الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 40
    و علــيكم الســلام و رحمــة الله و بـــركاته

^__^

أهلاً أخي أنـــس .. موضوع جيد للنقاش .. gooood شكراً لك ..

مممم ....
    أنا ما أعرف لنفسي ×_× ..
    أنا حقيقة مو عارفه sleeping .. لكني أظن أن أغلب صفاتي متناقضة .. سواء في الواقع أو في النت ... بمعنى آخر ، أنا بنت غريبة أطوار .. و ما تعرف ايش تبي هي بالضبط .. يعني .. يوم تلاقيني بنت تضحك و شحلاتها .. تشوفك تسلم عليك بمقلب .. و تحسها بتطير من خفتها .. و يوم تلاقيني وحدة ماهمها إلا هي و بس .. و أقل شيء .. أقل شيء يخليها تنفجر فيك .. و تشتمك ..
    كذا أنا بين أهلي ~_~ .. لكن في المدرسة أنا ما أتكلم كثير لأني آخذ الأمور كلها على انها مزح .. فأخاف أضايق اللي حوالي .. فأضل ساكته فحالي ..

من صفاتي بعد أني ما أعرف عن رأيي بشكل صحيح .. ، هالشيء باين في المنتدى أكثر من الواقع ..
    و دائماً أجامل .. هنا في العالمين بنفس النسبة ×_× ..

لو غلط أحد معاي بموقف كبير ، كالخيانه .. ما أسامحه أبداً حتى لو قلت هالشيء شفهياً ..
    لكن في المنتدى يختلف ..

مهمله لأبعد درجة و كسـوله .. مهملة الدراسة بشكل أساســـي .. و الكسل فهو في حياتي فأنا ما اقوم بأي عمل أبداُ أبداً ..
    في المنتدى ما أدري اذا انا كسوله ..

في المنتدى تتغير لهجتي .. حتى الآن أنا اكلمهم بغير لهجتي لأني متأكده لأني لو كلمتكم بلهجتي ماراح تفهمون علي كثير ..

أصدقائي في المنتدى كثير .. و في الواقع .. مممم .. تقدر تقول المخلص منهم خمسه .. لكني أحب كلا الفئتين بنفس المقدار .. خصوصاً وحدة في المنتدى أحبها مرة .. و هي عارفة نفسها ^_^ ..
    الزبــدة .. حياتي قائمة على الصداقة و مستعدة ابعد اي شخص ممكن يؤثر عليها و بأي طريقة >_> ..

مممممم ايش اقول بعد .. سوري ثقلت عليك >_< ..
    طيب أخليك ^_^

شكراً لك يـــأ أنــــس على الموضوع الجميل rambo ننتظر المزيد منك .. ^^

تحياتي
    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^
    0

2. ...

نقاش

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

شكراً لك أخي أنس على هذا الموضوع الفريد .. وإن شاالله نشوف منك مشاركات ومواضيع أخرى متميزة gooood

بالنسبة لسؤالك: هل أنت في المنتدى هو أنت في الواقع .. ؟؟ أم انك في المنتدى عكسك في الواقع .. ؟؟
    أعتقد أن الشخصية واحدة لا تتغير مهما حاولنا إخفاءها أو تغييرها ^_^.. لكن ردة الفعل والطريقة في التعامل مع الأخرين والانفعالات تختلف .. ولا تكاد تظهر في هذا العالم كما العالم الحقيقي ..
    مممم بصراحة شخصيتي أعتقد هيَ هيَ .. فأنا تروني في المنتدى شخصيتي هي ذاتها في الحقيقة .. حتى صديقاتي اللي يعرفوني هنا يقولون إنتِ ما تغيرتِ كثير rambo
    مممم والحمد الله لدي صديقات كُـثـر ومخلصات وحبوبات وألاحظ نفسي ذكـيّـة في اختيار الأصدقاء من حولي في كِلا العالمَين rolleyes ربي يخليهم لي ويحفظهم إن شاالله ..

فقط ...!
    وشكراً لك أخي "أنس" عالموضوع الحلو .. واحنا بانتظار جديدك wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kawther
    أصدقائي في المنتدى كثير .. و في الواقع .. مممم .. تقدر تقول المخلص منهم خمسه .. لكني أحب كلا الفئتين بنفس المقدار .. خصوصاً وحدة في المنتدى أحبها مرة .. و هي عارفة نفسها ^_^ ..
    ضمنت إني من الـ ( خمسة ) .. لكن مسألة ( وحدة ) شكيت فيها شوي .. مدري هي أنا والا doki doki ya nabd my heart laugh
    أمزح أمزح كاوكاو biggrin .. لكن إنتِ أعتبرك من أعز الأصدقاء اللي عرفتهم في المنتدى وأنا محظوظة بصحبتكِ وقربي لكِ ^_^ وربي يحفظكِ من كل شر ...

تحيااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)
    0

sorry anas
    بس في رد لازم اعلق عليه tongue

ضمنت إني من الـ ( خمسة ) .. لكن مسألة ( وحدة ) شكيت فيها شوي .. مدري هي أنا والا doki doki ya nabd my heart laugh

ههههههه ماشاء الله عليج tongue ..
    لا مو دوكي ، دوكي اختي و ماني مضيعه رقم عشانها smoker ..
    أنا اقصد وحدة ، ماتعرفين لها انتي .. بس هي عارفة نفسها لأني سبق و ان قلت لها انها احسن وحدة عندي cool

أمزح أمزح كاوكاو biggrin .. لكن إنتِ أعتبرك من أعز الأصدقاء اللي عرفتهم في المنتدى وأنا محظوظة بصحبتكِ وقربي لكِ ^_^ وربي يحفظكِ من كل شر ...
    معليكي حبي شعور متبادل gooood .. تسلمي الغالية و ان شاء الله نظل سويه للابد wink

و مشكور انس gooood

تحياتيKoRa
    0

tongue
    كيف الحال ؟؟!!

في الحقيقه ةالواقع شخصيتي مو مختلفه كثير عن الحقيقه بس فيه طبعا rolleyes
    اني اكون اكثر سعادة في المنتدى مع اكثر من عضو باختلاف الاطباع واكتب دايم اللي في بالي
    وشكرا على الموضوع gooood
    وفيه حاجه ثانيه كل مل دخلت المنتدى اجد ما يسعدني واجد من يسمعني وهذا ليس في الواقع !!!!
    وفي الحقبقه ما اتكلم مع اولاد حتى في السوق استحي واخلي اختي (الخجوله )هي اللي تتفاهم مع البائع
    وما اتكلم الا مع المحارم يعني اقاربي عارفين اني اموت ولا اتكلم مع شخص غريب ولا حتي عيال عمي واخوالي شخصيتي تكون مدفونه الا امام البنات واستغربت اني اعطي الموجودين داخل المنتدي بس هنا كأني مع الاهل والاصدقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » mecheco في يوم » 07-05-2005 عند الساعة » 12:11
    0

مرحبا .. smile وآسف جدا على التأخر في الرد rolleyes كنت مشغولا جدا في الميجاتوون nervous nervous nervous nervous nervous nervous .. ولم أتوقع أنني سأجد كل هذه الردود هنا eek eek eek أشكركم جزيل الشكر على تفاعلكم gooood gooood gooood ونبدأ الرد gooood

-------------------------------------------------
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

شكراً جزيلاً لك اخي أنس على الموضوع اولاً وعلى نقاشك مع الاعضاء ثانياً

اصبح من النادر رؤية اعضاء يعطون من يرد عليهم حقه في النقاش ^_^
    لا شكر على واجب أختي العزيزة .. smile وأحاول ما أمكن التقرب من الأعضاء والرد عليهم بما يشبعهم لووووووووووول biggrin biggrin biggrin

----------------------------------------------

وان شاء الله يكون مفتاحاً لمواضيع اخرى فنحن بإنتظار جديدك في منتدى المرح
    لن أبخل عليكم بأي موضوع يخطر على بالي rolleyes فمكسات أحسن وأروع منتدى رأيته على الاطلاق gooood gooood gooood gooood

-----------------------------------------------

لا هذا ولا ذاك ^_^
    اكيد هناك اوجه شبه كثيره ففي النهايه انا هي انا على ارض الواقع او في مكسات لكم في نفس الوقت هناك بعض الاختلافات فرضها مكسات علي !!!
    أشكرك أختي لوليتا على مشاركتك الطيبة والجميلة .. والمعقولة جدا smile فالمنتدى يفرض على العضو بعض الاختلافات smile وكلها ايجابية وجميلة طبعا smile فالمنتدى يساهم في تحسين الحوار والذوق والأدب .. smile وهذا له تأثير على شخصية الانسان خارج المنتدى .. smile آداب الحوار هي احسن ما يتعلمه الانسان gooood gooood gooood

------------------------------------------------

أهلاً أخي أنـــس .. موضوع جيد للنقاش .. شكراً لك ..
    مرحبا بك أختي كواتر .. smile smile smile وأسعدتني جدا مشاركتك الطويلة والرائعة smile لقد أعطيت الموضوع حقه في المشاركة gooood gooood gooood gooood gooood

مممم ....
    أنا ما أعرف لنفسي ×_× ..
    أنا حقيقة مو عارفه .. لكني أظن أن أغلب صفاتي متناقضة .. سواء في الواقع أو في النت ... بمعنى آخر ، أنا بنت غريبة أطوار .. و ما تعرف ايش تبي هي بالضبط .. يعني .. يوم تلاقيني بنت تضحك و شحلاتها .. تشوفك تسلم عليك بمقلب .. و تحسها بتطير من خفتها .. و يوم تلاقيني وحدة ماهمها إلا هي و بس .. و أقل شيء .. أقل شيء يخليها تنفجر فيك .. و تشتمك ..
    كذا أنا بين أهلي ~_~ .. لكن في المدرسة أنا ما أتكلم كثير لأني آخذ الأمور كلها على انها مزح .. فأخاف أضايق اللي حوالي .. فأضل ساكته فحالي ..

من صفاتي بعد أني ما أعرف عن رأيي بشكل صحيح .. ، هالشيء باين في المنتدى أكثر من الواقع ..
    و دائماً أجامل .. هنا في العالمين بنفس النسبة ×_× ..

لو غلط أحد معاي بموقف كبير ، كالخيانه .. ما أسامحه أبداً حتى لو قلت هالشيء شفهياً ..
    لكن في المنتدى يختلف ..

مهمله لأبعد درجة و كسـوله .. مهملة الدراسة بشكل أساســـي .. و الكسل فهو في حياتي فأنا ما اقوم بأي عمل أبداُ أبداً ..
    في المنتدى ما أدري اذا انا كسوله ..

في المنتدى تتغير لهجتي .. حتى الآن أنا اكلمهم بغير لهجتي لأني متأكده لأني لو كلمتكم بلهجتي ماراح تفهمون علي كثير ..

الزبــدة .. حياتي قائمة على الصداقة و مستعدة ابعد اي شخص ممكن يؤثر عليها و بأي طريقة >_> ..
    هههههههههههههههههههههه biggrin صفاتك هذه رغم أنه غريبة الا أنها جميلة smile فأنت تتصرفين بعفوية مطلقة ولا تتصنعين أو تنافقين gooood gooood gooood gooood وهذه نقطة تحتسب لك .. وأقول لك أنا أحمل شيئا من صفاتك هذه gooood وأنصحك أن تبقي كما انت gooood gooood gooood gooood وألف شكر على المشاركة الفعالة والرائعة منك أختي كواتر smile smile

---------------------------------------------------------
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

شكراً لك أخي أنس على هذا الموضوع الفريد .. وإن شاالله نشوف منك مشاركات ومواضيع أخرى متميزة
    مرحبا .. smile ولا شكر على واجب .. وإن شاء الله ترون مني المزيد gooood gooood gooood gooood

-------------------------------------------------------
    أعتقد أن الشخصية واحدة لا تتغير مهما حاولنا إخفاءها أو تغييرها ^_^.. لكن ردة الفعل والطريقة في التعامل مع الأخرين والانفعالات تختلف .. ولا تكاد تظهر في هذا العالم كما العالم الحقيقي ..
    مممم بصراحة شخصيتي أعتقد هيَ هيَ .. فأنا تروني في المنتدى شخصيتي هي ذاتها في الحقيقة .. حتى صديقاتي اللي يعرفوني هنا يقولون إنتِ ما تغيرتِ كثير
    مممم والحمد الله لدي صديقات كُـثـر ومخلصات وحبوبات وألاحظ نفسي ذكـيّـة في اختيار الأصدقاء من حولي في كِلا العالمَين ربي يخليهم لي ويحفظهم إن شاالله ..
    كلامك هذا جميل جدا .. smile smile smile smile smile smile ويطرح تساؤلات عدة .. smile ويفتح نقاشا جديدا .. gooood gooood مشاركتك هذه تعتبر بداية نقاش جديد سأفتحه قريبا smile smile smile smile

فقط ...!
    وشكراً لك أخي "أنس" عالموضوع الحلو .. واحنا بانتظار جديدك
    أسعدني مرورك .. gooood ولا شكر على واجب gooood gooood gooood

------------------------------

وفي انتظاركم يا أحلى أعضاء في الدنيا لوووووووووووول biggrin biggrin
    0

موضوووع جمييييل للغايه ..بالرغم ان فكرته قديمه
    ولكن ..احيانا تتجد الفكره ولاسيما ان وضعها الشخص بطريقته ^_^ ...

امممم اظن اان علي ان ارد على اسئلتك ..
    بصراحه انا نفسي لم اعد افهم نفسي ..
    حاليا اواجه مشكله كبييييره في تحليل شخصيتي..
    تارة وقحه ..اند لئيمه ..
    وتاره ضعيفه وطيبه ..
    اظن ان النت هو السبب
    احاول الابتعاد عنه ..كان هذا ظني ..
    مضت سنتان خففت فيهامن دخولي للنت ..ولكني مازلت ضائعه
    ولا اعلم من انـــــا حقـــا"
    هل انا محبه سينشي ..الطفله المشاكسه
    ام محبه ..الفتاة المبدعه tongue
    ام ..طفلة القمر..البريئه التي رسمتها في مخيلتي ووضعت لها قصصا" في خواطري
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اسئله كثييييييييييره تدوووووووور في رأسي
    وكأنني اعيش في دوامه من الاسئله
    >>كمن يتلذذ بكأس من نبيذ فللم يعد يفرق بين نبته صباااار او شجرة زيتون!!

واخيرا ..اعتذر لفسفستي الغبيه 3d
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR
    0

0

اناشخصيتي ابد ما تغيرت

تسلم على هذا الموضوع الرائع
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد

a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb
    0

0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف شكر اخي انس لطرحك هذا الموضوع الجميل والمميز

اما عن نفسي هناك اختلاف بسيط في شخصيتي

في النت احب امرح وما احب ازعل حد بس المشكلة اعصب ماادري ليش

بس الحمد الله بديت اتخطى هذا الشيء اي حد يسمعني كلمة جارحة بالمنتدى

استخدم المقولة الشهيرة طنش تعيش تنتعش

اما شخصيتي في الحقيقة اكون انسان بارد لدرجة وما اعصب

الف شكر ع الموضوع
    0

اولا مشكور اخوي على الموضوع الرائع
    وصراحه لا انا ما تختلف شخصيتي هي نفسها
    f1144d814e57d0ebef17604bb5c1e85c
    83959375c22fb7035fcccd7f6f6a7d88
    0

يعطيك العافية انا كما انا ......

شكرااااااااااا ز
    0

انا من جهتي شخصيتي بالمنتدى نفس الشي بالوقع ومشكور اخوي على الموضوع
    0

*‘،,.,،‘*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*هذه أول مشاركة كانت للمراقب أنسasian *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*الآن ما شاء الله أصبحت مراقب في المنتدى ---> على قول الاخوان المصريين مراقب قد الدنيا biggrin*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*كان هذا الموضوع قبل سنتين ونصف تقريبا

*‘،,.,،‘*وكان هذا تاريخ الموضوع 28-04-2005

*‘،,.,،‘*موضوع رائع و جميل .... أغبطك على هذه البداية اخي أنس *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما فيما يتعلق بالموضوع*‘،,.,،‘*

هل أنت في المنتدى ؟ هو أنت في الواقع ///

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع
    *‘،,.,،‘*هناك فرق بين ان اكون على طبيعتي .... أو أن أكون في المنتدى ..... كالفرق بين تعاملك مع إخوتك و أصدقائك*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لكن .... الطابع الأكبر من سلوكياتك و تصرفاتك في المنتدى ستكون من شخصيتك الحقيقية *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لماذا؟؟ ..... لأنه لا يمكن ان نخاف من أي شيء .. لا من الضرب ولا من الجرح

*‘،,.,،‘*وهذا ما دللت به أنت في مشاركة على هذا الموضوع *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*شكرا جزيلا على الموضوع و على السؤال المهم *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*في أمان الله *‘،,.,،‘*
    0

وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته

تشكرا على الموضوع الرائع اخي انس

الصراحة طلع ردوود حلووه واكثرها من مراقبين اول مره اشوفهم خخخخخ

المهم

انا في المنتدى مصرقع شوي واتكلم ايزي ايزي

اما براا فأنا هادئ بس اصرقع مع اصدقائي

اذا واحد ما اعرفه ما اصرقع معاه استحي ههههه

وشكراا على الموضوع مره ثانيه

سي ياا
    [CPU : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 GH.z 6 MB Cashe
    Motherboard : Asus P5Q SE
    GPU : Geforce 9600gt 1gp GDDR3
    RAM : 2X2 4GB OCZ 1066 MHZ
    HarDrive : WD HDD 500 GB
    0

مرسى اخى كتيييييييييييييير على هالموضوع الرائع بس انا صفاتى مابتتغير لو شو ما صار مثلا:
    1ما بحب تقاليع البنات الهبل مثل اللبس و تكون البنت قبل ما تطالع اخر شيك انا صح بحب كون شيك بس على فكرة بملابس الاولاد
    2 ما بحب الالون الفاتحة وبحب الاون الاسود هو مفضل عندى وبحب الااون الاكشن
    3 بحب اكون وحيدة وافكر بشخص واحد
    ياااااااااااااااااااارب تتفهمنى تحياااااااااااااااااتى
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك أنس و على الأعضاء القدامة من 2005 إلى الجداد حتى 2008 smile

سأصارحك يا أنس فأنت كأخى الكبير . smile

أنا فى المنتدى غير فى الحقيقة فى شئ واحد لكن ليس صغير ...............

أنا فى المنتدى أظهر بمظهر المحترم لكن فى الحقيقة عندما أتعصب تصدر منى ألفاظ وقحة ..........

فهمتنى طبعا .......................... و هذا أكيد نفاق .

لكنى أظهر بارد جدااااااااااااااااااااااا أمام الناس .................. و هذا لأنى لا أحب أن أظهر رد فعلى على أى شئ أمام أحد

لكن كما قلت أنت (المنتدى يحسن أسلوب الحديث و الأدب) . gooood

فقد بدأت فعلا أتمالك نفسى عند العصبية و أسلوبى فى الحديث أصبح أفضل و قليلا عندما أتعصب . gooood

أعرف أنك نسيت هذا الموضوع لكن ربما ترد على أنا و من لم ترد عليهم بعد و ينتظرون ردك gooood
    "أُحِبك"! لأَنك تَصْدُرَ مِنْك "موسيقى".. لا يَسمَعُها أحدٌ "غَيْري"..!
    0

هل أنت في المنتدى ؟ هو أنت في الواقع ///

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع
    كيفك أنس موضوعك منطقي

بالنسبة للسؤال ؟؟؟

انا عكس كل العكس في الواقع
    لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    0

أبدا شخصيتي هي شخصيتي

فأنا إنسان محب مقدر محترم أضع الشخص المحترم فوق راسي ولا أتفوه عليه ولا مسه بخطأ مهما كان

ولكن في المقابل أنا وأعذوب الله من كلمة أنا أنا إنسان ناقد وبشدة

فمتى لم يعجبني شيء وكان لدي حجتي في ذلك من الناحية العلمية والأخلاقية والشرعية أيضا

فأنا أتول إلى Rredator

ومتى ما تمادى الشخص في ذلك فلا أعيره أي إهتمام
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

مشكور أخوي على المعلومات المفيدة ~

موفق ~ wink
    59c5b1a58ba5fba7f2b913435c9a797e

بآإك تو مكسآآإت embarrassed > آند سكول angry
    0

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter