الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

ما احساسك بعد مشاهدة الانمى؟؟؟؟

الى كل اخوانى بالمنتدى (السلام عليكم)
    كما فهمتم من عنوان الموضوع لدى سؤال لكم و هو ماذا تشعر عند مشاهدتك لانمى معين وليكن القناص مثلا confused

1_تقول (نعم لقد كانت حلقه جيدة ) سأذهب لفعل كذا و كذا (و هذا يعنى انى مجنون)
    2_تشعر بالحماس مثلى و تحس انك هيسوكا او كيلوا و تطلب من اخيك الصغير خوض نزلات معك و تمسك ورق الكوتشينه و تحدفه على اساس انك هيسوكا biggrin و تحاول تختفى او تطير او اى شئ مجنون زى ده devious (اتمنى ان يكون صح والا ابقى انا مجنون)

احكى لى عن افعالك المجنونة بعد مشاهدة اى انمى (ان كنت تفعل )
    ارجوا ان لاتجعلونى مجنون و تقولوا ما نفعل شئ مثل اللى تفعله
    و ارجوا الا اكون اطلت عليكم فى الكلام smile

امضاء
    mido_kma

2. ...

واو موضوع نايس كنت مفكره اني اكتبه من زمااان بس مكنت اخش التون كثير nervous

الى كل اخوانى بالمنتدى (السلام عليكم)
    كما فهمتم من عنوان الموضوع لدى سؤال لكم و هو ماذا تشعر عند مشاهدتك لانمى معين
    بنسبه لي انا مجنونة انمي واي مسلسل احبه لازم اقلد بعض الاشياء الي تعجبني فيه wink يعني مثلاً في كونان اتذكر حلقه اعجبتني اسمها " الطائر الجريح او المجروح مو متذكره بس هي كانت الحلقه 41 في الجزاء الثاني يوم المغني يموت على المسرح وهو قاعد يسوى تجربة الاداء عجبني حركة كونان وهويفتش وينقب عن حياة المغني وماترك اي شي لو صغير الا ودقق فيه مثل تدقيقه بصورة المغني مع فرقته cool
    وفي بعد حلقة كونان حق مدير البنك الي يموت وهو قاعد يعد فلوسه بشكل غامض وكان مستحيل انهم يعرفون من المجرم لانه مكان فيه اي بصمات او اي شي يدل على هوية المجرم وهذي الطريقه خلتني جدياً افكر اني اقتل وحده من صديقاتي ermm كنت متاكده 100% انه مافي احد راح يكشفني بس بعدين تراجعت مو عشان سواد عيونها بس لانها توفت الله يرحمها بحادث سياره من اربع سنوات sleeping sleeping
    حشى الله منت بمجنون شي طبيعي ان الواحد لحب شي يتاثر فيه مثلي ومثل اخوي اتذكر انه كان يتابع كابتن ماجد ومن كثر تاثره فيه كان يسوي عزيمه بمناسبة فوز ماجد بلمباراة واذا خسر كان يحبس نفسه بلغرفه ويقعد يبكي cry

المهم يسلمو على الموضوع النايس gooood

مرحبا
    بجد موضوع Very Cool
    أنا عن نفسي راح أقول لكم
    بس بشرط لاتستثقلوا كلامي إذا كان طويل Ok

وليكن القناص مثلا
    مثال خطير ولي مع هذا المسلسل حكاية

1_تقول (نعم لقد كانت حلقه جيدة ) سأذهب لفعل كذا و كذا (و هذا يعنى انى مجنون)
    مممممممم اقول حلوة بس مو بس كذا لازم أدي خبر لدنيا كلها بعد ماأشوف الحلقة
    واجلس أتكلم فيها لين ماتجي الحلقة الجاية وهذي خاصة مميزة فيا مع كل شي^__^
    2
    _تشعر بالحماس مثلى و تحس انك هيسوكا او كيلوا و تطلب من اخيك الصغير خوض نزلات معك و تمسك ورق الكوتشينه و تحدفه على اساس انك هيسوكا و تحاول تختفى او تطير او اى شئ مجنون زى ده (اتمنى ان يكون صح والا ابقى انا مجنون)
    لا لا بس لما اتفرج وشخصيتي المفضلة هي Corapicaأحس أني معا ومتحمسة وابغى أدخل وأضارب وعلى أعصابي
    يبكي Corapicaأبكي يضحك اضحك يزعل أزعل معاه لأنCorapica هي شخصيتي زي ماقلت
    احكى لى عن افعالك المجنونة بعد مشاهدة اى انمى (ان كنت تفعل )
    أفعالي والله أنا لامسكت على أنمي اجنن الناس في ولازم الكل يعرف حتى السواق ولا الخدامة لازم تعرف
    عنه كل شي وليكن مثالي على أيش سويت يوم أنعرض Slam Dunkبالإجازة طول الأجازةوانا مع Slam Dunk
    في حالة اشتريت Bsket Ball حتى طلبت من أخوي يشتري لي جزمة Bsket Ball (الله يكرمكم ويكرم السامعين والملائكة)
    وطول الإجازة وانا في وعندي Hishooooo(دلع لجواد) في Topيعني سويت حالة ماتتسوا
    لا لا مو مجنون بس الأانمي في شي يخلي المشاهد يتفاعل مع الأحداث والشخصيات مو زي الكرتون
    و ارجوا الا اكون اطلت عليكم فى الكلام
    ماأطلت ومشكوووورة على الموضوع
    ,ارجوو أني أنا ماأكون زودتها مرة
    تحياتي لكم

امضاء

هاهاهاهاها .. مرحبا وشكرا جزيلا أخي على الموضوع الكووووول والجمييييييل والذي أحببت أن أشارك فيه .................

بالنسبة لي عندما أشاهد حلقة ما دائما أظل ليوم أو يومين أفكر .. في ما سيحدث وما حدث وأحاول أحيانا تقليد ضحكة وكلام الشخصيات .. وهذا يعجبني جدا ...........

وبالمناسبة أنت فعلا مجنون ...... لا لا لا لا تفهمني خطأ لوووووول ... أقصد مجنون أنيمي وأنا أيضا مثلك وكل أعضاء التوون مجانين أنيمي ....

وشكرا على الموضوع ..

لووووووووووووووول شكرا على الموضوع الكوووووول الي خلانا نطلع ينونه كله لووووووووووووووول
    طبعا بعد ما اشوف الحلقة اذا عجبتني أول شي اقعد أفكر فيها و استنتج مليون شي + اذا فيه شخصية مغرمة فيها ( هيسوكا / فوزي / كارلو ) تبدأ القصص الرومانسية بمخي انا معاهم لووووووووووووووول
    لكن مرات أستخف و اقلدهم لوووووووووووووووووووووووووووووووووول !!!

يمكن أكثر وحدة قلدتها الا الآن كانت كارلا من( ريكورد اوف لودوس وور) لانها مشعوذة و كانت تسوي طقوس انها تحيى ملكة الدمار (كارديس ) طبعا انا حفظت طقوسها و قمت كل يوم اقدلها (( رااااااادوراااااااااا فانادووووووووووووووووووور رادولاااااااا كارديسسسسسسسسسس رادوووووووورا رافيرااااااااا فانادوووووووور )) لووووووووووووووووووووول
    و امي تقولي شفيج انتي ينيتي ؟؟!!؟!؟!

دراجون بول زي -----------> مكان التقليد ---------> دبي -----------> حمام السباحة مال ماريوت/جوميرا بيتش لووووووووووووووووووول
    كل ما نسافر دبي و نروح حمام السباحة مال ماريوت او جوميرا بيتش يبدي الاستعباط جدام الناس بالماي لووووووووول وناسة لما نسوي كااااااا ميييييييي هاااااااااا مييييييي هااااااااا بالماي وناسة كل مرة جذي عاد الأجانب مساكين ينزعجون يكونون نايمين بالشمس و احنا قمة الازعاج لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووول

لما شفت فوشيجي يوجي أول مرة تأثرت وايد لدرجة اني شريت كتاب عن الآلهة الأربعة سوزاكو / سيريو / بياكو / جينبو و قمت أقرا عنهم لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول
    في سلام دانك في الحلقة الي علموا حسان شلون يسدد من تحت السلة (( استخدم ركبتيك / انقل الحركة من الأسفل الى الأعلى / اصنع قوسا / سدد و انتا مرتاح )) و طريقة مسكه للكرة في ايده بعد هل الحلقة على طوول قمت اقلده انا و وولد خالي لووووووووووووووووووووووووووول و اهوا يسوي و انا اعلمه اقوله لا لا حسان مسكها جذي بدعنا ذاك اليوم لوووووول !!!
    بوكيمون (( قمة التقليد )) لما نتبارا بالجيم بوي او كروت لازم أقلد آش لما يتكلم لوووووووووووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Dr.Evil*
    هذي الطريقه خلتني جدياً افكر اني اقتل وحده من صديقاتي ermm كنت متاكده 100% انه مافي احد راح يكشفني بس بعدين تراجعت مو عشان سواد عيونها بس لانها توفت الله يرحمها بحادث سياره من اربع سنوات sleeping sleeping
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووول
    يا المجرمة بدعتي لوووووووووول مسكينة ماتت ويه حرام الله يرحمها لووووووووووووووووووووووووووول

لوووووووووووووووووووول أنا جنيت خخخخخخخخ ولما أشوف ناروتو أتعلم حركة نينجا جديدة وأروح أضرب بها فوكس لووووووووووول شكرا على الموضوع الكووووول
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع

و انا مجنون ليس بجنون البقر و انما بجنون القائد يامي يوغي

و من كثر اعجابي بشخصيته لدي اغلب بطاقاته ( ليس كلها ، فانا لست صائد النوادر لووووول )

فعندما يعرضون يوغي على mbc 3 اندمج بالحلقة اندماجا تاما غير طبيعي dead dead

و لكن بعد ان ينتهي

mad mad mad mad يجن جنوني mad mad mad mad يجن جنوني mad mad mad mad

فانا من عادتي عندما اندمج في انمي اشاهده و خاصة يوغي و ون بيس و ينتهي ( لا تشوفوني اشلون انفجر ) biggrin

و انا واحد من اكثر الناس جنونا بالانمي

اعتذر ان كنت قد اطلت عليكم

و اتمنى ان مشاركتي في هذا الموضوع قد ساهمت في تقدمه

و شكرا................
    "°ˆ~*¤®§ لم أنسك يا مكسات فحبك في القلب باق §®¤*~ˆ°"

[Glow] biggrin biggrin biggrin biggrin انا باقول لكم بس لا تاخذوني مسخرة tongue

انا لمن اتفرج القناص احس بسعادة ما تنوصف وخصوصا لمن اشوف هيسووو يبدأ الصياح والهبالة

ولمن جات حلقة هيسوكا مع قون في البرج اتجننت صرت مرة اشجع قون ومرة هيسو بس قون اكثر عشانه صغنطوط وقموري صرت اصييح قون لا ايوه اضربه فوز واخواني يطالعون يقولون ايش بها ذي وبعد الحلقة شفوا المضاربات بين وبين اخوي الصغير tongue انا هيسو biggrin كثري منها واخوي قون rolleyes طلع اخوي اقوى مني tongue فضيحة

وفي حلقة ما قدرت اشوفها عند خالتي عشان ستار اكاديمي الله ياخذوه ماهي راضية تشغل القناص قعدت cry الين صدع راسي biggrin

ودحين انا قاعدة اسوي بطاقات خاصة بي عشان اتخلص من المزعجين

موضوع رهيب يسلموووو gooood [/Glow]

انا غير عنكم
    انا لمى اشوف القناص اوغيره مثل ريمي و وعهد الاصدقاء اشوف اش يهدف على ايش واكثر الكرتونات الي اثرت فيه
    مثل القناص بذات غون وفي ريمي البنت ريمي وعهد الاصدقاء ال فريدو وروميو

انا ما راح اقلد حركاتهم لا اقلد تصرفاتهم فهم يعلمونكم في هل الكرتونات الاخلاق العاليه اتمنى من جد ان في احد يشبه غون او
    ريمي او روميو او غيرهم من الي مثل اخلاقهم صح انو كرتون بس يقدر الانسان يتعلم زيهم ((الصداقه ولااخوه والحب العفيف هذي صفات حلوه وهذا الي يعجبني في الكرتون والي لقيتو في غون

تروني منب فيلسوفه بس هذا الي احبه في الكرتون واتمتع فيه حتى اخواني الصغار اتمنى يتعلمى هل الشي منهم
    انا ما انصح التقليد ابدا البدني زي انك تخرمش عشان تقلد ((كيلوى ))قلدو كيلوى في حب و الوفاء ولاخلاص

وغيرهم ما ابغ اطول عليكم وشكررررررررررررررررااااااااااااااااا
    e8a74a4594e021b8080db5a093630bdb
    It'll be all right! I'll yell it out countless times
    I believe your every tomorrow will be shining

المجنون أو من به مشكلة تحتاج لعلاج هو الصغير اللذي يتابع الأنمي ولا يتأثر به!!

نعم أقولها وانا واثق تمام الثقه من ما أقوله..

لو أن لديك أحد الأخوة الصغار وشاهد سابق ولاحق وتأثر به .. هل هو طبيعي؟
    بالتأكيد طبيعي فهو يحب سابق ولاحق ودايم أشتري له سيارتهم من محلات أبو ريالين!!
    جميل.. طيب لو أنه تابع أكثر من انمي ورأيت الصغار الاخرين متأثرين وهو لا!!؟

هل هو طبيعي؟ بالتأكيد لا .. أكيد فيه سبب.. لااااااه الولد مو طبيعي ..

طيب .. فيه أحد ينكر أيام الرجل الحديدي ؟ ووش كنا نسوي!!
    ولا ايام سانشيرو .. ولا حتى قريبندايزر!!!! بالمجلس ونسوي مقصورة قياده
    يا عيني على المجانين شو مبدعين ودايم يشغلون وقتهم في النشاط الانمي
    والأجمل ان يكون التأثر بأمور ايجابية _^

كبرنا .. وما زلنا نتأثر بس بطبيعة الحال التأثر بيختلف بحسب السن_^

صدقوني .. لو أنكم مجانين أو اصابكم الشك فسينبهكم أحدهم للأمر ههههه

و تحاول تختفى او تطير
    MIDO_KMA
    أنت مجنون tongue واهلاً بك في عالم المجانين biggrin

[Glow]خطيبة فوزي[/Glow]
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووول
    يا المجرمة بدعتي لوووووووووول مسكينة ماتت ويه حرام الله يرحمها لووووووووووووووووووووووووووول
    ليش عيوني منتي مصدقه اني اقدر اسويها mad اجل تعالي قابليني smoker

[Glow]BMA[/Glow]

ودايم أشتري له سيارتهم من محلات أبو ريالين!!
    ههههههههههههههههههههه طلعت منتف وطفران وبعد حافي من حقين ابوريالين وعشره laugh
    طيب .. فيه أحد ينكر أيام الرجل الحديدي ؟ ووش كنا نسوي!!
    ولا ايام سانشيرو .. ولا حتى قريبندايزر!!!! بالمجلس ونسوي مقصورة قياده
    يا عيني على المجانين شو مبدعين ودايم يشغلون وقتهم في النشاط الانمي
    والأجمل ان يكون التأثر بأمور ايجابية _^
    اممممم صح في هذي معك حق rolleyes في ايام طفولتي كنت التاثر بمشاهدة الانمي كثيراً sleeping
    عندك مثلاً : الرجل الحديدي كنت متاثره بشخصية ساتولا وكان حلمي هو ان تقتل الرجل الحديدي وفي اخر حلقه من هذا المسلسل اتذكر اني بكيت بشده يوم مات مسافر صديق كمال ولميس من اجل البشريه وبكيت اكثر لما قرر كمال انه ياخذ اخته ويسوون سياحه ابديه في الفضاء cry
    وبعد عندك سانشيرو كان فتى احلامي ايام الطفوله tongue
    وايضاً cool كوجي كابوتو كان فتى احلام بنت جيراني ermm عمى في عيونها مالقت غير كوجي تاخذه mad اتذكر اني قد عصبت عليها وقلت خذي فارس الفضاء قالتلي ذا المقروده " انتي عندك الورع سنشيرو وش تبين بكوجي "!!surprised
    وايضاً cool عندك شطه خوي سنشيرو كانت شخصيته تعجبني وخاصه نظراته السودا wink
    والقائمه تطووووووووووووووول cool
    كبرنا .. وما زلنا نتأثر بس بطبيعة الحال التأثر بيختلف بحسب السن_^
    تصدق احياناً اتمنى لو ان الزمن يرجع للوراء حتى ارجع ذيك البنت الي عندها خيال جامح وموهبة كتابة القصص frown
    للاسف اكتشفت اني كلما تقدمت في العمر افقد خيالي وموهبتي sleeping " عمري حالياً 24 يعني شبه عجوز biggrin " مو كذه وبس حتى عشقي للانمي اصبح مختلف عن عشقي في ايام الطفوله والمراهقه dead معد في خيال ولا احلام كله هموم في هموم cry

وبهذي المناسبه عندي لكم اغنيه رهيييييبه تقول كنها وحده من اغنيات الانمي القديم ... eek

طبعاً الاغنيه مو يابانيه اهي مكسيكيه بحته rolleyes لفنانه حلوه اسمها سيلينا الله يرحمها cry جابها لي فلاش مراقب الميوزك الله يطول بعمره بعد ما فقدت الامل بلعثور على هلـ الاغنيه smile

selena
    (هذي صورتها biggrin )
    Ya Ves
    على فكره سنةانتاج الاغنيه 1990 واذ تبون المزيد من اغانيها لاتتردون بطلب wink وانا من اليوم بنشب بحلق فلاش اخليه ينزل اغانيها من جهازه للمنتدى tongue

بسم الله

وعليكم السلام

هههههههه biggrin شرشوره كل ماشفت اسمك طبيت ع الموضوع biggrin

انا اذا شفت انمي اتخيل في عقلي شو بيصير بعد هالحلقه واضيف شخصيات من خيالي

كونان كان فعلا ماثر من ناحيه الجرايم

كنت متاكده 100% انه مافي احد راح يكشفني بس بعدين تراجعت مو عشان سواد عيونها بس لانها توفت الله يرحمها بحادث سياره من اربع سنوات

فعلا كونان تاثيره جدا قوي خصوصا ع قصه الجريمه الكامله ولا الحلقه الــــ11 كانت رائعه ومن اجمل الحلقات اعتقد ضوء القمر اسمها nervous

انك تتاثر بشي تحبه عادي لكن ان التاثر يزيد عن حده ويصبح كالهوس هنا تكمن المشكله frown

شكرا ع الموضوع

بالتوفيق لك وللجميع

جنون شي طبيعي انا كثير اكون مجنونه احب اكون مندمجه كثير و إذا كنت
    اشتريت الحلقات كلهم اقعد بالساعات و اشوفهم كلهم و بعد ما يخلص الأنمي
    اقعد بغرفتي افكر بالأنمي و الأحداث اللي صارت واتخيل نفسي كنت معاهم
    بصراحه شعور لايوصف

و شكرااااااااااا

هدا شي طبيعي وانا زي كدا دايمن biggrin cool

واقعد اضارب rambo

و اسوي زي قون لمن يحرك السنارة عشين يعرف مكان هيسوكا tongue

وشكرا على الموضوع الكووووووووول gooood cool

Talking

هههههههه شرشوره كل ماشفت اسمك طبيت ع الموضوع
    ههههههههههههههههههه مثلي يوم شفت اسمك بلموضوع طبيت عليه laugh >> لاتصدقين انا داخله الموضوع عشان اسوي احصائيه بعدد المجانين sleeping
    انا اذا شفت انمي اتخيل في عقلي شو بيصير بعد هالحلقه واضيف شخصيات من خيالي
    يعني مجنونه خخخخخخ tongue بسم الله علي منك redface
    كونان كان فعلا ماثر من ناحيه الجرايم
    صح بس يخوفي ان الاطفال يقلدونه sleeping

فعلا كونان تاثيره جدا قوي خصوصا ع قصه الجريمه الكامله ولا الحلقه الــــ11 كانت رائعه ومن اجمل الحلقات اعتقد ضوء القمر اسمها
    اوووووو احلى حلقه اعجبتني حق ضوء القمر يوم يموت عازف البيانو ويترك رساله سريه لولده عباره عن نوته حقيقه قمه في الذكاء لو تموتين ياليكسا ماتجين ربع ذكائه rolleyes
    انك تتاثر بشي تحبه عادي لكن ان التاثر يزيد عن حده ويصبح كالهوس هنا تكمن المشكله
    الكلام هذا وجهيه لكاتب الموضوع biggrin

من منا لا يجن بحركات الانمي
    الناس يقولوا الواحد لما يكبر يعقل
    اما لو تشوفوني بالبيت بس.....والله بتضحكوا ضحك
    حتى الوالد حافظ تصرفاتي اول شيء مثال:
    لما يبدا القناص تكون امي بهذاك الوقت قربت العشاء على الصفرة....وانا واخواتي الصغار نركض ركض على المجلس بس عشان نطلع سبيس تون وحالتنا ما حالة
    واول ما تظهر حلقة خاصة فيها كيلواااااااا eek
    ااااااااااااه حبيبي كيلوا والله حتى الوالد ضحك قال: الله يثبت عقلك يا بنتي
    وحتى الحين صاير معجب فيه اكثر مني ويتابعه معنا
    اول ما يخلص القناص
    تشوفني اركز على كلامه بس وطريقة حديثه مثل طريقتي يتكلم بآخر برود اعصابه....
    كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول
    اموت فيه مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وت
    يشبهني كثير في تصرفاته وهذا ما يعجبني فيه

ياتي اخي الصغير ويمثل دور " جون" وانا دور كيلوا ونبدأ نتقاتل مثل ما يحدث بالقناص تمام
    تاتي اختي الاخرى لتزيد بالطين بلة
    ويكون دورها كورابيكا ويبدأ كل واحد يظهر طاقته
    وتعتفس الغرفة فوق تحت وفي نهاية الحلقة تاتي امي بمكنسة لتضربنا جميعا وكانها خالة جون

انا احب الانيمي مرررة ولما تنتهي الحلقة ازعل لأن الوقت يمر بسرررعة وانا اشوفه

واقعد افكر في الحلقة وشصار فيها وانا ميته ابي اعرف شنو بيصير عقب

و انا زي بنت المحيط لما يحطون القناص انا وخواتي نررررركض للتلفزيون

عاد اهمه ساعات يمشون له ببرود اما انا لااااااا مع اني اكبرهم خخخخ

اذكر مرة بعد ماشفت حلقة القناص اللي في برج القوة يوم كيلوا بغى يطخ فلوس غون وبعدين غون ضربه بعدين ييه كيلوا رفعه وبرجوله وبغى يكسر ظهره وفلته عالسرير <<<< صعب تنشرح الحركة

قمت سويتها الحركة لأختي الصغيرة ههههه بس شوي زدت عليها خخخخ بدل ل افلتها عالسرير دايركت في الارض خخخخ عاد انا مب غريبه علي هالحركات
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

ههههههههههههههههههههه طلعت منتف وطفران وبعد حافي من حقين ابوريالين وعشره laugh
    DR. Evil بفلم أوستن باور .. سألوه كم تبي عشان ما تدمر العالم قالهم :
    مليون دولار .. ههههههههه
    أقول Evil وش دراك انهم حافين؟ لأن بصراحة توني أنتبه والله ..

أقول Evil وش دراك انهم حافين؟ لأن بصراحة توني أنتبه والله ..
    محد يروح لبو ريالين الا واحد شحاد frown مثلي حالاتي cry
    DR. Evil بفلم أوستن باور .. سألوه كم تبي عشان ما تدمر العالم قالهم :
    مليون دولار .. ههههههههه
    بصراحه طلع واحد غبي ermm

بس وش رايك بلغنيه المكسيكيه الي حطيتها confused وبعد ابي رايك ياليكسا تراه يهمني وانا اختس wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 20-04-2005 عند الساعة » 11:56

عني انا شخصيا اشعر بالحماااااااس كونااااااان احسن انمي عندي كثير يجعلني اتحمس

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter