مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: اسئلة تحتاج لحل

اسئلة تحتاج لحل

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

في عدة اسئلة ادور في راسي

واهية عن شركات المنتجة للانمي

والاسئلة

ماهية الشركة المنتجة لديجيمون وماهو اسم الاستوديو الي قام برسمه

والسؤال الثاني ماهي الشركة التي انتجت يوغي يو وما هو الاستوديو الي قام بالرسم

السؤال الثالث ماهية الشركة المنتجة لبيبليد والاستوديو الي قام بالعمل

والسؤال القبل الاخير يتعلق ببوكيمون اسم الشركة واسم الاستوديو

السؤال الاخير عن يوغي اسم الشركة والاستوديو

بس مادري هل الشركة اهية الي تقوم بالرسم والانتاج ام ان فه شركة للانتاج وشركة للرسم

وارجو اني ماكون قد طولت عليكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2. ...

الديجيمون من Toei Animation
    يوجي اوه من انتاج TV Tokyo, NAS,Studio Gallop
    وبي بليد من انتاج Nippo Anime, TV Tokyo
    والبوكيمون من انتاج Nintendo,CREATURES,Game Freak, TV Tokyo,ShoPro,JR Kikaku
    تاكايو-كون انا اللي اعرفه في الكرييتور اوف انيمي يعني مؤلفه وهو اللي يرسم الشخصيات بس من يرسم للمسلسل كامل وهالخرابيط اظن شركة الانتاج يكون عندها رساميين
    جاني smile

السلام عليكم .. وشكرا على الموضوع الذي سنستفيد كلنا منه إن شاء الله ..
    ---------------------
    للأسف ليست عندي معلومات كافية .. لكني أظن أن الشركة المنتجة لكل الأنيمي الذي ذكرت هي .. toei animation وهي نفسها المنتجة للكاندام وكونان والماسة الزرقاء ودراغون بول وأغلب الأنيمي المعروف ..
    ---------------------
    وأظن ان القناص من إنتاج شركة أخرى اسمها nippon animation
    --------------------
    وأظن ان باقي الاعضاء عندهم الخبر الاكيد ..
    وشكرا لك ..

الديجيمون من Toei Animation
    يوجي اوه من انتاج TV Tokyo, NAS,Studio Gallop
    وبي بليد من انتاج Nippo Anime, TV Tokyo
    والبوكيمون من انتاج Nintendo,CREATURES,Game Freak, TV Tokyo,ShoPro,JR Kikaku
    تاكايو-كون انا اللي اعرفه في الكرييتور اوف انيمي يعني مؤلفه وهو اللي يرسم الشخصيات بس من يرسم للمسلسل كامل وهالخرابيط اظن شركة الانتاج يكون عندها رساميين
    جاني
    مشكورة اختي على المعلومات المفيدة الي طالما اردت معرفتها

السلام عليكم .. وشكرا على الموضوع الذي سنستفيد كلنا منه إن شاء الله ..
    ---------------------
    للأسف ليست عندي معلومات كافية .. لكني أظن أن الشركة المنتجة لكل الأنيمي الذي ذكرت هي .. toei animation وهي نفسها المنتجة للكاندام وكونان والماسة الزرقاء ودراغون بول وأغلب الأنيمي المعروف ..
    ---------------------
    وأظن ان القناص من إنتاج شركة أخرى اسمها nippon animation
    --------------------
    وأظن ان باقي الاعضاء عندهم الخبر الاكيد ..
    وشكرا لك ..
    انووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس العفو
    وشركة toi animation اهي احسن شركة لانتاج الانمي عندي

متشكرة تاكاويا على الموضوع الجميل ده لوووووول smile
    اختي مياكا يوكي قالتلك اسامي الشركات smile
    بالنسبة للرسم يختلف الوضع ، يعني عادة المؤلف يؤلف الانيمي و الشخصيات و يبدي يرسم الأحداث و ينزلها مانجا من خلال شركة يتعاون معاها بعدين اذا نجح تأتي الشركة و تحول المانجا حق انيمي عاد اهوا يبدي يرسم حق الانيمي و يساعدونه في الرسم معاه الناس animators الي في الشركة ، بس فيه حالات استثنائية مثل كنشن ، كنشن الله يسلمك المؤلف (( نوبوهيرو واتسوكي )) مؤلف القصة و الرسم و كل شي لين ذبحوا شيشيو ، لكن البقية اي حلقات شوجو اماكوسا + حلقات الجنود الألمان + حلقات جينبو كله ال animators يعني من تأليف و رسم الرسامين الي ساعدوه مو اهوا لوووول !! و بالمانجا اهوا مكمل كنشن بشكل ثاني لووووووووول يعني تكملة المانجا غير و تكملة المسلسل لي بعد شيشيو غير و طبعا في الانيمي تنضاف وايد أشياء او تنشال أشياء و غالبا ما يقدر المؤلف يرفض كل شي بيد الشركة ممكن تقوله شيل / حط / ضيف / خلص الحلقات بسرعة الخ اما المانجا شغل المؤلف ، افكاره كلها اهيا بدون تعديلات smile

متشكرة تاكاويا على الموضوع الجميل ده لوووووول smile
    اختي مياكا يوكي قالتلك اسامي الشركات smile
    بالنسبة للرسم يختلف الوضع ، يعني عادة المؤلف يؤلف الانيمي و الشخصيات و يبدي يرسم الأحداث و ينزلها مانجا من خلال شركة يتعاون معاها بعدين اذا نجح تأتي الشركة و تحول المانجا حق انيمي عاد اهوا يبدي يرسم حق الانيمي و يساعدونه في الرسم معاه الناس animators الي في الشركة ، بس فيه حالات استثنائية مثل كنشن ، كنشن الله يسلمك المؤلف (( نوبوهيرو واتسوكي )) مؤلف القصة و الرسم و كل شي لين ذبحوا شيشيو ، لكن البقية اي حلقات شوجو اماكوسا + حلقات الجنود الألمان + حلقات جينبو كله ال animators يعني من تأليف و رسم الرسامين الي ساعدوه مو اهوا لوووول !! و بالمانجا اهوا مكمل كنشن بشكل ثاني لووووووووول يعني تكملة المانجا غير و تكملة المسلسل لي بعد شيشيو غير و طبعا في الانيمي تنضاف وايد أشياء او تنشال أشياء و غالبا ما يقدر المؤلف يرفض كل شي بيد الشركة ممكن تقوله شيل / حط / ضيف / خلص الحلقات بسرعة الخ اما المانجا شغل المؤلف ، افكاره كلها اهيا بدون تعديلات smile
    شكرا ثنائي اللغات على المعلومات المفيدة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter