من جد كنت مسطل biggrin >>>>>>> امزح لا تضربني

و عجبني المقطع كمان <<<<< اش جايبه من لبنان biggrin

و ياحلو الناس اللي تحجز المقاعد الاولانية tongue <<<<<<< تمزح ماتدري اش تكتب

بااااااااااااااااااااااااي <<<<< عيوني تحرقني و ماني عارفة اش اككتب biggrin
    لن تروني كثيرا في المنتدى حتى اشعار آخر cry

attachment

أشكر مراقبي المنتدى العام على التكريم المتميز

الســـلام عليكـــم ...

مرحبـــا أخي مـــون ... gooood

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام
    الحمد لله على السلامه ... و ردك من سوريا و لبنان ... ها شنو سويت هناك ...؟!..
    جبـــت الهدايا ... tongue

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم biggrin
    و أحنــا أشتقنـــا لك بعد ... wink

و القيمه أنت سددها ... مو تقطها على روسنا ... biggrin

gooood ثانكـــــس على الهدايا ... و بصراحه عجبتني بالضحيه الجديده ... مسكينه الهنديه ... مدري شنو ذنبها ... laugh

و ألا مجاريح asian ... خلينـــي أموت من الضحك أخي dead ... ضابطين الكلام مع الصوره ... cheeky

و الديناصور الله يرحمه من الريحه ... biggrin

و هذي الصوره ما تعرف صاحبها ...؟!..
    attachment

أعتقد أنه واحد في المنتدى .... biggrin خخخخخ ( أمزح wink )

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون biggrin سلمولي عليه
    أكيد وصل سلامك أخي مون ... لأن الأخ فلاش مشاء الله عليه أول واحد يرد عليك ... ( سبقني biggrin )

قسم الشكاوي , ممكن اغير اسمي , ممكن ارجع اسمي ,, ممكن ارجع اغير اسمي للأسم اللي غيرته ؟؟
    أنتــا منهم بعـــد ... laugh

و بالنسبه للصوره اللي بتوقيعك .... أنا أعرف اللي صورك ... هو صديقك ( FLASH MIX ) biggrin أنا شفته يتبعك في لبنان ... و شكله كذا ninja ... لا تنكـــر devious شفتك بعيوني alien ... classic

مشكوووور أخـــي على هالموضوع و أنا أقووول بعد ( لا تمسحونه ) لأنه حلو مثل صاحبه ... gooood

أخـــوك : فتـــى التنيــــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

biggrin

^
    ^
    ^
    يا ليييييل ذا اللزقه وش تبيييييي mad mad

<<< ياخي جاي بس بشقر على الردود وش بلاك
    >> بلاااااك يا السكير eek eek ابلغ عليك الشرطه والهيئه ومكافحة المخدرات devious
    << لاحووول وش بلاك يعني وش فيك ,, لاحظ كلمة " وش " اذا شفتها قبل كلمة بلاك يعني وش فيك ,, بس اذا شفت كلمه "بلاك" بس ما قبلها " وش" ذيك الساعه بلغ المطافي biggrin biggrin

^
    ^
    ^
    انفصام بالشخصيه biggrin

سويتي جريل

و ياحلو الناس اللي تحجز المقاعد الاولانية <<<<<<< تمزح ماتدري اش تكتب
    امزحي بيدينك ورجليك بس رجاءَ mad تقشيم حب وترجيم علوك وتوكات << احس اني قديم biggrin ,, ورمي بقايا الاطعمه علي ممنوووع mad موب عشاني جالس في الصف الأول تاخذين راحتك لأنك في الصف الثاني mad

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك biggrin

فتى التنين

و بالنسبه للصوره اللي بتوقيعك .... أنا أعرف اللي صورك ... هو صديقك ( FLASH MIX ) أنا شفته يتبعك في لبنان ... و شكله كذا ... لا تنكـــر شفتك بعيوني ...
    يا حبيبي روقنا biggrin

رحت معه للبنان صح وصورته صح بس بيني وبينك صورته وشفت الصوره eek eek

حامت كبدي وطرشت عليهم biggrin biggrin حتى مسكني لبناني وقال

شو خيو بتشرب خمره كتير باين انك مجروح يلعن ابو ليالي الحب السرمديه << مدري وش دخلها بس حسيت ذا اللبناني وارد سدير biggrin biggrin

وخذني وغسّل راسي وشربني عصير ليمون rolleyes

وصرت كل يوم اطرش قدامه عشان يشربني عصير ليمون الييييييين مل مني وصار يشوني اطرش واتمدد وهو ساحب علي biggrin biggrin biggrin biggrin

معاني الكلمات

اطرش = استفرغ

سدير = قريه بس يسمونها محافظه biggrin

حامت = لاعت

---------------------------------

مون والكر

اذا شفت رديني لا تزمل وتتعيجز ويضيق صدرك تراني ماخذ راحتي على الأخر يعني رد عادي ولاتكلف على عمرك لاهنت rolleyes

FLASH MIX

tongue

تدرون يا مكساتيين اني انا ومون والكر ما نفهم بعض كل واحد له للغه مستقله بذاتها biggrin
    خوووووش أصحاب ... biggrin
    بالله عليكم شلون تفهمون بعضكم ... confused

لدرجه اني انا وياه مره في كوفي شوب قاعدين ننظار بعض ولا نعرف وش نقول tongue ,,,حتى ان احد الزبائين تطوع قعد بيننا وصار يترجم لنا biggrin
    أأأأه ... هذا أنتوا ... يا الخبل أنا اللي اترجم لكم ... أتذكر أنت تتكلم فرنسي و الأخ مون أيطالي ... laugh

يا حبيبي روقنا biggrin

رحت معه للبنان صح وصورته صح بس بيني وبينك صورته وشفت الصوره eek eek

حامت كبدي وطرشت biggrin biggrin عليهم
    biggrin خخخخ ... حامت كبدك مره وحده ... laugh
    sleeping لا حرام عليك ... شكله طفووولي ... الظاهر أنك صورة أحد أطفال لبنان بالغلط ... biggrin

شو خيو بتشرب خمره كتير باين انك مجروح يلعن ابو ليالي الحب السرمديه << مدري وش دخلها بس حسيت ذا اللبناني وارد سدير biggrin biggrin
    asian خخخخخخ ... biggrin الله يقطع سوالفك أخي فلاش ... gooood لبناني يقول هالكلام ... الظاهر هم أنك غلطان ... أنت فعلا سكران ... devious

وصرت كل يوم اطرش قدامه عشان يشربني عصير ليمون الييييييين مل مني وصار يشوني اطرش واتمدد وهو ساحب علي biggrin biggrin biggrin biggrin
    ما ألومه ... ما تنعطى وجه ... ermm ( أمزح )
    لو أنا منه كان رميتك بمسدس على جبهتك ... biggrin خخخخخ ... cheeky

معاني الكلمات
    biggrin خخخ ... مشكوووور على هالمعاني ... لأني بصراحه ما فهمت شنو معنى كلمة ( سدير ) wink

أنـــت وينك ما أشوفك أخي فلاش ... و الله هذي أول مره أتكلم معاك ... أنت خووووش ولد ... و ما ألوم الأخ مون يوم حباك أخي ... gooood

أخـــوكم : فتـــى التنيــــن ... devious

صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
    surprised
    على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ ,
    ما شفته .. بس باين من اسمه انه فيه خزعبلات surprised

انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,
    أنا العكس ... أحب أتلقف إذا كان عن العرب nervous

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا
    surprised مين ؟؟ أنا ؟؟ (( مييييين ؟؟ تؤصد ننا ؟؟ )) biggrin

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم
    biggrin biggrin الله هدايا biggrin

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب
    أنا صح لي حزب ... بس مو ضد الأولاد .. بس هوني الله يصلحها و يهديها .. قالت لحزبي اكتبوا في تواقيعكم لا للإرهاب لا للتماسيح nervous

أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خليتني أتخيل ... هههههههههههههه مثل جرنديزر و شلته biggrin

الله يقطع أباليسك يا موون biggrin اووووه اسمك مووووون cool

ياااااهوووووو .. من متى رجعت لاسمك rolleyes ؟؟؟؟

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف))
    mad mad ليش تدخل لــ قسم الجيرلز mad

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي ))
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين البنات اللي يعكرون صفو حياتكم ؟؟

أنتم اللي تعكرون صفو حياتنا cry cry

أحيانا أتمنى معي مبيد ... و أرشكم فيه ... و أصير أول وحده تسوي إبادة جماعية للأولاد rambo

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه
    اح cry

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

المهم .. الحمد الله على السلامة smile

و ليش راح تندم ؟ surprised

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون سلمولي عليه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اممممممممم وش رايك في ورود حمرا biggrin

ابي اقراه بعد سنه من الان , واقول عن نفسي ,,, الحمدلله هذا انا كنت ماني صاحي
    يوووووووووووه أنا ما أحب أشوف بعض مواضيعي القديمة .. مليت منها أحسها بايخه ermm

سوري طولت biggrin

و تراك يا فلاش حمستني أشوف الموضوع اللي تقول عليه اللي في العام smile

عشاني .. تمر علي أشياء أحس اني قد شفتها في حلم ... اووووه على طاري الاحلام .. خخخخخخخخخ حلمت في موون ووكر biggrin

اوكيك ..ثااانكس .. بااااااااايوووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

الله يغرببل شيطانك تمزعت من الظحك
    يي يي يي يي ياخي يبغيلك مترجم بحاله ارحمنا شوي
    جلست ساعه وانا اترجم كلامك بدوي مره مره مره
    على القل مون ينبلع ومألومه لما مايعرف لهجتك
    8
    8
    بداية كل موضوع لازم حش في فلاشوه

===============================

هلا وغلا نورت موووووووون الحمدلله على السلامه

متى رجعت لاسمك ياهوووو انت ؟؟؟؟

ها قولي كيف الجو بلبنان زفت زي الي عندنا ولا لا

واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم
    طيب من هو العضو هذاني ؟؟؟؟؟ <<< انعدمت اللهجه

ياليحي يامجاريح انت والله حلوه الغنيه من الي يغنيها

وانت فلاش الموضوع موضوع ابوك علشان تشكر هااا جاوبني هااا

اطرش = استفرغ
    سدير = قريه بس يسمونها محافظه
    حامت = لاعت
    اتصدق كل كلمه من ذول انا اقولها

يعني لهجتي قريب شوي من لهجتك خخخخخ

على فكره ياويلك ياسواد ليلك يافلاشووووه

سبيت محافظه شلة البقس الاسود هااا ياويلك

هو انت قدامهم مثل البس لك عين تسبهم من وراهم

لا حوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ولا بتسوي فيها قوي قدام مون ها اعترف كفشتك خخخ خخخ خخخ

طانك موني على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » Hadeel ** Alhob في يوم » 15-05-2005 عند الساعة » 14:08
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

يا ربي ياذا السعوديين مادري وش يحبون بـ لبنان

كلها شبر و نص

واحلى ما فيها السوليدير

يعني تطفش كيف تستانس فيها ؟

>> خشت عرض

والله ما لاحظت الا هذه النقطة في الموضوع

لأنه اساسا ما يتكلم عن شي معين

اووه

ماحملت المقاطع

مو لازم صح >> الظاهر ودها تتهزئ اليوم

وشكلك انت وذا فلاش المراقب اصحاب

يا حليلكم

ثانك يو مووني

سي يو سوون باااي
    اخر تعديل كان بواسطة » الـعـنـود في يوم » 15-05-2005 عند الساعة » 14:20

هااااااااااااااااااااااااي

[Glow]هااااااااااااااااااااي Flash MIx[/Glow] gooood

امزحي بيدينك ورجليك بس رجاءَ تقشيم حب وترجيم علوك وتوكات << احس اني قديم ,, ورمي بقايا الاطعمه علي ممنوووع موب عشاني جالس في الصف الأول تاخذين راحتك لأنك في الصف الثاني
    لا باخد راحتي عيني biggrin

بس انا ماكل لبان و لا اقشم >>>>> بدوي بقوة tongue

و بعدين تستاهل ماحد قالك تعال في الصف الاول مادام اني في الصف التاني استحمل اللي يجيك مني biggrin biggrin

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك
    عادي خبره انا و ياه ضاربين صحبة <<<<<< من ساعة مالخبط اسمه biggrin biggrin

لا و بعدين هو اخوي مارح يسويلي شي >>>>> صح فتي التنين لا تورطني tongue

الله و دي اروح لبنان انا روحت سوريا بس biggrin biggrin

هااااااااااااي ... asian

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك
    عادي خبره انا و ياه ضاربين صحبة <<<<<< من ساعة مالخبط اسمه

لا و بعدين هو اخوي مارح يسويلي شي >>>>> صح فتي التنين لا تورطني
    eek أتصدقون عاد ... للتو ألاحظ هالكلام ... rolleyes

بس أخي فلاش ... أنا دائما أتهاوش ( يعني أتشاجر ) معها ... و سويتلها أقوى من كذا ... biggrin

و طبعاً أختي سويت .. ما راح أسويلكِ شئ ... لأني كبير و متفهم ... sleeping

بس راح أقص لكِِِ شعرك ... biggrin

باااااااااااااي asian

وااااااااااااااااااو

شكل راعي الموضوع مسطل وداخل المنتدي بالعرض cheeky

والا انا اللي داخله الموضوع عرض

صراحه فتحت نفسي gooood رائع خيو ما فيه مثل هيك

يا هيك السناعه والتسطيل والا بلا .........

وسررت بمعرفتك ....ومع السلامه .....ودمتم سالمين .........باي باي ......بونجور
    وصباح الخير

هاااااااااااااااااااااااي

هاااااااااااااااي فتي التنينgooood

بس أخي فلاش ... أنا دائما أتهاوش ( يعني أتشاجر ) معها ... و سويتلها أقوى من كذا ... biggrin

و طبعاً أختي سويت .. ما راح أسويلكِ شئ ... لأني كبير و متفهم ...

الله سويت عين العقل دام انك متفهم biggrin

بس راح أقص لكِِِ شعرك ... biggrin

الله عربون الصداقة هذا حلاقة ببلاش يعنيtongue

تصدق تسوي فيا معروف لانك رح تقصلي شعري لاني طفشانة مننه و امي ماتبيني اقصهbiggrin

الله رح استفيد منك على كدهbiggrin

هاااااااااااااااي فتي التنين gooood
    هاااي سويتـــي ... wink

الله سويت عين العقل دام انك متفهم biggrin
    من حيث التفهم ... أنا دائماً متفهم ... biggrin

الله عربون الصداقة هذا حلاقة ببلاش يعني tongue
    أوووه ... هم ما قالوا لكِ أني حلاق ( راح فيها اللي يحلق عندي laugh )

تصدق تسوي فيا معروف لانك رح تقصلي شعري لاني طفشانة مننه و امي ماتبيني اقصه biggrin
    لا eek تبين أمك تذبحني أنا هاااااا ... mad ماراح أقصه لكِ ... خلي فلاشووو يقصه classic

الظاهر سوينا الموضوع Chat ... laugh

و الظاهر الأخ مون زعـــل ... nervous

سووووووري ... wink

أخـــوكم : فتـــى التنيــــن ... devious

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    --------> مع ان المفروض ارد السلام مو أسلّم .. بس الله يهديك tired

هذا ياطويلين العمر , أنا غبت عن المنتدى مده , وبصراحه , صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
    على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ , ,,,, انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,

هههههه... لاماشفته

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا

ههههههههههههههههههههه biggrin

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم

لا خلاص هوننا مانبي هدايا biggrin شكراً

والله المنتدى ماشأالله كبر وتطور , ودخلوا أعضأ جدد , ودمأ جديده للمنتدى , وماأبي اكون البومه القشرا عليكم , وأقولكم مساؤي الكثره , لكن احنا نتمنى الخير للمنتدى , ونحب ان العالم كلها تشوفه مثل مانشوفها أحنا ,

صح ----> بس عسى الله يهديني

ههههههههههه

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي , والأذن الداخليه (( كيف تجي مع بعض ماأدري لكن تجي ليش لا !! )) والأخت هارد قيرل ماتقصر جزاها الله خير , اللي يفوتني بقناه العربيه وقناه البي بي سي وقناه هايندبيرج الالمانيه وقناة ديسكوفري , أحصله في موضوع من مواضيع الأخت ,

اووه ... هارد جيرل .. ماأدري عن مواضيعها بس احيانا اشوف القسم العام بواسطتها...
    مرة أذكر قعدت استعرض في مواضيعها وزهقت مررررة كثييرة وكلها جادة

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض ,

ايه ملاحظة عليهم ماشاء الله...

لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

ههههههههه بس لييش؟

حقين قسم البرامج , ذولي تحس انك داخل في مكتب فيه عشرين بيل قيتس , وبيل قيتسه (( عشان البنات مايزعلون ))

ههههههههههههههههه حلوة biggrin

ماشأ الله عليهم , كلهم ودهم يساعدون , وانا بصراحه أفكر انزل موضوع (( أريد تخريب منتدى مكسات كيف أسوي ؟؟)) انا متأكد انه راح تجيني على الاقل 3 ردود بالطرق وبالتفصيل الممل

لاااه tired

حقين الخواطر والشعر ,

بس قسم الخواطر يبي له واحد فاضي , عشان يخش جو بالمشاركات , وانا معرفتي بالشعر والخواطر مثل معرفت اينشتاين في البريك دانس

وايش هي معرفة اينشتاين في البريك دانس؟ confused

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف))

eek

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي ))

اهاااه .. قصدك الجيرل tongue يوم هاذا قسم البنات ليش تدخله؟

قسم الافلام , فيه كم عضو من جد خرافيين , مواضيعهم جناااااااااان جناااااااااان , لكن يخرب القسم مواضيع مالها دخل بالفن , او مواضيع مجاكر , انا فناني احلى من فنانك , (( لاحظ أحلى , مو ادأ لا شكل )) <==تمساح حاقد على براد بت
    أو ورع جاك نيكلسون جته حمى ومريض المسكين

؟؟؟؟ confused

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه

هههههههههههههههههههههههههههه biggrin

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم ,
    على طاري قسم الجوال .. انت اللي حطيت ذليك المقاطع اللي ((والنعم برجال الامن, اعدام امراة.........الخ)) confused

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب ,

حرااااااااام ... توك جاي يعني الحين الحين .. وتقعد عالنت .. غريييبه ermm

المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني
    ههههههههههههههههههه

مشكووور ماابي --------> مانزلتهم tongue

ورجأ لااحد يزعل من موضوعي تراه مزح ورزح , واللي زعلان من شي يبلغني وانا اعدل في الموضوع , تكفون لااحد يحذف الموضوع !

انا زعلانه mad وبطالب بحذ ف الموضوع mad mad
    ----> لا والله biggrin

ثانكس موون والكر ونستنا بموضوعك
    والف الحمد لله على السلامة

يوووووووووووووووووووه , كل هذي ردود , والله النشبه !

ابرجع لكم ان شاالله حبايب ألبي smile

على فكره , اللي تسألني عن المشاهد اللي بقسم الجوال ,

أيه انا صاحب الموضوع , ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وش فيه ؟؟ عسى مافيه مشهد (( أحم أحم )) نازل بالغلط smile

من جد أحس مالي داعي أرد

الدنيا حايسه فوق تحت يمين يسار ......

يااااااااااي شنو هذا........ MOON........

بس من جد عيوني حسيت فيها شيء ........

وشكرا عالخربطة هذي يسلموووووووووو.......

بس قلبت معدتي فوق تحت........
    اخر تعديل كان بواسطة » *دلوعة النجوم* في يوم » 18-05-2005 عند الساعة » 02:02
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter