مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ممكن صور لغرف بيوت كوول ؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. smile smile smile

عندي طلب يا بناااااااات smile smile

أنا عندي فرح قريب لوووووول biggrin biggrin biggrin

وأبي صور لغرف نوم وصالات .. بإختصار صور لبيوت .. biggrin biggrin

وأبيييييييها تجنن مرة يعني تكون من النووع الراااااقي gooood gooood gooood لووووووووول

ممكن لو عندكم ؟؟؟ smile
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

2. ...

أهلاً أختي..

ان شاءالله زواج مبارك...وعقبالج gooood nervous smoker

dectop

اعتماد مخطط ألوان ناجح يعتبر الخطوة الأولى والأهم التي تسبق الشروع بديكور المنزل ، واختيار الألوان بحد ذاته وتنسيقها يعتبر التحدي الأهم الذي يواجهه مصمم الديكور فلابد من مراعاة عوامل عديدة عند اختيار الألوان منها الطابع العام الذي يتسم به المنزل ، أوقات وأغراض استخدامك للحجرة بالإضافة للتوفيق بين ذلك وبين ذوقك الخاص والألوان التي تناسبك فتأثير الألوان على الأشخاص كبير جداً وإذا نجحت باختيار الألوان المناسبة للمساحات المناسبة تنعم بالراحة في منزل الأحلام .

فيما يلي نتناول العلاقة بين الألوان وانعكاسها على المشاعر والمزاج بالإضافة لبعض النصائح في استخدام الألوان .

الأحمر : يعتبر من الألوان القوية ويعطي استخدامه في المفروشات والطلاء انطباع الرومانسية والحيوية ويشد الزائر للمكان ويعتبر اللون المناسب لغرف الأطفال والألعاب

red

الأزرق : يضفي اللون الأزرق على المكان هالة من الهدوء والسكينة والدرجات المثالية منه للأثاث والطلاء هي تدرجات لون السماء والبحر التي تناسب المساحات والحجر التي تود استخدامها للاسترخاء والتأمل أو لحجرات النوم والاستذكار .

blue_001

الأرجواني : هذا اللون الملكي الدافئ الذي اشتهرت به قصور روما يجب استخدامه بحرص وتنسيقه مع الألوان المناسبة فهو مناسب لحجرات الاستقبال الفاخرة والتي يتميز أثاثها بالزخارف وتحف الزينة الثمينة .

bordoux

الأسود : لايستخدم الأسود للحجرة بالكامل أبداً ولكن يجب أن يتخلل الألوان الأخرى بشكل مناسب ليكسر حدتها وهو مناسب للحجرات التي تتسم بالطابع الحديث أو المودرن على أن تكون مساحاتها مفتوحة ومتسعة وأثاثها متوافق مع هذا الطابع .

black

الأخضر : يعتبر اللون الأخضر من ألوان الطبيعة ويستحضر في الذاكرة الأجواء الخارجية المبهجة المزينة بالزهور والأشجار والنباتات ولابد عند استخدامه من تنسيقة من ألوان الطبيعة وتوزيع النباتات في أركان الحجرة .

green

البني : مثل الأخضر يعتبر من ألوان الطبيعة والأرض والأعشاب واستخدامه في الأثاث والطاولات والمكاتب يضفي مظهر رائع على الحجرة ولكن كونه من الألوان القوية فلابد من دمجه مع تدرجات اللون العشبي الفاتح.

brouwn

الأبيض : هو لون النقاء والوقار ويمكن استخدامه بكثرة أو الاكتفاء به كخلفية لبقية الألوان .

white_001

واذا عندي أو لقيت أي صور ..ان شاءالله ماقصر smile

تحياتي
    attachment
    تسلمي حفيدتي(blue angle) على الإهداء الروعهasian

eek eek eek eek eek eek eek eek

رووووووووعة أختي مشكوووووووووورة يجننوا والله gooood gooood gooood eek eek eek هههههه لا تخافي أنا مشواري طويل على الزواج لووووووووووول biggrin biggrin biggrin

الصراحة ما قصرتي ومعلومات تجنن وغرف احلى gooood gooood gooood gooood لووووول انا غرت أريد غرفة مثلها tongue tongue

جزاك لله ألف ألف خير مشكوووووورة smoker gooood asian

هااااااااي آيسوووو asian
    تبغي تتزوجي biggrin
    هههههههههههههههههههههه tongue
    مبروك مبروك واااااااحد عمره 60 سنة ههههههه
    ناديت كايتو يشوف قعد يضحك biggrin
    هههههههههه بس كايتو يبغى يعدل غرفته بيخليها زرقة إن شاء الله asian
    للأسف مافي توقيع عشان كذا سنقوم برفع عريضة للمراقب كايتو نطلب فيها توقيع smoker

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter