مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

هل صحيح ان هيسوكا هيبقى صديق لجون؟؟

اخوانى فى المنتدى

انا اتفرج على سبيس تون و اشاهد القناص ولكن للاسف لم تعرض حتى الان غير القناص الجزء الاول وشاهدت فى احد المواقع صور لهيسوكا مع جون هل هذه الصورة صحيحه ام من وحى الخيال يعنى هيسوكا هيبقى صديق لجون ؟ confused

ايه رأيك لو اصبح فعلا صديق لجون هل هتحبه اكتر ام تريده كمافى السابق؟؟ gooood

امضاء
    MIDO_KMA

2. ...

اول شيSpoiler Warning يعني الي ما يبي يخترب عليه لا يقرا !!!!!

في الأوفا الثاني جريد ايلند فاينال هيسوكا يكون مع جون و كيلوا لدرجة انه يساعدهم في مباراة ال Dodge Ball و سوالف و ضحك مع جون و كيلوا عادي مطيح الميانة معاهم كأنهم ربع لووووووووووووووووووووول يونسون مع بعض ، لكن الى الآن ما ندري شنو سر هل العلاقة الي مع جون هل هي صداقة او شي ثاني لانه هيسوكا كما سبق و قال انه اهوا شخص غير صادق و ما تنعرف أفكاره و كما قال مرة في برج القوة (( بسرعة يتغير رأيه اي انه الأشياء الي تكون غالية عنده اليوم ممكن تكون سخيفة و مالها معنى باجر )) برأيي انه اهوا ساعد جون في جريد ايلند من باب التحدي و الوناسة فقط خصوصا انه خصمهم كان مستخدم نين محترف + تضييع وقت طبعا لانه هدف هيسوكا الأساسي من دخول اللعبة هو العثور على الشخص الي راح يفك النين من على كورورو !!!! طبعا اهوا ناطر جون يكبر و يصير قوي علشان يستمتع بقتله لاحقا smile

أنا أيضا كنت أسمع مثل هذا الخبر ........... والآن صدقته 100% ... لأن التي ذكرته هي خوفو ........... خبيرة القناص لووووووووووووووووووووووووووووول ..

شكرا جزيلا خوفو على الايضاح الجميل..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter