مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك بالخدمة في هذا الموضوع؟ cheeky

المصوتون
279. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ممتازة gooood

180 64.52%
  • جيدة classic

41 14.70%
  • تحتاج إلى تحسين paranoid

58 20.79%
الصفحة رقم 193 من 255 البدايةالبداية ... 93143183191192193194195203243 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,841 الى 3,860 من 5091
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BιacκTears مشاهدة المشاركة
    انا بخير كما توقعاتك laugh
    اوف العاب كثيرة O.o

COD MW 3 ما نزل
    Battlefield 3 ما نزل بـعد zlick

اما الباقي كلهم روعه كل الألعاب اللي ذكرتها لازم تجربها gooood
    بس انصحك تختار من 3 ألعاب FPS ألعاب المنظور الثـالث إطلاق نار ^^

انته ذكرت اربعة العاب KZ2 + 3 و COD MW2 و BF:BC2
    و إن فيموس فيه جزء ثاني منها فأحسن تاخذه بدل الأول ^^

حتى Assassin's Creed فيه ثلاثة اجزاء ^_^
    يب ادري ما نزلت اول ما تنزل اهلسها rolleyesbiggrin
    احب منظور الشخص الاول rolleyes لكن المشكلة هي الجويستك حق اجهزة الكونسول dead
    اها طيب يعني باخذ الالعاب كلها ninja عندي عائلة العاب كثييييرة لكن كلها مملة dead يعني مصيرها الزبالة biggrin قلت اشوف احسن الالعاب وبحثت ولقيت هذي rolleyes قلت اشوف راي الشباب ninja
    ثانكس وسيتم هلس جميع الالعاب قريباً goooodbiggrin
    العضوية اصبحت مشتركة dead (يستخدمون جهازي....اففففف)

0

2. ...

املك مشكلة مع Mass Effect 2 انا اشتريت نسخة مستخدمة لا اعرف ان هذا جزء من المشكلة او لا لكن عندما تبتدي اللعبة عادة تظهر لك كومكس رقمية حتى تختار احداث اللعبة الاولة التي ظهرت فقط على الاكس بوكس 360 المشكلة هذا الميزة لم تظهر لي
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

مرحباً
    عندي كم سؤال عن بلايستيشن ستور
    1- كيف احمل مراحل للالعاب اللي عندي ؟ يعني انا عندي ريزيدنت ايفل الخامس و في مراحل ابغى احملها .. كيف ؟
    2- أنا سمعت انه بعد ما اشتري لعبة .. ألاقي في الكتيب حق اللعبة من الخلف كود .. بعد ما احط هذا الكود تجيني اشياء خاصة باللعبة .. صح هذا الكلام و لا لا ؟
    و ايش الالعاب اللي فيها كود لو كان الكلام صح ؟
    3- كيف أحدث اللعاب حقتي عشان تجي اشياء جديدة في اللعبة ؟

و شكراً

هلا والله يالغـآلي ، أبقولك الي أعرفه و اعتذر اذا فيه أي تقصير ^^"
    1- تلقاها في الستور يالغـآلي (:
    2- يب هذا نظام تستخدمه شركة ea ، و غالباً يكون للاونلاين مثلاً بتلفيلد ما تقدر تلعب اون لاين بدون ما تدخل الكود
    و اذا كان الكود مستعمل ما تقدر تلعب اونلاين يعني الكود لجهاز واحد فقط ، و بالنسبة لكلامك ما ادري اذا يجي معها شي ولا
    لا ، عن نفسي ما قد جاني شي ^^"
    3- اللعبه نفسها لو نزل أي تحديث راح تبلغك أول ما تشغل الشريط تطلع لك نافذه سودا تقولك فيه تحديث رقم كذا و كذا بتاريخ
    كذا و كذا و و حط داونلود و خلاص ^^
    0

ريد رايكم بهذي الالعاب
    Naruto Shippuden : Ultimate Ninja Storm 2
    COD MW 2+3
    Killzone 2+3
    Battlefiled 2 Bad Company
    Battlefiled 3
    Assassin's Creed
    InFamous
    Uncharted 2+3
    Devil May Cry 3
    Tekken 6
    GT5
    بالنسبة لناروتو شيبودن ستورم 2 لعبة حلوه الصراحه و ممتعه
    بس و انا العب اونلاين استجابه الشخصية للحركه بطيئه و يبغالك وقت تتعود فيها
    يعني اللعبه تحتاج لانترنت سريع ، مع العلم اني استخدم 8 ميجا و مع ذلك فيه تأخير في استجابة الشخصية و لاق

بالنسبة لكول اوف ديوتي مودرين وارفير 2 اللعبه حلوه و خورافيه بس مشكلتها ان الهكر كاثرين فيها
    بشكل مب طبيعي و الشركة ما اهتمت بالموضوع أبداً ><" اما كول اوف ديوتي مودرين وارفير 3 ما نزلت لسا

كيلزون 2 انا لعبت التختيم و الاونلاين التختيم نظام التصويب و التحكم ما عجبني الصرآحه مع انك تقدر تغير التحكم
    بس ما عرفت له ><" ، اما الاونلاين كان محبط جداً و ما لعبته الا مره وحده ، كيلزون 3 لسا ما جربتها والله ^^"

بتلفيد باد كومبني 2 لعبة خورافية و ما عليها كلام و معروفه و لها سمعتها و تستحق ترجبتها بصراحه
    اللعبه ما تقدر تشتريها مستعمله لان يجي معها كود لازم تدخله علشان تلعب اونلاين فلو شريت مستعمل ما راح
    تقدر تلعب اونلاين لان الكود يكون مستعمل و الكود ما يشتغل الا على جهاز واحد ، اللعبه برستيج واحد 50 لفل
    علشان بس توصل لفل 50 يبغالك سنه تقريباً ، و عيبها انك اذا وصلت لفل 20 خلاص تقريباً طلعت كل الاسحله = ="
    وراح تمل من بعد لفل 20 ، بس علشان توصل لفل 20 يبغالك شهر تقريباً
    أما بالنسبة لبتفيلد 3 اللعبه لسا ما نزلت بس كثير ناس بيشترونها أول ما تنزل لانها راح تكون خورافيه بمعنى الكلمه

أساسن كريد ما جربتها والله ^^"

انتشارتد 2 لعبتها تختيم و عجبتني اللعبه و ختمتها مرتين ، اما 3 لسا ما نزلت ، اللعبه لها شعبيتها و جمهورها و تستحق
    التجربة بصراحه ، بالنسبة للاونلاين ما قد جربتها ، اما بالنسبة لانتشارتد 3 نزل لها ديمو للاونلاين تقدر تحمله مجاني لو عندك بلس

انفاموس لعبة حلوه و خورافية بمعنى الكلمه رغم عدم توفر الأونلاين فيها بس انها لعبة ممتعه الصراحه و تستحق التجربة بجداره
    نزل لها جزء 2 يعني لو بتشتريها اشتر الجزء 2 اسحب على الأول (×

ديفيل ماي كراي 3 ما قد جربتها بس قد جربت ديفيل ماي كراي 4 و لعبىة حلوه الصراحه
    اذا ما عندك شي تشتريه اشتر اللعبه (:

تكن 6 لعبتها تختيم و ختمت نص اللعبه ، التختيم مافيه متعه كثير بس لا بأس به (: اما الأونلاين الصراحه استمعت فيه
    كثير بس لعبتها شهرين و مليت منها (×

جي تي اي 5 ما قد جربتها الصرآحه ><"
    0

اخواني هل استطيع تسجيل الالعاب من PS3 على Lap Top
    عن طريق HDMI
    ماابي استخدم Easy Cap
    لان شغلتها شغله
    واحيان التسجيل يكون ماهو واضح
    اذا ممكن كيف الطريقة
    بانتظاركم

bafccfdc599bdc6a5128b12149c8594a
    4009157386c4f4cff12f7709784ee380
    » يوماً ما سآرحلُ الى ذلك العآلم المجهول فلآ يوجد شيٌ يستحق الآلم . . . «

[
    .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. ]

0

كيلزون 2 انا لعبت التختيم و الاونلاين التختيم نظام التصويب و التحكم ما عجبني الصرآحه مع انك تقدر تغير التحكم
    بس ما عرفت له ><" ، اما الاونلاين كان محبط جداً و ما لعبته الا مره وحده ، كيلزون 3 لسا ما جربتها والله ^^"
    حرام عليـك الأونلاين محبط surprised
    والله نادر نادر نادر تحصل لاق ... بصراحة من احسن ألعاب ف الأونلاين هي اجزاء kz2 + 3
    و بـاتلفيلـد gooood

اما أونلاين cod يجي بـعدهم
    ’’ لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع‘‘
    ’’ لا تكن ليناً فتطوى, و لا تكن فظاً فتكره ‘‘

278d09367e7f7cfaea53e53cd84702dd
    attachment attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK CODE مشاهدة المشاركة
    مرحباً
    عندي كم سؤال عن بلايستيشن ستور
    1- كيف احمل مراحل للالعاب اللي عندي ؟ يعني انا عندي ريزيدنت ايفل الخامس و في مراحل ابغى احملها .. كيف ؟
    2- أنا سمعت انه بعد ما اشتري لعبة .. ألاقي في الكتيب حق اللعبة من الخلف كود .. بعد ما احط هذا الكود تجيني اشياء خاصة باللعبة .. صح هذا الكلام و لا لا ؟
    3- كيف أحدث اللعاب حقتي عشان تجي اشياء جديدة في اللعبة ؟

و شكراً

لعبة ريزدنت ايفل 5 مافيها كود
    دخول اون لاين على طول بدون كود
    انا عندي رزدنت ايفل 5 النسختين
    النسخه الاولى بدون اضافات والثاني مع الاضافات
    كل النسخات اللي عندي مافيها كود

الاضافه تشتريها من ستور اذا نسختك الاولى بدون اضافه
    اما الثانيه فيها اضافه
    مايحتاج تحمل شوف شو عندك اي نسخه
    4111001075b053df1be5262d53d818cf

o_O
    0

السلام عليكم ..

سمعت ان فيه طريقة لإختراق حماية الـ ps3 .. واللعب بألعاب منسوخه

ممكن طريقة كسر الحماية للـ ps3 خصوصا الـps3 من نوع الـslim ..؟ أتمنى الرد سريعا
    attachment
    0

السلام عليكم ..؟!

يا شباب ممككن تدوني اسم افضل يد تيربو لشريط cod black ops ....

وتكون سهله الستخدآآم..
    0

السلام عليكم ..

سمعت ان فيه طريقة لإختراق حماية الـ ps3 .. واللعب بألعاب منسوخه

ممكن طريقة كسر الحماية للـ ps3 خصوصا الـps3 من نوع الـslim ..؟ أتمنى الرد سريعا
    مافيـه ألعـآب منسوخه ، بالنسبة الاختراق كانت فيه مجموعه اسمها anonymous اخترقت الستور

و خلت التحميل مجاني بس شركة سوني عالجت الوضع بسرعه (:
    0

السلام عليكم
    كيف حالكم ؟

عندي مشكلة في الـ psp
    هو ان صار اليها فول بريك
    يعني ماترضى تشتغل
    لمبة البور تشتغل 5 دقائق وتطفي ...
    وابي تشتغل مرة ثانية ...

ممكن مساعدة

وشكرا ....
    67c693f5e9dfc97bda7ad66ac7eb1d0a
    0

^
    ضعي إستفسارك بهذا الموضوع افضل خبرتهم في الـ PSP

0

السلام عليكم

استفساري عن بلاك اوبس، بعض أصدقائي يدعوني للعب و نكون أكثر من شخص، ويظهر اسم الصديق محدد باللون الأزرق.

كيف أرسل دعوات بهذي الطريقة؟ بحيث أرسلها لأكثر من شخص، ويكون بفريقي واسمه مُحدد باللون الأزرق؟

وشكراً biggrin
    YEAH BUDDY - Twitter
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X100 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

استفساري عن بلاك اوبس، بعض أصدقائي يدعوني للعب و نكون أكثر من شخص، ويظهر اسم الصديق محدد باللون الأزرق.

كيف أرسل دعوات بهذي الطريقة؟ بحيث أرسلها لأكثر من شخص، ويكون بفريقي واسمه مُحدد باللون الأزرق؟

وشكراً biggrin
    هاذي الحفلة أو الحزب , أو التواطؤ , أو الفريق , الـ Party , فقط ادخل MultiPLayer ,
    وبعدين روح أونلاين وخلك لا تدخل على شيء , ألحين أنت في حفلتك , إلي يدخل معك بيصير لونه أزرق وبعدين تدخلون أونلاين ..
    وعشان تدعو إفتح قائمة مثلث ومن هناك تدعو بالضغط على Select , وتنضم بالضغط على مربع ..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ping & king مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..؟!

يا شباب ممككن تدوني اسم افضل يد تيربو لشريط cod black ops ....

وتكون سهله الستخدآآم..
    مافيه مخصصة للألعاب , يعني عادي أي نوع تاخذ لك ..
    0

BLACK CODE
    بعض الألعاب تكون فيها أكواد , وبعضها كود واحد ,
    ويكون إما لعروض خاصة لتحميل لعبة Ps1 مثـلا من الستور ونحوها ...
    أو الـ Redeem Code , للأونلاين , عند دخول الأونلاين يقول لك تكتبه ..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.D.K مشاهدة المشاركة
    هاذي الحفلة أو الحزب , أو التواطؤ , أو الفريق , الـ Party , فقط ادخل MultiPLayer ,
    وبعدين روح أونلاين وخلك لا تدخل على شيء , ألحين أنت في حفلتك , إلي يدخل معك بيصير لونه أزرق وبعدين تدخلون أونلاين ..
    وعشان تدعو إفتح قائمة مثلث ومن هناك تدعو بالضغط على Select , وتنضم بالضغط على مربع ..
    أهاا ، شكراً لك biggrin

للأسف كل حفلاتي فاشلة laugh، ولا وحدة ضبطت .. كلها أصدقائي يقولون Error tired .....

شكراً مرة أخرى tongue
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meshary73 مشاهدة المشاركة
    مافيـه ألعـآب منسوخه ، بالنسبة الاختراق كانت فيه مجموعه اسمها anonymous اخترقت الستور

و خلت التحميل مجاني بس شركة سوني عالجت الوضع بسرعه (:
    ياأخي فيه ناس قدروا يزيلوا الحماية من البلايستيشن 3 وأشتروا أشرطة بـ15 ريال ووضعوا فيها ألعاب منسوخة وكاملة هذي الأيام بعد ماعالجت الشركة الوضع ,

..

ممكن ياشباب طريقة كسر حماية ps3 slim ولعب الألعاب المنسوخة عليه ..؟
    0

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

الله يخليكم ساعدووووووووووووووووووووني جهازي psp يولع نور أخضر فقط

أنا سويت فورمات للذاكرة بعد الفورمات ظهرت لي شاشة حمراء وبها كلام كثييييييييييييييييييررررررررررررررررر بعد ذالك طفى الجهاز

أشغلة فقط نور أخضر والشاشة سوداء

الله يخليكم ويبلغكم ليلة القدر أيش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ bored
    confused
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meshary73 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لناروتو شيبودن ستورم 2 لعبة حلوه الصراحه و ممتعه
    بس و انا العب اونلاين استجابه الشخصية للحركه بطيئه و يبغالك وقت تتعود فيها
    يعني اللعبه تحتاج لانترنت سريع ، مع العلم اني استخدم 8 ميجا و مع ذلك فيه تأخير في استجابة الشخصية و لاق

بالنسبة لكول اوف ديوتي مودرين وارفير 2 اللعبه حلوه و خورافيه بس مشكلتها ان الهكر كاثرين فيها
    بشكل مب طبيعي و الشركة ما اهتمت بالموضوع أبداً ><" اما كول اوف ديوتي مودرين وارفير 3 ما نزلت لسا

بتلفيد باد كومبني 2 لعبة خورافية و ما عليها كلام و معروفه و لها سمعتها و تستحق ترجبتها بصراحه
    اللعبه ما تقدر تشتريها مستعمله لان يجي معها كود لازم تدخله علشان تلعب اونلاين فلو شريت مستعمل ما راح
    تقدر تلعب اونلاين لان الكود يكون مستعمل و الكود ما يشتغل الا على جهاز واحد ، اللعبه برستيج واحد 50 لفل
    علشان بس توصل لفل 50 يبغالك سنه تقريباً ، و عيبها انك اذا وصلت لفل 20 خلاص تقريباً طلعت كل الاسحله = ="
    وراح تمل من بعد لفل 20 ، بس علشان توصل لفل 20 يبغالك شهر تقريباً
    أما بالنسبة لبتفيلد 3 اللعبه لسا ما نزلت بس كثير ناس بيشترونها أول ما تنزل لانها راح تكون خورافيه بمعنى الكلمه

أساسن كريد ما جربتها والله ^^"

انتشارتد 2 لعبتها تختيم و عجبتني اللعبه و ختمتها مرتين ، اما 3 لسا ما نزلت ، اللعبه لها شعبيتها و جمهورها و تستحق
    التجربة بصراحه ، بالنسبة للاونلاين ما قد جربتها ، اما بالنسبة لانتشارتد 3 نزل لها ديمو للاونلاين تقدر تحمله مجاني لو عندك بلس

انفاموس لعبة حلوه و خورافية بمعنى الكلمه رغم عدم توفر الأونلاين فيها بس انها لعبة ممتعه الصراحه و تستحق التجربة بجداره
    نزل لها جزء 2 يعني لو بتشتريها اشتر الجزء 2 اسحب على الأول (×

ديفيل ماي كراي 3 ما قد جربتها بس قد جربت ديفيل ماي كراي 4 و لعبىة حلوه الصراحه
    اذا ما عندك شي تشتريه اشتر اللعبه (:

تكن 6 لعبتها تختيم و ختمت نص اللعبه ، التختيم مافيه متعه كثير بس لا بأس به (: اما الأونلاين الصراحه استمعت فيه
    كثير بس لعبتها شهرين و مليت منها (×

جي تي اي 5 ما قد جربتها الصرآحه ><"
    انا ما يهمني الاونلاين او الاسعار انا مسوي جيلبريك xD
    ديفل ماي كراي4 لعبتها صراحة الجيمبلاي رائع والقصة والرسوم بعد اروع asian عيبها في الحفظ Save dead
    GT5 وليس GTA5 paranoidbiggrin
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter