الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

ســـؤال عن ابطال الديجيتال....

الـــــوها...

انا ابي اعرف ابطال الديجيتال متى تخلص اجزاءه جابوا الاول والثاني والثالث والرابع والخامس بالطريق ......

ويعني راح يكملون حتى العاشر ولا ايش سالفتهم مسخوها ...

ابغي اشوف اراكم.....

gooood wink
    attachment

DARK MAGICIAN
    0

2. ...

هههههههه اخوي حلو يكون الواحد ينتظر اجزاء قادمة
    بس و الله الصراحة ما عدت اهتم للديجيمون كله tongue
    خليهم على راحتهم الجزء لما تشوفه ما يهم لو ما شفت اللي بعده ..
    مشكووور اخوي على الموضوع biggrin
    0

ليش اصلا ابطال الديجتال حلو ويزيته مافيه شي smile
    5f42928d2210511c7a477687accc0872
    0

أنا أعرف أن أبطال الديجيتال ستستمر في الأجزاء إلى الجزء السادس، و هذه المعلومة عن طريق موقع مضمون، و لا أرا أن في أستمرار أبطال الديجيتال مشكلة، بالعكس حلووة
    0

في الواقع اتمنى أن يستمر المسلسل إلى عشرة أجزاء أو أكثر asian

المسلسل رااااااااااائع وهائل حقا .. smile

.
    .

لكن مهما صنعوا من أجزاء ..........

لن يظهر جزء يوازي الجزء الثالث في روعته .. asian

وشكرا ..
    0

انا اظن انه سيستمر طويلا وذلك ما اتمناه وانا كما قال انس اقول بان الجزا الثالث هو الاروع على الاطلاق فهو المفضل لدى وخصوصا الحلقة الاخيرة التى عرضت اليوم ابكتنى كثيرا وخصوصا اغانيه فعنان ابدعت فيه حقا شكرا اخى على الموضوع والى اللقاء
    0

وانا بعد اييد راي انس وروجينا القويه انا ابغاه يستمرررر شكرا دارك ماجيشان على الموضووووع..........

صديقكbiggrinark magician2
    [SIGPIC][/SIGPIC]normal_Rock-Lee-Wallpaper01
    0

انا اظن انه سيستمر طويلا وذلك ما اتمناه وانا كما قال انس اقول بان الجزا الثالث هو الاروع على الاطلاق فهو المفضل لدى وخصوصا الحلقة الاخيرة التى عرضت اليوم ابكتنى كثيرا وخصوصا اغانيه فعنان ابدعت فيه حقا شكرا اخى على الموضوع والى اللقاء
    نعم نعم // الجزء 3 احسن الأجزاء :cry: .. وخصوصا حلقة اليوم التي عرضت .. asian إنها أكثر من رائعة .. وخصوصا نهايتها التعيسة :cry: ...... والتي سموها // النهاية السعيدة // .......................... روووووووووووووعة الجزء ..
    0

ان شاء الله يوصل لي الجزء المئة ومابمل منه
    والجزء الثالث من الاجزاء المفضلة عندي
    واكره جزء الثاني ماله سالفة
    0

ان شاء الله يوصل لي الجزء المئة ومابمل منه
    والجزء الثالث من الاجزاء المفضلة عندي
    واكره جزء الثاني ماله سالفة
    أهلا تاكايو .. واتفق معك .. الديجيمون لا يمل منه لأن الاجزاء مختلفة تماما في الموضوع والقصة والشخصيات ..

ولكن الجزء 2 جميل أيضا .. أنا لا يعجبني الجزء 4 .. ناقص جدا .. وخصوصا بعد الدبلجة .. وشكرا .
    0

ويه ويه فال الله و لا فالك لووووووووووول انشاءالله يكملونه لي 20000000000000 جزأ لوووووووووووووووووووول
    طريقة ديجيمون وايد وايد حلوة smile يعني مو مثل باجي المسلسلات متصلة لي 200 او 300 حلقة ، ديجيمون غير كل جزأ 50 حلقة او 52 smile كل جزأ قصة غير smile نشوف الجزأ من الأول لي الآخر و الجزأ الي وراه قصته غير و أبطاله غير smile يعني فكرة عبقرية حدها لووووووووووووول يارب يستمر smile حاليا في جزأ خامس قاعد يعرض في اليابان !!! يعني انشاءالله زهورة الحلوة تترجملنا اياه smile و اريجاتو جوزاي ماس على الموضوع smile

بدأ التحيليل الديجيموني لوووووووووووووووووووووووووووووووول

انوووووووووووس لووووووووووووول روجينا تتفق معك في الجزأ الثالث أصبح لك مؤيدتان رانيا و روجينا لوووووووووول
    لكنه خالييييييييييييي من مشاعرررررررر الصداقة و الحب و الوفاء و الحقد و الكره لووووووووووووووول خال من تلك المشاعر !!!!! اما الرابع يننن يننن خصوصا قصة سامر و عامر امبيههههههههه تينن روعة روعةةةةةةةةةةةة و اختلاف الرأي الدائم بين أسامة و عامر !!! (( هذا معدوم في الجزأ الثالث frown )) لماذا رجع الجزأ الرابع على نفس نظام الجزأ الاول و الثاني ؟؟؟؟ لماذا لم يكن الرابع نفس نوع الثالث ؟؟ تفسيري لانه الثالث لم ينجح لووووووووووووول
    الجزأ الاول كان فيه صراع بين يامن و أمجد !!!! و الثاني سليم + وسيم + يزن !!! اما الثالث انعدم هذا الشيء تماما !!! لهذا المؤلف عرف الخطأ و قام بتصميم شخصياتان مثل يامن و أمجد ( سليم و يزن ) --------> أسامة و عامر !!! ووضع قصة مؤلمة كما في الجزأ الثاني (( سامر و عامر )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووول

تاكايو !!! الجزأ الثالث احلى جزأ عندك و لا الرابع ؟؟ لووووووووووووول !!! الجزأ الثاني ييننن حرام عليك !!! كافي سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم سليم
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووول
    هل الصبي يينن يينن احبه وايد وايد لوووووووووووول !!! و جلمود الأسود يأبرني !!! بالعكس الجزأ الثاني يننن أول شي كله عن يزن و تينن الحلقات بعدين يتحول حق شعشبونة و مومياء و أحلى شي لما يطلع جلمود الأسود الحلقات روعة !!! و أحلى شي بعدين حلقات شاهر !!! و طبعا (((((( أحى الحلقااااااااااااااات عندي من الجزأ الثانييييييييييي كلهههههههههههه )))))) حلقة الرحلة حول العالم لووووووووووووووووووووول لانه أبطال الديجيتال ملوت الجزأ الاول + الثاني يكونون مع بعض لووووووووووووول المكسيك يزن خطيرة !! و روسيا سلمى و هند لوووووووووووووول !!! و أمريكا ميمي و مايكل و سلييييييييييييييييييييييييييييييييم !! و فرنسا أمجد و ووسيم لوووووووووووووووووووووووووول
    0

أنا أعرف أن أبطال الديجيتال ستستمر في الأجزاء إلى الجزء السادس، و هذه المعلومة عن طريق موقع مضمون، و لا أرا أن في أستمرار أبطال الديجيتال مشكلة، بالعكس حلووة
    0

خلوهم يزيدونه

كل الدجتال حلو

محد يقوا عليهم شيء

ولا وريته الويل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والي قالوا راح يستر لسادس

اجل متى يطلع الخامس

ويترجمونه

واشوفه

متشوقه مررررررررره

الدجتال

كللللللللللللللللللللللله حلوووووووووووو

واحل شء الاول

وهو الاساس

لحد يقول الثالث((مع انه روعه))

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

اخوي على الموضوع
    0

انوووووووووووس لووووووووووووول روجينا تتفق معك في الجزأ الثالث أصبح لك مؤيدتان رانيا و روجينا لوووووووووول
    لكنه خالييييييييييييي من مشاعرررررررر الصداقة و الحب و الوفاء و الحقد و الكره لووووووووووووووول خال من تلك المشاعر !!!!! اما الرابع يننن يننن خصوصا قصة سامر و عامر امبيههههههههه تينن روعة روعةةةةةةةةةةةة و اختلاف الرأي الدائم بين أسامة و عامر !!! (( هذا معدوم في الجزأ الثالث )) لماذا رجع الجزأ الرابع على نفس نظام الجزأ الاول و الثاني ؟؟؟؟ لماذا لم يكن الرابع نفس نوع الثالث ؟؟ تفسيري لانه الثالث لم ينجح لووووووووووووول
    الجزأ الاول كان فيه صراع بين يامن و أمجد !!!! و الثاني سليم + وسيم + يزن !!! اما الثالث انعدم هذا الشيء تماما !!! لهذا المؤلف عرف الخطأ و قام بتصميم شخصياتان مثل يامن و أمجد ( سليم و يزن ) --------> أسامة و عامر !!! ووضع قصة مؤلمة كما في الجزأ الثاني (( سامر و عامر )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووول
    لوووووووووووووووووووووول يسعدني جدا جدا رؤيتك في هذا الموضوع smile وبالفعل تمنيت أن تردي عليه وها أنت قد فعلت asian asian asian asian asian asian asian

--------------------------

و لكن لااااااااااااااااااااااااااا ** الجزء الثالث أحسن جزء asian وعندي العديد من المؤيدين مثل رانيا وروجينا وزيزو .. وأغلب أعضاء المكسات gooood gooood gooood gooood gooood

--------------------------

حتى في كل مواضيع التصويت في مكسات والمواقع الأخرى سواء منها العربية أو الأجنبية يفوز الجزء 3 وبفرق كبييييييييييييييييييييييييير جدا smile smile smile smile smile الجزء الثالث هو الاحسن لوووووووووووووووول ..

-------------------------

والمؤلف لم يخطأ أبدا .. بل يعرف ما يفعله جيدا .. smile إذ أن الجزء3 وصل إلى مستوى عال يخص الكبار .. smile ثم عاد إلى الصغار بالجزء 4 .. ويصعد قليلا في الجزء 5 .. smile وهكذا .. gooood

------------------------

وبالنسبة للصداقة لووووووووووول هناك علاقة بين الأبطال ومرافقيهم أحسن من أي جزء آآآخر وهذا واضح جدا .. gooood gooood gooood gooood gooood

------------------------

وأيضا قصة الجزء 3 هي الأكثر تعمقا وتعقيدا والأكثر غنى بالتفاصيل الدقيقة rambo eek eek ..

------------------------

ولكل منا ذوقه gooood والأجزاء الأخرى رووووووووووووووووووووعة كلها وعقبال الجزء 5 يكون روووووووعة هو الآخر .. gooood

----------------------

وسلملم biggrin
    0

انه حبيت اقولك انه كل الاجزاء روعه صج انه مركز الزهره حرفهم وخربهم
    لكن يقولون انه ديجيمون الجزء الخامس راح يكون دوبلاج لبناني( ياريت)

وحبيت اقولك ايضا انه بوكيمون وصل السبع اجزاء على ما اظن وللحين ناجح وروعه

وانشاء الله يسوون ديجيمون6و7و8و9و................................

وشكرا
    attachment
    0

غضب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark magician
    الـــــوها...
    ويعني راح يكملون حتى العاشر ولا ايش سالفتهم مسخوها ...

gooood wink

شكراَ على الموضوع ,,,,,وبالنسبه للسؤال فهو حلو.. مسلسل ابطال الديجيتال بيتم لين الجزء العشريييين او لي الأجيال القادمه ... mad
    وابطال الديجيتال ما مسخوها وانا ما اسمح لك تقول حق الديجيتال هالكلام .. mad
    واذا ما عجبك لا تشوفه وتتعب عمرك ... rolleyes

واتمنى ما يزعلك الكلام redface .....بس السؤال سخيف confused
    ثانكس ....هذا رآيي ... smile
    وشكراَ gooood
    واعيد (اتمنى ما يزعلك كلامي )
    cool cool cool cool cool cool
    blue lover .lee
    0

خطيبة فوزي خطيبة فوزي آنه احب كل الاجزاء يعني كل الاجزاء مفضلين عندي
    الا الجزء الثاني قصته ماعجبتني .
    ان شاء الله اكون وضحتلج الصورة الموشوشة
    0

خطيبة فوزي خطيبة فوزي آنه احب كل الاجزاء يعني كل الاجزاء مفضلين عندي
    الا الجزء الثاني قصته ماعجبتني .
    ان شاء الله اكون وضحتلج الصورة الموشوشة
    لووووووووووووووووووووووووووول مازالت الصورة موشوشة وليست واضحة ** نريد ان نعرف ما هو احسن جزء عندك ؟

الأول ؟؟

الثالث ؟؟

الرابع؟؟

فقط.. لووووووووووووووووول
    0

الــوهــا...

طيب خلاص خلاص شكلي راح ارضى بكل الاجزاء حتى العاشر...

اقنعتموني بكلامكم...

الديجيمون حلووو ايه حلووو
    0

يلحين الصورة موشوشة
    هههههههههههههههههههه

تبون الصراحة احلى جزء عندي الاول بعدين الثالث والرابع في مرتبه وحده وبعدين وفي الاخير الجزء الثاني
    ملاحظة: درجة اعجابي بديجيمون 1 بنسة 1% بالنسبة للجزئين الثانيين

وان شاء الله وضحت الصورة
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter